مشرفينا .. ابو عاهد .. وابو مالك رسام .. وحليف الليل .. وابو عيبان .. ولكن ؟؟

الكاتب : مـــــدْرَم   المشاهدات : 974   الردود : 14    ‏2007-04-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-27
  1. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592
    بســـــــــــــــــــــــــــم الله الرحمـــــــــــــن الـرحــــــــــــــــيم
    الحمد لله حمدا كثرا طيبا نعحمدهُ ونستعينه ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وما تأمرنا به في غير ما يرضيه أو يغضبه ..
    ونصلي على من أمرنا أن نمضي على دربه ونعمل ما عمل به نصلي عليه وعلى ألهِ ومن والاه وأتبع هُداه ......
    وبعـــد ؟
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    واسعد الله أوقاتكم أحبتي رواد (صفحة الشعر الشعبي )
    من ما لا شك فيه إن صفحة ( الشعر الشعبي) قد اصبحة اليوم وبشهاتنا جميعا غير ما كانت عليه قبل تنصيب الأخوين ( ابو مالك رسام) (وحليلف الليل)
    وهذا ليس تقليلآ بسابقيهم فهم نعم المشرفين وقدموا ما أستطاعوا تقديمه ولهُم شكرنا وتقديرنا
    ومن هُنا فإنهُ من المفروض علينا جميعا أولآ الشهادة لهُم بما يقومون به .. ثانيا الوقوف إلا جانبهم
    وذلك بمد أيادينا في أياديهم وجعلهم يبلغوا بنا إلا ما هُم ساعين به وما بلوغهم بفردهم دوننا نعم بل هُم بنا ونحن بهُم وهاكذا والمثل يقول ( يد لا تصفق)
    أحبتي يعلم الله إنني ترجلت هذا الموضوع نظراً لما لوحظ إن هُناك قد بداء الأن نضوج التراشق اللغير هادف واللغير مُفيد لا لي ولا لك ولا للمشرف ولا للمجلس الذي نحن بحاجته أن يبقى ناصعا وبراقا بعون وجهد أعضائه الكرام والقائمين عليه ..
    لن أطيل حديثي هذا ولكنني سوف أضع هُنا . كلمتين وهيا إن على كُل من له عند أبو مالك راسم شي أو عند حليف الليل الرجاء الدخول هُنا وتقديم ما الذي يريده منهم وذلك من أجل تصفية الجوا
    كما إنني سوف أضع عبر هذا الموضوع تصويت يطرحه الجميع عبر هذه الصفحة
    وهذا التصويت يقول فيه كُل منا قناعته بوجود هاذين العُنصرين كمشرفين وبقناعة
    وهذا مـــــــــدرم يقول
    يدي بيد الحبيبين ( ابو مالك رسام ) وا ( حليف الليل) إلا جانب العميد( ابو عاهد السوادي)
    والحبيب ( ابو عيبان)
    والصلاة على سيد الأولين والأخرين
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-27
  3. صمت البعاد

    صمت البعاد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-02-24
    المشاركات:
    357
    الإعجاب :
    0
    سلمت يدك يا مدرم على هذا الموضوع

    واحنا معا ( ابو مالك رسام ) وا ( حليف الليل) إلا جانب العميد( ابو عاهد السوادي)
    وا( ابو عيبان)

    معا تحيات اختكم صمت البعاد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-28
  5. إبراهيم ناصر

    إبراهيم ناصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-14
    المشاركات:
    15,151
    الإعجاب :
    0
    مشكور يا مدرم على الموضوع....ونحن معك في ما قلت.......وان شاء الله تنتهي الامور على خير....وان شاء الله ما نشوف مائه معرف مع عضو واحد.....تحياتي لك على الموضوع الجميل......ابو محمد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-28
  7. عبدو قاسم

    عبدو قاسم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    2,677
    الإعجاب :
    0
    مدرم رغم اني جديد لكن مافيه داعي لهذا الموضوع الفتنه نايمه حصل خلاف بين ابو مالك وعضوا اخر حاول ان تصلح او اترك نباش القبور
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-28
  9. ابوعمّار

    ابوعمّار عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    1,805
    الإعجاب :
    1
    اخي مدرم نشكرك كل الشكر والامتنان على طيبك
    بالنسبه لللاخوان الذي ذكرتهم الاربعه ما نقول فيهم الا كل خير والخلافات طبيعي ان تحصل ولاكن ارجو من من حصل معه خلاف مع اي عضو آخر ان يكون
    عند حسن ضن الناس فيه وليعلم انه وجد في هذا المنتدا ليبلغ الناس بشعره اللذي هوا مشاعره
    وفنه وابداعه وتاريخه فلا يشوهه بالمهاترات اللتي لاتفيد ويكفينا مهاترات في مجاس القات
    وان نترك مجالس الشعر لما وضعت من اجله
    هذاوالعفو منكم اخواني تحلو بالحكمه يا اهل اليمن
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-28
  11. الفارس الهبيلي

    الفارس الهبيلي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-02-21
    المشاركات:
    823
    الإعجاب :
    0
    انا مع الشيخ مدرم في كل ماقال ومشرفينا ماعليهم اي كلام ونعم فيهم جميعا ولولا الله ثم جهودهم لما وصل المجلس الى ما وصل اليه فايدينا مع ايديهم ولك الشكر ياشيخنا على ماتقوم به في سبيل اصلاح المجلس وكم تمنيت ان تكون من ضمن المشرفين لانك تستحق ذالك فعلا وتقبل تحيات ابنك
    (الفارس الهبـيلي)​
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-28
  13. الفارس الهبيلي

    الفارس الهبيلي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-02-21
    المشاركات:
    823
    الإعجاب :
    0
    انا مع الشيخ مدرم في كل ماقال ومشرفينا ماعليهم اي كلام ونعم فيهم جميعا ولولا الله ثم جهودهم لما وصل المجلس الى ما وصل اليه فايدينا مع ايديهم ولك الشكر ياشيخنا على ماتقوم به في سبيل اصلاح المجلس وكم تمنيت ان تكون من ضمن المشرفين لانك تستحق ذالك فعلا وتقبل تحيات ابنك
    (الفارس الهبـيلي)​
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-28
  15. حليف الليل

    حليف الليل شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-05-08
    المشاركات:
    5,430
    الإعجاب :
    0
    والدنا واستاذنا العزيز ابو هاني اليزيدي ؛؛؛ لقد استطعت بخبرتك وحنكتك ان تلخص مايدور في المنتدى خلال هذه الفتره من امور وخلافات ومعرفات خفيه لا اعلم ماهو الهدف منها ؛؛ ولكن باذن الله تعالى انها ستزول كل الخلافات ؛؛؛ وانا اتقدم اليك بالشكر الجزيل على موضوعك الهام ؛؛؛ وانت دائماً سباق الى كل عمل فيه خير للمنتدى للجميع ؛؛؛

    وانا من خلال موضوعك هذا اتمنى من اي عضو مأخذ على خاطره مني باي شيئ مع انني اكن للجميع كل حب واحترام وليس لدي اي خلاف مع اي شخص ؛؛ ولكن ان يخبرني من خلال هذه الصفحه الطيبه بما لديه ؛؛ واي عضو يرى انني غير مناسب في هذا المنصب (( الاشراف )) غليه طرح رايه ؛؛ والمنتدى فيه اشخاص جديرين بهذا المنصب ؛؛؛
    وكلامي هذا ناتج عن قناعتي المطلقه الشخصيه

    ولا يسعني من خلال هذه الصفحه الا ان اتقدم بالشكر والتقدير الى والدي واستاذي الكريم ابوهاني اليزيزي ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

    تحياتي لكم
    دومتم في خير وسعداه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-28
  17. حليف الليل

    حليف الليل شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-05-08
    المشاركات:
    5,430
    الإعجاب :
    0
    والدنا واستاذنا العزيز ابو هاني اليزيدي ؛؛؛ لقد استطعت بخبرتك وحنكتك ان تلخص مايدور في المنتدى خلال هذه الفتره من امور وخلافات ومعرفات خفيه لا اعلم ماهو الهدف منها ؛؛ ولكن باذن الله تعالى انها ستزول كل الخلافات ؛؛؛ وانا اتقدم اليك بالشكر الجزيل على موضوعك الهام ؛؛؛ وانت دائماً سباق الى كل عمل فيه خير للمنتدى للجميع ؛؛؛

    وانا من خلال موضوعك هذا اتمنى من اي عضو مأخذ على خاطره مني باي شيئ مع انني اكن للجميع كل حب واحترام وليس لدي اي خلاف مع اي شخص ؛؛ ولكن ان يخبرني من خلال هذه الصفحه الطيبه بما لديه ؛؛ واي عضو يرى انني غير مناسب في هذا المنصب (( الاشراف )) غليه طرح رايه ؛؛ والمنتدى فيه اشخاص جديرين بهذا المنصب ؛؛؛
    وكلامي هذا ناتج عن قناعتي المطلقه الشخصيه

    ولا يسعني من خلال هذه الصفحه الا ان اتقدم بالشكر والتقدير الى والدي واستاذي الكريم ابوهاني اليزيزي ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

    تحياتي لكم
    دومتم في خير وسعداه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-04-28
  19. عضومبتدى

    عضومبتدى عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-03-30
    المشاركات:
    525
    الإعجاب :
    0
    تعرف ياعم مدرم انت لوكنت مشرفا على الشعر الشعبي

    لاكتمل الابتهاج والفرحه وزادت زهوا
     

مشاركة هذه الصفحة