إغلاق مركز عادل عبدالعال للتداوي بالأعشاب في الإمارات

الكاتب : سماء عدن   المشاهدات : 593   الردود : 1    ‏2007-05-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-08
  1. سماء عدن

    سماء عدن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-06
    المشاركات:
    1,068
    الإعجاب :
    0
    أبلغت وزارة الصحة السلطات الإماراتية بأنها قامت بإبلاغ النائب العام، لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد عادل عبدالعال لادعائه حصوله علي الدكتوراه وممارسة مهنة الطب دون ترخيص.

    وكانت وزارة الصحة الإماراتية أوقفت الأربعاء الماضي عبدالعال عن ممارسة التداوي بالأعشاب في المركز الخاص به في إمارة عجمان، وطالبت وزارة الصحة في رسالة إلي نظيرتها الإماراتية بوقف التعامل مع عبدالعال في إطار التعاون المثمر بين الجانبين وحفاظا علي صحة المواطن العربي وسمعة الطبيب العربي.

    وجاء بالرسالة التي أرسلت عبر السفارة المصرية في أبوظبي أن عادل عبدالعال يدعي أنه رئيس أكاديمية أونتاريو للطب البديل بكندا، وحصوله علي دكتوراه في الطب البديل من كندا، ورئيس الأكاديمية الأوروبية للطب البديل في بودابست، ولا يوجد في كندا أو بودابست مثل هذه الكلية، كما لا يوجد في قانون مزاولة مهنة الطب في مصر شيء يدعي الطب البديل أو شهادات تعطي بهذا اللقب.

    كما اعتاد عبدالعال الظهور في وسائل الإعلام المختلفة من القنوات الفضائية في برامج حوارية مباشرة يتلقي من خلالها اتصالات من مرضي من الجمهور يصف لهم طرقا علاجية لكل حالة، وهو ما يخالف قوانين ممارسة الطب في مصر.

    وأضافت وزارة الصحة في رسالتها أن عبدالعال قام بتقديم محاضرات في أماكن عامة يحضرها لفيف من المواطنين بصفته الدكتور العالمي في الطب البديل، ليصف لهم طرقا علاجية لأمراضهم، وقد تمت مخاطبة الشركة المنظمة للمحاضرة وتم إلغاؤها.

    كما قام بعمل أسطوانات مدمجة «سي دي» لحلقات تليفزيونية بإحدي القنوات الفضائية يصف فيها طرق العلاج للأمراض المختلفة من أبسطها إلي أعقد وأصعب الأمراض، ومع الأسطوانات كتاب في الطب القديم من تأليفه وبه ألقابه العلمية المزورة وعمله كمدير عام مركز السمنة والنحافة في عجمان.


    :confused:

    المصدر : جريدة المصري اليوم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-09
  3. ابكر المطيري

    ابكر المطيري عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-04
    المشاركات:
    197
    الإعجاب :
    0
    متى سيتم اغلاق مركز النصاب الدولي الهاشمي صاحب قناة الحقيقة ...
    هنا اربعة مرضى استخدموا علاجه كان مصيرهم الموت ...
    ادويته مبالغ جداً في اسعارها وسميتها ايضاً ...
     

مشاركة هذه الصفحة