لكل ..من أحب الأسير ..((لنتعاهد ))

الكاتب : اليمنـــــــية   المشاهدات : 2,488   الردود : 66    ‏2007-04-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-23
  1. اليمنـــــــية

    اليمنـــــــية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    19,718
    الإعجاب :
    0
    ..(( لنتعاهد ))

    السلام عليكم روحمة الله وبركاته



    ...






    .. أقول ..
    لكل من أحب القسم بمن فيه
    ...



    ليس لأنك تحبة فقط


    لمصلحة .. قسمنا ..

    ...



    التغير .. حصل لهذا القسم .. وكلنا ساهمنا فيه ..

    فلا دعي لهدم ما بنيناه جميعا بأخوتنا ..و محبتنا ..

    ..


    كما تعلمنا .. فليكن .. التغير من أنفسنا ..
    ولو كان كلا منا يحب مصلحه القسم و ليس مصلحته الشخصيه ..

    ..فعلينا .. متابعة .. ما بدأة الأسير و القيصر ..


    ليس لأننا نحبهم فقط ..


    و ليس لأننا .. نحب القسم أيضا ..



    و لكن من أجل أنفسنا ..

    لأننا نحب بعضنا ..

    فالتغير الحقيقي .. يكمن هنا ..


    كل عضو هنا مسؤول و كلنا محاسب ..


    نحن لا نحتاج .. لمشرف .. ولا لمراقب ..

    لو كانا .. نراعي ضمائرنا ..


    ... وأحببنا القسم بمن فيه بحق ..

    لما أحتجنا .. لمشرف .. لأننا كلنا مشرفون ..

    مشرفون على من .. هم جدد ..



    بأخلاقنا .. و رأينا . وفكرنا ..

    فأنتم كما أراكم دائما .. أكثر الناس رقيا .. و وسطيه وو ثقافه ..

    أكررها و سأظل أكررها ..

    لأنكم لا تعرفون .. حقيقة أنفسكم ..



    ... فيا أيها المشرفون الجدد ..


    فلنتعاهد .. هنا ..


    على التغير .. للأحسن ..



    جميعا .. في المنتدى و خارج المنتدى ..


    ...


    انا لا أقول .. وجب علينا ان نكون .. مبدعين أو رسمين ..


    بل أقول .. أن يراعي كلا منا ضميرة ..


    ..أن يحب أخوته .. و يغفر زلاتهم .. و ينبههم ..بأرقى أسلوب ممكن ..



    فلنكون .. كلنا مشرفين ..




    من أراد .. ان يكون مشرفا ..



    فعلينا بالتعاهد ..





    و حينها ..




    سنكون .. نحن .. مشرفين على أنفسنا ..






    ..لنتعاهد هنا اخوتي ..



    .. لنتعاهد على الخير





    فدمتم .. بخير

    ودامت محبتنا فيه ..

    فحفظكم الله لنا جميعا ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-23
  3. Ezz Alyemen

    Ezz Alyemen مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-01-13
    المشاركات:
    9,492
    الإعجاب :
    0
    أن شاء الله أنا أول واحد معك أختنا اليمنيه لبناء مجلس ومستقبل أفضل:cool:



    خالص التحيه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-23
  5. دانه قطر

    دانه قطر قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-01
    المشاركات:
    9,594
    الإعجاب :
    0
    بإذن الله

    ولازم للمشرف الجديد ان يكون لين شوي "ربل "خخخخخخخخخخخ
    ولاينسى انه في قسم التسليه ...
    والصراحه في فتره اشراف اسير طلعت مواهب الاعضاء وابداعاتهم

    لفته كريمه منك اختي الغاليه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-23
  7. KrOoOoZ

    KrOoOoZ قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-06-10
    المشاركات:
    6,089
    الإعجاب :
    0
    " لا يغير الله ما بقومٍ حتى يغيروا ما بأنفسهم "
    صدق الله العظيم

    أتمنى ان تتصافى القلوب بين الجميع
    وما يكون اي خلاف بين اي عضو
    ونعاهدك أختي اليمنيه على أن نسعى لرفع اسم القسم
    عــاليــاً


    :)

    ,, تحياتي ,,
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-23
  9. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههه

    صراحه ضحكتينا:D

    اللي يشوف موضوعك .. يقول ان اسير الشوق مات ولا اصيب بعاهه مستديمه (بعيد الشر) :D

    عجبنا رد الحاجه كروز.. البنت هذي بعض الاحيان كلامها حكم

    هذا من معناه اننا اقصد المثل القائل (خذ الحكمة من افواه المجانين) حاشا ولا كلا:D


    واتفق معاها ان التغير يبدأ من الاعضاء نفسهم:)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-23
  11. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    هذا القسم ما ينفع معه إلا واحد صلبطي وما يستحيش :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-23
  13. اليمنـــــــية

    اليمنـــــــية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    19,718
    الإعجاب :
    0
    .. جعلك الله من أوائل من يدخل الجنه..


    و دمت في المقدمه ..دائما و أبدا :)


    حفظك الله ورعاك
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-23
  15. اليمنـــــــية

    اليمنـــــــية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    19,718
    الإعجاب :
    0
    ..


    حقيقه .. لمسناها جميعا ..


    ...



    فمشاركتك تعني لي الكثير



    دمتي لنا مشرفه :)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-23
  17. اليمنـــــــية

    اليمنـــــــية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    19,718
    الإعجاب :
    0
    ...


    نسمة المنتدى ..


    انت كما وجدتك .. مشرفه في الأخلاق و التعامل ..


    فأجد بصمتك الطيبة .. في ما تكتبين ..


    دمتي لنا .. بخير ..
    :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-04-23
  19. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    اليمنية

    كل يوم بعد يوم

    تبعدي كثير عن نهج الحقيقة

    كنت اريدك ان تأخذي نظارة اخرى وتشوفي الموضوع

    هل تريدي توصلي فكرة ان اسير الشوق قديس او ما شابه

    الرجل هذا نحبه في الله

    ولكن حركاتكم هذه تجعلنا نعكس وجهات النظر فيه

    يعني تشتي تفهمينا انك كنت لاواعية ولامتزنة قبل مجئ القديس

    و في حالة خروجه من (الصومعة) يجب ان نسير على نهجه

    لماذا يا يمنية تريدي ان تنزلي رأسك الى تحت

    وقد عرفناك قلماً عالياً




    *****
    هل تذكري موضوع فكرة ؟
    اريد ان تذكري هذا الموضوع !!

    لان افكار هذه المواضيع (مسروقة)

    لان موضوع فكرة (انزلتها بمعرفي هذا قبل سنتين من الان)
    و هذا الموضوع (انزلها العزيز ابو بسام البكري ) بس مع فرق انه لا يوجد قديس اسمه اسير الشوق



    ***

    عفواً يا بنت الناس نرفزتيني وكان لا بد من الرد المناسب لاضعك في المكان المناسب

    و رحم الله اسير الشوق وطيب الله ثراه
    و قطع الماسنجر وسنينه :D
     

مشاركة هذه الصفحة