الرئيس "صالح" اسد في صعده ونعامه في حنيش؟؟؟؟؟

الكاتب : الرعدالحارق   المشاهدات : 2,239   الردود : 40    ‏2007-05-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-01
  1. الرعدالحارق

    الرعدالحارق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-02-08
    المشاركات:
    5,921
    الإعجاب :
    0
    الرئيس "صالح" اسد في صعده ونعامه في حنيش؟؟؟؟؟


    لماذا لا تستمع يا فخامة الرئيس والاخ غير الشقيق ويا بن مجور لنصيحة من لهم تجربه وخبرة من هم اكثر منكم دراية بصعده؟؟!!
    لمذا لا تستمعوا لذلك الظابط المصري الذي نصحك عبر وسائل الاعلام وقال لك لن تستطيع ان تقضي علي متمردي صعده قالها قبل عامين
    "واستدل عندما دخل المصريون اليمن لمناصرة الجمهوريون ايام الثوره قال كنا نضرب صعده بالطائرات والدبابات والمدافع ونظن اننا قضينا علي هذه الجبال ومن فيها
    وبعد القصف يخرج لنا اصحاب صعده بالجرامل فيقتلوا مننا المئات ثمان سنوات ونحن نحارب صعده ولم تجمهر الا في عام سبعين بعد صلح الملكيين والجمهوريين"
    فلا تجرب المجرب يا بن مجور!


