لأهل القاعدة,عبد الله إبن ملجم, من اهل القرآن, و المجاهد الكبير..و خاتمة السوء

الكاتب : نور الدين زنكي   المشاهدات : 1,313   الردود : 17    ‏2007-04-30
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-30
  1. نور الدين زنكي

    نور الدين زنكي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    8,609
    الإعجاب :
    65
    طلب سيدنا عمر ابن العاص من امير المؤمنين عمر إبن الخطاب رجلا يعلم اهل مصر القرآن
    فأرسل له عبد الله إبن ملجم و قال له "ارسلت إليك رجلا من اهل القرآن ,آثرتك به على نفسي فإذا اتاك فجعل له دارا يقرؤ فها الناس القرآن و اكرمه ".
    هذا البطل المقرئ المجاهد في اول حياته, اصبح قاتل سيدنا علي بن ابي طالب رضي الله عنه, فأي جريمة و اي سقوط من الاعلى
    و لما قيد للقصاص قال للجلاد لا تقتلني مرة واحدة قطع اطرافي شيا شيا, حتى ارى اطرافي تعذب في سبيل الله, إنظروا الى هذا الحب في سبيل الله
    و لذا قال علماء اهل السنة ليس الشأن انت تحب الله , و لكن تحب ان تعمل ما يحبه الله

    فما علاقة ذلك بالقاعدة
    جهاد افغانستان العظيم لا يشفع للظواهري و اسامة , للقاعدة ,التسبب في قتل اهل السنة في مشارق الارض و مغاربها

    لا يزالون يخرجون حتى يقاتل آخرهم قبيل الدجال او كما قال صلى الله عليه و سلم
    اينما لقيتموهم فقتلوهم فإن في قتلهم احجر لمن قتلهم
    و قد مدح إبن ملجم احد كلاب الخوارج
    ياضربة من تقي ما اراد بها إلا ليبلغ من ذوي العرش رضوان
    إني لأذكره حينا فأحسبــــــه اوفى البرية عند الله مــــــــــيزان
    فيالسقوط الى الجحيم و الهاوية
    هذه محاضر للشيخ صالح آل الشيخ - فتنة الخوارجhttp://www.sohari.com/nawader_v/fatawe/saleh_alsheikh.html

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-30
  3. نور الدين زنكي

    نور الدين زنكي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    8,609
    الإعجاب :
    65
    طلب سيدنا عمر ابن العاص من امير المؤمنين عمر إبن الخطاب رجلا يعلم اهل مصر القرآن
    فأرسل له عبد الله إبن ملجم و قال له "ارسلت إليك رجلا من اهل القرآن ,آثرتك به على نفسي فإذا اتاك فجعل له دارا يقرؤ فها الناس القرآن و اكرمه ".
    هذا البطل المقرئ المجاهد في اول حياته, اصبح قاتل سيدنا علي بن ابي طالب رضي الله عنه, فأي جريمة و اي سقوط من الاعلى
    و لما قيد للقصاص قال للجلاد لا تقتلني مرة واحدة قطع اطرافي شيا شيا, حتى ارى اطرافي تعذب في سبيل الله, إنظروا الى هذا الحب في سبيل الله
    و لذا قال علماء اهل السنة ليس الشأن انت تحب الله , و لكن تحب ان تعمل ما يحبه الله

    فما علاقة ذلك بالقاعدة
    جهاد افغانستان العظيم لا يشفع للظواهري و اسامة , للقاعدة ,التسبب في قتل اهل السنة في مشارق الارض و مغاربها

    لا يزالون يخرجون حتى يقاتل آخرهم قبيل الدجال او كما قال صلى الله عليه و سلم
    اينما لقيتموهم فقتلوهم فإن في قتلهم احجر لمن قتلهم
    و قد مدح إبن ملجم احد كلاب الخوارج
    ياضربة من تقي ما اراد بها إلا ليبلغ من ذوي العرش رضوان
    إني لأذكره حينا فأحسبــــــه اوفى البرية عند الله مــــــــــيزان
    فيالسقوط الى الجحيم و الهاوية
    هذه محاضر للشيخ صالح آل الشيخ - فتنة الخوارجhttp://www.sohari.com/nawader_v/fatawe/saleh_alsheikh.html

     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-30
  5. نور الدين زنكي

    نور الدين زنكي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    8,609
    الإعجاب :
    65
    طلب سيدنا عمر ابن العاص من امير المؤمنين عمر إبن الخطاب رجلا يعلم اهل مصر القرآن
    فأرسل له عبد الله إبن ملجم و قال له "ارسلت إليك رجلا من اهل القرآن ,آثرتك به على نفسي فإذا اتاك فجعل له دارا يقرؤ فها الناس القرآن و اكرمه ".
    هذا البطل المقرئ المجاهد في اول حياته, اصبح قاتل سيدنا علي بن ابي طالب رضي الله عنه, فأي جريمة و اي سقوط من الاعلى
    و لما قيد للقصاص قال للجلاد لا تقتلني مرة واحدة قطع اطرافي شيا شيا, حتى ارى اطرافي تعذب في سبيل الله, إنظروا الى هذا الحب في سبيل الله
    و لذا قال علماء اهل السنة ليس الشأن انت تحب الله , و لكن تحب ان تعمل ما يحبه الله

    فما علاقة ذلك بالقاعدة
    جهاد افغانستان العظيم لا يشفع للظواهري و اسامة , للقاعدة ,التسبب في قتل اهل السنة في مشارق الارض و مغاربها

    لا يزالون يخرجون حتى يقاتل آخرهم قبيل الدجال او كما قال صلى الله عليه و سلم
    اينما لقيتموهم فقتلوهم فإن في قتلهم احجر لمن قتلهم
    و قد مدح إبن ملجم احد كلاب الخوارج
    ياضربة من تقي ما اراد بها إلا ليبلغ من ذوي العرش رضوان
    إني لأذكره حينا فأحسبــــــه اوفى البرية عند الله مــــــــــيزان
    فيالسقوط الى الجحيم و الهاوية
    هذه محاضر للشيخ صالح آل الشيخ - فتنة الخوارجhttp://www.sohari.com/nawader_v/fatawe/saleh_alsheikh.html

     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-02
  7. الحبيب الفخري

    الحبيب الفخري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-23
    المشاركات:
    1,030
    الإعجاب :
    0

    ألا لعنة الله عليك يا عبدالرحمن بن ملجم , لم تعبد الرحمن يا نجس .. لقد قتلت إماماً عظيماً رابع خلفاء رسول الله .. رضوان الله عليهم .

    ليتني كنت الجلاد , لحققت أمنيته , وقطعت أوصاله حتى أشرف نفسي بقتل المجرم نفسياً لا جسدياً

    ._.·´¯`·._.·´¯`·._.·´¯`·._.·´¯`·._.·´¯`·._.·´¯`·._.
    لا تُسْقِنِي كَأسَ الحَيَاةَ بذِلّةٍ .. بَلْ فَاسْقِنِي بِالعِزِّ كَأسَ العَلْقَمِ
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-02
  9. أبو هاجر الكحلاني

    أبو هاجر الكحلاني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-03
    المشاركات:
    5,200
    الإعجاب :
    1
    وبدوري أضع بين ايديكم تعريفاً يسيراً لهذا المجرم لكي نقف على اهم النقاط في شخصيته.

    الأسم

    هو عبدالرحمن بن عمرو المعروف بابن ملجم الحميري ثم الكندي حليف بني حنيفة من كندة
    وصفه

    كان أسمرحسن الوجه أبلج شعره مع شحمة أذنيه وفي وجهه(((أثر السجود وكان من العباد)))!!!!

    من احفظ الناس لكتاب الله بل كان يقراء القران ويعلمه

    شيخه الذي تلقى عليه العلم
    معاذبن جبل رضي الله عنه الصحابي الجليل!!!!!!!!

    أبرز أعماله التي قام بها هو
    قتل على رضي الله عنه
    تفاصيل سيرة هذا المجرم المنحرف عن الملة السمحاء

    لسان الميزان ج 3 /ص 439

    (1714 )فقتل أمير المؤمنين عليا رضي الله عنه متقربا إلى الله بدمه بزعمه فقطعت أربعته ولسانه وسملت عيناه ثم أحرق نسأل الله العفو والعافية انتهى.

    قال أبو سعيد بن يونس في تاريخ مصر عبد الرحمن بن ملجم المرادي أحد بني مدرك أي حي من مراد شهد فتح مصر واختط بها يقال أن عمرو بن العاص أمره بالنزول بالقرب منه لأنه كان من قراء القرآن وكان فارس قومه المعدود فيهم بمصر وكان قرأ على معاذ بن جبل وكان من العباد ويقال أنه كان أرسل ضبيع بن عسل إلى عمر يسأل عن مشكل القرآن

    أن عمر كتب إلى عمر وإن قرب دار عبد الرحمن بن ملجم من المسجد ليعلم الناس والقرآن والفقه فوسع له فكان داره إلى جنب دار بن عديس وهو الذي قتل علي بن أبي طالب رضي الله عنه وكان قبل ذلك من شيعته قال وكان هذا من خبره أخذناه من الأخبار لابن عفير وربيعة الأعرج وغيرهم من علماء مصر بالأخبار .

    كيف قُتل علي رضي الله عنه
    قال ابن كثير رحمه الله تحت عنوان صفة مقتل علي رضي الله عنه. ذكر ابن جرير وغير واحد من علماء التاريخ والسير وأيام الناس: أن ثلاثة من الخوارج وهم عبدالرحمن بن عمرو المعروف بابن ملجم الحميري ثم الكندي حليف بني حنيفة من كندة وكان أسمرحسن الوجه أبلج شعره مع شحمة أذنيه وفي وجهه(((أثر السجود))).

    والبرك بن عبدالله التميمي وعمروبن بكر التميمي أيضاً أجتمعوا أيضاً فتذاكروا قتل علي إخوانهم من أهل النهروان فتراحموا عليهم وقالوا: ماذا نصنع بالبقاء بعدهم؟

    فقال ابن ملجم: أما أنا فأكفيكم علي بن أبي طالب.

    وقال البرك: وأنا أكفيكم معاوية.

    وقال عمرو بن بكر أنا أكفيكم عمرو بن العاص. ((البداية والنهاية ج8 ص:229))

    و قال ابن كثير متحدثا عن علي رضي عنه وهو ينهض الناس الفجر للصلاة: فلما خرج جعل ينهض الناس من النوم إلى الصلاة ويقول الصلاة الصلاة فثار إليه بالسيف فضربه فوقع في الطاق ابن ملجم بالسيف على قرنه فسال دمه على لحيته رضي الله عنه ولما ضربه ابن ملجم قال: لاحكم إلالله ليس لك ياعلي ولالأصحابك.!!! ( البداية والنهاية) ج7 ص:230

    ماذا قال بعض الخوارج من المتأخرين عن ابن ملجم بعدما قتل علي رضي الله عنه
    امتدح ابن ملــــــــــــــــــــجم بعض الخوارج المتأخرين في زمن التابعين

    وهو عمران بن حـــــــــــــــــطان وكان أحد علماء الحديث المروى عنهم ومعلوم ان الخوارج نظرا لتكفيرهم بالمعصية فكانوا لايكذبون ويعدون الكذبة تخرج من الاسلام فكانوا محل ثقة فى علم مصطلح الحديث ولهم فى علم الرجال اسماء اعلام وهذا ممن يروي عن عائشة في صــــــــــــــــــــــحيح البخاري فقال فـــــــــــيه.

    ياضربة من تقي ما أراد بها

    إلا ليبلغ من ذي العرش رضوانا

    إني لأذكره يوماً فأحسبه

    أوفى البرية عند الله ميزانا.


    وقال صلى الله عليه وسلم في ذي الخويصرة :
    يخرج من ضئضيء هذا أقوام يقرأون القرآن لايجاوز حناجرهم . يمرقون من الدين وفي رواية من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية يحقر أحدكم صلاته مع صلاتهم وصيامه مع صيامهم وقراءته مع قراءتهم، أينما لقيمتوهم فاقتلوهم فإن في قتهلم أجراً عند الله لمن قتلهم يوم القيامة)


    وقدثبت في الصحيحين من حديث ابن مسعود رضي الله عنه، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "خير الناس قرني، ثم الذين يلونهم، ثم الذين يلونهم"، وله ألفاظ أخر،


    وإنه من يعش منكم بعدي فسيرى اختلافاً كثيراً، فعليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين، عضوا عليها بالنواجذ، وإياكم ومحدثات الأمور، فإن كل بدعة ضلالة" رواه أحمد وأبو داود والترمذي وقال: حديث حسن صحيح. وإن من أهم الخصال التي امتازت بها تلك القرون المفضلة، وحازت بها الخيرية على جميع الناس: تحكيم الكتاب والسنة في جميع الأمور، وتقديمهما على قول كل أحد كائناً من كان، وفهم نصوص الوحيين الشريفين حسب القواعد الشرعية واللغة العربية، وأخذ الشريعة كلها بعمومها وكلياتها، وآحادها وجزئياتها، ورد النصوص المتشابهات إلى النصوص المحكمات، ولهذا استقاموا على الشريعة وعملوا بها، وعضوا عليها بالنواجذ، ولم يزيدوا فيها ولم ينقصوا، وكيف يحدث منهم زيادة أو نقص في الدين وهم مستمسكون بالنص المعصوم من الخطأ والزلل...


    ثم خلفت من بعدهم خلوف كثرت فيهم البدع والمحدثات، وأُعجب كل ذي رأي برأيه، وهجرت النصوص الشرعية، وأُوّلت وحرّفت لتوافق الأهواء والمشارب، فشاقّوا بذلك الرسول الأمين، واتبعوا غير سبيل المؤمنين، والله سبحانه يقول: }وَمَن يُشَاقِقِ الرَّسُولَ مِن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُ الْهُدَى وَيَتَّبِعْ غَيْرَ سَبِيلِ الْمُؤْمِنِينَ نُوَلِّهِ مَا تَوَلَّى وَنُصْلِهِ جَهَنَّمَ وَسَاءتْ مَصِيرًا{ [سورة النساء، الآية 115]،


    ولقد كان المسلمون في العقود الأولى مستمسكين بحبل الله المتين وبسنة سيّد المرسلين ، لا يضلّون لوجود رسول الله صلى الله عليه و سلم بين أظهرهم ، يأمرهم بالمعروف ويحثّهم عليه، وينهاهم عن المنكر ويحذّرهم منه ، حتى انتقل صلى الله عليه و سلم إلى الرفيق الأعلى وكاد المسلمون أن يفتتنوا في دينهم ؛ بل افتتن بعضهم وارتدّ عن الإسلام ، فأمسك بزمام الأمة الغرّاء الصدّيق أبوبكر رضي الله عنه حينما آلت إليه الخلافة الراشدة ،


    ولما دنا أجله رضي الله عنه وأرضاه ؛ استخلف أبا حفص عمر بن الخطّاب رضي الله عنه فساس الأمة سياسةً عجيبة ، وامتدت الفتوحات في عهده إلى أقاصي المعمورة ، ومازال الإسلام في ذلك العقد في منعةٍ وعزّةٍ وقوةٍ ، ولم تجد الفتنة لنفسها متنفّساً ، حتى انكسر قفل الفتنة بمقتله رضي الله عنه على يد علجٍ مجوسي كافر


    ، وعُقدت البيعة لذي النورين عثمان بن عفان رضي الله عنه بإجماع الأمة ، فكان ما كان في عهده ، فقُتل رضي الله عنه وأرضاه مظلوماً ، والذي أدار رحى تلك الفتنة ابنُ السوداء عبدالله بن سبأ اليهودي عليه من الله ما يستحق.وكانت تلك الفترة هي بداية ظهور الخوارج المارقين ، والذين أخبر عنهم المصطفى صلى الله عليه و سلم في الأحاديث الصحيحة .قال صلى الله عليه و سلم : ( سيخرج قومٌ في آخر الزمان أحداث الأسنان ، سُفهاء الأحلام ، يقولون من خير قول البريّة [ وفي رواية : يقرأون القرآن ] لا يُجاوز إيمانُهم حناجرهم ، يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرميّة ، فأينما لقيتموهم فاقتلوهم ، فإن في قتلهم أجراً لمن قتلهم يوم القيامة ) .


    ومما لاشك فيه أن أهل الملل المنحرفة عن هدى محمد صلى الله عليه وسلم ، هم الذين يخذلون السنة وأهلها في كل ميدان ، وكشف زخارفهم من أعظم أسباب النصر والتمكين في الأرض ومن أنفع صور الجهاد في سبيل الله والله عز وجل يقول لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم { وجاهدهم به جهاداً كبيراً} الفرقان ،فهم مرقاة المعتدين على شرع الله عزوجل في كل زمان ومكان وما أمر ابن العلقمي الرافضي في إجتياح التتار لبلاد المسلمين عنا ببعيد ، وانظروا ماذا حكى الحافظ بن كثير في البداية والنهاية عنه وكيف كان ابن العلقمي آداة للتار فيما أحثوا في بلاد المسلمين .. فهل نسيتم خوارج العصر الذين يكفرون بالمعصية ، بل وربما بالتأويل المخالف الذي لا يرضونه _ وإن كان صواباًوعلى إثر ذلك يستحلون دماءهم وأموالهم وأعراضهم ؟والحديث عن فرقة الخوارج هذه الأيّام هو حديث عن ماضٍ مؤلم، أضاعت فيه هذه الفرقة الطاغية من دماء الأبرياء وحياة الأتقياء وأموال المسلمين ما لا يُحصيه إلاّ الله سبحانه وتعالى، وصرفت الخلافة عن قتال أعداء الله من اليهود والنصارى والمشركون إلى دفع شرورهم والتصدّي لهم وحالت دون الدعوة إلى الله سبحانه وهكذا حال أصحاب البدع والضلالات قديماً وحديثاً


    يستنفذون طاقات الأمّة، ويضيّعون جهودها بإخماد نار فتنتهم .وأمّا حديثاً ففي هدر طاقات الشباب المسلم وتمزيق شملهم وهم أحوج ما يكونون للاجتماع والتصدّي لأعداء الله سبحانه وتعالى من المنصّرين والمنافقين وأصحاب الضلالات من الفرق المارقة عن الدين من بهائيين وقاديانيين وقوميين وقبوريين وعلمانيين وغيرهم كثير .ولهذا وذاك كان حقّاً على العلماء تطبيقاً لقوله تعالى{ وإذ أخذ الله ميثاق الذين أوتوا العلم لتبيينّه للناس ولا تكتمونه} فالخوارج هم طائفة أبت إلاّ تمزيق امة محمد صلى الله عليه وسلم


    ... وقد ظهرت بوادرها في زمن رسول الله صلى الله عليه وسلم، عندما طعن عبدالله ذو الخويصرة التميمي بقسمة رسول الله صلى الله عليه وسلم وقال فيها -ولبئس ما قال-: هذه قِسمة ما أُريد بها وجه الله . وقال أيضاً ،إعدل يا رسول الله، فقال الصادق الأمين : ( ويلك، إن لم أعدل فمن يعدل؟ ) . ثمّ قال فيه : يخرج من ضئضئ هذا قوم تحقرون صلاتكم إلى صلاتهم وصيامكم إلى صيامهم يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية… أنظر كامل القصّة في البخاري ومسلم



    .وأمّا من حيث كونها فرقة لها تجمّع وعقائد وشوكة، فقد ظهر هذا بعد التحكيم الذي حدث بطلب منهم( وكانوا في جيش عليّ رضي الله عنه وأرضاه وطالبوه بالتحكيم ) بين عليّ ومعاوية رضوان الله عليهم جميعاً، ثمّ قاتلهم عليّ رضي الله عنه حتّى كان قتله رحمه الله ورضي عنه على أيديهمالخبيثة .


    . والخوارج فرقة مارقة، ترى كلّ من خالفها من المسلمين على غير الهدى والدين، وغلاتهم – وهم بالجملة غلاة- يرون كفر من خالفهم وحتّى الأطفال . وهم مع ذلك يستبيحون الدماء والأموال، لدرجة أنّ بعضهم يرىكفر الرعيّة والعامة إذا كفر الحاكم.. او التكفير بالرموت او التكفير بالراى تعصبا لشيخ من شيوخهم بالهوى دون قضاء او وجود قاضى منزه عن الحرص على المناصب وقهر السلطان وهم ايضاً غلاة متفيقهون ضالّون في التصوّر والاعتقاد والسلوك، ولذلك استحقّوا التسمية النبويّة أنّهم : ( **** أهل النار، يقتلون أهل الإسلام ، ويذرون أهل الشرك والأوثان ) .


    فإنّ هذا من سمات الخوارج الأساسيّة وسلوكهم الذي - كان سبب زوالهم ودمارهم ولم يبقَ منهم إلاّ أخبارهم السوداء التي سوّدوا فيها تاريخ هذه الأمة العظيمة .فعلينا إخوة الإسلام أن نجدّ ونجاهد لجمع الراية وبناء صرح الجماعة الصادقة العاملة العالمة تحت لواء الخلافة الراشدة الرحيمة العادلة الاتية عن قريب لامحالة وتكون الخفّاقة تملىء الارض عدلا كما ملئت جورا ليصدق علينا قول نبيّنا محمد بن عبدالله عليه أفضل الصلوات وأزكاها والسلام وأكمله :لا تزال طائفة من أمّتي على الحقّ منصورة لا يضرّها من خالفها ولامن خذلها ،،،منقول
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-02
  11. أبو هاجر الكحلاني

    أبو هاجر الكحلاني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-03
    المشاركات:
    5,200
    الإعجاب :
    1
    وحين مُدح قاتل علي رضي الله عنه اشقى الآخرين عبدالرحمن بن ملجم من الشاعر الشقي عمران بن حطان بقوله:
    ياضربة من نقي ما أراد بها
    إلا ليبلغ عند ذي العرش رضوانا
    إني لأذكره حيناً فأحسبه
    أوفى البرية عند الله ميزانا

    فرد عليه شاعر السنة إسماعيل بن الطيب:


    أني لأبرأ مما أنت قائله ***** عن أبن ملجم الملعون بهتانا
    ياضربة من شقي ماأراد بها ***** إلا ليهدم للإسلام أراكانا
    إني لإذكره يوما فألعنه ***** دنيا وألعن عمران بن حطانا
    عليه ثم عليه الدهر متصلا ***** لعائن الله إسرارا وأعلانا
    فأنتما من كلاب النار جاء به **** نص الشريعة رهانا وتبيانا

     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-03
  13. خيرة الله عليكم

    خيرة الله عليكم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-05-06
    المشاركات:
    600
    الإعجاب :
    1
    عجيب أن يقال أن هذا اللعين من علماء الحديث وأن يروى عنه !!!!!!!!!!
    أليس منافقا من يبغض عليا كرم الله وجهه !!!!!!!
    وهل تصح الرواية عن منافق؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
    ألا لعنة الله عليه وعلى كل ناصبي!!!!!!!!

    وخيرة الله على من يقبل رواية هذا اللعين!!!!!!!!!!!!
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-05-03
  15. خيرة الله عليكم

    خيرة الله عليكم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-05-06
    المشاركات:
    600
    الإعجاب :
    1
    عجيب أن يقال أن هذا اللعين من علماء الحديث وأن يروى عنه !!!!!!!!!!
    أليس منافقا من يبغض عليا كرم الله وجهه !!!!!!!
    وهل تصح الرواية عن منافق؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
    ألا لعنة الله عليه وعلى كل ناصبي!!!!!!!!

    وخيرة الله على من يقبل رواية هذا اللعين!!!!!!!!!!!!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-05-03
  17. أبو هاجر الكحلاني

    أبو هاجر الكحلاني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-03
    المشاركات:
    5,200
    الإعجاب :
    1
    ألا تعلم أنه كان من علماء اهل السنة في عصره , وقصته بزواجه من الخارجيه مشهورة في كتب التاريخ والسير ,لكن بعد اصبح خارجي ومن كبارهم لاينفعه ذلك ..والله المستعان.
    وخيرة الله على من ثقافتهم سطحية لاتتجاوز أمي اروى وجدتي بلقيس!!!
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-05-03
  19. أبو هاجر الكحلاني

    أبو هاجر الكحلاني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-03
    المشاركات:
    5,200
    الإعجاب :
    1
    ألا تعلم أنه كان من علماء اهل السنة في عصره , وقصته بزواجه من الخارجيه مشهورة في كتب التاريخ والسير ,لكن بعد اصبح خارجي ومن كبارهم لاينفعه ذلك ..والله المستعان.
    وخيرة الله على من ثقافتهم سطحية لاتتجاوز أمي اروى وجدتي بلقيس!!!
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة