جواب ابو ناصر؟ علي غالب الحنيني @@ على قصيدت ابو عامر المهيب ؟؟ المزلزله

الكاتب : ابو ناصر   المشاهدات : 1,150   الردود : 18    ‏2007-05-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-05
  1. ابو ناصر

    ابو ناصر شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-07
    المشاركات:
    4,663
    الإعجاب :
    0
    ابوعامرالمهيب
    عضو مبتدئ


    تاريخ التّسجيل: 29-03-2007
    المشاركات: 9 قصيده مزلزله مزلزله مزلزله من ابو عامر الى ابو ناصر %الحنيني

    --------------------------------------------------------------------------------


    ناديت وأنا طالب مدد=من رب ما يبخل يجود
    كريم معطي كل يد=ورحمته فينا تسود
    من ناشد الله مايرد=خايب ولا يمكن يعود
    والحمدله مرعد ورد=والغيث جابعدالرعود
    وهاجسي عندي وفد=واشجان جت عندي وفود
    تسئل على شيخ البلد=بيت انماره ولاسود
    رشه بكاذي كل ند=وبخره من كل عود
    وأتخبره ماذاوجد=في معركة حوثي عنود
    والحاصدي ماذا حصد=من عهد تبع لاثمود
    غير المذله والنكد=واهمال من شلة قرود
    أباَ تحملنا وجد= ولاصحينا من رقود
    وأظهورنا من جاءجلد=واحنا نصفق للوعود
    ماشي لنا نخوه تجد=ولالنا موقف صمود
    نسجد متى الحاكم سجد=لليوم واحنا له سجود
    ولاتقول دهر أنفرد=ولا انقضت تلكا العهود
    والدهر ماتغير ابد=هوذاك من عهد الجدود
    والواقع الان ماأبتعد=والصمت عن الواقع جحود
    ياشيخ لاتحسب أحد=وكن لهم خصماَ لدود
    واعلن براءه بالعدد=وعد طلقاتك عدود
    مادمت في افضل بلد=والصدق عداله في الوجود
    وضح لهم ماذا يجد=واشرح لهم جملة بنود
    عن ارضنا ارض النكد=واوغاد خلوهاركود
    والظلم حطمهاوهد=أركانهاوايام سود
    وصبحت ثكلا بحد=السيف واغلال القيود
    والعلم شالوه للابد=بكـيدحاسدأوحقود
    زادوعما فوق الرمد=ورجعوناعصرهود
    اما القضا هات المشد=حمل وروح ياحمود
    النهب في أرضي عمد=والسرق صباراَ َجلود
    والكذب قرار واعتمد=والزور موثق باالشهود
    والواصطه فيهاتجد=وايدات ممدوده مدود
    ومرتشي العن وشد=واحكام تصدربانقود
    حكام الرذل من فسد=كلاَ على عرضه يقود
    والشعب صابر في كمد=مقهور من شلة وغود
    والحر والجيد ماصمد=في وقت محتاج الجهود
    فرفع بها يابوحمد=ولاتاأخرفا الردود
    عسا من امريكامدد=نلقاه في عصر الجمود
    والخير الى أرضي يرد=وسبح الفرد الودود
    وصل يارب الاحد=على نبي نور الخلود
    على محمدمارعد=والظل نسنس والبرود


    جواب ابو ناصر== علي غالب الحنيني ؟؟ على ابو عامر المهيب
    عساء تنال اعجابكم يا ابو عامر وتنال اعجاب المشرفين والمتصفحين
    وازوار وعفاّ لأي اخطا املائيه مع تحيات ابو ناصر

