صـــفّــــــــــــق لهـــم ياشعـــــب (( ابو صــــــا د ق المـــطــــار

الكاتب : ali mohamed   المشاهدات : 859   الردود : 17    ‏2007-05-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-09
  1. ali mohamed

    ali mohamed عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-03-09
    المشاركات:
    814
    الإعجاب :
    0
    كان اليمن شطرين سار اِحدا عشر ..... الارض وحده والبشر تسعه شــعوب
    كانت بها جـــيــبــــين توخذ ما يسر ..... واليوم كم قد هي سـرق كم يا جيوب
    حــــكّام ماتحـــــكم بما ربّي أمر ..... مالا يخافو من تحـــمّـــال الذنــــــوب
    صفّـق لهم يا شعب صفّق ياغجر ..... في حق مال العام وظّــفهم ســرو ب

    الحمد لله توحدت الارض المنيه
    وتقسم الشعب بالتعدديه الحزبيه
    والخبره يعملو لهم ما اشـــــــــــــتــــيــــهم
    والشعب كل واحد يقول ( ثوري الزاجي )
    لاحول ولا قوّة الا با لله من هذ ه العمايه الذي بهم
    ابو صادق المطار:confused: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-09
  3. ابو محمد الاشول

    ابو محمد الاشول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-07-07
    المشاركات:
    4,946
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي_2006
    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

    حياك وابقاك يا ابن المطّار زامل روعه وكلام في محلّه
    يستاهل الشعب نكاع العيون

    تحياتي ابو محمد الاشول
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-09
  5. عبدو قاسم

    عبدو قاسم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    2,677
    الإعجاب :
    0
    نعم عزيزي الاشول من عمله بيده الله يزيده
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-09
  7. ابوعمّار

    ابوعمّار عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    1,805
    الإعجاب :
    1
    سلمت ونجيت يا ابو صادق المطار
    دائما مبدع والزامل منك يعادل قصيده والحكام جلدهم واكي لاتخاف
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-09
  9. ali mohamed

    ali mohamed عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-03-09
    المشاركات:
    814
    الإعجاب :
    0
    شكرا لمداخلاتكم المشجعه
    على الدوام تقبلوا ..................تحياتي
    ابوصادق المطار
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-09
  11. ali mohamed

    ali mohamed عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-03-09
    المشاركات:
    814
    الإعجاب :
    0
    شكرا لمداخلاتكم المشجعه
    على الدوام تقبلوا ..................تحياتي
    ابوصادق المطار
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-09
  13. العمَّاري

    العمَّاري ناقد وشاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-03-16
    المشاركات:
    1,487
    الإعجاب :
    0
    أبو صادق المطار .........أدام الله عليك الصحة والعافية ............زواملك كثيفة الافكار بليغة اللفظ .........جزلة المعاني ...........ألتمس بها أحساس الوطني الغيور ..........سألتني سؤالا في صفحة أخرى ستجد الاجابة الوافية علية في الرابط التالي :
    http://ye22.com/vb/showthread.php?t=217561

    تقبل جزيل احترامي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-05-09
  15. العمَّاري

    العمَّاري ناقد وشاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-03-16
    المشاركات:
    1,487
    الإعجاب :
    0
    أبو صادق المطار .........أدام الله عليك الصحة والعافية ............زواملك كثيفة الافكار بليغة اللفظ .........جزلة المعاني ...........ألتمس بها أحساس الوطني الغيور ..........سألتني سؤالا في صفحة أخرى ستجد الاجابة الوافية علية في الرابط التالي :
    http://ye22.com/vb/showthread.php?t=217561

    تقبل جزيل احترامي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-05-10
  17. ali mohamed

    ali mohamed عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-03-09
    المشاركات:
    814
    الإعجاب :
    0
    الاخ العزيز (( ابو عبدالله العمّاري ))
    اشكرك اولاً على تعريف اسمك ووضع الرابط في هذه الصفحه وانا فخور بك وبمستواك العالي
    والتعرف عليك
    وثانيًا اشكرك على تقــيــيــمك لزواملي كان تقييم من شاعر وناقد كبير
    ومرورك على صفحاتي يزيدني شرفًا ورفعه وان والله الا كما يقول المثل
    (((( من أيش لاتعوي ياذيب قال من شوكه لاأراها )))))
    تقبل اطيب وازكا تحياتي ودام الله بقاك
    ابو صادق المطار
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-05-10
  19. شريف

    شريف شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-05-15
    المشاركات:
    3,193
    الإعجاب :
    0
    أخي الكريم أبوصادق المطار أتشرّف بمعرفتك
    وبصراحه زامل رائع ولن أزيد على ماقاله
    الآخوان وخاصة الناقد الكبير العمّاري ولكن
    حبيت أن أسجّل أعجابي بما تكتب ياطيب وربنا
    يوفقك وسلم هاجسك...
    شريف
     

مشاركة هذه الصفحة