الرياشي بطل الخليج لبناء الاجسام

الكاتب : silan   المشاهدات : 1,941   الردود : 9    ‏2007-05-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-05
  1. silan

    silan المراقـب العام

    التسجيل :
    ‏2004-10-30
    المشاركات:
    5,713
    الإعجاب :
    427
    انطلاق بطولة الخليج الأولى لبناء الأجسام .. اليوم

    كتب - سليمان ملاح

    تستمر في السابعة من مساء اليوم بقاعة المجلس بفندق شيراتون الدوحة فعاليات بناء الأجسام حيث سيكون الجمهور على موعد مع انطلاق بطولة الفريج الخليج الاولى لبناء الاجسام.. بعد ان اختتمت يوم امس الأول بطولة الفريج قطر الثانية استطاع البطل هاني عبد العظيم في وزن 85 كيلو غراما وفاز برسفا برليس بوزن 70 كيلوغراما وفاز جلال الرياشي بالمركز الاول في وزن 75 كيلو غراما فيما فاز نصر الله محمود بالمركز الاول في وزن 80 كيلو غراما ..وقد شهدت هذه المنافسات مشاركة 25 لاعبا وجرت التصفيات التمهيدية في التاسعة من صباح يوم الخميس وصعد إلى النهائيات 5 لاعبين في كل وزن جرت بينهم المنافسات في جو استعراضي رائع حضره د. عادل فهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحادين المصري والافريقي وابراهيم كافود امين السر المساعد للاتحاد القطري لرفع الاثقال وبناء الاجسام ورؤساء الاتحادات الخليجية واعضاء الاتحادات الخليجية للعبة وعدد كبير من محبي اللعبة امتلأت بهم قاعة المجلس .وتخلل الاستعراض الرائع لابطال بناء الاجسام مسرحية من تأليف فالح فايز كانت بمثابة فكرة تساعد الشباب على كيفية قضاء اوقات فراغهم في ممارسة الرياضة والبعد عن اية ممارسات تسيء للشباب ونالت الفصول الثلاثة للمسرحية اعجاب الحاضرين وشدت انتباه كل الرياضيين الذين حضروا المنافسات .وعقب انتهاء كل وزن قام ضيوف الحفل بتسليم الهدايا والجوائز القيمة المقدمة من مؤسسة الفريج سبورتس التي قامت بتنظيم البطولة واستعدت لها منذ اكثر من 6 شهور كما قدمت شركتا يورك ءس للرياضة والتغذية جوائز قيمة للفائزين.

    برسافا بطل وزن 70 كيلو غراما

    تمكن اللاعب برسافا برليس من ان يفوز بالمركز الاول في وزن 70 كيلو غراما واحتل المركز الثاني سيلفا في اي وجاء بالمركز الثالث وليد الكبيس فيما احتل المركز الرابع سعيد الفارسي وجاء بالمركز الخامس لاسانتا ساماركون.

    وعقب انتهاء المنافسات قام احمد اليحمدي نائب رئيس الاتحاد العماني ومستر جريج مدير شركة يورك بتسليم الفائزين الجوائز القيمة.

    الرياشي بطلا لوزن 75 كيلو غراما

    منذ بداية المنافسات في وزن 75 كيلو غراما كان واضحا فوز بطلنا جلال الرياشي بالمركز الاول وتنافس معة على البطل خليل ابراهيم ولكن العرض النهائي رجح كافة الرياشي الذي حصل على المركز الاول بجادارة واستحقاق واحتل المركز الثاني البطل خليل ابراهيم عبد الرحمن وجاء بالمركز الثالث جاسم دينار واحتل المركز الرابع جيمس اتايا فيما جاء بالمركز الخامس سولومون روبين.

    وعقب انتهاء المنافسات قام البطل القطري جاسم عبد الله صاحب ذهبية الماستر وبدر بودي صاحب صالة اوكسجين لبناء الاجسام بدولة الكويت في تقديم الجوائز اللاعبين الخمسة الاوائل.

