اختار أبراج على كيفك

الكاتب : أوهام منغوليه   المشاهدات : 13,616   الردود : 390    ‏2007-05-11
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-11
  1. أوهام منغوليه

    أوهام منغوليه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-15
    المشاركات:
    378
    الإعجاب :
    0
    برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)

    هذا البرج ليلى أنثوي وخصب.. تسيطر عليه القيم الانطوائية فيظهر كشخص غامض منغلق لا يشرك حتى الأقرباء في آرائه. طبيعته مائي، كوكبه عطارد.
    أفضل وقت للسرطان هو الليل المقمرو يستسلم دائما لأحلام يملك إحساسا بالدعابة و نكاته بالغة الذكاء ، و نابعة من أعماق نفسه.

    هو انسان متشائم لأبعد الحدود ولكنه لا يذرف الدموع أبدا ما يعذبه هو انتظاره الدائم للمصائب المستقبلية هو سرعان ما يجرح و يصاب بالأذى إنه خير من يحفظ السر، و هو خير صديق شخصية تميل إلى الماضي و للتاريخ و كل شئ جديد.

    كائن طيب و عطوف و لن يسمح بأن تغرق أمام عينيه مشاعره حادة بعيدة عن السطحية حبه للتكتم يجعله محط اسرار الاخرين يقدس بيته حبه لافراد عائلته لا يوصف .

    اذا اردنا اختصار الامور التي يهتم بها هذا الانسان وجدناها لا تتعدى ثلاثة رئيسية: الطفل والمال والطعام.

    ولو رسمنا له صورة صادقة عنه كان على شكل مخلوق نصف عاقل ونصف مجنون سارح في ضوء القمر تضحكه وتبكيه اشياء لاوجود لها.

    الرجل في برج السرطان :
    عطاء وتضحية وعاشق رومانسي.
    قلبه قلعة أحلامه.
    برج السرطان البرج المائي الأول في دائرة الأبراج المائية يقع تحت تأثير القمر يولد لدى مواليد السرطان نساء ورجالا يتعرضون لاربعة تغييرات مزاجية في خلال الفترة نفسها وتتراوح تيارات عواطفهم بين الحارة والباردة كما يتميزون بقوة حدس كبيرة واحساس غريزي بالظواهر النفسية قلما يستفيدون منها او يعرفون استخدامها وتقويتها. مولود السرطان صاحب مخيلة خصبة، عاطفي وحنون يتميز بعاطفة فيها الكثير من الأمومة والتضحية والطفولة وهو ضعيف أمام انجذاب الآخرين وحنانهم. شخصية جذابة، قريب من القلب، ودود عطوف ومحبوب من الناس، يحترم العائلة وروابطها، وبيته قلعته الحصينة التي يدافع عنها بشراسة. حذر لا يمنح ثقته بسهولة، ناقد ساخر يفسر أعمال الآخرين وأقوالهم تبعا لمزاجه أصدقاء كانوا او خصوما وليس من السهل اختراق أسراره وخصوصياته. يستهويه كل شيء غامض يظهر غير ما يضمر ويقول غير ما يفكر، يراقب كل شيء من حوله والعادة امر أساسي في حياته تجلب له الطمأنينة. يهتم بالسمعة الطيبة، تقدير واحترام الناس له، لذلك يحاول دائما ان تكون تصرفاته تستحق اعجاب الناس والتفافهم حوله... مقنع في أحاديثه وفي براهينه وهو صديق وفي ان لمس الإخلاص والوفاء لدى الاخرين.

    المرأة في برج السرطان :
    ان اي رجل يربط نفسه بهذه المرأة يجد نفسه امام السؤال التالي ( ترى من اي المخلوقات زوجتي بالضبط ) هل هي من الحوريات ام من الفراشات ام من الحيوانات الشرسة ام مجرد امرأة مهووسة قليلا لا احد يدري بالتحديد .
    حزنها يحضر ويغيب دون سبب وضحكها يغلب دائما على مشاعرها خيالها خصب حريصة الى درجة الاحتفاظ باشياء صغيرة لا قيمة لهاافكارها وحديثها يدور باستمرار حول المال .

    حب امرأة السرطان صادق عميق وغيرتها قليلةمشاكلها العاطفية تنبع من داخلها لعدم ثقتها بنفسها.

    ام مثالية بحنانها وعطفها.

    من اهم مزاياها الشجاعة والصبر والحرص وتقديس البيت والعائلة ومن اطرف عاداتها سهولة الضحك والبكاء.

    مشاهير ينتمون لهذا البرج :
    هنري الثامن، الأميرة ديانا، مايك تايسون، يوليوس قيصر، نيلسون مانديلا، توم كروز، جينا لولو بريجيدا ، بيير كاردان، نانسي ريجان، هاريسون فورد، أرننست
    هيمنجواي، هيلين كيلر، سلفستر ستالوني، لويس أرمسترونج، جورج أورويل.


    برج العقرب (24 أكتوبر - 21 نوفمبر)
    العقرب من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً. يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنهم متأججي العواطف والمشاعر من الداخل. هم كالبركان الثائر تحت سطح البحر. من يتعامل معهم بذكاء يكون قادرًا على اكتشاف القوة والإندفاع والجاذبية الكامنة في شخصيتهم. في اللقاءات الاجتماعية، تجد العقرب وقورًا، لبقًا، متحدثًا ويبعث على السرور.
    ينزع العقرب في حياته اليومية إلى العزلة، لكن من يعرف العقرب جيدًا، يدرك حبه لمراقبة الأحداث عن بعد، ومدى اصراره وقوة إرادته، وما يصاحب ذلك من عمق في التفكير. من ناحية أخرى، نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.
    العقرب صديق رائع شريطة أن يوليه أصدقاؤه الثقة. صفات العقرب من خيال وحدس وقدرة تحليلية تمكنه من سبر أغوار وأبعاد الأمور بشكل جيّد.
    المهنة
    العقرب موهوب جدًّا ويجد ضالته في وظائف عديدة . قوته وقدرته الشديدة على ضبط النّفس تمكنه من العمل كجرّاح أو باحث أو جندي مقدام. كذلك تراه في أيّ مهنة تتطلب قدرة على التحليل والبحث والتعامل مع الحقائق العمليّة وفك لبس الأمور، لذا تراه يعمل في البوليس أو كمخبر أو جاسوس، وفي القانون و الفيزياء أو علم النفس.

