وقف العمليات العسكرية بين الجيش والحوثيين

الكاتب : الجبل1   المشاهدات : 672   الردود : 9    ‏2007-04-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-23
  1. الجبل1

    الجبل1 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-27
    المشاركات:
    1,236
    الإعجاب :
    0
    أنباء عن وقف العمليات العسكرية بين الجيش والحوثيين
    «الأيام» عن « بلا قيود نت »:
    قل موقع «بلا قيود نت» ان:«مصادر خاصة أكدت لـ (بلا قيود نت ) أن هناك توقفا تاما لجميع العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال بصعدة حيث لم تشهد جبهات القتال خلال الـ48 ساعة الماضية أي اشتباكات. وأضافت المصادر أن ذلك يعود إلى حوار غير معلن بين الطرفين بدأ قبل ثلاثة أيام وأنها بداية لهدنة قد يعلن عنها في الأيام القادمة واعتبرت المصادر أن توقف القتال قبل إعلان الهدنة يعود إلى بداية قناعة مشتركة لدى الطرفين بعدم جدوى الاستمرار في الحرب.

    مصدر أمني بعمران أكد لـ (بلا قيود نت) وجود الحوار بين الطرفين وهو ما أكدته مصادر مقربة من الحوثيين أيضا.

    يذكر أن حروب الدولة مع الحوثيين في صعدة شهدت العديد من الحوارات التي كانت تنتهي بهدنة سرعان ما تتجدد الحرب بعدها وآخر تلك الحوارات كانت في بداية الحرب الأخيرة وهي التي رعاها الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر رئيس مجلس النواب والتي كادت جهوده في احتواء الحرب أن تفلح لولا ان موكب عبدالملك الحوثي تعرض لإطلاق نار من قبل بعض القوات العسكرية أثناء توجهه إلى صنعاء بناء على اتفاقه مع الشيخ عبدالله وبعد تعهد الشيخ بحمايته والحفاظ على سلامته».
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-23
  3. friend-meet

    friend-meet قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-04-15
    المشاركات:
    5,636
    الإعجاب :
    1
    ***********************************************************************************

    نسأل الله ان يكون هذا الخبر صادق وأكيد ولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكن

    لدي قناعة كاملة بأن هذا التوقف إن حصل فعلاً فهو عبارة عن هدوة جديد يسبق العواصف خاصة مع الحاجة لإعادة ترتيب الأوراق لا سيما في العهد الميمون للمحافظ الجديد.

    هذه قناعتي وأسأل الله أن أكون على خطأ ولكن لعدم التفاؤل كثيراً لأن المثل قال

    لو كان في شمس إنها طلعت أمس
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-23
  5. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2
    الخبر ليس مؤكـد

    خاصة بعـد وجـود خبر أخر يقـول أن هناك إنسحاب تكتيكي للجيش من مدينة ضحيان
    حتى يتم قصفها

    تحيتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-23
  7. Mr FAISAL

    Mr FAISAL عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-05-26
    المشاركات:
    462
    الإعجاب :
    0
    بالتوفيق للجميع .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-23
  9. علي الحضرمي

    علي الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-21
    المشاركات:
    3,539
    الإعجاب :
    0
    يا يحيى الجبر الخبر أكيد بإذن الله
    وقد نقله أخوكم وزميلكم الجبل
    عجيب
    هل أنتم مستاؤون إلى هذا الحد من وقف نزيف الدم اليمني ؟!!!
    أخي الدرس الثاني من دورة النضال سينزل قريباً
    كن مستعداً !!!!!
    تحياتي
    وليس تحيتي !
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-23
  11. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2

    لا ياعزيزي
    لست متشائم
    بى سعيد
    وتشاؤمي
    لماذا...مفاوضات سرية..؟
    نحن لماذا ضحينا إذا كانت القضية لاتعنينا كمواطنين..

    لن نرضى إن صح الخبر


    هلا بكل الدروس
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-23
  13. الهاشمي اليماني

    الهاشمي اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    15,897
    الإعجاب :
    11
    قل ماتبقى من مدينة ضحيان ... حيث كان البعض يحرسون منازلهم ضد نهب وسلب المليشيات التي وفدت لترسخ النظام والقانون .. وقد ذهب المنزل وحارسه .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-23
  15. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2

    كان بإمكانك مراجعة شريط الأخبار للإشتراكي نت
    يبين لنا أن معظم البيوت سليمة وأن العوائل متواجدة

    أما يحرسون البيوت من الفيد
    مش نازله لي من زور
    فيد إيه في ضحيان...البنوك..الشقق الفارهة السيارات المرسديس
    فيد إيه ..الله يرضى على والديك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-23
  17. الهاشمي اليماني

    الهاشمي اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    15,897
    الإعجاب :
    11
    لافيد ولاغيره فهم من عامة الناس والقصور والراحة في حدة .... فهل يمكن تفسير تواجد قوات بهذه الكثافة في ضحيان رغم أن سكانها مايقارب الخمسين الف من المدنيين .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-04-23
  19. الجبل1

    الجبل1 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-27
    المشاركات:
    1,236
    الإعجاب :
    0
    ...................................................
     

مشاركة هذه الصفحة