    استعراض جيد لنصر الله

    مع ارتفاع الاوزان المشاركة بالمنافسات زاد التوتر بين المتنافسين وزاد التشجيع الجماهيري للاعبين ووسط هتافات الجماهير التي حضرت لمشاهدة استعراض الابطال تألق نصر الله محمود وفاز بكأس المركز الاول لوزن 80 كيلو غراما وجاء خالد فهد الدوسري بالمركز الثاني واحتل المركز الثالث احمد سربول فيما احتل محمد النعمة المركز الرابع.

    واعتذر لاعبنا عبد المنعم المطلق عن المشاركة بالنهائي نظرا لاصابته بشد عضلي في المعدة مما ادي إلى اعتذاره عن النهائي رغم انه صعد إلى النهائيات وكان منافسا على المراكز الثلاثة الاولى ولكن الاصابة وراء ابتعاده ووعد المطلق بأن يعوض ابتعاده بالاستعداد المتواصل للبطولات الاخرى .وعقب انتهاء المنافسات قام د . عادل فهيم رئيس الاتحادين المصري والافريقي والبطل الاميركي داريم تشلزضيف بطولتي الفريج بتسليم الجوائز القيمة للفائزين.

    منافسة رائعة بين هاني وفهد ..

    شهد وزن 85 كيلو غراما منافسة رائعة بين المشاركين واستمر المشاركون في تقديم عروضهم لاكثر من 20 دقيقة مما اضفي على الاستعراض حماسا واثارة ووسط هتافات الجماهير لمحاولة التاثيرعلى الحكام في اختيار الافضل الا ان الحكام كانوا على مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم ونجحوا في تحديد الابطال وخرجت المنافسات إلى بر الامان دون اي احتجاج واستطاع البطل هاني عبد العظيم ان يفوز بالمركز الاول بجدارة واحتل فهد حمد النصف المركز الثاني فيما جاء بالمركز الثالث رائد قرنفل واحتل المركز الرابع محمد سيد فضل الله.

    وعقب انتهاء المنافسات قام الشيخ سلمان بن حمد وعبد الله الدرويش وعبد الله الزعابي من الامارات بتسليم الجوائز إلى ابطال وزن 85 كيلو غراما .

    عرض مميز للاماراتي ميرزا

    عقب انتهاء المنافسات الاساسية للاوزان الاربعة قدم البطل الاماراتي ناصر ميرزا - وهو من الأبطال العالميين وبدأ ممارسة اللعبة عام 1998 عندما حصل على بطولة الإمارات المفتوحة وفي عام 2000 فاز ببطولة العرب في سوريا ثم بطولة العالم في الإمارات عام 2000 وحصل على المركز الثاني ببطولة العرب في مصر عام 2001 وواصل تألقه على الصعيد الاماراتي وفي عام 2006 حصل على المركز الأول ببطولة العالم للمحترفين التي أقيمت في ايرلندا - ووسط هتافات الجماهير بقاعة المجلس بفندق شيراتون عرضا رائعا على هامش البطولة وحاولت الجماهير مواصلة استعراضه لاكثر من مرة على الرغم من انتهاء الموسيقى المخصصة له الا انه واصل عروضه ارضاء للجماهير.

    عبدالله الدرويش:

    المنافسات كانت اكثر من رائعة

    قال عبد الله جاسم الدرويش رئيس مجلس ادارة الفريج سبورتس عقب ختام منافسات بطولة الفريج قطر الثانية ان المستويات المشاركة كانت اكثر من رائعة على الرغم من قلة عدد المشاركين الا ان النوعية المشاركة تعد الافضل وكانت المنافسات بين الابطال اكثر من رائعة وهو ما توقعناه من خلال التصفيات التي جرت صباح يوم الخميس. واضاف قائلا خرجت البطولة إلى بر الامان دون اي احتجاج من المشاكين وهو دليل على نزاهة الحكام الذين اداروا البطولة بنجاح.

