لماذا " البيض " عيف في حضرموت

الكاتب : صعب المنال   المشاهدات : 627   الردود : 1    ‏2002-10-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-10-03
  1. صعب المنال

    صعب المنال عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-30
    المشاركات:
    24
    الإعجاب :
    0
    وصل احد الأصدقاء قبل يومين من حضرموت وعند الحديث عن البلاد قا لي كنت من يومين ذاهباً الى منطقة خلف لمعاينة قطعة ارض خاصة بي بواسطة تاكسي وبينما نحن نمشي فإذا بسائق التاكسي العجوز يقول اترى هذا المنزل قلت نعم قال لي هذا اممه وسكنه علي سالم البيض ( .......) ياب لنا قوم يايوي ومايوي اي ( جاب لنا قوم ياجوج وماجوج)
    بين القوسين شتائم لاداعي لذكرها كي لايحذف الموضوع مرة أخرى .

    نعم هذه حقائق فهو باع العرض والأرض وشرد لعمان بأموال منهوبه وترك البلاد والعباد لقوم ياجوج وماجوج
    ماذا يستحق مثل هذا الرجل بالله عليكم
    فقد خان وطنه الحضرمي في الستينيات هو وحثالات آخرين من صعاليك حضرموت المنبوذين .

    كان يقول قبل سقوط عدن واحتلالها
    العند عنيده
    فاين هو من عناد الأرض
    لماذا لايكون عنيداً في نضاله إن كان حقاً مناضلاً كما يصف نفسه
    لماذا لايبحث له عن جهة أخرى غير عمان إن كانت عمان ستعيق تحركاته

    ولكن وبعد إنتظار دام السبع سنوات عرف الناس ذلك الرجل جيداً وعرفوا إنه ليس الا أنتهازي باع الأرض والعرض مقابل دراهم معدوده .
    وكما يقول المثل ( من تطنطح بالطناطيح طاح)
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    عاشق أم عار :D[​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-10-03
  3. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    سهل المنال.. صورتك التي وضعتها في أسفل موضوعك.. تدل على رجاحة عقلك وسلامة تفكيرك.. بس يا ليت تحجز لك مكان من الحين ويفضل أن يكون قريب من البيض الظاهر إنك باتلحقه قريب.
     

مشاركة هذه الصفحة