واستلسم الرئيس للزعيم الحوثي .. بعد ان اكتشف وهم لواء العمالة

الكاتب : الشيخ الحضرمي   المشاهدات : 90   الردود : 1    ‏2007-05-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-06
  1. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0


    الاعلام يصر على نجاح زيارة الرئيس الى امريكا .. مصيبة ..
    تصوروا لم يشر للقاء بالرئيس بوش في اي وسيلة اعلامية امريكية .. مصيبة ..
    والاعلام اليمني مصر على انها زيارة ناجحه .
    وزير خارجية امريكا .. صفعت الرئيس صفعة قوية .. عندما قالت له لن تسلمك امريكا دولارا واحد حتى تذهب الى المانيا وتتوقف الحرب مع الحوثي وفورا ، اول ما تصل صنعاء لامجال للتهاون في هذه التعليمات . عليك ان تفتح حوار مباشر مع يحي الحوثي ومساعدية في المانيا .
    ذهب الرئيس وهو مطاطي الراس . ماما امريكا عاوزة كذا .

    وكل هذا على شان انه كان يكذب ولكن الامريكان فهموا اللعبة ، بعد ان ابعدت السعودية نفسها عن مشاكل اليمن فتورط النظام . وكما يقول المثل ودي الكذاب الى باب داره .

    هذا من ناحية ومن ناحية اخرى .. الحرب اساءت للجيش اليمني و اظهرته عن حقيقته فقد مرغ الحوثيين لواء العمالة في وحل التراب هنا واصبح هذا اللواء اضحوكة ، فنزع رجال الحوثي جلباب هيبته واصبح عارِ امام الامة كلها .

    ليس هذا بل ...
    سرعة ارسال مندوبيين من قبل الرئيس بدون الرجوع الى المؤسسات القانونيين والشرعية اليمنية تدل بانها كذبة هذه المؤسسات وبان اليمن يحكمها ملك ومستشارية بلا عقول ... فمنذ اول رصاصة قلنا هذه الحرب غبثية . لا معنى لها الا خراب ودمار لكل اليمن .

    هذا السرعة في ارسال مندوبين الى المانيا هي استسلام من قبل الرئيس للحوثي ، وهي صفعة قوية لرئيس الوزراء الذي قال بان الحرب لن تحسب الا بالقوة .. فاصبح رئيس الوزراء بلا وجهه لانه مجرد خادم في قصور الرئيس ليس هذا .. بل صفعة قوية للارهابيين الذي يقاتلون في صفوف القوات المسلحة من القاعدة وخلافهم خريجي جامعة الايمان ومواليين لشقيق الرئيس علي محسن الاحمر .

    فمن بعد هذا يقول ان اليمن دولة دولة مؤسسات ، فهذه المؤسسات يسخرها الرئيس لنفسه ولقرارته مثل ما اراد ان يعدل في الدستور استنجد بها وعندما اراد الحرب استنجد بها ، وعندما امرمته امريكا بوقف الحرب تجاهلها وارسل وفد الى المانيا يطالب الصفح من الحوثي .

    كيف الرئيس يقبل ان يتفاوض مع الارهابيين وهو من وصفهم بذلك واعلامه ، وقد يستقبل غدا او بعد غدا الحوثي في مطار صنعاء ويعتبر شخصية بطله وشجاعة كل هذا معقول طالما ان امركيا هي التى تقول .

    وكل هذه الامور لها علاقة بتصريح السفير الامريكي في صنعاء الذي اكد بان الحرب سوف تؤدي الى فوضى ليس في صعدة بل في مناطق مختلفة وبالفعل قد بدأت مثل هذه البوادر .

    فمصيبة ان يستلم الرئيس للحوثي الارهابي حسب تعبير ويطالب بالصفح والستر عليه لانه فضح القوات الا مسلحة قوات السراق والبهتان ، وهذا يدل بان النظام اليمني هش وبان القوة التى يتكي عليها لبقاءه في السلطة هي قوات او لنقل اسود من ورق . فقد مزقها الحوثي ورجاله في سفوح صعدة واصبحت تفر من ميادين المعارك كما تفر الثعالب من امام الاسود .

    سوف يعود الحوثي وهو بطل قومي في عيون كل ابناء اليمن وسوف تشيد به الصحافة التى اساءت له واساءت لابناء صعدة ، وهم جزء من الوطن اليمني كبير وما قام النظام ضدهم من حرب هي حرب ظالمة وها هو الرئيس يعود الى العقل والمنطق ، فتيا للمستشارين البلهاء امثال البركاني ورفاقه .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-06
  3. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    نتمنى من امراء الحرب ان يستمعوا لصوت العقل ويتركوا المكابرة؛ فهذه ارواح تزهق واملاك تنهب و تدمر!!!​
     

مشاركة هذه الصفحة