السياسي اليمني إلى المقبرة او إلى منفى الغربة

الكاتب : بو حضرموت   المشاهدات : 514   الردود : 6    ‏2007-04-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-29
  1. بو حضرموت

    بو حضرموت عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-01-03
    المشاركات:
    549
    الإعجاب :
    0
    السياسي اليمني إلى المقبرة او إلى منفى الغربة

    ماهو مصير السياسي اليمني داخل اليمن؟



    هل إلى الإغتيالات والإنتقامات السياسية؟
    لماذا لا نتعلم من التاريخ اليمني السياسي ؟
    دائما السياسي اليمني يلقي حتفه في لحظه ولأسباب ربما واضحة وبعضها غامضة
    • إغتيال سالمين والحمدي والغشمي
    • أحداث 13 يناير 1986م وراح ضحيتها كوادر وشخصيات سياسية كبيرة
    • الإغتيالات التي نفذت ضد قيادات الحزب الأشتراكي اليمني قبل حرب 1994م
    • إغتيال جار الله عمر
    • محاولة إغتيال الشيخ الزنداني عدة مرات
    لماذا دم السياسي اليمني رخيص ؟
    ولماذ الفكر السياسي اليمني لم يتقدم إلى الأمام؟
    فإذا كان فكر سياسي متقدم فلماذا الإغتيالات؟
    وأين نحن من المثل القائل : الأختلاف في الرآي لا يفسد للود قضية؟
    لماذا يتحول الأختلاف الفكري السياسي اليمني إلى شلالات دماء؟
    من المستفيد من زهق الدماء السياسية اليمنية؟ هل هي قوى داخلية ام هي خارجية؟
    ماهي الخطوات التي يجب على القيادة اليمنية إتخاذها لكي تحمي السياسي اليمني والفكر السياسي اليمني من الإغتيالات ؟ لان الفكر السياسي العمود الفقري لاي دولة, وبالسياسة والفكر السياسي يكون للدولة مكانة قوية في المنطقة؟
    ولماذا الزهورالسياسية تموت داخل االيمن ؟
    والسؤال الأخير , كيف نرتقى بالفكر السياسي اليمني؟
    بو حضرموت
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-30
  3. abo3abed

    abo3abed عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-02
    المشاركات:
    194
    الإعجاب :
    0
    يقول صلى الله علية وسلم تفقهو قبل ان تسودو بمعنئ ان المرئ اذااتعلم اموردينة ودنياة عرف كييعدل وكان هذا الحديث يخاطب الحكام ومن يريد ان يكون له يدا في الحكم في هذاالزمن ياسيدي الفاضل يمكن تشوف وزير بالكاد يحفض اربعه احاديث وربما اقل اذا على هذة الحالة ستبقئ الاغتيالات سارية المفعول لبضع اجيال اخرئ على فكرة انااقصداغتيال الفكر حتئ يتفقه المسؤلين ولك خالص تحياي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-30
  5. ماجدمحمد

    ماجدمحمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-04-03
    المشاركات:
    635
    الإعجاب :
    0
    رحلة المايل تبدأ بخطوة........لاحظ في الأونة الاخيرة كيف قلت أوشبه أنعدمت الاغتيالات السياسية عم كانت عليها في الماضي وهذا انجاز عظيم يحسب لليمن..... في نظري شيء طيب وجميل.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-30
  7. ماجدمحمد

    ماجدمحمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-04-03
    المشاركات:
    635
    الإعجاب :
    0
    رحلة المايل تبدأ بخطوة........لاحظ في الأونة الاخيرة كيف قلت أوشبه أنعدمت الاغتيالات السياسية عم كانت عليها في الماضي وهذا انجاز عظيم يحسب لليمن..... في نظري شيء طيب وجميل.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-30
  9. بو حضرموت

    بو حضرموت عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-01-03
    المشاركات:
    549
    الإعجاب :
    0

    اللهم صلى وسلم عليك يارسول الله محمد بن عبدالله

    رد مميز واتفق معك وإغتيال الفكر من أخطر الإغتيالات في زمن الإنحطاط الفكري والسياسي.

    اشكرك على المرور أخي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-30
  11. بو حضرموت

    بو حضرموت عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-01-03
    المشاركات:
    549
    الإعجاب :
    0
    السُحب مازالت مغيمه وسوداء وربما ساتمطر علينا يوما بدماء سياسية في الشوارع اليمنية لان الفكر السياسي مازال عقيم في يمننا العظيم. اشكرك على التعليق.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-17
  13. بو حضرموت

    بو حضرموت عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-01-03
    المشاركات:
    549
    الإعجاب :
    0
    وفاة محافظ الضالع السابق واصابة أمين عام مساعد للمؤتمر


    الله يرحمه ويتوب عنه


    ماهو مصير السياسي اليمني داخل اليمن؟


    كتبنا ولا مجيب فالعالم نائم وبلا تفكير عميق !!!
     

مشاركة هذه الصفحة