*حنا السعوديين { نشر غسيل }

الكاتب : همس   المشاهدات : 1,012   الردود : 12    ‏2002-10-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-10-01
  1. همس

    همس عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-24
    المشاركات:
    41
    الإعجاب :
    0
    *حنا السعوديين أكثر شعب في العالم يمتلك بترول .
    وحنا اللي تبرعنا لأغلب دول العالم . وحنا اللي إكتفينا من القمح وصدرناه للعالم . وحنا اللي أخذنا كأس أسيا ثلاث مرات . ووصلنا لكاس العالم ثلاث مرات . وحنا اللي هزمنا العراق في حرب الخليج . وحنا اللي فجرنا مركز التجارة والبنتاجون .
    حنا السعوديين أول من طلع الفضاء من العرب . وحنا أكثر شعب في الشرق ا لأوسط عنده ستالايت . وحنا اللي نمتلك قناة mbc وقناة art ... وحنا أكثر من يتصل على القنوات الفضائية ونلعب مع المذيعات الحلوات ونمزح معاهم .
    حنا اللي أرسلنا أكثر المجاهدين لأفغانستان والبوسنة والشيشان . وحنا اللي ماأحد يغار على الدين مثلنا ، رغم إن أغلبنا مايصلي كل الفروض . وحنا اللي مافي شعب يضايق الكفار مثلنا . والتكفير عندنا مثل شرب الماء وألذ من العسل .
    حنا السعوديين مافي أطيب وأكرم مننا . حنا اللي نرمي نصف أكلنا في الزبالة من زود الكرم . وحنا من تفوق على غيرنا في كبر الكروش والكسل .
    حنا من أكثر شعوب العالم إستهلاكا للدخان والشيشة . وحنا اللي عندنا مدينة جدة رابع أكبر مدينة تلوث في العالم . وحنا اللي قضينا على الحياة البرية في السعودية من كثرالصيد والقنص. ثم رحنا على مصر والسودان نقضي على الباقي .
    حنا أكثر من يطارد بنات العالم في الخارج . وحنا أكثر ناس في العالم ننفق على السياحة . وحنا اللي تبكي وتتحسف علينا بانكوك وبتايا من بعدها عنا .
    حنا أكثر شعب في العالم عنده عمالة أجنبية . وأكثر الأشياء اللي نستخدمها من صنع غيرنا . ومانرضى نشتغل في المطاعم والمطابخ والمخابز والمغاسل . لأننا نشوفها أقل من مستوانا .
    حنا اللي نحافظ على تقاليدنا حتى لو كانت غلط . وحنا اللي مانشوف أحسن من قبايلنا . ونشوف الأجانب أقل مننا . إلا من رحم ربي .
    حنا اللي نشوف البنت مخلوق ناقص ومالها رأي . ماهي مسؤولة عن نفسها ، لكن مسؤولة عن أفعالها . ماتأكل في العزايم إلا من بقايا أكلنا . محجوزة عندنا في البيت مثل الغنم . ماتطلع إلا لزيارة الجارة أول للعمل . حتى زاد عليها الهم والغم . وحتى صارت في الوزن مثل الجمل . وبعد هذا نمنعها من ممارسة الرياضة لأن الرياضة بس للولد ..!!
    حنا اللي الحرمة عندنا ماتكشف حجابها لنا وتكشفه للأجنبي . وحنا اللي نمنع الحرمة في المدينة من السواقه لأنها فتنة . حتى لو كانت قبيحة وغير مغرية . ونتركها تركب السيارة لوحدها مع السواق الأجنبي . رغم إن بنات البدو يسوقون السيارة في الصحراء من زمن . من دون خوف ولا وجل . ومن دون إعتراض الأهل .
    حنا أول من إبتكر مطاردة البنات في الشوارع بالسيارات. وإذا شفنا بنت راكبة السيارة مع سواقها تجمعنا بسياراتنا حولها مثل الغنم . نبغا منها كلمة حتى لو تتفل في وجيهنا أو ترمينا بحجر.
    حنا اللي عندنا أغلى المهور في العالم . ومانشوف ولا نعرف العروس إلا بعد الزفاف (شختك بختك) . وبسبب هذا ثلث الزيجات عندنا تنتهي بالطلاق ..!! .
    رغم الحقيقة والألم ..
    حنا السعوديين من أحسن المسلمين والعرب..!!
    ورغم كل الحاسدين.. حنا السعوديين مافي مثلنا .. ولنا الفخر ..؟؟!!
    ملاحظة : كل المعلومات الواردة في المقال صحيحه وعلى حسب الإحصائيات .