    الرجل في برج العقرب :
    العقرب البرج المائي الثاني في دائرة الأبراج المائية يقع تحت تأثير مشترك للمريخ او مارس وبلوتو اللذين يضيفان على مواليد العقرب أحاسيس غريبة وقوة فولاذية. ومولود العقرب اكثر الشخصيات تعقيدا واشدها حنانا.
    يتمتع بقدرة كبيرة على الحب، التضحية، العطاء، الصدق الصراحة، الإخلاص، الخيانة، حب السيطرة والتملك الغيرة والشكوك. يعيش حياته وكانها معركة وعليه ان يكسبها مهما كانت الدواعي والأسباب. حبه علاقة غير عادية تتميز بمنطق خاص قد لا يفهمه كثيرون يرى كل شيء في حياته بنظرة تختلف عن نظرة الاخرين يحلل ويدقق بسرعة فائقة.. باختصار حياته مزيج من الإثارة والغموض. وكما هو معروف، مواليد العقرب ينقسمون الى خمس شخصيات: الشخصية الضعيفة التي تنقاد للآخرين بسهولة.. والشخصية التي تمزج بين الضعف والحلول الوسط.. والشخصية المعتدلة.. والشخصية القوية والمتسلطة.. والشخصية العنفوانية. وفي مختلف الشخصيات مولود العقرب يتمتع بحاسة غريبة في معرفة الخفايا والنوايا وقدرة استكشافها بسهولة، ولديه قدرة كبيرة على الاقناع وفرض سيطرته. شجاع قوي جريء مرهف الحس متعجرف انفعالي لا يعتذر ولا يعترف باخطائه ولا يترك اساءة صغيرة كانت ام كبيرة تمر بسلام، قاس في احكامه وفي ردات فعله. وفي لحظات حنانه هو اكثر الشخصيات عطاء وتضحية.. يبحث عن اسرار الوجود ومعنى الحياة يتحكم بتقاسيم وجهه ومن الصعب معرفة انطباعاته من اعجاب او عدم رضا او اذا كان في حالة حزن او فرح وما يعبر عنه بعفوية وبسعادة كبيرة فرحة بعائلته فمعروف عنه شدة تعلقه باولاده ويضحي الكثير في سبيلها ويشرف على تدبير شؤونها.

    المرأة في برج العقرب :
    قوية الشخصية حساسة، عطوفة عاطفية وحنونة جدا.. إرادتها فولاذية تميل الى الغموض ومعرفة الأسرار والخفايا ولديها حاسة غريبة في استكشاف ما تود معرفته.. تتمتع بمغناطيسية غير عادية تبحث عن كل شيء غريب وعن عمق الأمور والحياة. تتميز بدهاء غريب منظمة ناجحة في مختلف الشؤون صادقة تكره الخبث والكذب فهي تتقبل الامور دون تزييف كما تتقبل الضعف الإنساني وتنتقم من الذي يحاول المراوغة وتلقنه دروسا، لا تتساهل ولا ترضى بالتساهل تجاهها. تعيش داخل مشاعرها فقد تستشيط غضبا في الوقت الذي نراها فيه هادئة وربما تخطط لانتقام ما ومبرراتها حاضرة دائما لتشعر الآخر بأنها مظلومة ولا تجد سببا لميلها الى المشاكسة.. تستهويها الصعاب والمجازفة وفك الألغاز.. باختصار هي: شريفة ومخلصة لكل من يحبها وقادرة على منح الرجل توازنه او تجعله يفقده.. تحترم قدسية الحب والارتباط تهب عائلتها الاهتمام والرعاية وتدلل أولادها. وقد تكون صارمة مع أولادها تجعلهم يكتسبون قوة الإرادة والاعتماد على النفس.

    مشاهير ينتمون لهذا البرج :
    ماري أنطوانيت، ماري كوري، مارتن لوثر، ثيودور روزفلت، الأمير تشارلز ، بيل جيتس، بيلي صانداي، سالي فيلد، روبرت كنيدي، روك هدسون، كلود مونيه، فيفيان لي، بابلو بيكاسو ، ريتشارد بيرتون، ديلان توماس، إنديرا غاندي، جريس كيلي.


    برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

    ان الحوت عاشق دائم فان لم يعشق كائنا فقد يعشق قضية او عقيدة في طبيعته العطاء .

    يظهرلك الحوت في علاقته كثيرا من اللطف والشفافية يجذب بسهولة ولكن ليس بكل مافي الكلمة من معنى لانه من الصعب ان تسجن الحوت ضمن اطار معين اذا حاولت ان تجبره على تفسير وشرح ما يشعر به فانك كمن يحاول القبض على الماء ينساب بين اصابعك ويختفي .

    السباحة في تيار الحياه سعادته وراحته النفسية بينما يعتبر السير في اتجاه معاكس امرا شاقالا تقوى عليه طبيعته الكسولة وحبه للحياة السهلة ( اريد ان اعيش ) هو المبدأ الذي يؤمن به فهو راض بحاضره عديم الاهتمام بغده وبما انه قليل الطمع لا شيء يقوده الى العنف ان اكثر ما يفعله ردا على التحدي سلاطة اللسان ومرارة الكلام غضبه سطحي قصير يشبه دوائر الماء عند رمي حجر فيه سرعان ما تتلاشى ويستعيد سطحه سكونه .

    يرى العالم من خلال منظار وردي ولا يعني ذلك انه يجهل واقع الحياة بالمه ومرارته ولكنه يفضل الهروب الى الحلم مقنعا نفسه بأن موقفه هذا هو عين الصواب والحقيقة انه كثيرا ما يتردد لعدم استطاعته الرؤية بوضوح مثله مثل السمكة التي تنظر الى جانبيها بدلا من النظر الىالامام .

    يتسم بمعرفة العذراء ومحاكمة الميزان ومرح السرطان وكرم القوس وصراحة الاسد وشعور الجدي بالواجب واندفاع الحمل وقوة تحليل الدلو وكسل الثور وسرعة الجوزاء هو خلاصة ماسبقه من الابراج .

    توجد لدى الحوت حركة مستمرة وقابلية للتحول الذاتي هذه الميزة الخاصة تمكنه من الانسلاخ عن نفسه وبالتالي استعراض الماضي والحاضر والمستقبل دفعة واحدة الامر الذي يفسر الى حد ما كيفية تنبئه بالاشياء قبل وقوعها .

    في رأي هذا الانسان انه خالد مما يدفعه الى اهمال صحته وراحته في سبيل الاخرين لكن ما يعوض من ضعفه الجسماني تلك القوة الخارقة التي يستمدها من الايحاء الذاتي .

    يتمتع بذاكرة مذهلة ومزاج مرهف .

    فنانون بالفطرة يركزون على الناحية الفكرية اكثر من المادية عاطفيون مخلصون يبذلون كل شيء لاسعاد من يحبونهم .

    يتمتعون بطاقة روحية هائلة .

    مع الحوت ستكتشف مناطق مجهولة وتتسلق قمما لم يتسلقها احد بعد وتخترق غدا مغلفا بالغموض وتذهب الى قصور الف ليلة وليلة .