    بسم الله الرحمن الرحيم

    يارب ياعالي صمد==يامعتلي فوق الوجُود
    الكـرسي امـتـد واستند==وانته عـلى ذالك تـسُـود
    حلـمك عـليـناللأبـد==من يوم لايـنـفـع ولود
    انت الامل انت السنـد==يوم الكـُـتب تحـكي بنود
    ولان اجاالهـاجـس ورد==بلحان تنغـم في البرود
    أهلأوسهلا من صعـد==ضيف الشرف جانا يذوُد
    شُبل النماره والاسد==وشامخين فوق الجنود
    تسئل تخبر ع البلد==ذي نارها تحرق وقود
    الحوثي المعـتوه جحد=بفكاره الظلماالجحود
    نافـخ بكيره والحـدد==ورقصته مـثل الهـنود
    له ماضي اسود واضطهد==والأميه باقي تـِسُـود
    جثم على قـلبي وهـد==وقطرنوُ عمي حمود
    ياكم عمايل لم تـُعد==يوم شوهوبيظا الخدود
    وكم جـرايم قـد حفد==في وسط بغداد العنود
    عـبره لـكم ياذا الـولد==اعـمالهم شنعاحصود
    والأن شف قـد س الأبد==من ينقذه من ذا اليهـود
    ذي نـقـبوبـابـه وخد==مسرى نبيـناءوالجدود
    والمسلم الغافل سجد==للغربي الأهوج سُجود
    من يعـمل الخـيـراسـتعـد==يجني عـلى خيره فيود
    وعامل الـشرافـتقـد==يمشي على حر الخدود
    بعـض الـبشـر أعـما رقد==ولاله القدره يذود
    من يعـصي الله اخـتمد==سُحقـاَََّ لهُم نارالجحود
    تاريخـنـاالاعـماءأفتقد==وشوهوعـين الزهـُود
    ولان قلي من فـسد==غـير المذبذب والشرود
    ذي باع دينه واعـتمد==عـلى الدراهم وانقـود
    بعض البشرمثل البرد==ينزل يحطم كل رعود
    أومثـل برقه لا رعـد==وانزل عـذابه والبرود
    ولأن بوصي ذا الأسـد==لاتتبع الاعماء الحقود
    عن له مارب في البلد==يقضي على سعدالسعود
    أويعـمل اسبـت الاحـد==وقادني نحـو الحـسود
    حاقد عـليـنا للعـقـد==وخـطـطـوبـعـض الـبـنـود
    كــلاولانـتــرك لاحـد==يعـبـث بـزيـنات الخـدود
    عـن وحدت ارضي للأبـد==وثابته فوق الحيود
    لـو نـنـتهــي ابـاَ وجـد==ولايـــولـونـاء الـقـرود
    انامعـك في مـن عصد==وعيانه الحولاألشرود
    جمد عـلومي وعـتمد==والعـدل قد صابه جمود
    الشـعـب جـاوع وابـتلـد==وهـويـصفـق أب زهـود
    شرحت لك عـوده وند==وانت المخـيـر بلوقود
    من جا عـلى امريكا وجـد==عدل اتساوي والصعود
    عـن يقـظـت الحارس أمد==عـلى المصالح والفـيـود
    لويـكـشفـو خاين حصد==بايحصدو عضمه حصود
    ايمانهم مُـطلـق أبد==يحمو بلدهم كل أسُود
    وختمها صلومدد==على الحبيب عطر الورود
    تـُغـشاه إلأقبره عدد===شفيعنا يوم الوعود
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-05
  3. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    ابو ناصر الحنيني صح لسانك وتم اضافة الجواب الى البدع

    ولي عودة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-05
  5. ابانعوي الجيد

    ابانعوي الجيد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-26
    المشاركات:
    1,160
    الإعجاب :
    0
    صح لسانك ياابوناصر ويش من هاجس معك ومسرع يارجال ماقدقريناشي البدع سواوانته قداقبلت بالجواب يارجال لوهوه صاروخ عابر القارات ماقديصل شي في هذا الوقت المهم قدرك فوق الراس يابو ناصر ولو تصلح بين اصحابك لك الف خير لاني لاشوف نارهم لاتلصى كل يوم ازيد ازيد ولك تحياتي
    ابو نعوي النعوي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-05
  7. عبدو قاسم

    عبدو قاسم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    2,677
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههه
    الله عليك يابو نعوي جيد والله ضحكتني يعني هاجس ابو ناصر اسرع من الصاروخ
    تصدق حتى الان لم اشاهد البدع بعد بس شفت موضوع ابو ناصر
    ولكن هذا هو ابو ناصر دائما ياتي بما يجعل جمهوره يستغرب من قدراته الغير عاديه;)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-05
  9. قاسم الشمام

    قاسم الشمام عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-28
    المشاركات:
    105
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم جميعا
    الوالد الكريم الشاعر ابوناصر صح الله لسانك ولسان البادع قصيدتين جميلتين وفي قمة الروعه
    وكمان جواب على الطاير وبسرعة البرق الله يخليك ويخلي هاجسك ولك مني كل المحبه وللاخ البادئ كذلك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مع تحيات // قاسم الشمام
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-05
  11. ابانعوي الجيد

    ابانعوي الجيد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-26
    المشاركات:
    1,160
    الإعجاب :
    0
    الاخ عبدوقاسم هذه الحقيقه لقد صحيت من النوم وفتحت الانترنت اشوف هل شي جديد وبعد 20دقيقه وجدت قصيده جديد ابو عامر المهيب الى ابو ناصر وفي نفس الوقت وبعد دقايق ابو ناصر علق على القصيده وقال لبو عامر انه سوف يجوب عليه في خلال ساعتين من الزمن خرجت الى الماركه ورجعت ون قد الجواب موجود وهذه حقيقه وابو ناصر داري المهم ياعبده قاسم ويش رايك فالبدع والجواب ولماذا ابو عامر اختار ابو ناصرللمره الثانيه اكيد انك تعرف السر وانا مانا داري ليش
    مكاني تابعك وتابع تعاليقك وكاني اعرفك مثل مانا اعرف نفسي وفالاخير نريد قصايد ياعبده قاسم
    الناس يريدو يعرفوك اكثر مني وفالاخير سلام لك مني مليون سلام
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-05
  13. الحنيني 1

    الحنيني 1 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-01-17
    المشاركات:
    1,286
    الإعجاب :
    0
    صح الله لسانك يابو ناصر والله يعطيك العافية بصراحه مكافح في المجلس لديك غزارة في الهاجس وقصايدك دائما تتجدد وتتنوع بين حين واخر .


    زايد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-05-06
  15. ابوخالدالضاحي

    ابوخالدالضاحي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-12-26
    المشاركات:
    378
    الإعجاب :
    0
    ياحيا وياالف مرحب بالشاعر ابومهيب والشاعر البليغ ابوناصر
    قصيدتين جميليتين كلؤلؤتين ثمينتين ذات بريق لماع استخرجتا
    من عمق بحر(ن) بعيد القعر حلوا المذاق لا يصل اليه الا من كان
    غواص ماهر وصياد محنك سلمتوا جميعا وتقبلوا تحياتي
    ابوخالدالضاحي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-05-06
  17. ابو بلال الزهيري

    ابو بلال الزهيري شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-11-13
    المشاركات:
    1,404
    الإعجاب :
    0
    ابو ناصر لم ارا هذه السرعه فلجواب طول حيا تي
    وهذا دليل ان الشعر يطيعك ولم يتاًخر عليك عند ما تريده
    لقد سمعنا البدع وكان بدع جميل ولاكن كان الجواب اجمل
    فتح الله عليك ايه الشا عر الهمام ولكا مني كل الود وتقدير ولأحترام
    اخيك ابا بلال
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-05-06
  19. عبدو قاسم

    عبدو قاسم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    2,677
    الإعجاب :
    0
    حيا الله اخي ابو نعوي الجيد تصدق لو قلت لك بان عندي نفس الشعور والاحساس احس اني اعرفك
    قد ربما يكون تقارب وجهات نضرنا في كثير من الامور هو ما يجعل الواحد يحس بانه يعرف الاخر او قد يكون فعلا اننا نعرف بعض والله اعلى واعلم

    اما عن قصايدي فقد ينطبق عليها قول المثل صوت القبيلي ولا صورته:eek:
     

مشاركة هذه الصفحة