ابن الأحمر زعيم التيار المـتاسلم .....لذا المتاسلمون يدافعون عنه

الكاتب : بن ذي يزن   المشاهدات : 996   الردود : 12    ‏2002-09-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-09-27
  1. بن ذي يزن

    بن ذي يزن بكر أحمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-30
    المشاركات:
    3,545
    الإعجاب :
    1
    وأولهم الشهاب الذي اضاع بوصلة المكان بشكل متعمد ، فهو وفي احد ردوده على تانجر يطالبنا بالسجود عن قدم المتخلف الأحمر لأنه قام بعمل واحد فقط ، تناسى كل أنحطاط أقتصادي وفكري وسياسي نابع من جاهل ، وتناسى ان اليمن تتجه وبشكل غوغائي نحو السطله المطلقه بمباركة الأحمر ,

    المتأسلمون يرضخون علانيه لكل السلبيات في اليمن فقط لأن راسهم الأكبر وهو الأحمر رئيس حزب الأصلاح قريب من السلطه ، لذا لا داعي لأنتقاد النظام ، لأنه في حقيقته أنتقاد فعلي لهم ، وهم أصغر من أن يواجهوا أنفسهم بهذا النموذج المتمثل في الأحمر .

    عجبت لفكر مثل هذا ، وعجبت أكثر لعماله مفرطه مثل هذه العماله .

    ويبقى سؤالي قائما إلى قيام الساعه ....لماذا المتاسلمون أكثر ألتصاقا بالأنظمة الفاسده .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-09-27
  3. الحسام

    الحسام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-22
    المشاركات:
    982
    الإعجاب :
    0


    نحن نزداد شرفنا و عزة بحبنا و ولاءنا لديننا أولاً و لبلادنا ثانيا أما أنتم فمعروف عنكم انكم بعيدين كلا البعد عن الشرف و القيم ولا تسطيعون العيش و لا يستقيم لكم حال إلا في أحضان العمالة و بيع الوطن بأبخس الأثمان فكل مرة ترتمون في حضن فأنت مفلسين بكل معنى الكلمة فليس لديكم مبداء و لا قيم تحتكمون اليها بل تجرون وراء الدرهم والدينار والدولار و انتم مفلسين فكريا فقد افلست كل أفكاركم الأممية و القومية و كل مرة ترتمون في حضن مرة في أحضان الشيوعية المقيتة التى ماتت و أندثرت و مرة في أحضان أصحاب الدينار و الدرهم و لهثتم وراء الأموال و تأمرتم على الوطن أما نحن فد حمينا اليمن وحمينا الوحدة من رجسكم و عفنكم و قد لفظكم الوطن الغالي إلى مزبلة التاريخ المقيت و اصبحتم عار في جبين اليمن بعمالتكم المهينة و تأمركم على الوطن الغالي فلا تتكلم علينا فنحن ابناء اليمن الحر و الأبي اما انتم فتصطتادون في الماء العكر الذي عشتم عليه ياعملاء كل زمان و مكان ......

     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-09-27
  5. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    الظاهر أن بن ذي يزن يمشي ورأسه إلى الأسفل وأرجله إلى الأعلى.. يعني بالمقلوب.

    . لذا أخينا بن يزن يقول عن الوطنيين عملاء وأصبح من يدافع عن الوحدة الوطنية وعن رجال اليمن الأوفياء في نظره عميل.

    أما هو وشلته فهم مخلصون.

    يا ليته يفصح لنا مخلصون لمن؟ !!!!!!!!!1
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-09-27
  7. الشهاب

    الشهاب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-15
    المشاركات:
    1,735
    الإعجاب :
    0
    لماذا الهروب يابن ذي يزن
    ===================

    غريب أمرك............. مازال الموضوع اياه مفتوح والنقاش قام فلماذا الهروب يابن ذي يزن .. ومع هذا دعنا من الكلام الذي لا معنى له ..خليك رجل فكر وأعرض علينا فكرك ومنهجك في التغيير نناقشه هذه واحده .

    والثانيه :: قبل أن تنتقد الشيخ الأحمر ... هل لك أن تنتقد أساتذتك من العلمانيين الحكام الفعليون لليمن الأرياني ، باجمال ..... وغيرهم وغيرهم .

    هل تستطيع أن تعددلنا ماتريد ... قل لنا ماذا تريد ... العدل ، المساواة ، الحريه ، الد يمقراطيه ، النمو الأقتصادي ، البناء العمراني....الأزدهار التجاري ؟؟؟؟؟

    هات .... قل ولا تخجل .... لأرد عليك بكلمة واحدة ...هي :: لماذا لم تنفذوا شيئا من ذلك ابان حكمكم للجنوب وخلال خمسة وعشرين عاما بالوفاء والتمام !!!!!!

    يارجل صدق فيك المثل القائل الذي يختشوا ماتوا !!!

    أما نقدي للنظام ولما يعانيه من فساد ناتج عن ممارسات العلمانيين فهو يأتي من حبي لوطني ولوجه الله وفي الوقت المناسب وحتى لا تزايد علينا في هذا الشأن اليك ما كتبته قبل أيام .. وسترى أنك ولا غيرك من العلمانيين بقادرين على أن تسطروا مثل هذا النقد .

    وهذا هو نص المقال:
    ===============
    لست مع تانجر في موقفه العدئي من النظام ، ولا مع جرهم في ثوريته ، لأنني أميل إلى العقلانية والأعتدال ،

    غير أن العقلانيه .. وهي مشتقه من العقل . تعني إننا يجب أن ننظر إلى الواقع ونزنه بميزان العقل .. وبالتالي يجب أن تتجرد أحكامنا على هذا الواقع من العاطفه ، والمصلحه والمنفعه .والمجامله .. والمنافقه .... إلخ وأن تكون أحكامنا على هذا الواقع صادقة دقيقة لا نريد بها إلا وجه الله وإبراء الذمة ,

    كما أن الأعتدال ... لا يعني إتخاذ الموقف الوسط أي بين ...بين .. وإنما هو كمصطلح التوسط الذي جاء في الحديث (( خير الأمور أوسطها )) أي أحسنها وأفضلها .وبالتالي فإن الموقف المعتدل هو الموقف الأقرب إلى الصدق وألأقرب إلى الصواب وبالتالي فهو أفضل المواقف وأصحها وأكثرها دقه ، هذه مقدمه أردت أن أبينها بين يدي هذا التعقيب والذي أحصره في التعقيب على بعض المفاهيم التي وردت في تعقيبات بعض الأخوه ، ومنها :

    1- المعارضه الراشده ... وأنا من أنصارها ودعاتها ولكن متى تكون المعارضه راشده... في نظري تكون فقط عندما يكون نظام الحكم راشدا هو الآخر ، وإلا فليس من العدل أن تطالبني بأن أكون راشدا في معارضتي بينما تكون أنت غير ذلك ، ولا يكون نظام الحكم راشدا إلا إذا إلتزم بأحكام الدستور وأحترم القانون ، وعف عن المال العام وعمل ما وسعه على صيانة الحريات العامه وحقوق الأنسان الذي هو أكرم مخلوقات الله ووفر له وسائل الحياة الكريمه .

    الأمر الثاني : هامش الحريه المتوفر في اليمن .. فقد كثر الحديث عنه إلى درجه أن البعض أصبح يعتبره ميزه من ميزات النظام ، والحقيقة التي لم يدركها هؤلا أنهم يعترفون بغير وعي منهم أن النظام قد صادر حق الشعب في الحريه ولم يترك له غير هامش بسيط على سبيل الأحسان ويزيد من ألمي أنهم يطالبون أن نكون ممتنين لهذا المحسن الذي تفضل علينا بشيء يسير من حقنا في أن نعيش أحرارا في وطننا،

    والأمر ينسحب على ذلك النظام الذي يستأثر بالسلطه أو المال العام ثم يرمي لشعبه ببعض الفتات من هذا أو ذلك فيتلقفه المطبلون بالمدح والثناء ، (( عفوا ليس من ورد هذا المعنى في تعقيبه من هذا النوع وليس المعني بكلامي ))
    لذلك يجب أن نقرر أن الحرية حق طبيعي للشعب اليمني وأنه يجب أن لا نرضى إلا بالحرية كاملة غير منقوصه ، وأن تداول السلطه حق مشروع كفلها الدستور والقول بغير ذلك هو الباطل بعينه ، كما أن المال العام يجب أن يصان من الكل وأن يسخر في خدمة الكل ولمصلحة الكل ، لأنه ملك الكل ورحم الله إبن مسعود عندما وقف يوما في مسجد رسول الله ليقول للفاروق عمر لا سمع لك ولا طاعه ، وعند ما سأله عن سبب ذلك قال له إنك تلبس ثوبا أطول من ثيابنا .. فمن أين لك ذلك ..... !!!!!!!!!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-09-27
  9. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    الحزب الاشتراكي كان ارحم مما نحن فيه الان

    والدليل هو معاناة الشعب اليمني

    وعلى قول الشاعر لاتشكي لي ولا ابكي لك


    وفرصه طيبه نستمتع بحوار الاخوين بن ذي يزن والشهاب
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-09-27
  11. الرملة

    الرملة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-06-25
    المشاركات:
    279
    الإعجاب :
    0
    الحزب الأشتراكي : أمن - أمان - نظام - رعب - تخلف - جهل محاربة للدين وللحريات - مستوى معيشة مقتصر على مايبقي المرء على قيد الحياة (رز وطحين ) لاشوارع لاكهرباء لاتنمية لاعمران .

    ألأصلاح والمؤتمر : لاأمن ولاأمان ولا نظام- نشر الوعي الديني - حرية - انفتاح -مستوى معيشة مرتفع (لمن عنده زلط ) والفقير يموت جوع - تنمية -شوارع كهرباء تنمية عمران .

    هذا رأي محايد لا مؤتمر ولا اشتراكي ولا اصلاح رأي زائر لليمن باستمرار
    ولي مش عاجبه رأي من الحزبيين الي ضيعوا البلد يشرب من بحر العرب أو من البحر الأحمر

    سؤال لماذا سمي البحر الأحمر بهذا الأسم ؟؟؟
    الجواب لدى تانجر وبن ذي يزن !!!!!
    ههههههههههههههههههههههههههه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-09-27
  13. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    ======
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    يعني الأول طحس واكتسر والثاني تعثر وراح والثالث حياته خطر مالي في حياته صلاح

    والله يارملة خليت المروة ملح
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-09-28
  15. بن ذي يزن

    بن ذي يزن بكر أحمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-30
    المشاركات:
    3,545
    الإعجاب :
    1
    الحسام

    هديء من روعك ، فكل من ينافق النظام هم إما مستفيدين او إسلاميين .

    المتأسلم شهاب

    الوسطيه هي توفيقيه او كما يسميها الأخ جرهم تلفيقيه .........لفق يا سيدي لفق ، وحين يكون لك خط واضح سأفكر ان اجعل منك صاحب فكر ورأي محدد

    الصلاحي

    نعم هو ما قلته

    الرمله

    اذا ما هو الحل في نظرك .

    سرحان

    اشكر مداخلتك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-09-28
  17. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    ...

    [moveup]سمي البحر الاحمر احمرا ... لانه يقع بين اللصوص الحمر بافريقا .. واللصوص الحمر في اليمن ..!!!! [/moveup] [moved]سمي البحر الاحمر احمرا ... لانه يقع بين اللصوص الحمر بافريقا .. واللصوص الحمر في اليمن ..!!!! [/moved] [mover]سمي البحر الاحمر احمرا ... لانه يقع بين اللصوص الحمر بافريقا .. واللصوص الحمر في اليمن ..!!!! [/mover] [movel]سمي البحر الاحمر احمرا ... لانه يقع بين اللصوص الحمر بافريقا .. واللصوص الحمر في اليمن ..!!!! [/movel]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-09-28
  19. بن ذي يزن

    بن ذي يزن بكر أحمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-30
    المشاركات:
    3,545
    الإعجاب :
    1
     

مشاركة هذه الصفحة