حكايات قبل النوم . كل يـــــــوم حكاية (متجدد) ملاحظة ممنوع الضحك

الكاتب : Umar_almukhtar   المشاهدات : 1,164   الردود : 16    ‏2007-04-24
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-24
  1. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الأخوة الأعضاء والزوار هذه الروايات الغريبة والعجيبة والمثيرة للضحك من كتب الرافضة وقد نقلتها لكم هنا بالتعليق عليها لتروا إلى أي حد وصل دين الرافضة من المهازل والغرائب والعجائب والمصيبة ليست فيمن يؤلف هذه الغرائب بل المصيبة فيمن يصدق هذه الأكاذيب وأنني اتساءل أين عقول هؤلاء البشر أم أن الله عز وجل قد طمس عليها فلا يستطيعون التفكير فنحمد الله على نعمة العقل ووالله إنها لنعمة عظيمة فأحمدوا الله عليها وأحمدوه أيها السنة أن جعلكم من أهل السنة والجماعة ومن عليكم بهذه النعمة التي لا يعادلها نعمة وهي نعمة الإسلام الصحيح نسأله أن يثبتنا عليها .


    معاَ نقرأ القصة الأولي

    1- روى الجزائري عن البرسي قوله « أن جبرئيل جاء إلى رسول الله فقال: يا رسول الله إن علياً لما رفع السيف ليضرب به مرحباً، أمر الله سبحانه إسرافيل وميكائيل أن يقبضا عضده في الهواء حتى لا يضرب بكل قوته، ومع هذا قسمه نصفين وكذا ما عليه من الحديد وكذا فرسه ووصل السيف إلى طبقات الأرض، فقال لي الله سبحانه يا جبرئيل بادر إلى تحت الأرض، وامنع سيف علي عن الوصول إلى ثور الأرض حتى لا تقلب الأرض، فمضيت فأمسكته، فكان على جناحي أثقل من مدائن قوم لوط، وهي سبع مدائن، قلعتها من الأرض السابعة، ورفعتها فوق ريشة واحدة من جناحي إلى قرب السماء، وبقيت منتظراً الأمر إلى وقت السحر حتى أمرني الله بقلبها، فما وجدت لها ثقلاً كثقل سيف علي،. . . وفي ذلك اليوم أيضاً لما فتح الحصن وأسروا نسائهم كانت فيهم صفية بنت ملك الحصن فأتت النبي وفي وجهها أثر شجة، فسألها النبي عنها، فقالت أن علياً لما أتى الحصن وتعسر عليه أخذه، أتى إلى برج من بروجه (قرندايزر)، فنهزه فاهتز الحصن كله وكل من كان فوق مرتفع سقط منه، وأنا كنت جالسة فوق سريري فهويت من عليه فأصابني السرير، فقال لها النبي يا صفية إن علياً لما غضب وهز الحصن غضب الله لغضب علي فزلزل السماوات كلها حتى خافت الملائكة ووقعوا على وجوههم، وكفى به شجاعة ربانية، وأما باب خيبر فقد كان أربعون رجلاً يتعاونون على سده وقت الليل ولما دخل (علي) الحصن طار ترسه من يده من كثرة الضرب، فقلع الباب وكان في يده بمنزلة الترس يتقاتل فهو في يده حتى فتح الله عليه" ["الأنوار النعمانية" للسيد نعمة الله الجزائري].


    طبعا معممي الشيعة يتبعون المثل المشهور كل وقت وله أذان . يعني لتخذير عوام الرافضي فإن الامام له الولاية التكوينية وان سيفه شق به الأرض وأنه قتل ثمانين الف جني و.......و....

    ولكن عند إستدرار الدموع وعصرالجيوب فأن علي بن ابي طالب قيد إلى المسجد مقيد وضربت فاطمة على وجهها واسقط جنينها وغرس المسمار في صدرها وأحرقت دارها وكان الامام يتفرج ولم يحرك ساكنا . مع العلم أن الذين فعلوا ذلك هم ابوبكر وعمر (رضوان الله عنهم أجمعين ).


    وإلى اللقاء غدا مع قصة أخرى من قصص غسل الادمغة ؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-25
  3. نقار الخشب

    نقار الخشب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-04
    المشاركات:
    17,755
    الإعجاب :
    4
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه






    بصراحة حلوة وتفطس من الضحك




    وخذ هذي كمان:



    ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن رافع ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الرزاق ‏ ‏حدثنا ‏ ‏معمر ‏ ‏عن ‏ ‏همام بن منبه ‏ ‏قال هذا ما حدثنا ‏ ‏أبوهريرة ‏ ‏عن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فذكر أحاديث منها ‏
    ‏وقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏جاء ملك الموت إلى ‏ ‏موسى ‏ ‏عليه السلام ‏ ‏فقال له ‏ ‏أجب ربك ‏ ‏قال فلطم ‏ ‏موسى ‏ ‏عليه السلام ‏ ‏عين ملك الموت ‏ ‏ففقأها ‏ ‏قال فرجع الملك إلى الله تعالى فقال إنك أرسلتني إلى عبد لك لا يريد الموت وقد ‏ ‏فقأ ‏ ‏عيني قال فرد الله إليه عينه وقال ارجع إلى عبدي فقل الحياة تريد فإن كنت تريد الحياة فضع يدك على متن ثور فما ‏ ‏توارت ‏ ‏يدك من شعرة فإنك تعيش بها سنة قال ثم مه قال ثم تموت قال فالآن من قريب رب أمتني من الأرض المقدسة ‏ ‏رمية بحجر ‏ ‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏والله لو أني عنده لأريتكم قبره إلى جانب الطريق عند ‏ ‏الكثيب ‏ ‏الأحمر ‏)
    ‏قال ‏ ‏أبو إسحق ‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن يحيى ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الرزاق ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏معمر ‏ ‏بمثل هذا الحديث
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-25
  5. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    وقت مستقطع للرد على الرويفضي

    انا اولا أحييك على شجاعتك لانك تدافع عن دينك . فما ان يضع أحد الاخوة مشاركة حتى تقتدون بحجتكم المنتظر

    واليك ما يغيضك وما يكيدك

    رواه مسلم في الفضائل (2372)حديث لطم موسى لملك الموت وقد استنكره الروافض مع أنه مروي في كتبهم كما في لآلئ الأخبار للتويسركاني ص91 والأنوار النعمانية4/205 واستدل به الكاشاني قائلا « أن الطباع البشرية مجبولة على كراهة الموت مطبوعة عن النفور منه،وقصة آدم عليه السلام مع طول عمره وامداد أيام حياته مع داود مشهورة ، وكذلك حكاية موسى عليه السلام مع ملك الموت» (المحجة البيضاء4/209).

    انا أقولها لكم اقراوا كتبكم اولا

    سنعود للقصص بعد هذا الفاصل الاعلاني
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-25
  7. نقار الخشب

    نقار الخشب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-04
    المشاركات:
    17,755
    الإعجاب :
    4
    ( ‏حدثنا ‏ ‏نعيم بن حماد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏هشيم ‏ ‏عن ‏ ‏حصين ‏ ‏عن ‏ ‏عمرو بن ميمون ‏ ‏قال ‏
    ‏رأيت في الجاهلية قردة اجتمع عليها قردة قد زنت فرجموها فرجمتها معهم)

    ونقل شارح فتح الباري هذه الواقعة أيضاًعندما شرح قوله( رأيت في الجاهلية قردة ) وهي ,

    ‏بكسر القاف وسكون الراء واحدة القرود , وقوله : " اجتمع عليها قردة " بفتح الراء جمع قرد , وقد ساق الإسماعيلي هذه القصة من وجه آخر مطولة من طريق عيسى بن حطان عن عمرو بن ميمون قال : " كنت في اليمن في غنم لأهلي وأنا على شرف , فجاء قرد من قردة فتوسد يدها , فجاء قرد أصغر منه فغمزها , فسلت يدها من تحت رأس القرد الأول سلا رفيقا وتبعته , فوقع عليها وأنا أنظر , ثم رجعت فجعلت تدخل يدها تحت خد الأول برفق , فاستيقظ فزعا , فشمها فصاح , فاجتمعت القرود , فجعل يصيح ويومئ إليها بيده , فذهب القرود يمنة ويسرة , فجاءوا بذلك القرد أعرفه , فحفروا لهما حفرة فرجموهما , فلقد رأيت الرجم في غير بني آدم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-25
  9. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    اكتشاف لمن اراد ان يوقف عداد العمر ويتوقف عند عمرمعين

    2- اكتشاف لمن اراد ان يوقف عداد العمر ويتوقف عند عمرمعين

    حدّثني محمّد بن عبدالله بن جعفر الحِميريّ قال: حدَّثني أبو سعيد الحسن بن عليِّ بن زَكريّا العَدَويُّ البَصريُّ ، عن الهَيثم بن عبدالله الرُّمّانيِّ ، عن أبي الحسن الرّضا ، عن أبيه عليهما السلام «قال : قال أبو عبدالله جعفر بن محمّد الصّادق عليهما السلام : إنّ أيّام زائري الحسين عليه السلام لا تُحسَبُ مِن أعمارِهم ولا تُعَدُّ مِن آجالهم».

    كاملُ الزيارات - الباب الحادي والخمسون - (إنّ أيّام زائري الحسين عليه السلام لا تعدّ من أعمارهم) ص 146 - ص 152
    تأليف أبي القاسم جعفر بن محمد بن جعفر بن موسى بن قولويه القمي
    المتوفى 368 هـ . ق - صححه وعلق عليه : بهراد الجعفري
    بإشراف
    الأستاذ : علي أكبر الغفاري
    نشر ـ صدوق
    ع ـ غفاري

    أكيد الحجة سهل الله مخرجه(معه إسهال ) جالس جنب القبر ومخلي العداد على الزيرو

    نتلتقي مع حدوثة ثانية
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-26
  11. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    أبليس يحب علي بن ابي طالب ؟؟؟!!!!!!!!
    لا تستغرب فهذا الدين حوى كل شيء

    (وبالاسناد يرفعه إلى عبدالله بن عباس) قال لما رجعنا من حج بيت الله مع رسول الله صلى الله عليه وآله فجلسنا حوله وهو في مسجده اذ ظهر الوحى عليه فتبسم صلى الله عليه وآله تبسما شديدا حتى بانت ثناياه فقلنا يا رسول الله مم تبسمت قال من ابليس اجتاز ينفر وهم يتلون علينا فوقف امامهم فقالوا من ذا الذى امامنا فقال انا ابومرة فقالوا تسمع كلامنا فقال نعم سوأة لوجوهكم ويلكم أتسبون مولاكم علي بن ابي طالب (ع) فقالوا له أبا مرة من اين علمت انه مولانا فقال ويلكم أنسيتم قول نبيكم بالامس من كنت مولاه فعلي مولاه فقالوا يا ابا مرة أنت من شيعته ومواليه فقال ما انا من شيعته ومواليه ولكني احبه لانه من ابغضه احد منكم إلا شاركته في ولده وماله وذلك قول الله تعالى (وشاركهم في الاموال والاولاد) فقالوا يا ابا مرة أتقول في علي شيئا قال وما تريدون ان اقول فيه اسمعوا ويلكم منى اعلموا اني عبدت الله تعالى في الجان اثني عشر الف سنة فلما اهلك الله الجان شكوت إلى الله تعالى عزوجل الوحدة فأوتى بى إلى السماء الدنيا فعبدت الله تعالى فيها أثني عشر الف سنة اخرى مع الملائكة فبينا نحن كذلك نسبح الله تعالى ونقدسه اذ مر علينا نور شعشعاني فخرت الملائكة عند ذلك سجدا فقلنا نور نبى مرسل او نور ملك مقرب فأذا النداء من قبل عزوجل لانبى مرسل ولا ملك مقرب هذا نور علي بن أبى طالب (ع) اخى محمد .


    الفضائل - لابى الفضل سديد الدين شاذان بن جبرائيل بن اسماعيل ابن أبي طالب القمي
    نزيل المدينة النبوية - وهو صاحب كتاب (ازاحة العلة) المذكور في (البحار) وكان من مشايخ الاجازة، روى عنه فخاربن معد الموسوى و روى هو عن أبيه وعن العماد الطبرى صاحب كتاب (بشارة المصطفى) " المطبوع في النجف " وقد عاصر ابن إدريس، وتوفي في حدود سنة 660 ه‍ منشورات المطبعة الحيدرية ومكتبتها في النجف الاشرف 1962 م - 1381 ه‍

    وفى رواية اخرى :


    روى عن الصدوق بإسناده إلى علي(ع) قال: قد كنت جالساً عند الكعبة فإذا شيخ محدودب، فقال يا رسول الله أدع لي بالمغفرة ، فقال النبي صلى الله عليه وآله وسلم خاب سعيك يا شيخ وضل عملك، فلما ولّى الشيخ سألته عنه ، فقال ذلك اللعين ابليس قال علي عدوت خلفه حتى لحقته وصرعته إلى الأرض وجلست على صدره !! ووضعت يدي على حلقه لأخنقه !! ، فقال لا تفعل يا أبا الحسن فإني من المنظرين إلى يوم الوقت المعلوم ، والله يا علي أني لأحبك جداً وما أبغضك أحد إلاّ شاركت أباه في أمه فصار ولد زنا فضحكت وخلّيت سبيله . في الأنوار النعمانية.(2/168 ):


    ---------

    335- و بهذا الإسناد عن علي بن أبي طالب (ع) قال كنت جالسا عند الكعبة و إذا شيخ محدودب قد سقط حاجباه على عينيه من شدة الكبر و في يده عكازة و على رأسه برنس أحمر و عليه مدرعة من الشعر فدنا إلى النبي (ص) و هو مسند ظهره إلى الكعبة فقال يا رسول الله ادع لي بالمغفرة فقال النبي (ص) خاب سعيك يا شيخ و ضل عملك فلما تولى الشيخ قال يا أبا الحسن أ تعرفه قلت اللهم لا قال ذلك اللعين إبليس قال علي (ع) فعدوت خلفه حتى لحقته و صرعته إلى الأرض و جلست على صدره و وضعت يدي في حلقه لأخنقه فقال لي لا تفعل يا أبا الحسن فإني من المنظرين إلى يوم الوقت المعلوم و و الله يا علي إني لأحبك جدا و ما أبغضك أحد إلا شركت أباه في أمه فصار ولد الزناء فضحكت و خليت سبيله .
    عيون اخبار الرضا (ع) / الجزء الثاني - باب فيما جاء عن الرضا (ع) من الأخبار المجموعة .



    الا تكفي هذه فضيلة يا نواصب فحتى ابليس يحب علي وانتم تكرهونه

    أين ذوي العقول ؟؟؟؟

     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-26
  13. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    أبليس يحب علي بن ابي طالب ؟؟؟!!!!!!!!
    لا تستغرب فهذا الدين حوى كل شيء

    (وبالاسناد يرفعه إلى عبدالله بن عباس) قال لما رجعنا من حج بيت الله مع رسول الله صلى الله عليه وآله فجلسنا حوله وهو في مسجده اذ ظهر الوحى عليه فتبسم صلى الله عليه وآله تبسما شديدا حتى بانت ثناياه فقلنا يا رسول الله مم تبسمت قال من ابليس اجتاز ينفر وهم يتلون علينا فوقف امامهم فقالوا من ذا الذى امامنا فقال انا ابومرة فقالوا تسمع كلامنا فقال نعم سوأة لوجوهكم ويلكم أتسبون مولاكم علي بن ابي طالب (ع) فقالوا له أبا مرة من اين علمت انه مولانا فقال ويلكم أنسيتم قول نبيكم بالامس من كنت مولاه فعلي مولاه فقالوا يا ابا مرة أنت من شيعته ومواليه فقال ما انا من شيعته ومواليه ولكني احبه لانه من ابغضه احد منكم إلا شاركته في ولده وماله وذلك قول الله تعالى (وشاركهم في الاموال والاولاد) فقالوا يا ابا مرة أتقول في علي شيئا قال وما تريدون ان اقول فيه اسمعوا ويلكم منى اعلموا اني عبدت الله تعالى في الجان اثني عشر الف سنة فلما اهلك الله الجان شكوت إلى الله تعالى عزوجل الوحدة فأوتى بى إلى السماء الدنيا فعبدت الله تعالى فيها أثني عشر الف سنة اخرى مع الملائكة فبينا نحن كذلك نسبح الله تعالى ونقدسه اذ مر علينا نور شعشعاني فخرت الملائكة عند ذلك سجدا فقلنا نور نبى مرسل او نور ملك مقرب فأذا النداء من قبل عزوجل لانبى مرسل ولا ملك مقرب هذا نور علي بن أبى طالب (ع) اخى محمد .


    الفضائل - لابى الفضل سديد الدين شاذان بن جبرائيل بن اسماعيل ابن أبي طالب القمي
    نزيل المدينة النبوية - وهو صاحب كتاب (ازاحة العلة) المذكور في (البحار) وكان من مشايخ الاجازة، روى عنه فخاربن معد الموسوى و روى هو عن أبيه وعن العماد الطبرى صاحب كتاب (بشارة المصطفى) " المطبوع في النجف " وقد عاصر ابن إدريس، وتوفي في حدود سنة 660 ه‍ منشورات المطبعة الحيدرية ومكتبتها في النجف الاشرف 1962 م - 1381 ه‍

    وفى رواية اخرى :


    روى عن الصدوق بإسناده إلى علي(ع) قال: قد كنت جالساً عند الكعبة فإذا شيخ محدودب، فقال يا رسول الله أدع لي بالمغفرة ، فقال النبي صلى الله عليه وآله وسلم خاب سعيك يا شيخ وضل عملك، فلما ولّى الشيخ سألته عنه ، فقال ذلك اللعين ابليس قال علي عدوت خلفه حتى لحقته وصرعته إلى الأرض وجلست على صدره !! ووضعت يدي على حلقه لأخنقه !! ، فقال لا تفعل يا أبا الحسن فإني من المنظرين إلى يوم الوقت المعلوم ، والله يا علي أني لأحبك جداً وما أبغضك أحد إلاّ شاركت أباه في أمه فصار ولد زنا فضحكت وخلّيت سبيله . في الأنوار النعمانية.(2/168 ):


    ---------

    335- و بهذا الإسناد عن علي بن أبي طالب (ع) قال كنت جالسا عند الكعبة و إذا شيخ محدودب قد سقط حاجباه على عينيه من شدة الكبر و في يده عكازة و على رأسه برنس أحمر و عليه مدرعة من الشعر فدنا إلى النبي (ص) و هو مسند ظهره إلى الكعبة فقال يا رسول الله ادع لي بالمغفرة فقال النبي (ص) خاب سعيك يا شيخ و ضل عملك فلما تولى الشيخ قال يا أبا الحسن أ تعرفه قلت اللهم لا قال ذلك اللعين إبليس قال علي (ع) فعدوت خلفه حتى لحقته و صرعته إلى الأرض و جلست على صدره و وضعت يدي في حلقه لأخنقه فقال لي لا تفعل يا أبا الحسن فإني من المنظرين إلى يوم الوقت المعلوم و و الله يا علي إني لأحبك جدا و ما أبغضك أحد إلا شركت أباه في أمه فصار ولد الزناء فضحكت و خليت سبيله .
    عيون اخبار الرضا (ع) / الجزء الثاني - باب فيما جاء عن الرضا (ع) من الأخبار المجموعة .



    الا تكفي هذه فضيلة يا نواصب فحتى ابليس يحب علي وانتم تكرهونه

    أين ذوي العقول ؟؟؟؟

     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-27
  15. الحبيب الفخري

    الحبيب الفخري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-23
    المشاركات:
    1,030
    الإعجاب :
    0

    الأخ عمر المختار ..

    لم أعد أطيق كتاباتك فعلاً .. فدفاعك عن السنة زاد عن حده إلى التنفير .. وخلطت الحابل بالنابل , فلم تعد تفرق بين الشيعة وبين من هم أقل منهم تشيعاً !!

    على العموم ,. أنت تضر السنة من حيث أردت نفعها

    ._.·´¯`·._.·´¯`·._.·´¯`·._.·´¯`·._.·´¯`·._.·´¯`·._.
    لا تُسْقِنِي كَأسَ الحَيَاةَ بذِلّةٍ .. بَلْ فَاسْقِنِي بِالعِزِّ كَأسَ العَلْقَمِ
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-27
  17. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0

    حبيبي الحبيب (احبيب الفاخري ) أقرأ ملاحظتي في البداية وسترى أني أكتب الرافضة واكررها في كل مشاركاتي الرافضة

    وكما أعلم فأنت زيدي ولا يخفى على أحد ان الزيود ليسوا روافض .

    ويشء أخر أني أكتب المراجع عادة فإن المراجع التي ارفقها هي مراجع إثنى عشرية رافضية وهذا ما ل يخفى على أحد
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-04-27
  19. نقار الخشب

    نقار الخشب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-04
    المشاركات:
    17,755
    الإعجاب :
    4
    أخطأت بالتعليق على هذا الموضوع...


    وبغض النظر عن كون هذه الروايات من كتب المذاهب الأربعة أو غيرها فهي إساءة وسخرية بالتراث الإسلامي كله الذي يحتاج إلى تنقيح ودراسة مؤدبة بدون ( قلة حياء)..
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة