مسؤول بأمانة العاصمة يختلس خمسمائة الف ريال

الكاتب : اليمني_الصارخ   المشاهدات : 943   الردود : 16    ‏2007-05-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-06
  1. اليمني_الصارخ

    اليمني_الصارخ عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-19
    المشاركات:
    30
    الإعجاب :
    0
    انظروا الى اين وصلت الدنائة بمسؤول في أمانة العاصمة بان يختلس مبلغ خمسمائة الف ريال وصدر قرار الهيئة الادارية بمطالبته لاعادتها ورفع شكوى به الى فخامة الرئيس ولدينا صورة قرار الهيئة الادارية سوف يتم نسخة بعد موافقة المشرفين اصلا هو سارق بالملايين بل بمئا ت الملايين ولكن هذه السرقة اهانة كرامته في اوساط موظفين امانة العاصمة بالله عليكم هل هذا يستحق المنصب الذي يستحوذ عليه منذ عشرات السنيين ولو كان موظف شريف كان سينطرد ويتغير من ثاني سنه بل من ثالث سنه اذا كان هناك احترام لمؤهله وربنا يخارجنا


    ملحوظه:- انشاء الله سوف ننسخ قرار الهيئة الادارية يوم الخميس بعد موافقة المشرفين
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-06
  3. لصمت كلام

    لصمت كلام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    3,832
    الإعجاب :
    0
    خمسمائة الف ريال بس مقدور عليها

    وماخفي كان اعظم​
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-06
  5. المحرمي

    المحرمي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-05-12
    المشاركات:
    488
    الإعجاب :
    0
    نرجو ان تحط الاثبات

    لاعليك نحن في زمن الديمقراطية
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-06
  7. لصمت كلام

    لصمت كلام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    3,832
    الإعجاب :
    0

    اي اثبات واي خرابيط يامحرمي

    بيقول المثل باينه ليلة العيد من منشر..

    والكتاب باين من عنوانة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-06
  9. وطني غيور

    وطني غيور عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-06
    المشاركات:
    173
    الإعجاب :
    0
    لن نصدق الخبر ما لم تنشر الوثائق وإلا فهو إفتراء منك اخي العزيز على الاخ محمد العمري
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-06
  11. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    يبدو انكم تريدوا ان ترقوه الى رتبة اعلى برفعكم الموضوع الى الرئيس!!
    توقعوا ان يعينه الرئيس بمنصب ارفع لأنه شاطر يعرف كيف يرتب أموره؛ مثل هؤلا يعجب بهم الرئيس..!​
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-06
  13. اذا كان ولابد

    اذا كان ولابد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-05-05
    المشاركات:
    372
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههه

    نكته المراد منها ذر الرماد في العيون


    واخفاء المليارات التي تنهب بصورة يوميه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-05-06
  15. العشب الاخضر

    العشب الاخضر عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-06
    المشاركات:
    6
    الإعجاب :
    0
    الوســــــــــــــــام

    اذا كان هذا المبلغ فقط ؟ يستحق وسام الشرف 00 0اما ؟ فانة يستحق وسام الجمهورية0
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-05-06
  17. أسد يماني

    أسد يماني عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-04
    المشاركات:
    109
    الإعجاب :
    0
    اضحك الله سنك يانحول:D
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-05-06
  19. abdo30

    abdo30 عضو

    التسجيل :
    ‏2006-11-22
    المشاركات:
    41
    الإعجاب :
    0
    هذا نسب احمد علي عبد الله صالح رئيس المستقبل
     

مشاركة هذه الصفحة