وين اللقاء المشترك وين المعارضين

الكاتب : سيف العجي   المشاهدات : 1,016   الردود : 12    ‏2007-05-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-09
  1. سيف العجي

    سيف العجي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    1,187
    الإعجاب :
    0
    الاخوان الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد الغياب

    حبيت المشاركه بهذه الابيات عسى ان تعجبكم وارجوا من المشرفين الكرام تثبيت الموضوع

    وياالله ياااااااااااااااااااااااااااااااااااقبايل
    ==========================================================
    قال العجي ياذي لكم ليه =========== قبطاننا فالباخره مبحر
    قبطان مانلقى ابد زيه =========== وحد بلدنا بعد ماجمهر
    بنى اليمن واخلص النيه =========== جلب اليها كل مستثمر
    من بعد مااسس لها بنيه =========== صارت بلد فالفعل والمظهر
    وانتوا امكثوا بااحقاد مطويه =========== من عهد سبتمبر واكتوبر
    يااهل اللقاء يااهل الكراهيه =========== موتوا بهذا الحق يابربر
    واي واحد فيه جنيه =========== كم ماتجنن يوم بايخسر
    وانسان فيه امراض نفسيه =========== بانعرضه للعوبلي مجبر
    وان مانفع نضطر لاكيه =========== مكوى براسه لاجل يتعبر
    هيا اقنعوا يااهل الانانيه =========== وبطلوا التزوير فالمنبر
    ليش الفتن ليش العدائيه =========== والقايد المغوار ماقصر
    لاتغدروا الام اليمانيه =========== لاتجرفوا بستاننا المثمر
    مهما نشرتوا اقوال ثوريه =========== او قصت القعقاع او عنتر
    مابا نصدق اي تسميه =========== لان قد عرفنا ذي قد اتستر
    لاجل المصالح ياحراميه =========== تقروا صور ياسين والكوثر
    يامن نهبتوا كل جمعيه =========== وافكاركم للتفرقه والشر
    افكار شوعيه اماميه =========== ومنهج اسلامي في المظهر
    واكبر غريبه فاالشفافيه =========== كيف اجتمع الايمن مع الايسر
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-09
  3. سيف العجي

    سيف العجي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    1,187
    الإعجاب :
    0
    الاخوان الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد الغياب

    حبيت المشاركه بهذه الابيات عسى ان تعجبكم وارجوا من المشرفين الكرام تثبيت الموضوع

    وياالله ياااااااااااااااااااااااااااااااااااقبايل
    ==========================================================
    قال العجي ياذي لكم ليه =========== قبطاننا فالباخره مبحر
    قبطان مانلقى ابد زيه =========== وحد بلدنا بعد ماجمهر
    بنى اليمن واخلص النيه =========== جلب اليها كل مستثمر
    من بعد مااسس لها بنيه =========== صارت بلد فالفعل والمظهر
    وانتوا امكثوا بااحقاد مطويه =========== من عهد سبتمبر واكتوبر
    يااهل اللقاء يااهل الكراهيه =========== موتوا بهذا الحق يابربر
    واي واحد فيه جنيه =========== كم ماتجنن يوم بايخسر
    وانسان فيه امراض نفسيه =========== بانعرضه للعوبلي مجبر
    وان مانفع نضطر لاكيه =========== مكوى براسه لاجل يتعبر
    هيا اقنعوا يااهل الانانيه =========== وبطلوا التزوير فالمنبر
    ليش الفتن ليش العدائيه =========== والقايد المغوار ماقصر
    لاتغدروا الام اليمانيه =========== لاتجرفوا بستاننا المثمر
    مهما نشرتوا اقوال ثوريه =========== او قصت القعقاع او عنتر
    مابا نصدق اي تسميه =========== لان قد عرفنا ذي قد اتستر
    لاجل المصالح ياحراميه =========== تقروا صور ياسين والكوثر
    يامن نهبتوا كل جمعيه =========== وافكاركم للتفرقه والشر
    افكار شوعيه اماميه =========== ومنهج اسلامي في المظهر
    واكبر غريبه فاالشفافيه =========== كيف اجتمع الايمن مع الايسر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-09
  5. الملاحي2000