    نحن العرب وللأسف اقصد الحكام العرب يبنون جيوش والشعب يدفع ضرائب لبناء هذا الجيش من اجل قمعه كما حدث في حماه وفي كثير من المدن العراقيه ايام النظام البعثي السابق وعثر علي الاف المقابر الجماعيه وكذلك مثلما حدث في المغرب ودارفور وغيرها من الدول العربيه الشعب يصرف علي الجيش من اجل حمايه الزعماء وقمع شعبه فقط لا غير لا ان يدافع عن ارضه وكرامه وسياده الاوطان اكيد ان اليمنيون يذكرون ان هناك جيش اجنبي وربما انه احتل علي اليمن جزيرتين اسمها حنيش الكبري وحنيش الصغري انها جزر يمنيه تقع في البحر الاحمر حتي الاسم يمني اصيل جزر معروفه عبر التريخ دخلها ربما قراصنه احباش من أبناء ارتير ابن حبوش ربما اصغر دوله في العالم بعد قطر والبحرين من حيث المساحه وربما انها افقر دوله في العالم لا يساويها في الفقر الا اليمن ولكن ربما اننا شعب ابي ومقاتل وشجاع هكذا كان يصفونا في التاريخ ولكن ربما اننا كنا اكثر عدد منهم وجيشا اقوي منهم ربما اننا دخلنا التاريخ وذكرونا المؤرخون اننا شعب حضاري ذات تاريخ وتمدن منذ الاف السنين وكما وصفوا اليمن انها مقبرة الغزاة او مقبرة الاناظول كما عرفوا ببسالتهم في قتلهم العثمانيين ولم يكن معهم غير السلاح الابيض بينما العثمانيون يملكون اساطيل ومدافع وبنادق
    ولذلك اخرجناهم مرتين هل تعلموا ان الارتيري كان غاز لارض وسيادة اليمن فماذا حدث ؟؟وماذا عمل ذلك البطل التاريخي ابن اليمن البار او ابن سنحان ... طبعا لم يحدث شئ الا انه ندد ودعي الي حل القضيه بالطرق الدبلماسيه وعبر محكمه العدل الدوليه في لاهاي بوركت من بطل يا بن سنحان..؟
    ويا تري ما ذا كان ردة فعل الاخ غير الشقيق للزعيم مهندس حرب الجنوب وحرب صعده الملقب بــ"علي كاتيوشا"سدد الله خطي قذائف كاتيوشة الفرقه الاولي في صعده...!!
    يا تري ما ذا جري؟؟لماذا لا توجد تلك الحماسه والغيره علي سياده الاراضي اليمنيه مثلما حدث في جنوب اليمن عام 94 من القرن الماضي ومثلما يحدث الان في صعده الذين هم من ابناء الشعب اليمني بل من اقحاح العرب واكثرها بسالة وشجاعه..
    صدوني ابناء صعده هم يمنيون من ابناء جلدتنا من لحمنا ودمنا وهم قطعه من الجسد اليمني..
    هم ليسو ا غزاة صليبين ارتيريين ولم يحتلوا اراضي يمانيه انهم من ادهم ومن سحار وهمدان ابن زيد
    الذين وصفهم الامام علي كرم الله وجهه بهذه المقوله الشهيره "لوكنت بوابا علي باب الجنه لقلت لهمدان ادخلوا بسلام "انهم دافعوا عن الوطن وقدموا الدماء عبر التاريخ الان يا اخوان لأول مره اسمع ان هناك لا جئات يمنيات كما وصفهم المقالح في احدي مقالاته هل هناك حمامات هل هناك وجبه او نصف وجبه ثلا ثون الف مشرد ومشرده داخل الوطن علي الحدود السعوديه في المحديده صراع دامي قتلي من الطرفين نزيف دم اقتصاد متدهور انتهاكات لما ذا هذا التهور يا فخامة الزعيم الملهم وشقيقه المهندس؟؟كان هناك طرق سلميه لحل القضيه مثلما حليتوها مع الغازي المسيحي الارتيري
    الذين الحقتم الرفق بهم واحتلوا ارضنا لشهور واسروا صياديننا وقتلوهم حتي انهم كانوا يسحبوهم ويمرغوهم التراب ..؟لماذا لم تجندوا مجاهدين او متطوعين بيشمركه او جنجويد حاشد انذاك؟لماذا رئيس الوزراء انذاك لم يقول ان الحل العسكري هو الحل الوحيد لحسم المعركه مع بنوا ارتير وان ما أخذ بالقوه لا يسترد الا بالقوه ولوا ان ابن مجور كان رئيس وزراء اليمن عندما حاربتنا عمان وحليفتها ايران في السبعينات ايام الشاه واحتلت اراضي يمنيه بمقاتلين ايرانيين وعمانيين ما قلت كلمتك الشهيره ان الحل العسكري هو الحل السديد لقلت ان القنوات الدبلوماسيه هي التي ستحل المشكله؟؟ او ربما بعدم اخبرتكم بالمناطق الجبليه وبالقبائل الزيديه اتخذتم الحل العسكري يا ابن مجور؟يالسخريه التي وصلنا اليها ..؟علي الضعيف من ابناء الشعب...!! نحن اسود وابطال وحامين النظام الجمهوري والوطن والوحده والثوره.
    انا لم اقصد في عنواني ان الرئيس بطل او اسد في صعده بل عبرت عنما يعتقد به بل بالعكس لقد تلقي الجيش اليمني خسائر تكبدها اكثر مما تكبدها في حرب الجنوب الخمسه المليار الذي تبرعت به الدول المانحه في لندن قد اكلته حرب صعده التي لا ادري من المستفيد منها لقد انخفضت هيبت الدوله الي تحت الصفر وهيبة الزعيم ربما قد يشجع قبائل اخري علي التمرد وانا اذكركم ان احداث صعده بداية سقوط النظم وهسقوط هيبة الدوله التي لم يكن لها هيبه الا علي الضعيف نعم يا علي وعلي انكم نعامات في حنيش وتدعون انكم ابطال في صعده ولكل ظالم نهايه واريد ان اعرف ما هي العقيده او الدوافع التي يقاتل بها الجيش اليمني في صعده حتي يقاتل ببساله ..؟؟!!وما هي الايدلوجيه التي يتسلح بها الحوثيون؟؟؟!!
    دوافع الجيش والمجاهدين المتطوعين والبيشمركه الحشويد الجنجويد هي اخذ غنائم ونهب الاسر وسبي شرايف ..!!
    الحوثي يتسلح بعقيده اخري ا سمها طريق الحسين وزيد ابن علي "هيهات منا الذله " وايضا" الخروج علي الحاكم الظالم"
    يقاتلوا علي عرضهم واموالهم ودينهم يحسون انهم محاربون مذهبيا وان هناك روايات واحاديث حسبما يعتقدون ان الحوثي هو الممهد لليماني وان هذه الاحداث علامات ظهور اليماني التي رايته هي اهدي الرايات حسبما يعتقدون انهم يقاتلون بعقيده ويعتقد انه لو قتل سيدخل الجنه .
    .ويا تري هل الجندي اليمني يعتقد ذلك؟؟؟!
    ملاحظه:هل قرأتم التاريخ جيدا عن مقاتل الطالبيين والثورات الزيديه والعلويه ايام الدوله الأمويه والعباسيه ؟؟لست ادري
    ولكن الجواب في امهات كتب التاريخ سمعتم بالدوله الامويه وبأمبراطورية هارون الذي كان يخاطب السحاب ويقول لها "امطري حيث شئتي فسوف يأتيني خراجك" من الاندلس الي بلاد ما وراء النهرين تلك الدولتان بعظمتهن كادت ان تسقط وهي في اوج قدرتها وما اسقط الدوله الامويه الا الثوار العلويين فكم من ثورات زيديه هزت كيان الدوله العباسيه راجعوا كتب التاريخ؟؟! اما حكومت اليمن لا شئ مقابل الدوله الامويه والعباسيه؟؟فاحسبوها كيفما حسبتموها؟
    فنصيحتي للرئيس لا يدخل في مغامره غير محسوبه ويترك التكبر والأبهه قليلا ويتواضع ويمد يد الصلح وعفي الله عما سلف وشهداء الجيش والحوثيين في الجنه ورحمهم الله جميها
    فقد اعذر من انذر