    اما عن التنظيم فقال: من الصعب الحكم على العمل الذي نقوم بة ولكن الاشادة التي حصلنا عليها من ضيوف البطولة دليل على نجاحنا ولكن انتظروا بطولة الفريج الخليج الاولى التي ستقام اليوم ونحن نعمل على تقديم كل ما هو جديد وستشهد منافسات اليوم اثارة وقوة بين اكثر من 75 لاعبا .

    بطولة الفريج الخليج تنطلق اليوم

    وتشهد قاعة المجلس بفندق شيراتون الدوحة في السابعة من مساء اليوم منافسات بطولة الفريج الخليج الاولى بمشاركة 75 لاعبا حيث يتنافسون في اربعة اوزان معتمدة من جانب الاتحاد الدولي للعبة وهي (70 كيلو غراما - 80 كيلو غراما - 90 كيلو غراما - + 90 كيلو غراما ) ومن المتوقع أن تشهد بطولة الفريج الخليج منافسات شرسة بين أبطال قطر وأبطال الخليج والمقيمين وسوف تقام التصفيات الاولية للمشاركين في التاسعة من صباح اليوم اما النهائيات فسوف تقام في الفترة المسائية.

    تحكيم جيد

    أشرف على ادارة البطولة حكام محايدون لضمان سير المنافسات التي خرجت دون اي احتجاج وادار البطولة كل من ..

    نوح مجلي- قاسم يزبك - طالب شهاب - محمد خير الزول - محمد الزهراني - حسين عيسى - محمد شاهين الكواري .

    الدرويش قاد العمل بكفاءة

    قام عبدالله جاسم الدرويش رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بقيادة فريق العمل بنجاح وعاونه كل من محمد على الروماني منسق عام وجاسم عبد الله للعلاقات العامة ونيكولاس راموز للتسويق والاعلان وعز الدين جرناز للجنة الاعلامية وعمر ناصر الدين للجنة السكرتارية. بالاضافة إلى اعضاء اللجنة الاستشارية التي تضم 8 اعضاء هم عبد الرحمن الخليفي وابراهيم كافود وجاسم محمود عبد اللة (قطر) محمد عبد الرحيم (البحرين) عبد الله الزعابي (الامارات) محمد الزهراني (السعودية) بدر بودي (الكويت) احمد اليحمدي (عمان).

    العبيدلي مذيع مميز ..

    نجح عبد الرحمن العبيدلي اللاعب الدولي السابق لبناء الاجسام في الاذاعة الداخلية منذ بداية الاستعراض وحتى ختام البطولة وشدت تعليقاته المميزة الجماهير الرياضية التي حضرت إلى قاعة المجلس وكان اسلوبة رقيقا خلال توزيع الجوائز على الفائزين.

    د .عادل فهيم :

