(2002/09/27): "الشيرازي يجيز التعاون مع امريكا

الكاتب : البغدادي   المشاهدات : 399   الردود : 0    ‏2002-10-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-10-01
  1. البغدادي

    البغدادي عضو

    التسجيل :
    ‏2002-08-30
    المشاركات:
    39
    الإعجاب :
    0
    طهران ـ الوطن: دعا مرجع شيعي كبير مقيم في مدينة قم الدينية الايرانية المعارضة العراقية الى العمل الدؤوب والجاد وطبقا للموازين الشرعية لاجل انقاذ الشعب العراقي مما أسماه «المظالم الفادحة» التي يعانيها منذ عقود.
    واكد آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في بيان لـ «الوطن» بطهران على توحيد الكلمة ورص الصفوف وصولا الى عراق مستقل وموحد على اسس التعددية والشورى والحرية المشروعة.
    ويتعارض البيان الذى يتيح التعاون مع امريكا لاسقاط النظام في العراق، مع فتوى السيد علي السيستاني المقيم في النجف الأشرف بالعراق التي حرم فيها أي تعاون مع الأمريكيين معتبرا أن أي عدوان على العراق عدوان على المسلمين كافة، وقد قلل عدد من العلماء الشيعة من بيان السيستاني باعتباره سياسيا ويحمل شبهة الاكراه في اصداره.



    التعليق: هذا هو دأب احفاد العلقمي و ابن سبأ دائما, كما كانوا حربة في ظهر صلاح الدين بحيث لم يهنأ بنصر تام على الصليبيين الا بعد ان قتلهم من اولهم لأخرهم و افنى مذهبهم الشاذ في مصر و كما كانوا اداة في اضعاف دولة الخلافة العثمانية و شغلوها بحرب بعد حرب حتى استكملت اوروبا الأستعداد و من ثم الأنقضاض على دول المسلمين و تقسيمها فها نحن نرى الشيعة يقومون بدورهم الذي يتقنونه جيدا من جديد
     

مشاركة هذه الصفحة