    الرجل في برج الحوت :
    يمر الحظ احيانا بقرب الحوت فيجده يحلم او يتأمل نجما يلمع في السماء دون ان يدرك انه فوت على نفسه فرصة نجاح حقيقي . هل يسمى ذلك ضعفا او فشلا ؟ لا هذا ولا ذاك لان في استطاعة هذا الرجل لو اراد السعي وراء الرزق الوصول الى اعلى قمم النجاح .
    من ابرز مظاهر شخصيته الفضول الخالي من سوء النية انه يثرثر احيانا قبل ان يفكر فيكشف اسراره دون قصد ولكنه يرفض بالمقابل البوح بشيء وهو يتكلم بتؤدة ويفكر بهدوء ويحاول عدم التدخل فيما لا يعنيه ولكن مشاكل الغير تلاحقه رغما عنه.
    ويجب على اصدقائه واقاربه ان يراعوا صحته فلا يحملوه اكثر مما يستطيع وان يتفهموا حاجته الى الراحة لا ستعادة ما فقد في سبيلهم.
    هذا الرجل انسان خجول حساس يتطلب من الاخرين الاعجاب والتشجيع يتمتع بقابلية عظيمة لليوغا والفلك والتقمص والعلوم الباطنية الاخرى في استطاعته قراءة الافكار والتظاهر بعكس ما يضمر.
    يتوقع هذا الرجل من المرأة التي يحبها الاخلاص والوفاء وفي الوقت ذاته يرفض التخلي عن اصدقائه العديدين الذين يقومون بخدمته الامرالذي يثير غيرة امرأته ونقمتها على الرغم منها انه كثيرالاعجاب بالجمال لا يتردد في ملاحقة النساء بنظراته المعبره عن احساسه ولونتج عن ذلك سوء تفاهم بينه وبين من يحب.
    ان اتهمته بشيء فكوني على ثقة بانه سيقدم عليه بسرور لكي لا يكذبك هو هكذا لايقاتل وجها لوجه بل يرجع بقوة وبسرعة الى الوراء بحيث تقعين انت علىالارض وتهشمين وجهك.
    انه مبذر لا يستطيع التوفير الا مع مرورالوقت وبمساعدة زوجته التي تكون تستطيع ان تكون المثل الاعلى في هذا المضمار.
    يجد الاولاد في هذا الرجل اكثر من أب أنه الصديق والمربي الطيب القلب اما التصلب والقساوة فلا يجيدهما ولا يريد ان يستعملهماويفضل ان تبقيا من اختصاص زوجته.

    المرأة في برج الحوت :
    الوحيدة من بنات جنسها التي لا تزال ترفض المجد والشهرة وتحلم برجل يرعاها رقيقة مسالمة تشعر الاخرين بانها شاطيء الامان .
    لا تلح على الرجل في شيء بل كل ماتريده ان يعيش واياها في وئام.
    من الجائز ان تصدر عنها تصرفات غير لائقة لم تظهر من قبل قد يفلت لسانها بالكلام اللاذع او تأخذ في التذمر والشكوى .
    ان ادمان الكحول نوع من السلاح تلجأ اليه هذه المرأة عند الاضطرار الى مواجهة غدر الزمان.
    تتمتع بالذكاء والمراوغة تخفي ورءها الخجل والارتباك وعدم الثقة بالنفس.
    تتظاهر بعدم حاجتها الى الرجل في الوقت الذي تتوق فيه الى من يرعاها.
    ام فاضلة حنون تجيد فن الاصغاء.
    تكره العمل في الخارج وتتمسك بالعياد والمناسبات تنفق بكرم يقارب التبذير.



    مشاهير ينتمون لهذا البرج :
    هاندل، اليزابيث تايلور، سيندي كروفورد ، كورت كوبين، ميخائيل جورباتشوف، بيلي كريستال، جراهام بيل، جلين كلوز، مايكل كاين، مايكل أنجلو، جورج واشنطن، سيدني بواتيه.


    برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)


    انه برج مذكر نهاري، يقع في بيت عطارد، ومولود الجوزاء ذو جسدين : هوائي وروحاني، صاحب كلام ومنطق فصيح، كاتب وأديب حسن الخلق والعقل، سريع المشي حلو الكلام وهو تابع لكوكب عطارد وهو هوائي الطبع والطبيعة.
    انه برج الازدواجية زئبقي الطبعي ان من الصعب جدا ان لم يكن من المستحيل تحديد ما يمر في خاطر انسان برج الجوزاء او ما يرتسم على قسماته في اللحظة الواحدة ان اللحاق به سواء جسديا او فكريا يقطع الانفاس فهو يبدل ثيابه وعمله وحبه واماكن وجوده بالسرعة التي يبدل بها اراءه وافكاره يقرأ بسرعة مذهلة وكثيرا ما يبدأ بالصفحة الاخيرة ثم يعود القهقري مقلبا الصفحات بعصبية ولا يستبعد ان يشعر بالملل فجأة فيترك الكتاب وهو لا يزال في منتصفه.

    سريع الحديث سريع الاصغاء سريع القرار يعرف بالضبط مايريد على الاقل في اللحظة الحاضرة.
    ذكي سريع الخاطر سليط اللسان فضولي محب للاستطلاع يجيد عملين او اكثر في ان واحد يكره الروتينية والنظام محدث بارع قادر على اخفاء نواياه يجيد فن الاقناع موهوب في التحرير والتأليف.
    يستهويه المجهول والسفر اهواءه ومشاعره في تنازع مستمر صديقه المفضل نصفه الثاني الم نقل في البدايه انه شخصان؟

    الرجل في برج الجوزاء :
    من ابرز صفاته القلق وعدم الارتباط فيجب الا تغيب عن ذهن المرأة التي تنوي الارتباط به هاتان الظاهرتان وان تعلم ان الحب في نظره شيء والانسياق وراء مزاجه الخاص شيء اخر الا ان مزايا برج الجوزاء قلما توجد في مواليد الابراج الاخرى يكفي ان الوقت يمر الى جانبه كلمح البصر اذا قال لزوجته احبك قالها بعشرت اللهجات والاسباب مرح مثير سريع الضجر متقلب.

    يكره العزلة والانفراد فترت طويلة لو خير لاختار الزواج اكثر من مرة محبوب من الاطفالمن سيئاته كاب فشله في فرض النظام واكثاره من الوعود التي يصعب تحقيقها قليل الغيرة لبعده عن روح التملك يقال ان ازدواجية هذا الرجل تجعله يسعى الى حبين في ان واحد ومن الصعب ان يرضى بالمرأة قليلة الذكاء ولن يختار الا صاحبة الفطنة والحيلة والمرونة.