    الدرويش يدير البطولة بعقلية رجل الاعمال .. ونتمنى تواجده بجميع الدول

    وجود المانع في اي منصب دولي تشريفا لهذا المنصب

    اشاد عادل فهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحادين المصري والافريقي لبناء الاجسام عقب ختام البطولة امس بالتنظيم الجيد للبطولة و قال ان جميع الرياضيين تعودوا على نجاح دولة قطر في حسن وادارة وتنظيم البطولات وما ليس بغريب على الاخ عبد الله الدرويش رجل الاعمال الذي يحب اللعبة ان يدير العمل بأسلوب رائع ساهم في نجاح تنظيم وادارة المنافسات دون اي احتجاج واضاف قائلا لايختلف اثنان على ان عبد الله الدرويش ادار البطولة بفكر رجل الاعمال وتكلف مبالغ طائلة دون اي عائد مادي و وضع في اعتباره ان يكون المردود الوحيد له النهوض بمستوى اللعبة واللاعبين بدولة قطر والدول الخليجية وأوضح ان الدول العربية والخليجية تحتاج إلى تواجد رجل اعمال مثل الدرويش ليتبنى الالعاب الفردية خاصة بناء الاجسام التي تحتاج إلى مبالغ مالية كبيرة ويساهم في الارتقاء بمستوى اللعبة واللاعبين وهو مانفتقد اليه بالدول العربية والخليجية وحتى لايكون الاعتماد على الدعم الحكومي فقط. وقال ان فكرة تبني مؤسسة الفريج سبورتس للابطال فكرة رائعة تساهم في تقدم مستوى اللعبة محليا وخارجيا باختيار افضل العناصر وانضمامهم للمنتخبات الوطنية واكــد د. عادل فهيم ان دولة قطر تسير بخطى ثابتة نحو اجتذاب افضل البطولات العالمية على ارض الدوحة وكل عام نجد ازدهارا كبيرا في مختلف المجالات وهو دليل واضح على القيادة الحكيمة من رجالات الدولة بقيادة سمو امير البلاد وسمو ولي عهده الامين .وقال: الاتحاد القطري لرفع الاثقال وبناء الاجسام اشبه بالامم المتحدة فهو يضم في عضويته رجالا تم انتخابهم بكل ثقة لادارة الاتحادات العربية والاسيوية والخليجية بمساهمة كبيرة من محمد المانع رئيس الاتحاد القطري لرفع الاثقال وبناء الاجسام الذي قدم يد العون لجميع الاعضاء للفوز بهذه المناصب لما يتمتع به من ثقة كبيرة على مختلف الاصعدة واختياره رئيسا للاتحاد الافرواسيوي لرفع الاثقال تشريف للمنصب وليس للاخ محمد المانع الذي يستحق اكثر من هذه المناصب فهو يعمل في صمت ولم يتقدم بالترشح لاي منصب رغم ان فوزه مضمون لاي منصب يتقدم له وقال إن وجود المانع في اي منصب يعد تشريفا كبيرا لهذا المنصب وليس تشريفا للمانع صاحب الايدي البيضاء في فوز جميع اعضاء الاتحاد القطري بمناصبهم الحالية وساعد الكثير من ابناء الخليج في التواجد بالمناصب الاخرى.
    __________________________________________________________
    يذكر ان البطل جلال الرياشي كان سابقا لاعبا في رفع الاثقال ولكنه اصيب بكسر في العظم الزورقي مما اضطره للانتقال الى لعبة بناء الاجسام والتي حقق فيها عدة بطولات اخرها بطولة الخليج الاولى.
    ومن الجدير بالذكر ان الرياشي كان لاعبا في امانة العاصمة في رفع الاثقال ونتيجة للغبن واللا مبالاه والمجاملات التي ابعدته عن معظم المشاركات الخارجية رغم تفوقه اضطرته لمغادرة الوطن الى دولة قطر والتي وفرت له كل الامكانيات والسبل للنجاح وهاهو يتالق وينجح.....والسوال هو لماذا ينجح ابطالنا في الخارج ؟؟؟؟

    ا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-05
  3. silan

    silan المراقـب العام

    التسجيل :
    ‏2004-10-30
    المشاركات:
    5,713
    الإعجاب :
    427
    انطلاق بطولة الخليج الأولى لبناء الأجسام .. اليوم

