همســــــــه في إذنــــــــــك ؟ وأملـــــــــي أن تتقـــــبلها بـــروح رياضـــــية

الكاتب : مـــــدْرَم   المشاهدات : 978   الردود : 12    ‏2007-05-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-01
  1. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589
    نحن نعلم جميعاَ ما قام به الحبيب ( عادل احمد) قبل نزول المُشرفين الجُدد حيث نبه إن لوا أظيفة مادة
    ( منسق القصائد) في إن هُناك ما يجعل الموقع هدف سهل لمن اراد لهُ الشر لا سمح الله ..
    إذا ؟ عزيزي الكريم . المسؤل الإداري . وكذا عزيزي الكريم . مُشرف الصفحة ؟
    سوف أطرح إمامك أبسط الأمثلة الشعبية وهيا عديدة
    ولكن أقدر أضرب المثل لك سيدي الكريم بهذا المثل الذي يقول
    ( هل هُناك مرق تريد أن تتذوقها جيده دون الإضافات الخاصه بها )
    فعلآ با تقول لي لا .. لا أريدها إلا بكل ما يجعلها مرق ذو رائحه ونكهه ؟ صح ؟ أم إن مــــدرم غلطان ؟
    إذا سيدي الكريم ؟
    هل هُناك حل ؟ هل هُناك طريقة ؟ هل هُناك من يستطيع وضع إسلوب يمنع ما أدعى به (عادل أحمد)
    إنني أقول هذا الكلام وكُل عضوا هُنا يتنمى مثل ما أنا أتمنى أن تحل تلك القضية
    والله إنني أزور مجالس وعضوا كذلك في مجالس عديدة والله إن هذا الكلام غير موجود
    فماء رايك سيدي الكريم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مــــــدرم​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-01
  3. عسل ياناس

    عسل ياناس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-01-23
    المشاركات:
    1,088
    الإعجاب :
    0
    هو لم يقل ولكن الذي قا ل هو الاخ الشاعر صالح الصو في وقدمها نصيحه وانت من دخل فورا
    وعلنت اذا كا ن تنسيق القصا يد يعرض المجلس للخطر فلا داعي للتنسيق وبعد ذلك ايش حدث لك
    واعم حاج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-01
  5. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589


    أيش بك يا عسل ؟... قدك عسل وكيف لك ما تخليها عسل ؟.. وبعدين تعال لوا إن الواحد قال إمامك كلمه وما هي لا هُناك ما با تحفظ له سِر ؟؟؟ هههههههههه خليك عسل ودعنا تنفاوض مع اصحاب الشان قد ربما نلقى تجاوب ينقذنا وياك وجميع الشعار .. وبعدين يا أخي أنا بالواقع غيرت رايي في ما قلت يتصريحي وكم ناس بتصرح بتصاريح وتراجعوا بعدين إيش معنى حكومتنا بتصرح وبعد يومين بطلت ما قالته أمس .. يعني مـــدرم لا صرح وغير رايه إنخسفت الأرض هههههه
    ويا عيني عليك يااااااااااااعسل تعجبني بسرعة الرد
    سلام يا عسل
    مُحبك
    مــــدرم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-01
  7. الفارس الهبيلي

    الفارس الهبيلي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-02-21
    المشاركات:
    823
    الإعجاب :
    0
    اتمنى من يسمع النداء الاجابه وانا اضم صوتي لصوت الشيخ فنحن نحتاج لمثل هذه التقنيه التي تجعل القصائد اجمل فلا تبخلو يارجال تسلم ياشيخنا ولك التحيه من ابنك (الفارس الهبـيلي)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-01
  9. عبدو قاسم

    عبدو قاسم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    2,677
    الإعجاب :
    0
    جينا على شم المرق وطلع فالصوا الله عليك يامدرم انته والمرق ان شاء الله تموت في بحر من مرق
    هههههههههه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-01
  11. الطبيب

    الطبيب شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-11-02
    المشاركات:
    14,902
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2009


    همسه تستحق التقدير والاجلال
    من قبل شاعرنا القدير مدرم اليزيدي
    لك مني تقديري وشكري
    اخوكم الطبيب

    [​IMG]

     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-01
  13. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589
    هلا والله وغلا بالفارس الهبيلي .. نعم ضم صوتك وقل كفانا إنتظار موش مثل الحبيب شهد عفوا عسل
    قام يذكر المشرفين أيش قال مـــدرم في تصريحه عام 1962 قبل قيام الثورة اليمنية ههههه
    حياك ووين البقيه ( الليل) إشعلوهاء حربا بارده من دون إستخدام مواد ضاره للحبايب
    ابو عاهد.. وابو عيبان .. وابو مالك رسام .. وابو شهد السعدي ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-05-01
  15. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589
    أهـــــــلآ بالحبيب (عبده قاسم)
    تعرف يا عبده إسمك يذكرني بواحد أعرفه زمان إسمه (صالح قاسم)
    ميكانيكي سيارات كان في جده قبل عام 90 والأن موجود له خمس سنوات
    كان يحب المرق حُب لا يُعلى عليه حُب ....
    وكان يدُر مال من عمله لا أستطيع أن أصف لك
    وفي عام 1990 العام الذي أعلنت فيه السعودية
    إن على جميع من يعشون على أرض اللمملكة نحيطهم
    علما بإنه تقرر أن يكون العامل المقير فيها تحت الكفالة
    وعمك صالك قفز قال إني صالح ذري العول .. ياعيباه أنا
    صالح قاسم أحمد أكون تحت كفاله ؟ ليش أنا مره ؟
    قلنا له ياصالح ترزق الله وخل الفضول .. قال الله لا قالها
    والله يا صيني مرق عند بنت عمي وانا شيخ إنه أفضل من مال بن سعود
    ليش قال أو ضرب مثل بالصيني المرق لإنه يموت في حاجه إسمها مرق
    قلنا إذا يا صالح في أمان الله وسافر الحاج صالح وكانت معه في جيبه
    360000 ألف سعودي من عمله في السعودية
    راح الحاج صالح وبعد أن أللتطم راسه بالواقع الجميل على تراب اليمن
    قال أه أه أه وين مرق عبدالرقيب قائد المعفنه في باب مكه ولا ذه الحاله
    فلوسي كملتها واخواني أنكرو جميلي وين عمي مـــدرم قولوا له يشوف لي حل




    وفعلآ رجعنا عمي صالح والأن على عمله واولاده بالمدارس وفلوسه بالبنك
    وعايش أخر منجهه ومرق على مستوى
    وسلامتك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-05-01
  17. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589

    همسة الدخول للطبيب
    أعطت مـــدرم ثقه بإنه قال الواقع المطلوب الإسراع به
    تحية لشخصك الكريم حبيب الكُل
    أخيك
    مـــدرم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-05-01
  19. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    قصة منها عبرة ..!!
     

مشاركة هذه الصفحة