اليمن وليبيا

الكاتب : nashwan2009   المشاهدات : 522   الردود : 4    ‏2007-05-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-10
  1. nashwan2009

    nashwan2009 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-01
    المشاركات:
    2
    الإعجاب :
    0
    اليمن تستدعي سفيرها في ليبيا
    محيط -
    صنعاء : أكدت مصادر مطلعة أنه تم استدعاء حسين علي حسن سفير اليمن في ليبيا للعودة إلى ارض الوطن. وجاء قرار استدعاء السفير للعودة إلى اليمن بعد يوم من مطالب شعبية بقطع علاقات اليمن مع ليبيا واغلاق سفارتها في صنعاء، وذلك على خلفية اتهامات بتورط ليبي في دعم العناصر الارهابية في صعدة .



    كان هذا اخر الاخبار اليوم العلاقات اليمنية الليبية
    ترى ما هو السبب وراء مثل هذه العلاقات وانهيارها لتصل الى هذا الحد او قد تعضم بشكل غير متوقع
    ما هي الاساسيات المنبعثة وراء توطيد العلاقات بين الدول العربية
    ما هو الاسلوب الامثل للتصدي لهذ النوع في وطننا العربي العزيز على قلوب كل عربي ينتمي اليه
    الى متى سوف تظل امكانيات الشعوب العربية هزيلة ليكون هناك شخص عليل يتحكم بمصيرها
    هناك العديد من الاسئلة التي تجول في خاطر اي شخص له الهم الكبير في اصلاح وضع تردى الى ابعد الحدود .
    ان وضعنا العربي يمر في هذه الفترة بأشد مراحل التمزق والتفكك والتدهور بل اصبحنا الان بدون ان ندري عبيد لمن هم في الاصل اناس طبيعيون لا يميزون عنا بسو العقول النيرة التي امتلكوها وتفكيرهم الكبير بالمستقبل القريب والبعيد والعمل الجاد من اجل الوطن فقط \
    كلنا يعرف الاساسيات التي قام عليها الوطن العربي والسبب في تسميته بهذا الاسم والوطن العربي الذي يمتلك الكثير من الاشخاص الذين يكنون له كل الحب والاحترام
    الوطن العربي اطلق عليه هذه التسمية من قبل من, لقد سمي وطن عربي لاحتوئه على العرب كافة ولاشتراكهم في الموقع واللغة والديانة وكل المميزات العرقية التي تجمع بينه وبين العناصر البشرية التي تقطنه
    حيث لم تتواجد فيه اختلافات فما هو موجود الان بشكل عام في الوطن العربي موجود على مستوى كل دولة بل موجود على مستوى كل منظقة ادارية في دولة معينة فمثلا في اليمن يوجد الشمال والجنوب المناطق الوسطى والمناطق الشرقية وفي كل منطقة لها ما يلزمها من تعايش بين جميع افراد القاطينن فيها وكذلك في كل الدول العربية المختلفة

    في الموضوع بقية
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-10
  3. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    مقدر على الحمل بيقدر على البرزعة ...

    اول يقولون ايران ............. والان بوش قالوا للرئيس ورط ليبيا في مشاكل اليمن ..

    زمن اغبر وحاكم اغبر منه ..

    الرئيس واعلامه كل بيتهم ليبيا وبالامس كان النظام وصحافته ورئيس وزرراء الغفل يتهمون ايران ..

    لا حول ولا قوة الا بالله .. ابي اعرف بس وش مصلحة ليبيا في حروب اليمن ؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-10
  5. محمود سنان

    محمود سنان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-10
    المشاركات:
    803
    الإعجاب :
    0

    لا احد ينكر ان الفارسى الصغير الذى فى صعده عميل لوطنه الام ايران وهذا لا شك فى ذالك ولا غبار عليه اما ليبيا والله انا من رئيى يتركو هذا المجنون معمر لوحده يعنى رجل على قدر عقله قدم اسلحته على طق من ذهب لامريكاء
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-11
  7. abo3abed

    abo3abed عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-02
    المشاركات:
    194
    الإعجاب :
    0
    اذاكان القذافي مجنون فاين العقلاء يااستاذي انالست من الذين يدافعون عن الرجل لاكني استطيع ان اقول لك ان الرجل موقف وليس هناك افضل من ان تعبر عن مواقفك بشكل صريح في زمن النفاق السياسي بصراحة المسئله لانستطيع ان نحمل دول بعينها مسؤلية فشلنا وعليناان نبحث عن الاسباب والمسببات بدلا من ان نبحث عن مجانين ندينهم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-13
  9. ابوملاح

    ابوملاح عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-06
    المشاركات:
    151
    الإعجاب :
    0
    القذافي مجنون ومتناقظ وافكاره طائشه ولم نستغرب منه لحيث وقدله سوابق كما قال المثل يريد باكل
    البصل بفم غيره له تصفبات مع السعوديه وبحكم موقع اليمن الجغرافي استطاع ان يجند شلة مرتزقه
    الشعب اليمني لن يغتر بمن يستعين بالشيطان الخسيس الشعب الليبي شعب عضيم وشقيق ومغلوب في امره الله يجعل للشعوب العربيه مخرج سحب السفير اليمني او طرد السفير الليبي ليس مطلب شعبي متا قد الشعب اليمني قال كلمته القاده العرب مرفوسين الله في عون السعوب الغلابه .
     

مشاركة هذه الصفحة