اسرار اغتيال الحمدي والعلاقات اليمنيه السعوديه على الجزيره

الكاتب : العم الشعيبي   المشاهدات : 3,801   الردود : 41    ‏2007-04-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-27
  1. العم الشعيبي

    العم الشعيبي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-04
    المشاركات:
    3,860
    الإعجاب :
    9
    يبث يوم السبت برنامج خاص مع الدكتور عبد الملك المخلافي عن اسرار ا غتيال الحمدي والعلاقة السعوديه في اغتيال الحمدي . الجديد في الموضوع هوا التوقية الزمني للهذه المقابله التي تجري لكون الموضوع ليس في جديد لان القاتل هوا معروف والايادي لتي نفذة الجريمه لن تنالها يد العداله . اننا نستغرب هذا التوقية التي عمدة الجزيره فيه تهجم السعوديه والكن هذه المره من البوابه اليمنيه . كان الاحرا في الجزيره وهي تكرس هذا الهجوم على الشقيقه الكبرا ان تسلط الاضوا عن نتائج الحرب العينه على الجنوب ومستقبل الوحده في ضل هذه الاوضاع المتدهوره والحرب في صعده ومستقبل اليمن .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-27
  3. انكل سام

    انكل سام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-26
    المشاركات:
    521
    الإعجاب :
    0
    السعوديه برائتها من دم الحمدي لايشكك فيها اي انسان لديه عقل فالحمدي كان الصديق للملك فيصل

    والحمدي قتل من قبل المشائخ الذي همش دورهم فاليمن والحمدي قتل لانه اراد ان يذهب باليمن الى

    دوله مدنيه وهذا مااثأر الشيوخ عليه لانه سينهيهم الى يوم الدين لوعاش ونفذ سياساتها والجزيره

    واضحه في استهدافها للسعوديه وهي انشئت من اجل السعوديه والا اينها من زيارة بيريز لقطر

    وهو يصافح بعض من بنات قطر والله انه لاامرمؤسف ان تصافح المسلمه يهودي يداه ملطخه بدماء

    اخوه لنا واخيرا اين الجزيره من ان قطر فتحت باب القبول للطلبه الاسرائيلين بالدراسه في جامعاتها

    ولكن هناك في اليمن وفالسعوديه وفي قطر وفي الجزيره اناس يغيظهم اي تقارب بين اليمن

    والسعوديه فيبداؤ في نفث سمومهم والمخلافي احد هولاء ولكن كل مانتمناه ان نرى العلاقات اليمنيه

    السعوديه من حسن الى احسن وليموت الحاسدون بغيظهم فاليمن تشكل بعدا استراتيجيا لليمن والملك

    عبدالله مهتم بهذا الامر وقال عندما استقبل الصحفيين العرب وسئل عن اليمن قال والله انهم اخوه لنا

    وان اصل العرب من اليمن وان الامور ستسير الى الافضل ولكن الجزيره وعملاء الموساد لايرغبون

    في ان تلتف الامه على بعضها بل يريدونها متشتته دائما وقطر تلعب لعبه اعلاميه قذره بمعنى الكلام

    فكل مااراد الساسه في قطر تمرير امراما شنوا هجوما على السعوديه حكومه وشعب!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-27
  5. الحالم الجديد

    الحالم الجديد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-03-29
    المشاركات:
    351
    الإعجاب :
    0
    مع هذا الرد كما ورد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-27
  7. الحالم الجديد

    الحالم الجديد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-03-29
    المشاركات:
    351
    الإعجاب :
    0
    المخلافي صدق فيه المثل القائل
    ((هبله ومسكوها طبله))
    بلاش مزايدات وخريط 000وخلوكم مواطنيين شرفاء تبحثوا عن مصالح الأمة والوطن000وكفايه دسائس وحكي عزان0000فعلاً مشكلة اليمن في وجود مجموعة من السفهاء المفلتين بالشوارع000اللي ماعندهم شغله ولا عمله سوى نشر السخافات والدسائس والسموم0
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-27
  9. شعب عرطه

    شعب عرطه عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-16
    المشاركات:
    127
    الإعجاب :
    0
    ابعدوا السعوديه عن مثل هذه المماحكات واذا كنتم تريدوا ان تفتحوا ملف اغتيال الحمدي فابحثوا عن الأصابع المحليه لهذه الجريمة ، الحمدي كان له مشروع وطني طموح لبناء الدوله اليمنية الحديثه ومحاربة الفساد ، والخروج من قوقعة القبيله الى فضاء الوطن ، وقد سكنته هموم المواطن الى درجه انه اعلن العداء على كل من يتسبب في معاناة الناس البسطاء ، وهو بهذا جلب على نفسه عداوة كثيرين من المتنفذين الذين تأمروا على قتله ، اما الأسماء التي يعرفها المخلافي والمشتبه بمشاركتها في هذه الجريمه فانا اعتقد انه لن يتجرأ على ذكرها لأنها لا تزال على رأس النظام ، وسوف تقتلع لسانه ، لذلك هو يرمي على السعوديه لأنها بلد مسالم ولن يجيئه منها ضرر .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-27
  11. سكر زيادة

    سكر زيادة عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-12-01
    المشاركات:
    548
    الإعجاب :
    0
    أنا معك في كل ماقلته

    لكن أيضا لا تنسى يا أخي ان هؤلاء المتنفذين و الذين اراد الحمدي اقصائهم من الحكم

    كانوا ايضا على علاقة قوية بالسعودية...

    و كانوا يحصلوا منها الدعم

    و ايضا كانوا على لقاءات مكررة مع حكامها قبيل اغتيال الشهيد الحمدي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-27
  13. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    أرى فئة معينة هي من تحاول تبرئة السعودية من دم الحمدي والجميع يعرف أن السعودية هي السبب الاول لاغتياله إذا لم يكن مباشرة فبواسطة رجالها في اليمن الذين اصبح بعضهم اليوم رجال ايران وبلاش خرط علينا فنحن نعرف كل ما حصل بالضبط .​
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-27
  15. انكل سام

    انكل سام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-26
    المشاركات:
    521
    الإعجاب :
    0

    الحمدي كان على علاقه ممتازه بالسعوديه وبالملك فيصل يرحمهم الله ومن اغتاله هم من لايريدون

    المدنيه فاليمن وملف الحمدي معروف للجميع ومعروف من اغتاله وهوالان فاليمن اشهرمن نار

    على علم
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-27
  17. انكل سام

    انكل سام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-26
    المشاركات:
    521
    الإعجاب :
    0
    اتحدى ان يثبت اي ان كان بان للسعوديه علاقه باغتيال فالحمدي والملك فيصل يرحمهم الله

    كانت تربطهم ببعض علاقات ممتازه ومن اغتال الحمدي فهو معروفا للجميع وهوالان اشهرمن نار

    على علم فاليمن ومااتهام السعوديه في اغتياله الا لابعاد التهم عن من اغتاله ولمصلحة من اغتيل
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-04-27
  19. الحالم الجديد

    الحالم الجديد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-03-29
    المشاركات:
    351
    الإعجاب :
    0
    الأخ سهيل اليماني
    يقال كلام في الماضي نقص في العقل
    ولا أعتقد أن اليمن بحاجة إلى إعادة إنتاج قضايا ليس من مصلحة اليمن إثارتها000خاصة وإن المعلومة الصحيحة الموثوق بها غير متوفرة000والأمر من قبل ومن بعد مجرد ظنون0
    فتأمل ولك خالص الود والتقدير
     

مشاركة هذه الصفحة