    الملاحي2000 عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-21
    المشاركات:
    242
    الإعجاب :
    0
    الظاهر ان الجماعه رجعوا ابن عمك يا سيف او ارضوه ...... رجعت تمدحهم بعد ما كنت تذمهم في القصيده ذي قبل هذه .....

    طبل لك طبل ....
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-09
  7. الملاحي2000

    الملاحي2000 عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-21
    المشاركات:
    242
    الإعجاب :
    0
    الظاهر ان الجماعه رجعوا ابن عمك يا سيف او ارضوه ...... رجعت تمدحهم بعد ما كنت تذمهم في القصيده ذي قبل هذه .....

    طبل لك طبل ....
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-10
  9. المقنع1

    المقنع1 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    1,133
    الإعجاب :
    0


    لو تشوف مسقبلك كان افضل من حا ل التوهان الذي تعيشه يوم تظهر تصرخ
    اين الشعراء بلدكم في خطر والحرب على اطراف مدينة صنعاء
    ويوم تظهر تكفر في البلاد والعبا د لانهم حا سبوا عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكرالعجي
    تراني ريدت هذه المهزله شفقه فيك علْيْ اجد من يجبر خا طرك
    سلام
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-11
  11. سيف العجي

    سيف العجي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    1,187
    الإعجاب :
    0
    كلاً يغني على ليلاه

    افهموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-11
  13. الملاحي

    الملاحي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-23
    المشاركات:
    100
    الإعجاب :
    0
    ياسيف منذ مدة كبيرة وأنا أتابعك وأتابع أشعارك
    وللأسف رغم شاعريتك وقرتك على توظيف الكلمة
    الا انك تتكلم في موضوع واحد وقضية واحدة
    وهي الدفاع عن الحزب الحاكم
    بسلبياته وايجابياته
    ولم يتغير في موضوعاتك شيئا
    وكأن هؤلاء الذين تدافع عنهم جزء من الملائكة
    أو هم الملائكة ذاتها
    انك بهذه الطريقة حولت نفسك الى سيف من خشب
    انا لاانتقدك بنفس حزبي ابدا
    بدليل اني انتقدت نفس هذا الانتقاد للطهيف
    وهو يقف على النقيض
    أنا اريد ان ارى هاجسك وموهبتك
    تعبر عن قضايا الانسان اليمني
    ومشاكله
    اما النظام فدواشينه كثير ومايضره اذا نقص منهم واحد
    أو مه !!!!!؟؟؟
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-05-11
  15. ابن بيبك البكري

    ابن بيبك البكري شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    1,410
    الإعجاب :
    0
    امانه عليك انت راضي على هذا الحكم يا سيف العجي هات الصراحه وجاوب
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-05-11
  17. إبراهيم ناصر

    إبراهيم ناصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-14
    المشاركات:
    15,151
    الإعجاب :
    0
    يذهلني ما تخظه اناملك يا العجي.....والابيات القويه التي تنضمها.....ولكن كمل اشار اخي الملاحي....بأنك تستخدمها في اتجاه واحد...يعني ما فيش مواضيع غير حكومتنا الفاشله.....تحياتي لك وهذه نظريتي ولكل شخص نظريته....ابو محمـــــــــد
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-05-11
  19. صيهد

    صيهد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-11-15
    المشاركات:
    6,007
    الإعجاب :
    0
    مثل الفخاخي امانه
    الدنيا مصالح ..وين مصلحتي وانا اتبعها
    مثل المثل القائل ..........على كل دقه ولن
    ويامكثرهم هذه الايام
     

مشاركة هذه الصفحة