    لمولود الجوزاء خيال خصب، سريع البديهة، حضوره جذاب، وعاشق بارع يستقطب القلوب بسهولة. دائم الحركة، سريع الملاحظة، فضولي ويميل إلى الثرثرة يهتم بالنواحي الفكرية ومختلف النشاطات التي ترضي عقله وتطلعاته.. قد لا يغوص كثيرا في العمق مهما كان الموضوع هاما، فالذي يهمه في الأمر معرفة مختلف نواحي الحياة التي تمكنه من خوض الأحاديث والتي يظهر من خلالها إلمام بالثقافة والمعرفة.. مزاجي يحب التنويع والسفر وكل جديد ولقاء الناس والاختلاط بهم، يتمتع بروح النكتة والنقد الساخر ولديه موهبة كبيرة على النقاش والإقناع.. تجذبه رفاهية الحياة وأضواؤها وتستهويه المفاجآت. يخلق لنفسه مشاكل ويخرج مها شامخ الرأس محافظا على سمعته الطيبة وهو قادر على قلب المواقف لدى مواجهته قرارات تؤثر في مثاليته. يحتاج الى شريكة عمل اكثر مما يحتاج الى شريكة زواج وعندما تزوده شريكته بالإثارة العقلية وبقدر الصداقة الذي تشعره بالأمان والاستقرار يصبح قادرا على الالتزام بمسؤولياته وحصر اهتمامه بها.. وهو اب صالح بإمكانه ان يكون افضل الآباء فمعروف عنه شدة تعلقه بالأولاد ويضحي بالكثير في سبيل عائلته وتامين السعادة المطلقة لها.

    اذا ارادت حبيبته ان تكون المراة الوحيدة في حياته عليها ان تلعب دور عدة نساء. بارع في رواية القصص والاحاديث المشوقة، ولذلك على حبيبته او زوجته ان تسعى دائما لان تكون مستمعة جيدة، يجب ان تضفي حبيبة رجل الجوزاء تجددا وتجديدا متواصلا ومثيرا على علاقتها معه لارضاء فكره المفعم بالنشاط، والا فان الملل يدب اليه ويسعى الى امراة اخرى.

    المرأة في برج الجوزاء :
    امرأة برج الجوزاء ذات الوجوه والشخصيات العديدة ان في شخصها اربع او خمس زوجات على الاقل اولاهن الحبيبة المتيمة صاحبة الوفاء وثانيتهن ربة البيت الضجرة وثالثتهن الصديقة العصبية المتقلبة ورابعتهن سيدةالصالون المثالية وخامستهن الام المسؤولة عن سعادة اولادها
    فهي انسانة قلقة قليلة الصبر ما يعجبها في الرجل اليوم يثير حنقها غدا متأججة العواطف تثير الغضب والحنق في بعض الاحيان بينما هي تستحق الشفقة والمساعدة ازدواجيتها تحول دون اخلاصها التام مرحة مسلية دقيقة الملاحظة اعصابها دائما متوترة ومخاوفها كثيرة وكذلك هواياتها من المباديء التي تعتنقها المبدأ القائل ( البعيد عن العين بعيد عن القلب ).

    اذا اراد حبيبها ان يكون الرجل الوحيد في حياتها عليه ان يلعب دور عدة رجال. بارعة في رواية القصص والاحاديث المشرقة، ولذلك على حبيبها ان يسعى دائما لان يكون مستمعا جيدا، يجب أنة يضفي حبيب المرأة الجوزاء تجددا وتجديدا متواصلا ومثيرا على علاقته معها لارضاء فكرها المفعم بالنشاط، والا فان الملل يدب اليها وتسعى الى رجل آخر.



    مشاهير ينتمون لهذا البرج :
    الأمير فيليب، جون كنيدي، توماس هاردي، بوب هوب، مارلين مونرو ، وولت ويتمان، بوب ديلون، جورج بوش، هنري كيسنجر، كلينت إيستوود، ريتشارد واجنر
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-11
  3. حنان محمد

    حنان محمد كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    15,384
    الإعجاب :
    0
    والمـــيزان ؟؟!!​
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-11
  5. وليـــد

    وليـــد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-12-26
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0
    قال الرسول

    كذب المنجمون و لو صدقوا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-11
  7. ابن الجنيدي

    ابن الجنيدي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-13
    المشاركات:
    419
    الإعجاب :
    0
    برج الأسد ...............

    :eek: :eek: :eek:

    الاسد ( برج أبن الجنيدي )



    الكوكب -الشمس ,ارقام الحظ - -14- 13- 32-41- 50, الاحجار- الياقوت،العنبر, ناري, يتوافق مع : القوس - الحمل،الدلو, July 23 - Aug. 22

    الاعمال الملائمة: مدراء، مهندسين معماريين، مخترعين، مدرسين، رياضيين ومدراء.
    ايجابيات: كريم، دافئ القلب، مبدع، حماسي، واسع العقل، وفي محب
    سلبيات: يحب المفاخرة والغطرسة، متسلط، يتدخل بشؤون الغير، متشدد وغير صبور :D

    إنه مليء بالدفء والتفاؤل بالرغم من أن صحبته قد لا تكون جميلة. الأسد شخصية لا تخاف، ذو قوة وطاقة وهو محترم بطبيعته. قد يصل الشخص الأسد إلى مرتبة القائد العظيم، كما تضمن قوة الإرادة التي يمتلكها أن تكون نهاية أي عمل يقوم به الأسد التمام والاكتمال. بالرغم من أن مولود الأسد قد يبدو محباً للسيطرة ومستبداً في بعض الأوقات إلا أن هدفه هو ضمان أن تكون الأمور على ما يرام فيما يخص أولئك المحيطين به والموجودين في مملكته. مولود الأسد صاحب الثقة التي لا تهتز هو أيضاً مبدع، صاحب مثاليات وله رغبة قوية تجاه حب الحياة.:D وعند وجود حاجة للقائد فمولود الأسد هو الشخص المناسب؛ فالعمل سوف ينجز هنا كما يجب وكذلك في الوقت المناسب. للأسد موهبة أخرى وهي المقدرة على الحصول على أفضل أداء ممن يتعامل معه. يحب مولود الأسد ذو القلب الدافئ أن يمرح و يهمه أيضاً أن يحقق المرح والمتعة لأولئك المحيطين به. يحب مولود الأسد الألعاب بمختلف أنواعها. إنه من رواد المغامرات وممن يحبون ركوب المخاطر بحسب ما يروق له، وكذلك لديه الثقة الكافية بالنفس ومواهبه سوف تضمن له النجاح. هومحترم وقوي، متفائل ومحب للمرح والاستمتاع، لذلك فليس من السهل مقاومة سحر وجاذبية تلك الشخصية لدى الأسد.

    الاسد والحب

    عاشق مخلص ولديه العاطفة التي تبدوذات حرارة وحدة شديدتين يصعب مقاومتها معهما. قد لا يبدو الأسد راغباً في تجربة أشياء جديدة لا تكون نابعة عن خياله هو ولكن الحبيب الذكي يمكن أن يقدم وببطء طرقاً جديدة للتعبير عن الحب في علاقة الحبيبين،:eek: وفي حال أدرك الأسد أن هذه الطرق ستكون متعة و مرحاً له فسيقبلها فوراً ويؤيدها. قد يتمسك مولود الأسد بعلاقات سيئة بسبب أن الشعور بالأنا والذات لديه والذي لا يسمح له بالاعتراف بأنه قد ارتكب خطأً ما، وكذلك تفاؤله الشديد يجعله لا يرى أية مشكلة على أنها لا تقهر. :) علاوة على ذلك سيثبت مولود الأسد أنه رفيق رائع. يدفعه حبه للأطفال لأن يكون أباً أو أماً من طبيعته الداخلية. مولود الأسد كريم، دافئ ولديه رغبة حقيقية في الوصول للأفضل لكل الناس. وإن ولاءه ومشاعر الكرامة والشرف لديه هي صفات متأصلة وغير منفصلة لديه.

