عـجـائـب وغـرائـب الـمـجـلـس الـيـمـنـي

الكاتب : zhraltef   المشاهدات : 2,169   الردود : 41    ‏2007-04-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-25
  1. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    طوف وشوف تمشيتو بارجاء المجلس اليمني


    شوفتو عجائب وغرائب


    نشوفها الان


    :)

    المجلس العام

    في المجلس العام مثبت اربعه مواضيع شوفو معي

    قصه اسعد الكامل يعود الى ارض السعيده

    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=219843

    الموضوع عباره عن قصه واقعيه تتخللها شرح للواقع العام تكلمت عن قصه عضو في مطار صنعاء
    (بصراحه قريت الموضوع القصه مشوق تستاهل التثبيت بالادبي)

    اخترت لك من التراث (( كنوز ادبية ))

    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=215837

    مقطتطفات رائعه للادباء في عصر الجاهليه يستفتحها بشعر شعبي
    (قده باين من العنوان تحول الى الادبي)

    برنامج القرآن الكريم بصوت 45 مقرئ و بأصغر حجم فقط 28 ك ب وليس ميقا

    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=219098

    برنامج قمه في الروئعه للاستماع للقران الكريم
    (مسكينه رمال الصحراء واصحاب الاسلامي عندهم صور المجازر الطائفيه اما كلام او فوتوجرافيات والا اصحاب الكمبيوتر يزكولهم عن برامجهم بهذا البرنامج)

    قصه عقيده

    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=219824

    اعلان عن مشعوذ جديد بين التجربه عنده والاستفتاء
    (بصراحه ينفع موضوع نقاش بالقسم رحاب الايمان)


    قسم قي رحاب الايمان


    موضوعين للتوبه وعتاب النفس الى الله عز وجل مثبتين

    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=219163
    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=218288

    الموضوعين منقولين من البريد :)
    (حتى النقل يتثبت قمه الابداع)


    القسم السياسي


    هذا مارايته في حاضرة بلاد اليمن

    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=219819

    موضوع عن الحضاره اليمنيه وكيف تغيرت ملامحها وكيف نراها الان
    (زيدله شويه ونزله بالسياحه والتراث وداعي للناس يجو يحافضو على التراث)


    قسم الشون العربيه

    رائيت فيها العجب العجاب مواضيع مكرره من العام والسياسي والاسلامي
    والغريب مافيش مشرف بالقسم
    وبالاقسام الثانيه الحوارات بهذي المواضيع شغاله حناني طناني



    القسم الرياضي

    فيديو منتخب اليمن 2007 الاول والافضل والاجمل على مر التاريخ

    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=205423

    موضوع جميل ورائع لتشجيع المنتخب اليمني
    الموضوع يدعو لتشجيع المنتخب اليمني في كاس خليجي ثمنتعشر
    وموثق بالفيديو كمان لاحلى مباريات المنتخ

    (غرييييييييب فيديو مكانه عند ذيزن بس لا قسم الصوتيات والمرئيات خاص بذيزن لازم يكون معك تصريح عشان تنشر موضوعك هناك - الموضوع مثبت له شهرين )


    قسم الاسره والمجتمع

    ياسلام عليك يا حنان محمد وحدك ومنظفه القسم على الاخر ومعك ثلالثه اقسام فرعيه والقسم انيق وجميل ومرتب ويدل على الفارق بين نظام البيت بوجود الاسر ونظام العزيبه بالاقسام الثانيه
    (قانا راحملك دعوه للابداع المرحله الثانيه نص شهر ولا طلع مبدع من اجى وراح حتى عبد الرزاق الجمل اجى وراح :confused: )


    قسم التعارف والتسليه :eek:


    بصراحه القسم الوحيد الي في ضحك وفرفشه ويتخلله بعض الجواسيس من الاقسام الثانيه عشان يخربو القسم كلنا نذكر فجيعه سكته اصه جارنا امن سياسي الي فجعت المدردشين كلهم وخلتهم يهربو والحروب الدائره بالدردشه بسبب مداخلات اصحاب السياسي والي يعملو صراعات ومشادات ويطيرو الناس
    (عيبه القسم انه سبعين في الميه من مواضيعه ابداعيه متجدد واذا قررو يثبتوها ليومين بيلزمهم الاربع الصفحات الاوله مثبت وخصوصي ان الاعضاء مرات ينزلو موضوعين ثلالثه ابداعيه بنفس اليوم والي يثير بلبله وحنابه للمشرفين ربنا يكون بعونهم )


    القسم الادبي

    ذا القسم مواضيعه رهيبه بس روح اقري لا تعلقش بيرد عليك رد طويل عريض ويحرجك يحسسك انك متخلف عقليا
    (حسك عينك تكتب موضوع فيبه جمله بالعاميه بينزل من فكره التثبيت - من شروطه لازم تكتب التشكيلات الضمات والفتحات والكسرات - لو يشوفو التنوين حق القادم من الشرق بيطالبو بعمل باند لمعرفه:D )


    الشعر الشعبي

    ذا القسم يفجع بصراحه الردود حقهم على قافيه واذا رديت عليهم خارج القافيه طنشوك
    وحسك عينك تكتبلهم محاجن من حق القريه ما يمشيش معهم الا زامل وبدع

    (لازم تسنتف واحد فيه عشان يسنتفوك بكم قصيده وبعدين تكتب قصيده اعتذار وشكر على من هجاك - يعملو بالمثل الي يقول = ناس ما تمشي الا بالضرب=)

    القسم الانجليزي

    ياعيني على الغات الي فيه لازم عشان تكتب موضوع تكتب فيه هاي باي هوريو جود مورننج المهم تحيه بالانجليزي والا اي حاجه بالانجليزي
    (مدري ليش احس نفسي بهذا القسم كاننا عايش على كوكب ثاني تماما غير كوكب الارض- والي محيرنا فيه درس تعلم الانجليزي لما تشوف عنوان الموضوع تحس انه تعلم اللغه الصينيه والا الالهيروغلافيه)


    قسم الصوتيات والمرئيات


    بصراعه هذا القسم فيه ابداع كثر ومواهب اكثر وعيبه محد يكتشفهم والاغرب من كذا ان هذا القسم خاص بذيزن ممنوع حد يكتب فيه غيره محد بيعبر
    (ربنا يعينك يا ذيزن كم بتجس تجمعلهم حتى العيسائي ميش سائلبك)



    قسم العلوم والطب

    بصراحه هذا القسم الوحيد الي فيه ناس مثقفين وكلهم مسوتاهم التعليمي من فوق البكلريوس وفي عيادات طبيه كانك بمستشفى
    (لو يزيدو يجيبو دكاتره نفسسين للي عنده مشكله مع الاداره والا احباط من القسم العام والسياسي)


    قسم الكمبيوتر والانترنت


    بصراحه القسم هذا خطير تخيل تطلب برنامج يجيبولك عشرين رابط عليه ونصهم ميشتغلوش
    (ااااه بس لو فيه طلبات للفيروسات واحد يطلب كم فايروس ويرسلهم هدايه لاعدائه)


    قسم البرامج والالعاب

    هذا القسم الوحيد الي كل العابه على الكمبيوتر
    (ايش رايكم نروح نلعب هناك الالعاب العدديه الي ممنوعه بالتسليه)


    قسم التصميم والجرافكس

    القسم الوحيد الي يكون الاقبال عليه شديد بالمنتديات الثانيه والمبدعين حقنا محترفين هناك بس للاسف يعاني من خمول شديد مما قد يودي الى تدهوره والموت (يلغوه)
    (بالله عليكم الي معه حاجات من حق القسم هذاك يرجعلهم هي سواء مجلات فلاشات فديوهات خاصه بالمجلس يطرحهم هناك الروابط القديمه كلها مضروبه الي معه على الجهاز يجيبها لهناك واحنا بنرفعه لسرفر خاص فيه - زي مجله التعارف والتسليه المجلات الثانويه ابداعات دلما تواقيع المجلس وغيرها الكثير)


    قسم الاتصلات


    القسم التكنلوجي بالمجلس محد يشارك فيه بس يراعو الشاحذي يجيب اخبار ودعايات لسبيستيل ويروحو يقروها
    (قلبتولي القسم جريده تروحو تقرو كل واحد يتبرعله بثيم بصور بنغمات بمسجات - القسم تكتب فيه ببلاش مبينقصش الرصيد)


    القسم الاقتصادي


    هذا القسم الي يهربو منه المستثمرين وكارعين له تحت مع انه لازم يكون فوق العام عشان نشجع الاستثمار ونحد من البطاله
    (القسم هذا رغم البيس الي فيه الى انه يعتبر افقر قسم )


    قسم الندوات واللقاءات


    القسم الوحيد الي تعرف فيه كل حاجه بصدق سواء خارج المجلس والا داخله
    (مستغرب المفروض يكون هو وشئون الاعضاء قسم لحالهم اغلبه فلان تحت المراقبه فلان جاء زارنا)


    قسم اليمن سياحه وتراث

    القسم الي من غير مشرف ونص مواضيعه مفرقه ببقيه الاقسام الشي الغريبه فيه انه مافيش له اهتمام لو يروح صيهد ومهجله وسليبيس لهناك بيكون من اروع الاقسام
    (بصراحه الي يشوف القسم والبرود الي فيه يححسلحنا انحنا اخدام ميش يمنيين لو كل واحد مننا يجيب صوره قريته وتعليق صغير عليها انه بيكون كتاب لليمن ومن اروع الكتب)


    قسم الكتب والوثائق


    قسم فيبه مخطوطات وكتب قمه بالروعه
    (شكله بالاخير العيسائي بيبنده وبيحطبه ذكريات الاعضاء كمخطوطات بالمجلس منكثر مهو باااارد )


    قسم الملاحظات


    من اروع الاقسام بالمجلس الوحيد الي يكتبه مواضيع انا بس محد يكتب موضوع غيري فيه
    (ياسلام كل الي يجي يقري مواضيعي هناك اداررين ومشرفين ولو تشوفو على مواضيع رئاعه هناك استغرب ليش يقولو المشرفين انهم يتبهذلو فيه الي يسبهم والي يبهذلهم على العكس انا احسن مواضيعي اكتبها هناك لانها ميش للنشر العام مافيش مستوى للفهم )

    وهذا موجز قصير لغرائب وعجائب المجلس اليمني املين حسن لقائكم في منتدايت ثانيه وتفهمكم للاقسام الاخرى وزيارتها

    :)
    :D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-25
  3. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    رائعة من رائع


    موضوع في محله ووجب الاستفادة منه...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-25
  5. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    عاد العجائب والغراب كثير


    بس قلنا منطولش ونكتب كذا على السريع

    :)


    تسلم على مرورك


    مدري ليش حاسس من كلامك ان الموضوع بينتقل للملاحظات عشان يشوفه العيسائي


    كم نفسي يقريه ويستفيد منه يمكن يفكر قليل

    ليش ميتواضعش ويرد على مواضيع الاعضاء زيه زينا ونحس انه عضو زينا وبشر

    بس بيني وبينك هو خايف يرد على من موضوع من مواضيعي ويضحكو عليه يقلوله ملقيت الا ذا المقرون تقريله

    :D

    :rolleyes:
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-25
  7. الرمش الظليل

    الرمش الظليل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-12
    المشاركات:
    9,160
    الإعجاب :
    0
    عملت لفة طويلة عريضة عشان تكتب الموضوع
    :)

    بس الصراحة لسه ماقريته
    :)

    يمكن اقراه وارجع تاني
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-25
  9. iser

    iser قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-25
    المشاركات:
    8,100
    الإعجاب :
    1
    ههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههه
    هذا العسيب وعاشق الريف...
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-25
  11. عاشقة الورد

    عاشقة الورد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-25
    المشاركات:
    9,222
    الإعجاب :
    0
    موضوع رائع ..واضح الجهد المبذول فيه..........للامام دائما اخ ايهاب وبانتظار ابداعاتك

    للتثبيت

    تحياتي الاخويه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-25
  13. اعصار التغيير

    اعصار التغيير قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-14
    المشاركات:
    5,665
    الإعجاب :
    0


    ههههههههههه
    موضوع جميل
    وفيه فائده والتعليقات اروع


    ولا يهمك اكيد قرأه بس يغييير منك لو .. رد عليك بتشوف نفسك ^_*

    خليك عاادي احسن




    فمان الله
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-25
  15. بسام البان

    بسام البان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-11-25
    المشاركات:
    2,024
    الإعجاب :
    0
    والله انه لاابداع رائع وفي قمة الجمال

    اشكرك اخي واكاد لااعرف ماذا اكتب لك

    تحياتي لك ولقلمك الرائع

    اخوك / بسام البان
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-25
  17. بنت الحمداني

    بنت الحمداني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-10-11
    المشاركات:
    31,719
    الإعجاب :
    4
    يا اخي اني من يومي شاكه فيك ان اسلوبك في المتابعه اسلوب المخابرات :d :d :d
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-04-25
  19. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    شوفي بالنسباله عادي


    بس اخاف يجي اداري ميعجبوش ويحذفه

    :rolleyes:
     

مشاركة هذه الصفحة