أي ديمقراطية هذه...يا جماعة؟

الكاتب : كمال السلامي   المشاهدات : 422   الردود : 2    ‏2007-05-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-07
  1. كمال السلامي

    كمال السلامي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-19
    المشاركات:
    35
    الإعجاب :
    0
    في موضوع سابق طرحته على شاشة المجلس اليمني حول خطر الفرق الضاله عقائديا وإنسانيا ,تفاجأت حينها من ذلك السيل الجارف من الردود التي تدعوا إلى إخماد أنفاس مثل هذه المواضيع ,لاأدري لما كان ذلك ,ربما من أجل ملايين الدولارات التي يضخها سلطان البهرة إلى خزائن الفاسدين .
    مالفت إنتباهي هو بعض الردود التي حملت الديمقراطية وزر مثل هذه الضلالات,وكأن الديمقراطيه أصبحت ملاذا ومرتعا لكل الخارجين عن المألوف ,ربما هذا قد يكون توصيفا لديمقراطية المصلحة والفسادالسائدة في بلادنا .لكن حسب المتعارف عليه أن هذا تواطئ من قبل المتنفذين لحلب بقرة البهرة السمينة.
    أخيرا أنا لاأتعمد إثارة الفتن كما يدعي البعض من أبواق الفاسدين,لكن لنحتكم إلى علماء الأمة ,ولنفهم حيقة هؤلاءمنهم ,ثم لنجعل لعنة الله على المزايدين .
    أذكّر بقضية تاريخية مهمة علّ الذكرى تنفع المؤمنين,الإمام أحمد "رحمه الله "نكل بهؤلاء ومزقهم كل ممزق ,مع أنهم ينتمون إلى نفس الطائفة التي ينتمي إليها هو,فهل ياترى الإمام كان على خطأ بفعله هذا .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-07
  3. بنت السيف

    بنت السيف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-05-09
    المشاركات:
    1,108
    الإعجاب :
    0
    يا اخ كمال السلامي اعتقد ان عندك سؤ فهم الإمام احمد رحمه الله كان زيدي وليس مكرمي اي إسماعيلي وصحيح ان الإمام رحمه الله كان ضد تصرفات هذه الطائفه لان تصرفاتها خارجه عن الدين الإسلامي يقال والله اعلم ان هذه الطائفه من اعيادهم انهم يجتمعوا نساأًَ ورجالأًَ بكامل زينتهم ثم يقضوا السهره الماجنه وفي وقت معين يطفئؤ الانوار وكل واحد يأخذ له مراه في الظلام وفي مذهبهم لايهم ان كانت امه او اخته او إبنته وهذه التصرفات الخارجه عن الدين والاعراف والإخلاق جعلت الأئمه جميعأًَ وليس الإمام احمد فقط بل جميع الائمه يحاربوها وهذا للتوضيح وتصحيح لمعلوماتك عن مذهب الإمام احمد رحمه الله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-09
  5. عارف علي العمري

    عارف علي العمري كاتب

    التسجيل :
    ‏2006-07-06
    المشاركات:
    345
    الإعجاب :
    0
    الى الامام اخي كمال رائع انت كروعة ما تطرحه على صفحات المنتدى
     

مشاركة هذه الصفحة