ودافة

الكاتب : عبد الحكيم الفقيه   المشاهدات : 656   الردود : 7    ‏2007-05-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-08
  1. عبد الحكيم الفقيه

    عبد الحكيم الفقيه شاعر وكاتب

    التسجيل :
    ‏2003-08-05
    المشاركات:
    10,676
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس السياسي 2007
    قال المثل من خلق ودف
    وفي اليمن ألف ودافة
    حزن الشعوب كلها قد خف
    أما هموم اليمن آفة
    القمع والفقر والأخوف
    مصادر الأكل كدافة
    كم يا قروض في البلد تتلف
    واللص ينهب بغرافة
    ويدعي أنه الأشرف
    وعاد يخطب بقنافة:)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-08
  3. ali mohamed

    ali mohamed عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-03-09
    المشاركات:
    814
    الإعجاب :
    0
    يااخينا العزيز اللي قال ( واللص ينهب بغرافه ) لاتصدقه
    اللص بيغرف بثلاث غرّافات طابت ايامك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-08
  5. albanna1010

    albanna1010 شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-05-22
    المشاركات:
    8,865
    الإعجاب :
    78
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي - 2015
    تسلم انا ملك فعلا السارق الخائن صار باليمن هو الوطني والشريف احسنت القول كلمات بالصميم ومعانيها واضحة وجليه تحاكي الضمير اليمني والشعب المغلوب متا تقوم الثوره لتصحيح الوضع :: البنا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-08
  7. ابوصريمه

    ابوصريمه قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-02-10
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    1
    مرحبا بلونك الشعبي الجميل


    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-08
  9. أبوجابر الثلاثي

    أبوجابر الثلاثي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    1,740
    الإعجاب :
    2

    خمسة أبيات تزن خمسة طن ذهب ومثلها ألماس سلمت ولاعدمناك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-08
  11. العمَّاري

    العمَّاري ناقد وشاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-03-16
    المشاركات:
    1,487
    الإعجاب :
    0
    الاخ عبد الحكيم ...........اهلا بك في باب اليمن ..........لا أدري هل هذا الزامل لك ...........وهو زامل بليغ وأول مرة أعرف انك تشعر بالعامية ..........بيني وبينك ستحصل على زباين كثر فسوق هذا الاخير كبيرة ..........تقبل تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-08
  13. عبد الحكيم الفقيه

    عبد الحكيم الفقيه شاعر وكاتب

    التسجيل :
    ‏2003-08-05
    المشاركات:
    10,676
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس السياسي 2007

    أصدقني وأصدقك
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-05-08
  15. عبد الحكيم الفقيه

    عبد الحكيم الفقيه شاعر وكاتب

    التسجيل :
    ‏2003-08-05
    المشاركات:
    10,676
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس السياسي 2007
    أشكر لك مرورك الثوري هذا:)
    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة