صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليـــــــــــــون......ههههههه

الكاتب : شموخ أنثى   المشاهدات : 1,749   الردود : 50    ‏2007-04-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-23
  1. شموخ أنثى

    شموخ أنثى عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-05-23
    المشاركات:
    1,452
    الإعجاب :
    0
    الســـــــــــــــــــــلام قبل الكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام:--------




    يقولكم مرة صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

    عصفور باليد ولا عشرة على …...

    أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة

    ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء


    فقال لجورج قرداحي: من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور، فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة.

    فقال لجورج: مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة

    والجواب الثاني البقرة.

    فقال لجورج: يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

    طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي: ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

    فسأله جورج قرداحي: وهلا شو بدك تسوي

    فجاوب: راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:


    عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة :D :D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-23
  3. كاهن حرف

    كاهن حرف قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-02-17
    المشاركات:
    5,237
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حلوووووووووووه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-23
  5. أبومطهر

    أبومطهر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-05-17
    المشاركات:
    3,631
    الإعجاب :
    0



    لا فالح قوي قوي
    ههههههههههههههههه
    هههههههههه

    حلوة جدا يا شمالية تسلمي


    سلالالالالالالالالالالالالالالالالالام

    العبد الفقير لله

    أ بـــو مــــــــطـــــــهـــــــر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-23
  7. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حلووووووووووووووووووه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-23
  9. حكـــــومي

    حكـــــومي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    250
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههه
    هههههههه
    هههه
    هه
    ه
    هه
    هههه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-23
  11. م/ محمد أسد

    م/ محمد أسد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    4,873
    الإعجاب :
    0
    :d :d :d:d :d :d:d :d :d:d :d :d:d :d :d:d :d :d:d :d :d
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-23
  13. الحقيقة001

    الحقيقة001 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-02
    المشاركات:
    90
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههه
    حلوة دي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-23
  15. روبن هود صنعاء

    روبن هود صنعاء قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    25,541
    الإعجاب :
    11
    حلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوة



    :D :D :D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-23
  17. بكيل نديش

    بكيل نديش عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-03-06
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-04-23
  19. صاحب مشاكل

    صاحب مشاكل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-10-27
    المشاركات:
    1,734
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههه
    حلوووووووووووه
    قدهو يجلسله في البيت احسن له من الفضايح
     

مشاركة هذه الصفحة