تحذير من حرب البسوس جديدة

الكاتب : القلعه   المشاهدات : 1,110   الردود : 10    ‏2002-10-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-10-02
  1. القلعه

    القلعه عضو

    التسجيل :
    ‏2002-08-15
    المشاركات:
    21
    الإعجاب :
    0
    يالمجلس اليمني وياموقع مسكر
    &&&&&&&&&&&&&&&&&& هو زيد شفتو لي العميد

    بعد الاجازة ذي قضى معاد فكر
    &&&&&&&&&&&&&&&&&& و لأ طلع لي بلجديــــــــد

    لأ تستمع لهل الدوي ذي هرجهم شر
    &&&&&&&&&&&&&&&&&& شف هرج خارب ما يفيد

    حتى ولو يحلف ويتفلسف وبرر
    &&&&&&&&&&&&&&&&&& مواقفة دايم يريـــــــــد

    انة يخلي النارفي المجلس تدهمر
    &&&&&&&&&&&&&&&&&& ذة غايتة ويوم عيـــــد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-10-02
  3. عساف

    عساف عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    2
    الإعجاب :
    0
    ياصاحبي شف لنا ضابط وعسكر
    ************************** بعض العرب قد يبا في الرجل قيد
    وانه لسانه يبا فتله وميبر
    ************************* والا يباقص ذي دايم عنيد
    وانه عميد المجالس لاتحضر
    ************************ مثل الاسد يرعد الدنيا رعيد
    زاكي سلاحه وايظا زيد خنجر
    *********************** باتصبحو داخل القلعه شريد
    ذاقيل ذي داخلي دولة قطر
    ********************** لاتحسبو العمده انه شي وحيد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-10-02
  5. العميد

    العميد شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-05-10
    المشاركات:
    519
    الإعجاب :
    0
    اولاً اهلا وسهلا بك اخي الكريم

    ثانياً اشكرك على النصيحه الغاليه وارجوا ان تقبل هذا الجواب المتواضع

    مع الشكر مرة ثانيه

    يا مرحبا مليون يا شعار واكثر
    ====================== ياذي تجيبون المفيد

    قلتوا انتبه لنته تورط يافتى احذر
    ====================== اكيد با نحذر اكيد

    حتى ولونا حب شوف اللون لحمر
    ====================== فلا انقطع حبل الوريد

    وعادني با سي مع الشعار محضر
    ====================== وابطش بيداً من حديد

    المحترم والحر با يبقى مشقر
    ====================== والفسل من ضمن العبيد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-10-03
  7. ali2001

    ali2001 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-09-23
    المشاركات:
    287
    الإعجاب :
    0
    ياالله

    احب ان اشارك مع الاخوه بهذه الابيات . ومادام عاد فيه ناس مثلكم في المجلس يريدون ان يعود النشاط والحماس اليه بعد ان اصبح شبه مهجور فانا اقول الدنيا بخير والمجلس بالف خير وانا سوف اكون معكم وسوف نعيد النشاط والحيويه الى مجلسنا كما كانت. فهيا بنا على بركة الله.


    يامرحبا يملي بحور الله والبر
    *************** متلاجبت صوت الكنيد
    باقولها حيا بكم يامحور الشر
    **************** مادام عدتو من جديد
    الله يبشركم على هذا الخبر
    *************** اليوم عندي يوم عيد
    قدني ترو خارم لكسار النخر
    *************** حاسب لنفسك يابليد
    ميداننا مفتوح من بده طمر
    *************** والبحر عاده لا يزيد
    موجه اذا اتحرك يصل سطح القمر
    *************** لا تحسب ان انته بعيد
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-10-03
  9. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    سلام خاص للشعار وسلام للقلعة وعساف والعميد وشاعرنا ali ولا ننسى المشرف المتميز أبوعاهد .

    جانا الهاجس بهذة الأبيات وإن شاء الله تكون بداية مسيرة معكم .


    ياهـــلا بـمـن عــاد للمجلس ونـــور
    ****************وضـفـا نـــورة عـــلى كل جــــديـــد
    هذا المــجلس بوجــودك تــبـلــور
    ****************كـــــأنـــة خـــــلـق مـــن جــــديـــد
    نحـنا جينــا علـى النــور المـنـور
    *************قلنا اكـيد بانحــصــل شيء مفـــيـــــد
    هذا ابيات من شاعر الكلام علية تعذر
    ***********من مـاعـاش مـن هـــــــم غربـــة وحــيـد
    اليوم بدينا بكلمات وكلام معطــر
    ************ وهـــذا أمــر فيـكــم مأصل مـجـــيـــد
    خلونا نشوف جولات حرب وعســـــكـــــر
    *************تضلي الكلمات فيها تملى الرصـــيـــد
    سلامي لكل من هلل وكــبــر
    ***********وقال يايمن بانعيدك لمجدك على كل صعيد


    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-10-03
  11. عساف

    عساف عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    2
    الإعجاب :
    0
    ياجماعة الخير باتجرونا لشي ما لباه ولكن اذاهذه رغبتكم فاسمحو لي ان اشارككم الشعر


    يامرحبا كل مالطيار قد شمر
    ************************ ورسل صواربخ لدنيا تبيد
    حيا بشاعر يقول انه كما عنتر
    *********************** وش بايسي صاحب الفرسه بحيد
    كمن فتى لاحضرنا الملعبه دبر
    ********************** شعارغيرك ترى قدهم شريد
    من جور هاجس يخلي الخصم يتضجر
    ******************** اسمع كلامي ولاتبقى عنيد
    وان كان ماشي فباتزعل وباتخسر
    ********************* ذاقول شاعر يسمى بووليد
    ياصاحبي اجزع ولاتغلط ولاتعثر
    ********************* الشعر ماهوملوجه اوعصيد
    وش باتسوي مع شعار تتنهمر
    *******************خلك مع ذاك ذي يدعى العميد
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-10-04
  13. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    مشتاقين لزيارتكم

    نشاركم ونحييكم ونعتب عليكم بهذ الزامل


    جينا نزاوركم نشوف ماهو الخبر
    ======================= اينوه محمد ياعميد

    من وقت سبناكم وقعتوا بالحفر
    =======================حولتو الموقع عصيد

    اين ابن كندااينوه جواده والاثر
    =======================اين المطر بعد الرعيد

    كانة هنا امواج يحتار البصر
    ====================== من شافها ولى شريد

    واليوم ماغير المواشي والبقر
    ====================== تاكل وترقد بالجنيد

    اينوه زمان سعدون فارسنا الاغر
    ======================سافرولم يرجع اكيد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-10-04
  15. مااااااااجد

    مااااااااجد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-07-14
    المشاركات:
    2,023
    الإعجاب :
    1
    ها يامرحبا مالزمار يتمختر
    ===================== بوسط ميدان الشهيد

    بأبو احمد الشاعر ذي يقدر
    ====================== يعصد ali عصيد

    ذي جانا يهدد ويتوعد ويزئر
    ====================== يبى انه يقع عقيد

    بعيد عليه ولو هو يبربر
    ====================== ماسوى واحد بليد


    والمعذرهيااخوان ماغير حبينا نشارك معكم وانا اعلم ان هذه الابيات غير موزونه ولكن يجب عليكم المجامله في الحالات هذه ,, ولكم تحياتي ,, مجرد قصيد لاحد يضيق ,, تمــــــــــــــــــــــام
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-10-04
  17. ali2001

    ali2001 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-09-23
    المشاركات:
    287
    الإعجاب :
    0



    هههههههههههههه اضحكك الله كما اضكتني حلو وشكرا على المشاركه.
    ولكن لي سوال من هو ابو احمد الذي سوف يعصدني عصيد لكي اخذ حذري منه. لنه على معرفتي انا ابو احمد ولن اعضد نفسي. على كلا شكرا لك على هذه المحاوله وانا اعرف بانك من هوات الشعر وليس من فرسانه.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-10-04
  19. القلعه

    القلعه عضو

    التسجيل :
    ‏2002-08-15
    المشاركات:
    21
    الإعجاب :
    0
    يا ماجد احسنلك تسلم سيف عنتر
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ والزم فراشك والوسيد

    لا با تبارزخاف لاجاالصدق تذعر
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$شف ذا Ali سيفة حديد

    شوف ابن لقمع مختفي ماعاديذكر
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$درى ان لة والي وسيد

    ماكان ذي مثلة يقع يبدي ودبر
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ونا احسب ان راية سديد

    اللة لحدلاهوعجز ماعاديشعر
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$لا كن اسف يهل العصيد

    باحذرة قال المثل من احذر انذر
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ما نا معي واجد رصيد

    بالقنة في الشعر كم معشر ومعشر
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$يازيد قع راجع يزيد