    كتب - سليمان ملاح

    تستمر في السابعة من مساء اليوم بقاعة المجلس بفندق شيراتون الدوحة فعاليات بناء الأجسام حيث سيكون الجمهور على موعد مع انطلاق بطولة الفريج الخليج الاولى لبناء الاجسام.. بعد ان اختتمت يوم امس الأول بطولة الفريج قطر الثانية استطاع البطل هاني عبد العظيم في وزن 85 كيلو غراما وفاز برسفا برليس بوزن 70 كيلوغراما وفاز جلال الرياشي بالمركز الاول في وزن 75 كيلو غراما فيما فاز نصر الله محمود بالمركز الاول في وزن 80 كيلو غراما ..وقد شهدت هذه المنافسات مشاركة 25 لاعبا وجرت التصفيات التمهيدية في التاسعة من صباح يوم الخميس وصعد إلى النهائيات 5 لاعبين في كل وزن جرت بينهم المنافسات في جو استعراضي رائع حضره د. عادل فهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحادين المصري والافريقي وابراهيم كافود امين السر المساعد للاتحاد القطري لرفع الاثقال وبناء الاجسام ورؤساء الاتحادات الخليجية واعضاء الاتحادات الخليجية للعبة وعدد كبير من محبي اللعبة امتلأت بهم قاعة المجلس .وتخلل الاستعراض الرائع لابطال بناء الاجسام مسرحية من تأليف فالح فايز كانت بمثابة فكرة تساعد الشباب على كيفية قضاء اوقات فراغهم في ممارسة الرياضة والبعد عن اية ممارسات تسيء للشباب ونالت الفصول الثلاثة للمسرحية اعجاب الحاضرين وشدت انتباه كل الرياضيين الذين حضروا المنافسات .وعقب انتهاء كل وزن قام ضيوف الحفل بتسليم الهدايا والجوائز القيمة المقدمة من مؤسسة الفريج سبورتس التي قامت بتنظيم البطولة واستعدت لها منذ اكثر من 6 شهور كما قدمت شركتا يورك ءس للرياضة والتغذية جوائز قيمة للفائزين.

    برسافا بطل وزن 70 كيلو غراما

    تمكن اللاعب برسافا برليس من ان يفوز بالمركز الاول في وزن 70 كيلو غراما واحتل المركز الثاني سيلفا في اي وجاء بالمركز الثالث وليد الكبيس فيما احتل المركز الرابع سعيد الفارسي وجاء بالمركز الخامس لاسانتا ساماركون.

    وعقب انتهاء المنافسات قام احمد اليحمدي نائب رئيس الاتحاد العماني ومستر جريج مدير شركة يورك بتسليم الفائزين الجوائز القيمة.

    الرياشي بطلا لوزن 75 كيلو غراما

    منذ بداية المنافسات في وزن 75 كيلو غراما كان واضحا فوز بطلنا جلال الرياشي بالمركز الاول وتنافس معة على البطل خليل ابراهيم ولكن العرض النهائي رجح كافة الرياشي الذي حصل على المركز الاول بجادارة واستحقاق واحتل المركز الثاني البطل خليل ابراهيم عبد الرحمن وجاء بالمركز الثالث جاسم دينار واحتل المركز الرابع جيمس اتايا فيما جاء بالمركز الخامس سولومون روبين.

    وعقب انتهاء المنافسات قام البطل القطري جاسم عبد الله صاحب ذهبية الماستر وبدر بودي صاحب صالة اوكسجين لبناء الاجسام بدولة الكويت في تقديم الجوائز اللاعبين الخمسة الاوائل.

    استعراض جيد لنصر الله

    مع ارتفاع الاوزان المشاركة بالمنافسات زاد التوتر بين المتنافسين وزاد التشجيع الجماهيري للاعبين ووسط هتافات الجماهير التي حضرت لمشاهدة استعراض الابطال تألق نصر الله محمود وفاز بكأس المركز الاول لوزن 80 كيلو غراما وجاء خالد فهد الدوسري بالمركز الثاني واحتل المركز الثالث احمد سربول فيما احتل محمد النعمة المركز الرابع.

    واعتذر لاعبنا عبد المنعم المطلق عن المشاركة بالنهائي نظرا لاصابته بشد عضلي في المعدة مما ادي إلى اعتذاره عن النهائي رغم انه صعد إلى النهائيات وكان منافسا على المراكز الثلاثة الاولى ولكن الاصابة وراء ابتعاده ووعد المطلق بأن يعوض ابتعاده بالاستعداد المتواصل للبطولات الاخرى .وعقب انتهاء المنافسات قام د . عادل فهيم رئيس الاتحادين المصري والافريقي والبطل الاميركي داريم تشلزضيف بطولتي الفريج بتسليم الجوائز القيمة للفائزين.

    منافسة رائعة بين هاني وفهد ..

    شهد وزن 85 كيلو غراما منافسة رائعة بين المشاركين واستمر المشاركون في تقديم عروضهم لاكثر من 20 دقيقة مما اضفي على الاستعراض حماسا واثارة ووسط هتافات الجماهير لمحاولة التاثيرعلى الحكام في اختيار الافضل الا ان الحكام كانوا على مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم ونجحوا في تحديد الابطال وخرجت المنافسات إلى بر الامان دون اي احتجاج واستطاع البطل هاني عبد العظيم ان يفوز بالمركز الاول بجدارة واحتل فهد حمد النصف المركز الثاني فيما جاء بالمركز الثالث رائد قرنفل واحتل المركز الرابع محمد سيد فضل الله.

    وعقب انتهاء المنافسات قام الشيخ سلمان بن حمد وعبد الله الدرويش وعبد الله الزعابي من الامارات بتسليم الجوائز إلى ابطال وزن 85 كيلو غراما .

    عرض مميز للاماراتي ميرزا

    عقب انتهاء المنافسات الاساسية للاوزان الاربعة قدم البطل الاماراتي ناصر ميرزا - وهو من الأبطال العالميين وبدأ ممارسة اللعبة عام 1998 عندما حصل على بطولة الإمارات المفتوحة وفي عام 2000 فاز ببطولة العرب في سوريا ثم بطولة العالم في الإمارات عام 2000 وحصل على المركز الثاني ببطولة العرب في مصر عام 2001 وواصل تألقه على الصعيد الاماراتي وفي عام 2006 حصل على المركز الأول ببطولة العالم للمحترفين التي أقيمت في ايرلندا - ووسط هتافات الجماهير بقاعة المجلس بفندق شيراتون عرضا رائعا على هامش البطولة وحاولت الجماهير مواصلة استعراضه لاكثر من مرة على الرغم من انتهاء الموسيقى المخصصة له الا انه واصل عروضه ارضاء للجماهير.

    عبدالله الدرويش:

    المنافسات كانت اكثر من رائعة

    قال عبد الله جاسم الدرويش رئيس مجلس ادارة الفريج سبورتس عقب ختام منافسات بطولة الفريج قطر الثانية ان المستويات المشاركة كانت اكثر من رائعة على الرغم من قلة عدد المشاركين الا ان النوعية المشاركة تعد الافضل وكانت المنافسات بين الابطال اكثر من رائعة وهو ما توقعناه من خلال التصفيات التي جرت صباح يوم الخميس. واضاف قائلا خرجت البطولة إلى بر الامان دون اي احتجاج من المشاكين وهو دليل على نزاهة الحكام الذين اداروا البطولة بنجاح.

    اما عن التنظيم فقال: من الصعب الحكم على العمل الذي نقوم بة ولكن الاشادة التي حصلنا عليها من ضيوف البطولة دليل على نجاحنا ولكن انتظروا بطولة الفريج الخليج الاولى التي ستقام اليوم ونحن نعمل على تقديم كل ما هو جديد وستشهد منافسات اليوم اثارة وقوة بين اكثر من 75 لاعبا .

    بطولة الفريج الخليج تنطلق اليوم

    وتشهد قاعة المجلس بفندق شيراتون الدوحة في السابعة من مساء اليوم منافسات بطولة الفريج الخليج الاولى بمشاركة 75 لاعبا حيث يتنافسون في اربعة اوزان معتمدة من جانب الاتحاد الدولي للعبة وهي (70 كيلو غراما - 80 كيلو غراما - 90 كيلو غراما - + 90 كيلو غراما ) ومن المتوقع أن تشهد بطولة الفريج الخليج منافسات شرسة بين أبطال قطر وأبطال الخليج والمقيمين وسوف تقام التصفيات الاولية للمشاركين في التاسعة من صباح اليوم اما النهائيات فسوف تقام في الفترة المسائية.

    تحكيم جيد

    أشرف على ادارة البطولة حكام محايدون لضمان سير المنافسات التي خرجت دون اي احتجاج وادار البطولة كل من ..

    نوح مجلي- قاسم يزبك - طالب شهاب - محمد خير الزول - محمد الزهراني - حسين عيسى - محمد شاهين الكواري .

    الدرويش قاد العمل بكفاءة

    قام عبدالله جاسم الدرويش رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بقيادة فريق العمل بنجاح وعاونه كل من محمد على الروماني منسق عام وجاسم عبد الله للعلاقات العامة ونيكولاس راموز للتسويق والاعلان وعز الدين جرناز للجنة الاعلامية وعمر ناصر الدين للجنة السكرتارية. بالاضافة إلى اعضاء اللجنة الاستشارية التي تضم 8 اعضاء هم عبد الرحمن الخليفي وابراهيم كافود وجاسم محمود عبد اللة (قطر) محمد عبد الرحيم (البحرين) عبد الله الزعابي (الامارات) محمد الزهراني (السعودية) بدر بودي (الكويت) احمد اليحمدي (عمان).

    العبيدلي مذيع مميز ..

    نجح عبد الرحمن العبيدلي اللاعب الدولي السابق لبناء الاجسام في الاذاعة الداخلية منذ بداية الاستعراض وحتى ختام البطولة وشدت تعليقاته المميزة الجماهير الرياضية التي حضرت إلى قاعة المجلس وكان اسلوبة رقيقا خلال توزيع الجوائز على الفائزين.

    د .عادل فهيم :

    الدرويش يدير البطولة بعقلية رجل الاعمال .. ونتمنى تواجده بجميع الدول

    وجود المانع في اي منصب دولي تشريفا لهذا المنصب

    اشاد عادل فهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحادين المصري والافريقي لبناء الاجسام عقب ختام البطولة امس بالتنظيم الجيد للبطولة و قال ان جميع الرياضيين تعودوا على نجاح دولة قطر في حسن وادارة وتنظيم البطولات وما ليس بغريب على الاخ عبد الله الدرويش رجل الاعمال الذي يحب اللعبة ان يدير العمل بأسلوب رائع ساهم في نجاح تنظيم وادارة المنافسات دون اي احتجاج واضاف قائلا لايختلف اثنان على ان عبد الله الدرويش ادار البطولة بفكر رجل الاعمال وتكلف مبالغ طائلة دون اي عائد مادي و وضع في اعتباره ان يكون المردود الوحيد له النهوض بمستوى اللعبة واللاعبين بدولة قطر والدول الخليجية وأوضح ان الدول العربية والخليجية تحتاج إلى تواجد رجل اعمال مثل الدرويش ليتبنى الالعاب الفردية خاصة بناء الاجسام التي تحتاج إلى مبالغ مالية كبيرة ويساهم في الارتقاء بمستوى اللعبة واللاعبين وهو مانفتقد اليه بالدول العربية والخليجية وحتى لايكون الاعتماد على الدعم الحكومي فقط. وقال ان فكرة تبني مؤسسة الفريج سبورتس للابطال فكرة رائعة تساهم في تقدم مستوى اللعبة محليا وخارجيا باختيار افضل العناصر وانضمامهم للمنتخبات الوطنية واكــد د. عادل فهيم ان دولة قطر تسير بخطى ثابتة نحو اجتذاب افضل البطولات العالمية على ارض الدوحة وكل عام نجد ازدهارا كبيرا في مختلف المجالات وهو دليل واضح على القيادة الحكيمة من رجالات الدولة بقيادة سمو امير البلاد وسمو ولي عهده الامين .وقال: الاتحاد القطري لرفع الاثقال وبناء الاجسام اشبه بالامم المتحدة فهو يضم في عضويته رجالا تم انتخابهم بكل ثقة لادارة الاتحادات العربية والاسيوية والخليجية بمساهمة كبيرة من محمد المانع رئيس الاتحاد القطري لرفع الاثقال وبناء الاجسام الذي قدم يد العون لجميع الاعضاء للفوز بهذه المناصب لما يتمتع به من ثقة كبيرة على مختلف الاصعدة واختياره رئيسا للاتحاد الافرواسيوي لرفع الاثقال تشريف للمنصب وليس للاخ محمد المانع الذي يستحق اكثر من هذه المناصب فهو يعمل في صمت ولم يتقدم بالترشح لاي منصب رغم ان فوزه مضمون لاي منصب يتقدم له وقال إن وجود المانع في اي منصب يعد تشريفا كبيرا لهذا المنصب وليس تشريفا للمانع صاحب الايدي البيضاء في فوز جميع اعضاء الاتحاد القطري بمناصبهم الحالية وساعد الكثير من ابناء الخليج في التواجد بالمناصب الاخرى.
    __________________________________________________________
    يذكر ان البطل جلال الرياشي كان سابقا لاعبا في رفع الاثقال ولكنه اصيب بكسر في العظم الزورقي مما اضطره للانتقال الى لعبة بناء الاجسام والتي حقق فيها عدة بطولات اخرها بطولة الخليج الاولى.
    ومن الجدير بالذكر ان الرياشي كان لاعبا في امانة العاصمة في رفع الاثقال ونتيجة للغبن واللا مبالاه والمجاملات التي ابعدته عن معظم المشاركات الخارجية رغم تفوقه اضطرته لمغادرة الوطن الى دولة قطر والتي وفرت له كل الامكانيات والسبل للنجاح وهاهو يتالق وينجح.....والسوال هو لماذا ينجح ابطالنا في الخارج ؟؟؟؟

    ا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-05
  5. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,906
    الإعجاب :
    702
    مبرووووووك للرياشي ومن جد وجد وهذا تكريم للجهود التي بذلها من اجل الوصول الى القمة.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-05
  7. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,906
    الإعجاب :
    702
    مبرووووووك للرياشي ومن جد وجد وهذا تكريم للجهود التي بذلها من اجل الوصول الى القمة.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-08
  9. جراح الرياشي

    جراح الرياشي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-03-09
    المشاركات:
    4,316
    الإعجاب :
    0
    يستاهل جلال كل خير
    وصفعة قوية في وجه كل من وقف في طريقة في عاصمة اليمن السعيد صنعاء
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-08
  11. لافـظ بن لاحـظ

    لافـظ بن لاحـظ قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    20,249
    الإعجاب :
    1
    مبروك للرياشي ..الف مبروك...بس من وقف ضدة وليش........
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-09
  13. المحامي1

    المحامي1 عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-28
    المشاركات:
    179
    الإعجاب :
    0
    الف مبروك للرياشي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-05-09
  15. المحامي1

    المحامي1 عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-28
    المشاركات:
    179
    الإعجاب :
    0
    الف مبروك للرياشي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-05-09
  17. محمود سنان

    محمود سنان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-10
    المشاركات:
    803
    الإعجاب :
    0
    الف مبروك وبالتوفيق
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-05-10
  19. جبر صالح المثيل

    جبر صالح المثيل عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-29
    المشاركات:
    105
    الإعجاب :
    0
    نهنئ بطلنا على هذا الانجاز ومع أني احب هذه الرياضه الا أني أكره فيها كشف اللاعبين لعوراتهم أثناء البطولات بشكل مقزز وأعتبر هذا تقليد غربي أعمى لايليق بنا كمسلمين وأعتبره ايضا اساءه للرياضه .............. مع خالص احترامي للجميع
     

مشاركة هذه الصفحة