بطل كاس رئيس الجمهوريه اليمنيه لعام 2006م (توقعات بطل الكاس لعام 2007م

الكاتب : حده   المشاهدات : 430   الردود : 1    ‏2007-05-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-10
  1. حده

    حده عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-02
    المشاركات:
    106
    الإعجاب :
    0
    --------------------------------------------------------------------------------
    من يكون بطل كاس رئيس الجمهوريه اليمنيه لعام 2007م ؟؟



    في حفل تكريم بطل كأس الرئيس .. المحافظ هلال: فخامة الرئيس وجه باعتماد المنشأة الاستثمارية هدية لشعب حضرموت





    عبدالقادر علي هلال محافظ حضرموت أثناء تكريمه للأبطال

    أعلن الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت ان فخامة رئيس الجمهورية الأخ علي عبدالله صالح وجه باعتماد منشأة استثمارية على خور المكلا لنادي شعب حضرموت تشجيعاً له على إحرازه كأس الرئيس للعام الحالي 2006م ودعماً لجميع شباب ورياضيي حضرموت بمبلغ 100 مليون ريال.

    وحيّا المحافظ في كلمته في الحفل الخطابي والتكريمي الذي جرى مساء امس الاول بمركز بلفقيه الثقافي بالمكلا لنجوم فريق شعب حضرموت الحائز على بطولة كأس الرئيس التاسعة لكرة القدم حيّا جهود الرعيل الاول الذين ساهموا في تأسيس النادي عام 1964م ،وكذا الروح العالية للاعبي الفريق والادارة والجمهور وكل من ساهم في تحقيق كأس فخامة الرئيس الغالية.

    تفاعلاً مع دعوات «الأيام» .. محافظ حضرموت عبدالقادر هلال:نوجه مكتب الشباب بتعشيب ملعب بارادم طبيعياً أو صناعياً عقب عيد الأضحى

    وثمن المحافظ دعم رجال الاعمال وتفاعلهم مع مختلف القطاعات في المحافظة واكد الأخ المحافظ مصداقية فخامة الأخ الرئيس في تنفيذ برنامجه الانتخابي من خلال منح الصلاحيات للمجالس والسلطات المحلية في المحافظات وفي هذا الصدد وجه الاخ المحافظ مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت بسرعة التعاقد عقب عيد الاضحى المبارك مع مقاول أو شركة مختصة لإعادة تعشيب ملعب الفقيد بارادم بالمكلا تعشيباً طبيعيا أو صناعياً.

    وأشار المحافظ الى أن المحافظة شهدت في الاونة الاخيرة انجاز عشر منشآت رياضية لأندية المحافظة وتوزيع سبع عشرة حافلة ،اضافة الى الصالة المغلقة . وقال ان لدى المجلس المحلي بالمحافظة مهام اساسية سيبدأ العمل في تنفيذها العام القادم تتمثل في اعادة ترميم وتجهيز كافة المنشآت والمقرات الرياضية لأندية المحافظة بمختلف فئاتها: أولى وثانية وثالثة ،والبدء بوضع المخططات التفصيلية للمدينة الرياضية واعتماد موازنة لإقامة دوري رياضي شامل على مستوى محافظة حضرموت وإقامة دوري مصغر في ساحل حضرموت يحمل اسم الشاعر الراحل حسين ابوبكر المحضار.

    وأعلن عن تخصيص يوم رياضي خاص في اذاعتي المكلا وسيئون وموقع المحافظة على الانترنت لفتح التبرع لدعم شعب حضرموت خلال مشواره الجديد المتمثل في الدوري العام الذي سيبدأ في شهر يناير القادم.

    وقال المحافظ إن هذا التكريم يتزامن مع أيام فضيلة ومباركة يجتمع فيها الحجيج من كل حدب وصوب لمناداة ومناجاة الله تعالى بالمغفرة والرحمة والعودة الى بلدانهم كيوم ولدتهم امهاتهم، مهنئاً الجميع بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

    وكان الاخوان ابراهيم احمد الحبشي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت وصالح سعيد النقيب، نائب رئيس نادي شعب حضرموت قد هنآ المحافظ وجماهير المحافظة بهذا الانجاز وأشادا بعطاءاته ودعم رجال الاعمال ومساندة جميع ابناء المحافظة مع النادي خلال المرحلة السابقة وكذا عطاءات وجهود اللاعبين الذين احرزوا كأس فخامة الرئيس.. وألقيت في الحفل قصائد شعرية بالمناسبة باركت هذا الانجاز.

    وجرى في ختام الحفل تكريم لاعبي شعب حضرموت ابطال كأس الرئيس، وكذا تكريم بطل الجمهورية لناشئي الفردي في سباق الدراجات الهوائية لاعب نادي نصر بروم أوراس نصر مفتاح وتكريم بطلي الجمهورية في لعبة بناء الاجسام التي اختتمت بالمكلا الخميس الماضي البطل مهدي بازومح، بطل وزن فوق ثمانين كيلو جرام والبطل عزي عثمان الحديدي، بطل وزن تحت ثمانين كيلو جرام، كما جرى تكريم المحافظ والرعيل الاول من مؤسسي وداعمي نادي شعب حضرموت وجميع الجهات ورجال الأعمال الذين دعموا النادي.

    حضر حفل التكريم الاخوة عمير مبارك عمير، وكيل محافظة حضرموت والعميد أحمد محمد الحامدي، مدير أمن المحافظة واعضاء الهيئة الادارية بالمجلس المحلي بالمحافظة وإبراهيم أحمد الحبشي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت وسالم صالح عبدالحق، مدير عام مديرية مدينة المكلا وعمر صالح الخلاقي، مدير عام مديرية غيل باوزير واعضاء المجلس المحلي بالمحافظة ومدينة المكلا والمديرون العامون لمكاتب فروع الوزارات والرياضيون والهيئات الادارية واللاعبون السابقون
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-10
  3. فارس الحميري

    فارس الحميري عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-22
    المشاركات:
    59
    الإعجاب :
    0
    نشاللة التــــــــــتـــضــــــا مـــــــــــــــن شــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــو ة او التلال
     

مشاركة هذه الصفحة