    لن ينتصر المال والقدره ولكن العقيده هي التي تنتصر


    *باحث يمني حول احداث صعده
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-01
  3. الرعدالحارق

    الرعدالحارق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-02-08
    المشاركات:
    5,921
    الإعجاب :
    0
    هذه العقيده التي يقاتل بها الحوثيون؟؟؟؟
    ارجوا التمعن والقرأه؟؟!!


    صعده ودورها في خروج المهدي


    وردت في ثورة اليمن الإسلامية الممهدة للمهدي عليه السلام أحاديث متعددة عن أهل البيت عليهم السلام ، منها بضعة أحاديث صحيحة السند ، وهي تؤكد حتمية حدوث هذه الثورة وتصفها بأنها راية هدى تمهد لظهور المهدي عليه السلام وتنصره.

    بل تصفها عدة روايات بأنها أهدى الرايات في عصر الظهور على الإطلاق ، وتؤكد على وجوب نصرتها كراية المشرق الإيرانية وأكثر، وتحدد الأحاديث وقتها بأنه مقارن لخروج السفياني في رجب ، أي قبل ظهور المهدي عليه السلام ببضعة شهور ، ويذكر بعضها أن عاصمتها صنعاء .

    أما قائدها المعروف في الروايات باسم (اليماني) فتذكر رواية أن اسمه (حسن أو حسين) من ذرية زيد بن علي عليهما السلام .

    وهذه نماذج من أحاديث حركة اليماني:

    عن الإمام الصادق عليه السلام قال: ( قبل قيام القائم خمس علامات محتومات: اليماني ، والسفياني ، والصيحة ، وقتل النفس الزكية ، والخسف بالبيداء ) (البحار: 52 /204 ).

    وعنه عليه السلام قال: ( خروج السفياني واليماني والخراساني في سنة واحدة ، في شهر واحد ، في يوم واحد ، نظام كنظام الخرز يتبع بعضه بعضاً ، فيكون البأس من كل وجه ، ويل لمن ناواهم . وليس في الرايات راية أهدى من راية اليماني ، هي راية حق لأنه يدعو إلى صاحبكم ، فإذا خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس ، وإذا خرج اليماني فانهض إليه فإن رايته راية هدى ، ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه ، فمن فعل ذلك فهو من أهل النار ، لأنه يدعو إلى الحق وإلى طريق مستقيم) ( بشارة الإسلام ص93 عن غيبة النعماني ).

    وعن الإمام الرضا عليه السلام قال لمن زعم أنه هو المهدي: ( قبل هذا الأمر السفياني واليماني والمرواني وشعيب بن صالح ، فكيف يقول هذا هذا ). (البحار:52/233 ) .

    وقال المجلسي رحمه الله : ( أي كيف يقول هذا الذي خرج أني القائم ، يعني محمد بن إبراهيم ، أو غيره ) . انتهى.

    والمراد بالمرواني المذكور في الرواية قد يكون هو الأبقع ، أو يكون أصله الخراساني فوقع فيه التصحيف من النساخ .

    وعن الإمام الصادق عليه السلام قال: (خروج الثلاثة الخراساني والسفياني واليماني في سنة واحدة في شهر واحد في يوم واحد وليس فيها راية بأهدى من راية اليماني يهدي إلى الحق) ( البحار:52/210) .

    وعن هشام بن الحكم أنه لما خرج طالب الحق قيل لأبي عبد الله عليه السلام (أي الإمام الصادق): (أترجو أن يكون هذا اليماني؟ فقال: لا . اليماني يتوالى علياً ، وهذا يبرأ منه) ( البحار:52/75 )

    وفيها أيضاً: (اليماني والسفياني كفرسي رهان) ، أي كفرسي السباق يسعى كل منهما أن يسبق الآخر .

    وجاء في بعض الروايات عن المهدي عليه السلام أنه (يخرج من اليمن من قرية يقال لها كرعة) (البحار: 52/380) .

    وكرعة قرية في منطقة بني خَوْلان باليمن قرب صعدة ، وإن صحت الرواية فلابد أن يكون المقصود فيها أن اليماني يبدأ أمره من هذه القرية ، كما ورد أن مبدأ أمر المهدي عليه السلام من المشرق ، أي مبدأ حركة أنصاره ، لأن الثابت المتواتر في الأحاديث أن المهدي عليه السلام يخرج من مكة من المسجد الحرام .

    وفي بشارة الإسلام ص187: ( ثم يخرج ملك من صنعاء اسمه حسين أو حسن ، فيذهب بخروجه غمر الفتن ، يظهر مباركاً زاكياً ، فيكشف بنوره الظلماء ، ويظهر به الحق بعد الخفاء )

    منقوووووول

    وان ما كتبته ليس ما اعتقد به انما هو عباره عن بحث ولا يعبر عن رأيي
    .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-01
  5. عربي يماني

    عربي يماني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-07-11
    المشاركات:
    287
    الإعجاب :
    0
    لاوجهه باالمقارنه بين جزر حنيش وبين الرافضة الحوثي وما قام به الرئيس هوا عين العقل في حل مشكلة حنيش ويمكن يخفى على البعض الهدف من دخول قوات ارتيرية للجزر وهو استدراج اليمن لحرب بين دولتين وكان في حينها تصفية مصالح بين دول وخاصة بعد حرب العراق ولكن الحكمة اليمانية التي يتميز بها حكما اليمن عامةً هي التي فوتت على اعداء اليمن الحرب وفي الاخير عادت حنيش وكما يقال السياسة فن الممكن . فهذه تحسب للرئيس استعادة الجزر وتجنيب البلاد الحرب .
    اما الحوثيين فشأنهم ثاني فهماهل بدع وضلال واناس منحرفين عن جادة الحق والصواب والرئيس عفاء عنهم واطلق سراحهم ولكن نهجهم الرافضي وإيمانهم بالخرافات وظهور المهدي الخاص بهم وليس المهدي الذي اخبربه الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم جعلهم يتمادون في محاربة الدوله واشهار السلاح في وجه الوطن وهذه خيانه ورفعهم لأعلام حزب الله الشيعي وما كتبته انت من هرقطات وترهات ويخرج لنا ملك اسمه حسن او حسين من جبال صعدة والمقصود في كلامك حسين الحوثي شغالين عليه في اخراج الاحاديث والكلام الذي لاينطلي إلا على انسان جاهل في عقيدته وإيمانه
    ومع احترامي كلامك كله فيه مغالطات لم ينزل الله بها من سلطان،،،،،
    {إِنْ هُوَ إِلَّا رَجُلٌ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا وَمَا نَحْنُ لَهُ بِمُؤْمِنِينَ} (38) سورة المؤمنون
    {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أَوْ كَذَّبَ بِالْحَقِّ لَمَّا جَاءهُ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْكَافِرِينَ} (68) سورة العنكبوت
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-01
  7. روبن هود صنعاء

    روبن هود صنعاء قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    25,541
    الإعجاب :
    11


    من اثار مشكلة حنيش


    هو من اثار فتنة صعدة

    وقبلها حرب 94

    الفاعل واحد

    !!!!!!!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-01
  9. الأشتر النخعي

    الأشتر النخعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-18
    المشاركات:
    586
    الإعجاب :
    0
    (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)

    لا أدري لماذا هذا القتل والتدمير لبيوت الأبرياء في صعدة

    تدمير المساكن وقتل العزل، لماذا ضرب ضحيان، لماذا لا يقاتلون في الجبال ان كانت

    حجتهم قتال الحوثيين.

    ثم لو كان الحوثيين يبحثون عن المال لما قاتلوا هذا القتال ولما ضحوا بأنفسهم

    ان هذا يدل انما هم يدافعون على أعراضهم وأموالهم

    وسيكشف التاريخ حقيقة كل شي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-01
  11. الأشتر النخعي

    الأشتر النخعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-18
    المشاركات:
    586
    الإعجاب :
    0

    والمفعول به واحد

    ا ل ش ع ب
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-01
  13. عمر سليمان

    عمر سليمان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-23
    المشاركات:
    2,980
    الإعجاب :
    0
    لكل عصر وسائله جزيرة حنيش عكان الجيش هالك بعد حرب الانفصال
    كما فعل الرئيس بجزيرة حنيش اكيد عمل مع الحوثيين
    لكن عقيدتهم؟
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-05-02
  15. أسد يماني

    أسد يماني عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-04
    المشاركات:
    109
    الإعجاب :
    0
    *** الله ابليسكم احاديث ماانزل الله بها من سلطان تخالف ما اجمع عليه اغلب المسلمون :mad:

    ثم لم نعلم ان احدآ غير حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم نستقي منه الاحاديث ...... اتقوا الله في انفسكم
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-05-02
  17. الأشتر النخعي

    الأشتر النخعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-18
    المشاركات:
    586
    الإعجاب :
    0
    عـــبــــاس وراء الــمـــتـــراس ii،

    يــقـــظ مـنـتــبــه حـــســـاس ii،

    مـنـذ سنـيـن الفـتـح يـلـمـع سـيـفـه ii،

    ويلمع شاربـه أيضـا، منتظـرا محتضنـا دفـه ii،

    بــلـــع الـــســـارق ضـــفـــة ii،

    قــلـــب عــبـــاس الـقــرطــاس ii،

    ضــــرب الأخــمــاس بــأســـداس ii،

    (بـــقـــيــــت ضـــــفــــــة)

    لمـلـم عـبــاس ذخـيـرتـه والـمـتـراس ii،

    ومــضـــى يـصــقــل ســيــفــه ii،

    عـبـر الـلـص إلـيـه، وحـــل ببـيـتـه ii،

    (أصـــــبـــــح iiضـــيـــفــــه)

    قدم عباس له القهـوة، ومضـى يصقـل سيفـه ،

    صرخت زوجة عباس: " أبنـاؤك قتلـى، عبـاس ii،

    ضـيـفــك راودنـــــي، عــبـــاس ii،

    قــــم أنـقـذنــي يــــا عــبــاس" ii،

    عباس اليقظ الحساس منتبـه لـم يسمـع شيئـا ،

    (زوجــتـــه تـغــتــاب iiالـــنـــاس)

    صرخت زوجته : "عباس، الضيف سيسرق نعجتنا" ،

    قلب عباس القرطاس ، ضرب الأخماس بأسـداس ii،

    أرســـــل بــرقــيــة تــهــديــد ii،

    فلـمـن تصـقـل سيـفـك يــا عـبــاس" ii؟"

    ( لـــــوقـــــت الـــــشـــــدة)

    إذا ، اصـقــل سـيـفـك يـــا iiعــبــاس............


    أحمد مطر
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-05-02
  19. الكيماوي علي

    الكيماوي علي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-01-07
    المشاركات:
    882
    الإعجاب :
    0
    اليماني هو الرئيس علي عبد الله صالح
     

مشاركة هذه الصفحة