    المشاهير
    ميي ويست، نابليون بونابرت، آندي وورهول- جورج برنارد شو- عمر الخيام - كارل جي جنغ - جاكي أونيسس - أرنولد شوارزنيغر



    طفل الاسد

    عندما ينال طفل برج الأسد ما يبتغي يُصبح بحق ابن الشمس والمرح والسرور . وعندما تـُسد في وجهه السُبـُل ينزوي بصمت وغضب أو يحتج بالزئير العالي . ليس من الصعب التكهن برغباته لأن كل ما فيه يُشير إلى سعيه لهدف واحد هو تبوأ مكان الصدارة وشغل دور الزعيم المطلق . هل هذا دليل على الغرور والعظمة ؟ نعم , بكل تأكيد ! لكنها طبيعة متأصلة فيه وخارجة عن إرادته . ولهذا السبب لا يستحق من ذويه القسوة أو السخرية . إن أكثر ما يُؤذي طفل برج الأسد سوء المعاملة وخصوصاً أمام الغرباء . يُصاب عندئذٍ بجرح بليغ لا يلتئم بسهولة . حبذا لو يمتـنع أهله عن ردعه وتوبيخه ويستعيضوا منهما بالتوجيه القائم على المحبة والتفهم .

    يـُخلق مع هذا الطفل دافع طبيعي يدفعه نحو القمة ويُرافقه لحسن الحظ شعوره بالحق والعدالة وعدم اللؤم أو الخبث . فمن كان على هذه الشاكلة يستحق أن تـُنمّى فيه روح الزعامة شرط ألا ينساق مع الأنانية وحب الذات , وأن يمنح الآخرين فرصة الوصول أيضاً .

    على كل حال وسواء أنميت تلك الظاهرة أم لم تـُنمّ يشغل الطفل دور الملك منذ ولادته . تراه يتحكم في والديه وأشقائه وشقيقاته والأقارب والأصدقاء كما لو كان فعلاً صاحب عرش وصولجان . فهو تارة يمتهن التمثيل بقصد لفت الانتباه , وطوراً يكسل ويترفع تاركاً لسواه مجال خدمته ورعايته . وهنا يُصبح التدخل واجباً قبل أن تتأصل فيه تلك العادة فينقلب فيما بعد إلى إنسان جبار متسلط . يجب أن يُعوّد منذ تلك المرحلة احترام شعور الآخرين وحقوقهم وذلك من خلال منهج تربوي صارم وقائم على المحبة في آن واحد .

    هنا نوعان من الطفولة عند مواليد برج الأسد : النوع الأول مرح منفتح كريم , والنوع الثاني هادئ خجول لا بطبعه بل نتيجة حتمية لسوء تصرف الأهل وعدم تفهمهم . وهذا النوع الأخير يحتاج إلى رعاية خاصة تحول دون انقلاب الطفل إلى إنسان بالغ مكبوت الشعور سلبي التفكير .

    يُحب طفل برج الأسد الألعاب التي يـُعتمد فيها على عنصر الحظ كما يـُحب لعبة العساكر المعروفة ويحتفظ منها بمجموعات مختلفة من الجنود . أما الفتاة فتهوى الملابس الجميلة , وتتصرف بلياقة وتهذيب , وتـنشد المسؤولية وتأبى القيام بالأعمال المنزلية الوضيعة كتنظيف الحمام مثلاً .

    يبدو الطفل – الأسد في المدرسة أكثر جرأة وحيوية واندفاعاً من سواه . وهو كريم , يمد رفاقه بالمال وينفق على نفسه الكثير . ذكي دون ريب ولكنه مُعرّض للكسل والإهمال بين الفترة والأخرى . إذا تسلـّح أستاذه بالصبر جعل منه تلميذاً من أنجح التلامذة . هو على كل حال محبوب من معلميه بسبب طيبة قلبه ودفء ابتسامته . ثم إنه يُمارس من حين إلى آخر دور المعلم , فيشرح لزملائه الدروس ويفرض عليهم النظام . يُضاف إلى هذا أنه يحب الحفلات والاختلاط وإطاعة الأوامر المشوبة بالرفق واللين , لكنه يرفض الرضوخ للشدة ويقابلها بالتمرد في بعض الأحيان .

    أخيراً يتظاهر هذا الطفل بالشجاعة لكنه يخشى أموراً كثيرة يرفض التــصريح بها . والحقيقة أنه أحوج الأطفال إلى حنان الأم وحدبها , وخصوصاً في المساء عندما يحين موعد نومه



    انثى الاسد

    ترى هل تستحق هذا القدر من الاهتمام ؟ نعم متى علمنا أن الطبيعة جادت عليها – دفعة واحدة – بالحيوية والذكاء والجاذبية الجنسية . إنها المرأة المثالية للرجل ذي الثـقة التامة بنفسه . أما من كان عكس ذلك فلا بد من أن تـُكسبه هذه المرأة شعوراً بالنقص كفيلا ً بتـنغيص عيشه .
    إنها عاطفية إلى أقصى الدرجات , أي إلى درجة الاحتفاظ قليلا ً بصورة أصدقاء الماضي على الرغم من احتجاج زوجها الذي تعزه ولا تـفضل عليه أحداً . وتبدو في أغلب الأحيان دمثة رقيقة الصوت وديعة القسمات , لكن سرعان ما تـنـقلب هذه المظاهر إلى عكسها أثر مجرد هفوة تبدو من زوجها . إنها لا تـنكر إحساسها المرهف , وكثيراً ما تحذر الآخرين من مغبة سوء معاملتهم لها , مثلها في ذلك مثل لبؤة تشحذ مخالبها يومياً في انتظار الساعة التي تنقض فيها على فريستها .

    نصيحة لا بد منها للرجل الذي يحلم بزوجة من هذا النوع : إن كنت تحمل اسماً عادياً لا يوحي بنبل المحتد , أو كنت تـفـتـقر إلى الرجولة الحقة , أو كان سخاؤك محدوداً , فمن الأفضل لك أن تبتعد عن طريقها . أما إذا كنت تـُصرّ على امتلاكها فما عليك إلا أن تكيل لها المديح والثـناء , وأن ترسل لها أفخر الهدايا – لا تهمها الكمية بقدر ما تهمها النوعية – وأن تظهر أمامها بالمظهر اللائق , فهي تعاف الإهمال وتعتبره إهانة لها كما تأنف من الفقر إلى درجة الشعور بالمرض .

    خـُلقت المرأة مولودة برج الأسد لتكون قائدة اجتماعية توزع المسؤوليات وتسن الأنظمة والقوانين . ولكنها على الرغم من دفء مشاعرها وابتسامتها المشرقة تخفي في أعماقها الكبرياء والتعالي , ومبعث ذلك إيمانها الشديد بأنها أفضل الجميع على الإطلاق . والطريف أن اعتقادها هذا لا يجر عليها النقمة أو الكراهية وذلك بسبب طيبتها وكرمها ورعايتها للمعوزين والأطفال خاصة .

    إن أقصر الطرق التي تؤدي إلى قلبها الإطراء والثناء . وهي تستحق المديح على كل حال من أجل هندامها وأناقتها وتنسيق بيتها وميزات أخرى كثيرة . إنها بهذه المناسبة , تـُفضل الملابس الكلاسيكية والرياضية على غيرها وتختار من الأقمشة أجود الأنواع وأثمنها . وهي ربة بيت ممتازة ومضيفة عظيمة تعرف كيف تـُشرف على راحة مدعويها , وأم مثالية تطري في أطفالها الحسنات دون أن تغض الطرف عن السيئات .

    إنها أيضاً مخلصة لزوجها ما دام مخلصاً لها . غير أن اهتمام الرجال بها لا يُسيئها أبداً بل أنها – على العكس – تعتبره برهاناً على أنوثتها وجاذبيتها . ومع ذلك تبقى متحفظة متعالية مع الآخرين وترجو من زوجها أن يحذو حذوها فلا يرفع الحواجز مثلا ً بينه وبين موظفيه أو بينه وبين سكرتيرته الخاصة .

    ومولودة برج الأسد تـُفضل بطبيعتها المهنة على أعمال البيت , وتأبى العيش وراء الجدران ولو كانت من ذهب . إذا لم تشغل نفسها بالعمل استعاضت من ذلك بالتبذير وبحياة اجتماعية ملآنة بالحركة .

    أخيراً من المحتمل أن تحاول خنق زوجها بشخصيتها القوية الفذة , فعليه أن يتدارك الأمر بالفطنة والرجولة الضروريتين لمثل هذه المهمة الصعبة , لكن من العبث أن يحاول حجبها بدوره لأنها لن تغفر له ذلك أبداً . إنها تعتبر مجرد قبوله به شريكاً لها ورفيقاً , فضلا ً عظيماً إن لم يكن تنازلا


    رجل الاسد

    ليس بالخبز وحده يعيش رجل برج الأسد . هذه الحقيقة يجب ألا تغيب عن ذهن شريكة عمره إذا أرادت له حقاً حياة كريمة مملوءة بالسعادة والرضى . ولتعلم أن أهم العوامل التي يتغذى بها على الصعيدين النفسي والجسدي هي الحب والاحترام والثناء . ولتكن دائماً على حذر من مظهره الوديع لأن وراءه روحاً أبيّة لا تـُمَس , وإذا مُسّت ردّ بعنف وتحدّ غير متوقعين .


    رجل برج الأسد مع المرأة خلوق عاطفي ومتسلط في آن واحد :eek: , يتمتع بطاقة حب عظيمة قابلة للتفجر عند أول إشارة . إذا لم يستطع التنفيس عنها ذبل وأوحى بأنه يعيش مأساة حقيقية .
    وإذا أسعفه الحظ ولقي رفيقته المثالية انقلب إلى بركان حيّ يطلق حمم الغرام والإعجاب والبذخ . وسائله مع الحبيبة وسائل ملتهبة , ودعوات متلاحقة , وهدايا فاخرة , وغير ذلك من المغريات التي يصعب بل يستحيل مقاومتها . مقابل ذلك لا بد للمرأة التي تحصل على مثل هذا الحب العظيم من أن تدفع ثمنه من حريتها وأعصابها أحياناً . ذلك بأن رجل برج الأسد أشبه بالسجّان وإن كان سجنه من ذهب . إنه يغار على حبيبته من جميع الرجال , ويتدخل في شؤونها الكبيرة والصغيرة , ولا يتردد في إظهار العنف إذا راوده الشك في سلوكها وإخلاصها . بالنسبة إلى زوجة هذا الرجل عليها أن تـُظهر له الطاعة , وأن تـُبدي إعجابها به , وأن تـُغمض عينيها عن مركب العظمة الذي يبدو فيه بوضوح , وأن تـُواجه حماسه واندفاعه بالرزانة والتعقل .

    من الأمور التي يرفضها رجل برج الأسد بإصرار عمل الزوجة في الخارج . ولعل سبب ذلك خشيته المنافسة . بالمقابل لا يتردد في إظهارها أمام الأصدقاء وهي على أتم هندام وزينة مما يُشعره بالسعادة والفخر . إلى جانب ذلك تـتسم معاملته لها دائما ً بالنبل والكرم والحماية . حياتهما الاجتماعية ملآنة وإن كان يمارس حياة العزوبية بين الفينة والأخرى فيخرج عندئذٍ مع الأصحاب إلى مقهى أو مطعم أو غيره . مشكلته الأساسية المقامرة والمغامرة بالمال . وعلى زوجته أن تعمل ما في وسعها ليبقى بعيداً عن المزايدات والبورصة وكل ما يشكل خطراً على أوضاعه الاقتصادية . ليس التبذير هوايته الوحيدة لحسن الحظ فهو ميكانيكي من الطراز الأول يفهم الآليات والمحركات :) وغير ذلك . حقل الكهرباء لا يُستعصى عليه وكذلك النجارة ومشتـقاتها , حتى البناء . وقد يصل به الأمر إلى حد صنع مفروشات البيت أو بناء غرفة إضافية .

    في الحفلات يُعتبر عنصر تسلية ومرح . لكن الهزاز لا يُفقده شيئاً من كرامته وقدره . وبما أنه يُحب الجمال ويُقدره حق قدره يبدو أحياناً مشغولاً عن زوجته بتأمل الوجوه الحسنة . لكن تصرفه هذا يخلو من سوء النية ولا يُشكل سبباً للغيرة . على كل حال ابتسامته المشرقة وقلبه الطيب كفيلان بمحو هفواته سواء عند زوجته أو عند الآخرين , وكثيراً ما يتزوج من امرأة دونه مستوى كي يظل محتفظاً بدور السيد المطلق . وإذا أساء الاختيار وشعر أن زوجته تنافسه في العرش بدا تعيساً مُعكر المزاج . من الطريف أن لا ينجب رجل برج الأسد العديد من الأولاد مع أنه والد عطوف كثير الرعاية لأبنائه .

    شخصية هذا الإنسان إجمالاً مُحيّرة , فجميع الذين يتعاملون معه يجدون أنفسهم أمام سلسلة من التساؤلات : " هل هو حقاً معطاء أم أنه رجل أناني لا يُحب سوى نفسه ؟ هل عنده صفات الزعامة أم يتظاهر بأنه يملكها ؟ هل هو اجتماعي كما يدّعي ؟ " . شيء واحد على الأقل موجود عنده ولا يستطيع أحد إنكاره وهو كفاءته في الحب والأعمال . أخيراً عقدة رجل برج الأسد الخوف . . . الخوف من الفشل ومن سخرية الناس . إذا لقي التشجيع اللازم عاد لا يرهب شيئاً . العيش إلى جانبه متعة إذا تمكنت المرأة من إنكار ذاتها واحترامه في آن واحد .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-11
  9. حنين الغد

    حنين الغد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-07-10
    المشاركات:
    3,907
    الإعجاب :
    0
    ايوة وين الميزان ..!!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-11
  11. أوهام منغوليه

    أوهام منغوليه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-15
    المشاركات:
    378
    الإعجاب :
    0
    هههههههه اسفه فصل النت عندي ورحت انام بس كانت نومه اهل الكهف انتظروني بنزل كل الابراج
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-11
  13. أوهام منغوليه

    أوهام منغوليه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-15
    المشاركات:
    378
    الإعجاب :
    0
    بنات هذه الابراج نريد تعليقات ساخنه مو كل واحد او واحده يلطش البرج وسلام (تعليقات) :D

    العذراء (24 آب– 23 أيلول)
    -----------------------------------
    سنة صافية وخالية من المشاكل
    في العام الماضي مرّ الكثيرون من مواليد العذراء بتجارب أساسية في حياتهم، لا شك أن الأوضاع الحالية في الـ 2006 تتأثر بما حصل معك سابقاً وتجعلك تركض في كل الاتجاهات نحو تغيير يثبت اقدامه ايضا في عام 2006. ما حصل معك حتى الأن ليس بالأمر العابر إنما هو تحول كبير في حياتك، إلا أنك هذه السنة تدخل من التعويض والتفكير العميق لرسم خريطة حياتك من جديد، استفد من هذا العام ومن تأثيراته الايجابية لكي تمسك بزمام الأمور وتدير الدفة كما تريد .
    الأوضاع المهنية والمالية في ازدهار، ستجد المكان لك او المركز الذي تصبو اليه أو العمل الذي ترغب به قد تتفوق في مباراة او تتوصل الى ترقية حلمت بها أو الى استقرار بعد طول تردد وقلق.
    إنه عام الأوضاع المالية المزدهرة والمفاجآت السعيدة والانقلابات الإيجابية. أما هذه الوعود فتبدأ منذ اليوم الأول للسنة.
    قد تعرف أيها العذراء فترة ذهبية من الإنجازات المدهشة خلال شهر أيار. تبدو السنة مناسبة لشراء منزل جديد
    أو للقيام بعملية شرائية كبرى كما أنها تناسب الأعمال التجارية وكذلك الأسفار.
    على الصعيد العاطفي، تمارس نجومية ساحرة أيها العذراء وهناك صخب في حياتك العاطفية. من المحتمل ان تجذب أشخاصاً يعيشون فترة انتقالية في حياتهم الشخصية او تعرف علاقات تجربية اذا صح التعبير.
    كثيرون من مواليد هذا البرج قد ينتقلون من حالة حب الى حالة أخرى، هذه السنة. وكثيرون يتحررون من ارتباط يثقل كاهلهم أو من علاقة ضاغطة لم تعد تسعدهم. تتاح لك فرصةعاطفية في أي وقت وأي مكان. إلا ان مجال العمل يبدو الاكثر استقطاباً. هذه السنة هي نقطة تحول في حياتك الشخصية


    ههههههههه طبعا الميزان بيكون في اخر القائمة

    القوس (23 تشرين الثاني- 21 كانون الأول)
    سنة انتقالية نحو مصير جديد
    تتبدل نظرتك هذه السنة الى الحياة فتتابع مسيرتك الجديدة نحو آفاق اخرى مدعوما ًبالحكمة والوعي والخبرة. يختار مولود القوس في الـ 2006 طريقة وستكون مليئة بالتشويق والأحداث وسيشعر أنه في مرحلة انتقالية حقيقية تتأكد شهراً بعد شهر لكي يستعيد ما فقده في السنين الماضية.
    قد لا تتقدم ايها القوس هذا العام بخطى سريعة لكنك قد تقترب من أهدافك بهدوء. يدعوك الفلك الى الاهتمام بالشؤون المادية والسعي من أجل الاستقرار.تبدأ السنة مرتاحا ًوتخطط لأعمالك بهدوء ووعي فتوقع على عقد أو تحصل على عائدات مالية وربما تقوم بسفر.
    ابتداءً من شباط وحتى منتصف نيسان تمر بتجارب دقيقة وبعض الخيبات التي يجب ان تتعامل معها بحكمة وهدوء.
    تدخل في دورة فلكية ايجابية ابتداءً من الاسبوع الثاني من شهر حزيران .
    والفترة الأصعب تقع بين شهر آب ومنتصف شهر أيلول.
    خلال شهر كانون الأول، حيث يتحول كل
    ما تلمسه الى نجاح وبريق.
    "جوبيتر"كوكب الحظ يدخل برجك في أواخر تشرين الأول فتكون هذه الفترة الأهم وكل ما تفعله طوال الأشهر الأولى هو تحضير لدورة فلكية جديدة.
    تحقق أرباحا ًوتقدما ًعلى الصعيد المهني وتكون هذه الفترة مهمة بالنسبة الى علاقاتك مع الآخرين.تزداد ثقة بالنفس وتمتلئ تفاؤلاً وتتعزز رغبتك في السفر وفي اكتشاف المجهول.
    فتكون هذه الفترة مدخلا لسنة مهمة آتية في الـ 2007 والتي ستكون سنة القوس! بعلاقة جدية تقودك بعد ذلك الى الزواج والارتباط إذا كنت عازباً.
    بعض مواليد القوس سيتعلقون بشخص يكبرهم سناً أو ينظرون اليه كمثال أعلى. منهم من يقع أيضا في حب أفلاطوني ويغذي عواطف من طرف واحد أو يخفق قلبه باتجاه شخص مرتبط عاطفيا فيجرب الحب الممنوع أو المستحيل.
    إلا أن هذه التجارب تكون عابرة


    الجدي (21 كانون الأول- 19 كانون الثاني)

