وين فرسانك وعهدك ياعمـر**يرحمك رب السما000إلى كل من لا يستطيع المواجهه0

الكاتب : ريدان الأشول   المشاهدات : 2,753   الردود : 76    ‏2007-04-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-24
  1. ريدان الأشول

    ريدان الأشول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-21
    المشاركات:
    5,552
    الإعجاب :
    0
    إلا كل من يهاجم شخص بدون تسميته بسمه
    ماذا تجني إذا لم ينتبه من هاجمته بقصيدتك؟؟؟
    لماذا لا تكتب عنوانها بدعي إلى الشاعر فلان الفلاني
    بشجاعه وفروسيه ورجوله
    تقتل أوتقتل
    وهل إختباؤك وراء خوفك يرضيك!!!!!!!!!!






    وين فرسانك وعهدك ياعمـر
    يـرحـمـك رب الـسـمـا

    وين عشاق المنايـا والخطـر
    رمـز مـن هــو مسلـمـا

    لو ترى فرساننا وسط الحفـر
    كـنـت تبـكـي ربـمــا

    إن غزو يمشوا فقط بين الغدر
    يلبـسـوا كــاب الهـمـا

    جيدهم من خان ولا من غـدر
    فـي دجـى اليـل احتـمـا

    طعنته بالضهر ما يعرف لكـر
    جـبـن بالـواطـي نـمـا

    ون حمي مكريبها أدبر وفـر
    العـمـا فــوق الـعـمـا

    بو أسامه قال يابعض البشـر
    إفهـمـوا فــارس سـمـا

    من أوده بطرحه فوق الغتـر
    قــط مــا بــا ينـدمـا

    ون كرهت آخر فما يلقى ضرر
    أو بـشـرعـي يضـلـمـا

    ون غلط بأتيه وسحب بالنخر
    وغسـلـه وســط الـدمـا

    مش كما مدار عاشـر للمـدر
    أو كـفـاجـر مـجـرمــا

    إن يود هادن وإن خاصم فجر
    لـو قـدر يقـطـع ل مــا

    كم صبرتو كم وكم زندي صبر
    والضـمـا ولــد ضـمـا

    ليش ياشاعر وياخس من شعر
    مــا تواجهـنـي لـمـا؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-24
  3. ابو ظفار

    ابو ظفار شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-04
    المشاركات:
    5,775
    الإعجاب :
    365
    مع اني لا اعرف سبب هذه القصيده المميزه والجميله منك اخي الحبيب
    ريدان الاشول الا انني اقف هنا مبهوراً لقوة هذه القصيده الرائعه والمغلفه
    بلون جميل وقريب الى الشعر الا دبي ،،، تقبل تحياتي اخي ريدان

    اخيك ابو ظفار
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-24
  5. شريف

    شريف شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-05-15
    المشاركات:
    3,193
    الإعجاب :
    0
    أبهاار حقاً يابو أسامه .....
    لله درّك من شااعر فذ يطوّع الحروف على مايريد
    وأنا أعتبرها رساله لمن يريد أن يفهم ويعي ماتقول
    ولاأعرف مناسبتها وليس مهم ولكن الآهم مضمون
    وجودة وروعة هذه الحروف المبهره ..صح الله لسانك..
    شريف
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-24
  7. الطبيب

    الطبيب شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-11-02
    المشاركات:
    14,902
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2009


    بعد كلمة صح لسانك والف شكر على هذه الابيات الرائعه
    اليك بيتين فقط ارسلها على طبق من ذهب


    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

    قد قال ربي ان بعض الظن اثم ________________
    _________________لا تكن تحكم بظنك يا الحبيب
    هذه وصيه من صديق له الف اسم______________
    ________________وانت المعنى بالوصيه والقريب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-24
  9. طاهش الحـوبان

    طاهش الحـوبان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-08-05
    المشاركات:
    665
    الإعجاب :
    0
    لله درك ايه الشاعر المغوار
    صدقت ياخي
    وانا معاااك بكل ماقلته
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-24
  11. المسافر74

    المسافر74 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-12-24
    المشاركات:
    1,034
    الإعجاب :
    0
    صح لسانك ايها الاخ الكريم ابو اسامة على هذه الابيات القوية المحبوكة بادق خيوط التصوير لما تريد ايصاله الى من تريد ... وكما قال الاخوان المناسبة لانعلمها......... ولكن نشكرها وان كانت مبهمة لانها اخرجت لنا من الكنوز والدرر المكنونة... نستانس ونتسلا بها
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-24
  13. حليف الليل

    حليف الليل شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-05-08
    المشاركات:
    5,430
    الإعجاب :
    0
    مكا قال المثل المعنى في بطن الشاعر
    ولكن ماعلينا نحن نتكلم عن قصيده
    اخي اوب اسامه صح الله لسانك على ابياتك القويه والمعبره
    ويا ليت المعني بالامر يتعظ ويعود الى رشده
    ابدعت اخي ابو اسمه ؛؛؛ وطول بالك دائما
    لك مني كل الحب والاتحرام والتقدير
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-25
  15. إبراهيم ناصر

    إبراهيم ناصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-14
    المشاركات:
    15,151
    الإعجاب :
    0
    كم صبرتو كم وكم زندي صبر
    والضـمـا ولــد ضـمـا

    ليش ياشاعر وياخس من شعر
    مــا تواجهـنـي لـمـا؟؟

    من ناحيه القصيده فهي جميله جدا.....ومن شاعر غني عن التعريف.......ولكن هل لنا ان نعرف السبب منها ام لا ؟؟ فكما قلت ليس جميل ان تخفي.....تحياتي لك ابو محمــــــــــــــــد
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-25
  17. ابــو صخر

    ابــو صخر شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-14
    المشاركات:
    5,444
    الإعجاب :
    6
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2012م
    [COLOR="DarkRed"]حلوه جدا اسمها من بنفسه شيئ يقع رجل ويظهر والنا جمه ما هي من طبع الر جا ل اصيل يا ابو اسا مه
    اصيل وانت على فرسك والمقصود ان كا ن معه قلب ينزل وانت لها يا ريدان
    مع التحيه من ابو صخر
    [/SIZ[/COLOR]E]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-04-25
  19. ابوهمام المحسني

    ابوهمام المحسني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    2,628
    الإعجاب :
    0
    سلمك الله من كل مكروه.... يا ابا اسامه...لك هاجس... رائع...وناضج.....تقبل سلامي
     

مشاركة هذه الصفحة