نداء عاجل الى..القائد الرمز والجهات المختصة ...... الى متى التكاسل والتخاذ ؟؟؟؟

الكاتب : لصمت كلام   المشاهدات : 716   الردود : 13    ‏2007-05-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-11
  1. لصمت كلام

    لصمت كلام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    3,832
    الإعجاب :
    0




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني اعضاء وزوار ومشرفين واداريين اسعد الله اوقاتكم بالخير والمسرات..

    نداء عاجل الى الجهات المختصة والقائد الرمز ،، والصالح وقائد القوات المسلحة

    ورئيس القضاء الاعلى ماعاد خليت لنا شي ..

    لكن مش مهم الاهم شي عندي كمواطن يمني الامن والامان والاستقرار والظمان الاجتماعي

    والصحة والتعليم ولقمة العيش لا اريد اكثر من ذلك ياسيدي الرئيس ،،

    فنحن نعاني من هذه الاشياء والمتطلبات الضرورية ليل ونهار... حتى انني ياسيادة الرئيس غير قادر

    على معالجة ابنائي وغير قادر على سداد فاتورة الكهربا والتلفون ،،، اولادي الجامعيين على ارصفه

    الشوارع حاملين المفارس والمجارف منتظرين تاجر او مقاول يشغلهم بيوميتهم وبالعافية........

    ناهيك عن ابنائي الذين يتكلفين الغالي والنفيس في شراء فيزة لاي بلد عربي لعل وعسى يحسنوا من

    اوضاعنا ولو القليل ولعل وعسى يجمعوا المال لكي يتزوجوا ويكملوا دينهم ،،

    ..............

    سيدي الرئيس الى متى ووضعنا يزداد سواء يوماً بعد يووووووووووووووووووووم

    اليس فيك ذرة رحمة ....... وتتفقد رعيتك المساكين الذين ياكلون من القمامات.............

    اليس عمر بن الخطاب رضي الله عنه كان ينزل الاسواق خلسة ويتفقد حال المساكين ،،

    لماذا ماتقدي بة ياسيدي الرئيس ،،، فالمثل بيقول تشبهوا بالكرام ان لم تكونوا مثلهم

    ان التشبة بالكرام فلاحوا...

    كلمات متناثرة وكثر الضغط يولد الانفجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار




     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-11
  3. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    ورئيس المقابر .... اضافة الى المناصب التى ذكرتها .. مقبرة صالح هو الرئيس العام له
    وباجمال الامين العام المساعد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-11
  5. لصمت كلام

    لصمت كلام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    3,832
    الإعجاب :
    0





    شكراً لك اخي على المرور والتعليق

    ( رب يوم بكيت منه فلما اصبحت في غيره بكيت عليه ) ..

    وها نحن كذلك.........



     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-11
  7. بنت السيف

    بنت السيف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-05-09
    المشاركات:
    1,108
    الإعجاب :
    0
    يستاهل البرد من ضيع دفاه هذا مثل يمني ونحن نستاهل الفقر والجوع والبطاله والغربه وعذابها وكل ماحصل لليمني نستاهل اكثر بصوره خاصه من انتخبه وقال بروح بدم نفديك ياعلي اليوم افدوه بارواحكم واولادكم وجوعكم وفقركم وتشردكم تستاهلوا قد وصلت الفرصه لايديكم وقلتوا مالنا إلا علي ما احد يجرب المجرب وين العقول ثمانيه وعشرون سنه بيحكمكم ماذا حققتم غير الخراب والدمار والحروب والحاجه والتشرد وضياع الكرامه في دول الجوار كان بن شملان بين ايديكم تستا هلوا اكثر مما انتم فيه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-12
  9. لصمت كلام

    لصمت كلام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    3,832
    الإعجاب :
    0




    شكراً لكِ بنت السيف على المرور والتعليق على الموضوع
    واظن بن شملان مش ملكاً مقرب ولا نبي مرسل ،،
    ماذا عسى يستطيع ان يفعل........ والبلاد تحكمها قبيلة وشلة معدودة عدد الاصابع



     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-12
  11. كنعان

    كنعان عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-11
    المشاركات:
    82
    الإعجاب :
    0
    في مثل يمني يقول ماطاقت تتحمل رجعت تحطب
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-12
  13. كنعان

    كنعان عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-11
    المشاركات:
    82
    الإعجاب :
    0
    وبعدا هد اختيار الشعب ليش المغالطة يا اخواننا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-05-12
  15. لصمت كلام

    لصمت كلام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    3,832
    الإعجاب :
    0




    ناهي ناهي ياااخووووووووي كنعان


    قال اختيار الشعب قال


    انتخابات حرة ونزيهة لا شــــــــــــــابها شائب ..



    .​
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-05-12
  17. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    لصمت انفجار ...........
    اخي تحياتي لك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-05-12
  19. لصمت كلام

    لصمت كلام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    3,832
    الإعجاب :
    0






    حياك الله واطال الله في عمرك

    اشكرك على المرور


     

مشاركة هذه الصفحة