    سنة ممتازة مليئة بالحظوظ
    قد تكون من أبرز المحظوظين في عام 2006! كفاك ما حصل معك سابقاً وعلى مدى السنين الثلاث الماضية، أنها سنة من المآثر الكبير والأحداث
    المناسبة والتطورات الواعدة وسنة التحرر التي تأتيك بالهدايا المتنوعة. سيكون لك دعم فلكي هائل واستثنائي يوصلك الى ارتفاع اجتماعي ومهني. تفرض نفسك ايها الجدي أينما حللت وتسابق الآخرين الى استغلال الفرص المتاحة بصورة عفوية.
    تتلاشى الصعوبات تدريجياً فتستقبل أشهر السنة الواحد تلو الآخر بشغف وإمكانات جديدة تتوافر لك على مر الأيام.يعفيك الفلك من الطوالع الفلكية السلبية فتقفز فوقها أو تمر بينها معافى!قد تمر ككل الناس ببعض الأوقات الصعبة والدقيقة وتواجه ضغوطات خصوصاً في شهري أيار وتشرين الأول.تطل على عالم جديد وتقوم بأسفار وتتلقى عائدات مالية غير منتظمة.
    تحمل لك هذه السنة الطمأنينة في الميدان الصحي وتبدو مشجعة جداً على الصعيدين الشخصي والعائلي.
    قد يراهن البعض على تصلبك ويحاول استفزازك إلا أنك تفاجئه بمواقفك المتغيرة وقدرتك على اجتياز المصاعب. تشارك في حدث تربوي لافت وتلتقي بجهات فاعلة أو زبائن مهمة وتعرف لقاءات غنية. تتنوع إتصالاتك هذه السنة وتحظى بحياة إجتماعية غنية جداً.
    قد يبدأ العام
    مع "فينوس" فتعرف الحب الحقيقي. قد يكون حباً جديداً أو تتويجاً لعلاقات متينة بدأت في السنة الماضية.لا شك انك ستمارس سحراً لا يقاوم. قد تواجه التناقضات في أشهر نيسان وأيار وآب ففي هذه الأثناء يجب ان تكون مترويا ً في قرار الانفصال او البدء بعلاقة جديدة. هذا لا يعني انك لا تعرف الاستقرار على الرغم بأن هذه السنة ستحمل لك تقلبات على الصعيد العاطفي
    سنة مصيرية
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-05-11
  15. قطر الحب

    قطر الحب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-05-10
    المشاركات:
    311
    الإعجاب :
    0

    برجي :D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-05-11
  17. أوهام منغوليه

    أوهام منغوليه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-15
    المشاركات:
    378
    الإعجاب :
    0
    الدلو (21- 20 شباط)

    يخضع الدلو هذا العام لتقلبات وتغييرات مصيرية لن تنساها لسنين عديدة.لن تعرف الروتين بل ستعيش انفعالات كثيرة وتفاعلات مع المحيطين بك والأشخاص المعنيين بحياتك كما مع الشركاء والأصدقاء.تحركك طاقة كبرى لكي تقود الآخرين وتنقل إليهم تفاؤلك بالعدوى.قد تكون بدايةالسنة صعبة إذ تمر بأشهر دقيقة ما يستدعي الانتباه والحكمة والوقاية والابتعاد عن التهور في كل لحظة وذلك منذ الشهر الأول من السنة.
    قد تهدأ الأحوال في منتصف شهر نيسان لكي تهديك اجواء إيجابية بين آذار وأيار. ثم تتعقد الامور من جديد فيحمل شهر حزيران
    وتموز تعباً وانقلابات وتغييرات لكي تطوي صفحة في شهر أب الذي يبدو جداً في مسيرتك .أحذر هذه السنة من الأخطاء والتصرفات الطائشة والمشاكل العائلية والفضائح اذا كنت تعمل في الشأن العام.
    على الصعيد المهني قد تواجه تحديات واخطاراً فتتعرض سمتعك للتشويه في بعض الأحيان،إياك ان تتحدى السلطة او مواقع النفوذ.ينصحك الفلك باعتماد الديبلوماسية والليونة طوال السنة وضبط اللسان وهو يخدعك في معظم الأحيان. قد تشغل منصباً كبيراً وتزداد شعبيتك ونفوذك فتعزز ثقتك بنفسك وبقدراتك.
    أنها سنة الارتباك على الصعيد العاطفي، تتبدل نظراتك الى الحياة والحب والارتباط وتمر بمزاجات متنوعة، مرة تكون راضياً ومرة اخرى تريد ان تقلب الصفحة. قد تعاني في نهايةعلاقة في بداية الصيف او مرحلة جديدة تبدأها في نهاية السنة.بعض مواليد الدول يفاجئون المحيطين بهم بخيار حاسم لا نقاش فيه.
    هذه سنة الاكتشافات في الحياة الخاصة، إكتشاف الذات كما اكتشاف الآخر. قد تشعر فجأة بالوحدة اذا كنت عازباً. ستبحث عن الارتباط الجدي الذي قد يكون مستبعداً
    او صعبا ًأما الأصدقاء فسيلعبون دوراً مصيرياً في حياتك


    الحوت ( 20 شباط - 20 آذار)
    سنة الفرص الواعدة والتطوارت الإيجابية
    كل ما ستباشر به في الـ 2006 سيكون له صدى كبير وواسع على مدى السنين المقبلة.حان الوقت لكي تنطلق من جديد. هذه الفترة إيجابية جدا اذا يبتسم لك الحظ خلالها فتثبت قدراتك وكفاءتك وهذا ما ستفعله طوال العام.
    انتظر سنة من التغيرات السريعة قد تبدأ بنمط بطيء ثم تتدفق الأحداث والتحولات كلما اقتربت من كل فصل الصيف. إذا مررت بفترة مربكة خلا ل شهر آذار والذي ينذر بحوادث مقلقة علىالصعيد المالي فإنك تحضر لمشروع كبير يصادف الأزدهار ، ابتداءً من فصل الصيف.
    تتركز اهتمامات الحوت هذا العام على الوضع المهني الذي يتصدر أولوياتك، ستقوم بأسفار كثيرة وبعلاقات جيدة مع الحكومات او السلطات. حاذر اشخاصا ًمخادعين ومؤسسات وهمية أومناورة تضللك وتخيبك . قد تنتقل الى عمل جديد أو تفكر بتغيير ما إلأ اذا كنت سعيداً بما تفعل.
    الحظ المطلق يحظى به مواليد الحوت ابتداءً من 12 حزيران فتكثر الاستثمارات
    المالية والخبر الأهم ان هذا الحظ يرعاهم حتى عام 2008 ويكون مناسباً لأصدقائهم العقرب والسرطان أيضا، يتمتع الحوت هذه السنة بشعبية مميزة ويصادف أشخاصاً كثيرين ويلتقي بوجوه عدة وقد تتاح له مجالات لمصادفة الشخص المناسب.
    يتحدث الفلك عن ثبات في الوضع الاجتماعي فالعازبون من هذا البرج لا يتوجهون الى الارتباط والزواج وقلة منهم تسعى الى دخول القفص الذهبي،أما المتزوجون فيحافظون على وضعهم ويتعلقون بالجو العائلي. من الممكن ان يتم لقاء مميز جداً ويحمل بعض الحيرة للعازبين بين ايلون وتشرين الأول.
    تتلاحق على الصعيد الشخصي والعاطفي في شهر تشرين الثاني. أما اكثر المحظوظين فهم مواليد الدائرة الثالثة حيث تطرأ
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-05-11
  19. ناصر البنا

    ناصر البنا شاعـر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-11
    المشاركات:
    7,641
    الإعجاب :
    0
    ايش برجي انا
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة