كلام ستاااات وكلام رجااااله

الكاتب : المصريه   المشاهدات : 1,746   الردود : 52    ‏2007-04-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-28
  1. المصريه

    المصريه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-08
    المشاركات:
    5,733
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    "الموضوع داخل فى نطاق التعارف ولا داعى لنقله لقسم آخر" :D




    المرأة ليست صريحة صراحة الرجل:eek: وتتكلم عادة بحرص شديد
    ولكنها قد تقول كل شىء يدور فى رأسها أو حكاية سمعتها
    أو خبر يتعلق بشخص معين .. ومن خلال حديثها الطويل الذى لا ينتهى
    لا تدرى انها أفشت خبرا أو قالت سرا :D



    بينما


    :cool:



    الرجل ينطق قليلا ولكن كلامه فيه الفهم والعلم والمعلومة
    حيث يحدد الرجل هدفه وأفكاره ويضعها فى جملة واحدة
    أو عدة جمل مفيدة وهو كما يقول المثل
    "قد يسكت دهرا ولكنه ينطق دُرا" :eek:




    ملخص دراسة قام بها أحد علماء النفس والمجتمع
    عن لغة الحوار بين الرجل والمرأة :D

    حواء وأدم

    ما رأيكم فى الدراسة الفلة دى
    :D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-28
  3. المصريه

    المصريه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-08
    المشاركات:
    5,733
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    "الموضوع داخل فى نطاق التعارف ولا داعى لنقله لقسم آخر" :D




    المرأة ليست صريحة صراحة الرجل:eek: وتتكلم عادة بحرص شديد
    ولكنها قد تقول كل شىء يدور فى رأسها أو حكاية سمعتها
    أو خبر يتعلق بشخص معين .. ومن خلال حديثها الطويل الذى لا ينتهى
    لا تدرى انها أفشت خبرا أو قالت سرا :D



    بينما


    :cool:



    الرجل ينطق قليلا ولكن كلامه فيه الفهم والعلم والمعلومة
    حيث يحدد الرجل هدفه وأفكاره ويضعها فى جملة واحدة
    أو عدة جمل مفيدة وهو كما يقول المثل
    "قد يسكت دهرا ولكنه ينطق دُرا" :eek:




    ملخص دراسة قام بها أحد علماء النفس والمجتمع
    عن لغة الحوار بين الرجل والمرأة :D

    حواء وأدم

    ما رأيكم فى الدراسة الفلة دى
    :D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-28
  5. بنت الحمداني

    بنت الحمداني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-10-11
    المشاركات:
    31,719
    الإعجاب :
    4
    يمكن التحليل فيه الصحيح لدى الاغلبيه سوا من صفه المراه او الرجل

    شكرا لك يالغاليه:p
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-28
  7. بنت الحمداني

    بنت الحمداني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-10-11
    المشاركات:
    31,719
    الإعجاب :
    4
    يمكن التحليل فيه الصحيح لدى الاغلبيه سوا من صفه المراه او الرجل

    شكرا لك يالغاليه:p
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-28
  9. حطام انسان

    حطام انسان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-27
    المشاركات:
    473
    الإعجاب :
    0
    الرجل اذا خزن اصبح كثير الكلام و كلامه كله في كله خبر

    ويليام شكسبير



    المراءة اذا مضغت القات ازدادت سرعة الكلمات مئات المرات

    اسحاق نيوتن
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-28
  11. حطام انسان

    حطام انسان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-27
    المشاركات:
    473
    الإعجاب :
    0
    الرجل اذا خزن اصبح كثير الكلام و كلامه كله في كله خبر

    ويليام شكسبير



    المراءة اذا مضغت القات ازدادت سرعة الكلمات مئات المرات

    اسحاق نيوتن
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-28
  13. المصريه

    المصريه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-08
    المشاركات:
    5,733
    الإعجاب :
    0

    ايه يختى العقل دا كلووو ;)

    تتحسدى يبت ولا أألك هجيبلك القيصر يبخرك خخخخخخخخخخ:D

    والعفوووو بس مفهمتش رأيك ايه بالزبط :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-28
  15. المصريه

    المصريه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-08
    المشاركات:
    5,733
    الإعجاب :
    0

    ايه يختى العقل دا كلووو ;)

    تتحسدى يبت ولا أألك هجيبلك القيصر يبخرك خخخخخخخخخخ:D

    والعفوووو بس مفهمتش رأيك ايه بالزبط :D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-28
  17. المصريه

    المصريه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-08
    المشاركات:
    5,733
    الإعجاب :
    0

    :D :D :D


    هما الستات كمان لهم فى القات :eek:
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-04-28
  19. المصريه

    المصريه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-08
    المشاركات:
    5,733
    الإعجاب :
    0

    :D :D :D


    هما الستات كمان لهم فى القات :eek:
     

مشاركة هذه الصفحة