هل تتفق الامه الصا دقه مع الهزيمه الشا مله ايها القارئ والشاعر الحكم لك

الكاتب : ابــو صخر   المشاهدات : 2,294   الردود : 45    ‏2007-04-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-25
  1. ابــو صخر

    ابــو صخر شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-14
    المشاركات:
    5,444
    الإعجاب :
    6
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2012م
    الصدق من فرد او افراد لم يعد يجدي انها الامه التي تحمل كل هذا الذل والهوان في كل سبل الحياة فقدة الصدق تما ما والصدق سنام الايمان ومن فقد الصدق والايمان فقد العزه والحال واضح والظلم والجور فا دح واذا انا في مشاركتي هذه اعيش في كوكب غير كوكبكم الامن المطمئن فانا غلطان ويجب عليا العوده الى كوكبي المعذب ؟ههههههههههه
    [/COLOR]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-25
  3. إبراهيم ناصر

    إبراهيم ناصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-14
    المشاركات:
    15,151
    الإعجاب :
    0
    حجر المقعد الاول ولي عوده......سلام يا قبايل
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-25
  5. ابو عيبان

    ابو عيبان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-01-26
    المشاركات:
    5,201
    الإعجاب :
    2
    ويش الـذي تطـلبوا مني وقد أ فــضت
    **************************كل الهزايم وسفــك الـدم والا هـــا ت
    ان الزما ن الكـذُوب رايا ته أشتـد ت
    *************************والصدق يا للا سف بأ عما قناقد ما ت


    اكون كذاب لو اصنع امل وأ شحــت
    *************************جملة قصص با تكذبها دموع الــذ ا ت


    احرق حروف التمني كم بنا تشمــتْ
    ************************والصدق اطلب له الرحمه مع الاموات

    لن نطلب منك غير هذا الابداع الراقى
    وهذا الاحساس الوطنى
    وهذه الصراحه
    عزيزي ابو صخر قصيده بديعه
    وهذه الابيات التى اقتبست فيهن تعبير عجب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-25
  7. ابــو صخر

    ابــو صخر شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-14
    المشاركات:
    5,444
    الإعجاب :
    6
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2012م


    تشكر يا ابو محمد ومقعدك دائما با القلب ولكن اين ريا ض المغني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-25
  9. albanna1010

    albanna1010 شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-05-22
    المشاركات:
    8,865
    الإعجاب :
    78
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي - 2015
    حيا ابو صقر خرجت همومك من دهاليز صعدة ودوائر المحاكم الى هموم الامه عن بكرة ابيها تسلم اناملك يا ابو صقر بصراحه انا من النوع الى ما اكترث بغير اليمن لاني مع المثل الي يقول يا مقسم المرق واهل بيتك احق كيف اليمن حبلى بالمشاكل واليمن فيها من الارث ما يجعلنا نغني ونبكي في وقت واحد وبدون انقطاع فيكفي نبكي على اليمن ووضعه بين الامم ويكفي نغني على اليمن لانه وطنا وامنا وملاذنا ومرجعنا راجع انا يابلادي يا ديار الهنا يا جنتي ياملاذي يامي الغاليه سلمت يداك ولا هنت يا ابو صخر مع حبي :: البنا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-25
  11. المحبوش

    المحبوش شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    4,569
    الإعجاب :
    43
    مرور لالقاء تحيه اخ محب تعلم برايه دون ان يحتاج لدوينه في صفحاتك الناصعه بصفاء قلبك
    فلك مني تحية اكبار وتقدير ايها الشاعر الهمام والرجل الوطني والعربي الغيور
    لن اقول غير كثر الله من امثالك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-26
  13. ابــو صخر

    ابــو صخر شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-14
    المشاركات:
    5,444
    الإعجاب :
    6
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2012م



    "]هذا الابيات مشرفنا العزيز والغا لي خرجت من السباق بفعل فا عل على اساس اني لم اكتب مثل الاخرين ان ؟
    الصدق والاخلاص اكبرمنا هجي ===وفي الصدق اعلينا الراؤس المنكسه
    ؟واهم شيئ عندي انا نجاح الشبا ب النشيط مثل الشاعر الصاعد,,,,,علاء وامثا له
    اما انا فيكفيني شهادة المتذوقين للشعروهم كثير جدا ومنهم اخي ابو عيبان الذي اقتبس
    زبدة الابيات وهذا هو انت صا حـــب الذوق الرفيع وبسببك ارتبطنا با المجلس اليمني وعشقناه
    لك التحيه من اعما ق ابو صخر [/SIZE][/CO
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-26
  15. إبراهيم ناصر

    إبراهيم ناصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-14
    المشاركات:
    15,151
    الإعجاب :
    0
    ضا عو ولات الا موروالجيد من فلت
    **************************يأمل بان الخطرمخصوص باالخالات
    رغم المصا يب وذاك الصدق مانبْـت
    **************************ولا الضميراشتغـل وبا قـي اللا ئا ت
    سو بر ستا ر اشتعل والأرض ارتجْت
    **************************والسحر والعهروانواع الـفضا ئيا ت
    والفـقـروالجهــل والـظلم الـذي صبْـت
    **************************او حا لهُ في دما نا والسرق والقا ت



    بعد الحجز بالصفوف الاماميه.....ناتي الان نرحب با لشاعر ابو صخر البناء.....ونقول صح الله لسانك على الابداع الجميل.....ولك مني تحياتي وتقديري ابو محمـــــــــــــد
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-26
  17. إبراهيم ناصر

    إبراهيم ناصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-14
    المشاركات:
    15,151
    الإعجاب :
    0
    ضا عو ولات الا موروالجيد من فلت
    **************************يأمل بان الخطرمخصوص باالخالات
    رغم المصا يب وذاك الصدق مانبْـت
    **************************ولا الضميراشتغـل وبا قـي اللا ئا ت
    سو بر ستا ر اشتعل والأرض ارتجْت
    **************************والسحر والعهروانواع الـفضا ئيا ت
    والفـقـروالجهــل والـظلم الـذي صبْـت
    **************************او حا لهُ في دما نا والسرق والقا ت



    بعد الحجز بالصفوف الاماميه.....ناتي الان نرحب با لشاعر ابو صخر البناء.....ونقول صح الله لسانك على الابداع الجميل.....ولك مني تحياتي وتقديري ابو محمـــــــــــــد
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-04-26
  19. إبراهيم ناصر

    إبراهيم ناصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-14
    المشاركات:
    15,151
    الإعجاب :
    0
    الاخ رياض موجود ولكن ذهب الى ولايه اخرى لقضاء عمل هناك.....وان شاء الله يعود.....دعواتكم له
     

مشاركة هذه الصفحة