    ادعوا جميع الاعضاء للمشاركه وابداء الرأي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-10-01
  3. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    رحم الله أمرؤ عرف قدر نفسه

    وكما يقولون أهل مكة ادرى بشعابها ، لكننا نتمنى لكم المزيد في النواحي الايجابية التي ذكرت وأن يعينكم على تجاوز ما هو سلبي ، وهكذا هو حال الدنياء لابد من ملازمة الاضداد حتى نعرف الخير والشر ونتجنب ما يؤثر على حياتنا .
    سلام.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-10-01
  5. همس

    همس عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-24
    المشاركات:
    41
    الإعجاب :
    0
    مشكور عزيزي .. سهيل .. على الرد

    لكن حبيت انوه ان هذه المعلومات تنطبق على بعض الأشخاص مو الكل

    وأنا ماقلت هذا الكلام حتى تأخذوا عنا فكرة سيئة

    بالعكس حنا فينا الخير وطبعا هو الغالب

    هو فقط تنويه عن تصرفات بعض الشباب الله يهديهم

    ويحسوا على دمهم شوية ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-10-01
  7. rayan31

    rayan31 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-07-21
    المشاركات:
    5,471
    الإعجاب :
    0
    مجهود رائع يا همس

    لك تحياتي واحترامي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-10-01
  9. ابواسماءالبعالي

    ابواسماءالبعالي عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-24
    المشاركات:
    33
    الإعجاب :
    0
    الله المستعان

    قال الله تعالى
    {يّأيُهَاالَّذِينَ ءَامَنُوا قُوأأنفُسَكَمّ وَأَهلِيكُمّ نَاراً وَقُودُهَا النَّاسُ
    وَالحِجَارَهُ عَلَيّهَا ملئكهٌ غِلَظٌ شِدَادٌ لاَّ يَعصُونَ اللَّه مَآ أَمَرَهُم
    وَيَفَــــــــــــــعَلُونَ مَا يُؤمَــــــــــــــــرُونَ }
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-10-01
  11. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    أخي العزيز والفاضل همـس لايخلو أي بيت من عيب فلكل بيت عيوب قد تكون واضحة للعيان وقد تكون لا أو تمت تغطيتها بلألوان .

    المجتمع السعودي كغيرة من المجتمعات يحوي على إيجابيات كما يحوي على سلبيات لا يخلو منها أي مجتمع آخر .

    لكن ربما تكون السلبيات هي أكثر مايعرفة الناس في المجتمعات الأخرى عن المجتمع السعودي لإن وسائل الإعلام تحاول النيل من المجتمع السعودي العربي المسلم فلكل لة أرائة فا البعض الاخر يرى السلبيات على أنها إيجابيات لاسيما المجتمعات الغربية المنفتحة على المحرمات .


    كفى فخراً أن الشعب السعودي يطبق الشريعة الإسلامية الغراء على مجتمعة .

    تقبل تحياتي أخي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-10-01
  13. الجبل العالي

    الجبل العالي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-19
    المشاركات:
    1,859
    الإعجاب :
    0
    المكرم همس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخي والله وددت انك لم تكتب مثل هذا الكلام وان كنت رأيت منكر فقم بواجبك الشرعي تجاهه


    وشهادة لله انني رأيت هذا الشعب من خيرت شعوب العالم مع وجود السلبيات التي لا تخلو في أي مجتمع .


    وللعلم انا لست سعوديا


    تحياتي للجميع
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-10-02
  15. همس

    همس عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-24
    المشاركات:
    41
    الإعجاب :
    0
    شكورين أخواني .. الجبل العالي , alhaddad , ابواسماءالبعالي , rayan31


    على الردود الطيبة ..



    لكن أبغى أنوه عن حاجة وهي : أنا همس انثى ..

    ودمتم سالمين .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-10-02
  17. سد مارب

    سد مارب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-11-29
    المشاركات:
    18,142
    الإعجاب :
    0
    الجبل العالي
    "وشهادة لله انني رأيت هذا الشعب من خيرت شعوب العالم مع وجود السلبيات التي لا تخلو في أي مجتمع ."

    يبدو انة الجنس الاري الجديد اتركوا المبالغه وكونوا واقعيين رجاء!!!!!!!!!!
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-10-02
  19. التائهون

    التائهون عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-09-12
    المشاركات:
    324
    الإعجاب :
    0
    ياسي همس المثل يقول
    لاتعايرني ولا اعايرك مادام الهم طايلني وطايلك
    كل همومنا نحن الشعوب العربيه واحده
    نشرك لهذا الغسيل ليس بالجيد فلنا غسيل كما لهم
    شكرااا
     

مشاركة هذه الصفحة