حصلت ذات مرة ... في قسم المطبخ

الكاتب : البحار   المشاهدات : 1,376   الردود : 33    ‏2007-04-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-25
  1. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    سلاااااام

    كان هناك موضوع جميل لاكلات اجمل عندما دخل عضو معروف اسمه اليك


    و كان رد الاخت المعنية


    يا جماعة ما تعرفوا تتكلموا لا تدخلو تفضحونا في الاقسام الاخرى:D ;) :D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-25
  3. dale al_eryane

    dale al_eryane قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-15
    المشاركات:
    4,774
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-25
  5. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    طيب وين الغلط الي قلته

    ليش مانزلت الموضوع كامل عشان نكون على بينه


    الجوكر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-25
  7. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007

    يابحار كذا كان الموضوع الاساسي



    بس بامانه كان رد كاتب الموضوع الاساسي قوي


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    المفروض كنت تكبر الخط شويه عشان توضح الفكره


    :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-25
  9. الأمير الحاشدي

    الأمير الحاشدي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-01-28
    المشاركات:
    37,736
    الإعجاب :
    3
    جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    :D
    بس يابحار
    قد أسمه مطبخ
    أيش بيروحو يعملو هناك:eek:
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-25
  11. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    ويش قصدك

    قصدك اني اغازل بنات المجلس

    مسكين انت وهل الي كان ناقص نغازل على النت

    شاردين من البنات الي برع النت تردينا نغازل في النت

    روووووووووووووووووووووح ياشيخ


    الجوكر
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-25
  13. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    يخربو اللحمه

    لكثرو الطباخين خربه اللحمه


    وعلى قوله جدتي

    لا تكشحش برمتك بين الدسوت

    :)


    ذا شكله ضيع القلاصات راح يدورهم هناك

    :rolleyes:
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-25
  15. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    لكل عضو الحريه في التنقل في أقسام المجلس والمشاركه فيها

    الجوكر
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-25
  17. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    لا حشى الي يقول انك مغازل


    يارجال المـلـججين حق المجلس معروفين

    وانتا ميش منهم

    :D


    معروف انك اسد المجلس واكبر من كذا

    :D
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-04-25
  19. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    كلام سليم ومن شخص حكيم اسد المجلس


    ياخي مدري ليش الشباب حشريين


    ليش ما يعملو بالمثل الي يقول

    من راقب الناس مات هما


    ياسرمد انتا وامبراطور عيب عليكم ايش تقصدو بكلامكم هذا


    الي عنده حاجه يقولها على بلاطه


    لا يجلسش يتكلم بالاغاز

    :mad:
     

مشاركة هذه الصفحة