ثوابت يجب عدم المساس بها أو مناقشتها

الكاتب : الحسام   المشاهدات : 914   الردود : 13    ‏2002-09-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-09-27
  1. الحسام

    الحسام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-22
    المشاركات:
    982
    الإعجاب :
    0

    أخواني الأعزاء جميعا يجب أن يكون هناك ثوابت نقف عندها و من لا يقف عند هذه الثوابت فهو إما عميل تربي على العمالة للأخرين و لم يعش تحت سماء بلدة و لم ياكل من خيراتها بل هو يعيش على ما ياتية من التأمر على بلادة بهو عميل بكل معنى الكلامة و من يتكلم عن هذه الثوابت فهو غير وطنى و ليس باليمني الأصيل بل هو مندس علينا
    الثوابت هي



    1- دين الدولة و هو الدين الأسلامي الحنيف
    2- اليمن بلدنا و قرة عيوننا
    3- الوحدة اليمنية الخالدة

    من حقك أن تنتقد الفساد و المفسدين
    من حقك أن تنتقد التدهور الأقتصادي
    من حقك أن تنتقد الإنفلات الأمنى
    من حقك أن تنتقد تدني مستوي المعيشة
    من حقك أن تنتقد تندي مستوي دخل الفرد
    من حقك أن تنتقد أجزاب سياسي
    من حقك أن تنتقد هئيات
    من حقك أن تنتقد شخصيات سياسية
    من حقك أن تنتقد الحكومة
    من حقك أن تنتقد الوزرات و الوزراء


    من حقك ان تنتقد كل ماهو سئ في البلاد لكن أنتقاد بدون تجريح أو خروج عن حدود اللياقة و الأدب

    أما الثوابت تظل ثوابت يجب على الجميع الدفاع عنها و حمايتها اما من يذكر اليمن بسواء او يذكر الدين بسواء او يذكر الوحدة بسواء فهذا ما هو الإ عميل مندس و تسمي بالأسماء اليمنية فلا تغرك تلك الأسامي فلو كان يمني حقا لما مس اليمن بسوء فلنقف جميعا ضد من يتعدي على هذه الثوابت الثلاثة و ندافع عنها .

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-09-27
  3. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1


    من لاثوابت له لا أصل له ولا اساس.

    الثوابت هي محرمات لا يجوز الخوض فيها ، كما أن تناول القضاياء بشكل عام يتطلب أيضاً مسؤولية في الطرح بعيداً عن قلة الادب كما يفعل البعض عندما نراه يتناول كل شئ بتلك الطريقة ، والتي هي دليله قبل كل شئ.
    نعم نحن مع الطرح الجاد ولن نكون مع قلة الادب.
    سـلام.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-09-27
  5. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    الأخوين الحسام وسهيل اليماني.. سامحكم الله هل تريدون أن تقطعون فتات السفارات الأجنبية عن تلك الشرذمة العميلة التي تتغذى عليها صباحاً ومساءً !!!!
    يا إخواني هذه النوعية ليس لها دين ولا مبدأ فكيف تطلبون منهم أن يراعوا الثوابت الوطنية؟!
    هؤلاء لا يعرفون وطن ولا ثوابت.. الشيء الوحيد الذي يعرفونه هو.. كم تدفع.. ولا تسأل مقابل ماذا.. فليس لديهم خطوط حمراء عن ما يقدونه مقابل المال.. فهم لا يعرون إلا المال ثم المال ولا شيء غير المال..!!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-09-27
  7. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    الحاشية والثوابت

    ان قال ولا الضاليـــــــــــــن أمّنوا خلفه :) في داخل الوطن تلقى علينا خطب عصماء باسم الثوابت ويمنع علينا رفضها ويسمح لنا بالتصفيق كاشعار بالايمان بالثوابت وفي الشبكة نواجه ما يماثلها ....... الحسام يلقي وسهيل والبرق اليمانيان يأمنان ....... منتفعين بالوحدة وبالثوابت يتشدقون باسمها كما يتشدق علي عبدالله صالح بها في الداخل .

    لم نسمع يوما أن باجمال أو عبدربه منصور هادي أو أحمد مساعد حسين أو الأحمدي الى آخر ما في القائمة قد تشدقوا باسم الثوابت تماما كما يتشدق بها سهيل اليماني وحاشية !!!!!! أتدرون لماذا لأنهم غير مقتنعين بها ويعتبرون أنفسهم خدما في البلاط الأحمري السنحاني الحاشدي بمقابل .


    متى سنردد نشيد الثوابت مع الحاشية ؟ بعد أن نستشعر أننا متساويين ازاء هذه الثوابت !!!!!!


    سلام .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-09-27
  9. الصقر اليمني

    الصقر اليمني عضو

    التسجيل :
    ‏2002-03-01
    المشاركات:
    125
    الإعجاب :
    0
    الثوابت هي الثوابت ولا يحق لاحد ان يتطاول عليها سواء امس او اليوم او غدا بغض النظر عن الحكم القائم ومدى شرعيته وكيفية وصوله الى السلطة.
    هناك الكثير من الجنوبيين يحسون بالغبن بل ويتجرعوا كأس الهزيمة خصوصا بعد ان اصبح السابع من يوليو هو اليوم الحقيقي للوحدة اليمنية بدلا من 22 مايو وبدلا ان تقوم السلطة بتضميد الجراح راحت تتباهى بهذا اليوم وتعتبره عيد الاعياد في حين انه ذكرى حزن وشؤم على الكثير من ابناء الشعب .
    الستم معي بانه يجب وضع الحرب بتراكماتها ومرارتها في سجل النسيان ونبني اليمن الموحد على اساس من العدل والمساواة بعيدا عن نظرة التعالي والشعور بالتفوق والتشدق بالوطنية دونا عن باقي الشعب.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-09-27
  11. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    الأخ الصقر اليماني.. ليس هناك إحتفالاً بيوم السابع من يوليو لقد تم إلغاء هذا الاحتفال في عام 1998م على ما أظن في نفس السنة التي تولى فيها الدكتور / فرج بن غانم رئاسة مجلس الوزراء.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-09-28
  13. التائهون

    التائهون عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-09-12
    المشاركات:
    324
    الإعجاب :
    0
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-09-28
  15. التائهون

    التائهون عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-09-12
    المشاركات:
    324
    الإعجاب :
    0
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-10-01
  17. جرهم

    جرهم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-07-01
    المشاركات:
    1,331
    الإعجاب :
    1
    Re: Re: ثوابت يجب عدم المساس بها أو مناقشتها

    ولو أن الدين الإسلامي هو دين الدوله كما تقول لأصبح كل إعضاء الحكومه بذراع واحده .

    تخيلوا لو أن في اليمن حكومة ودينها الاسلام.. لأصبحت الأسرة المالكة، وزبانيتها مصاصي دماء الشعب وعرقه..... نصف كم :) الله يسعدك :D أخي التائهون
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-10-01
  19. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    اي شئ من صنع الانسان




    مادخل الدين بالدوله وما قصدك بربط الخبيث مع الطيب هل تريد اخي الحسام
    تحصن السرق بالدين وتجعل تصرفات بني البش لها ثوابت....




    الموضوع الثاني اليمن ووحدة اليمن كل شئ من صنع الانسان ياحسام يجب الحديث عنه وتنقيته واصلاحه حتى يصبح ملك الجميع وللجميع ومن الجميع
    ومن انت حتى تصدر الاحكام الجزافيه بقولك من اكل من لقمة عيش من غير اليمن فهو ليس وهو انت ايها الحسام تريد القول ان كلمن انتفع من اموال السعوديه مثل الشيخ عبدالله و على عبدالله والوزراء ليس يمنيون باعتمادهم قبل مجي البترول على صدقة السعوديه والخليج ودول اخري هذ كلام فيه وجهة نظر انت عندما تحكم لازم تكون الصوره امامك من قريب ومن بعيد ولاتحكم بشئ وانت عارف انك سوف تناقض نفسك بنفسك تحشر الدين بالمنافقين وتريد تجعل من المنافقين دار معصوم الحديث منه وتتهم الناس بالخيانه وانت تعلم ان نصف اليمنيين مغتربين ياكلون ويبنون من عرق الجبين من العمل في الخارج وليس من منجزات الثوره او خيرات اليمن التي لم يراء منها الكثير الاما سمعه في التلفزيون ولعلك نسيت او تناسيت ان خيرات الاجيال القادمه اصبحه مكبله ومثقله بديون لاحصر لها من حكام العصر وهم ياكلون هذه الاموال ولم تشير اليها لامن قريب او بعيد الارض والانسان يباعون وتقول لايمكن ان تحدثوا عن اليمن اي يمن تريد الابقاء عليها خارج طاولة النقاش
    كل شي يمكن الحديث عنه بما في ذلك الوحده وحق المواطنه وتساوي البشر على ارض اليمن الارض المبتاعه والباقيه والمفقوده والمسروقه والمنهوبه من قبل جشعين الخارج والداخل لاتنساء سرق الداخل انهم الذي فرطوا بوحدة الارض اليمنيه ونتازلوا عنها قبل غيره اما عجز اوخوف على الكرسي وكان الاحرى ان تثيرها لو كنت حريص على وحدة الارض موش تجي تقلي لو لم تم توقيع الاتفاقيه الاخيره لزلج الباقي من الارض لاتقلي هذ اقلك نعم بسبب هذ تريد ان تحصنهم وتجعل من فسادهم ثوابت وتفريطهم مسموح به
    وتصنف الخير والشر حسب مزاجك تحرمه على ناس وترخصه لناس انها والله مهزله بعقول البشر حتى الحقوق والفكر والراى والمواطنه تريدوا تقنينها حسب المزاج وتختموا عليها بعناوين ....انها قرءان كريم وهي ليسة قرءان مادامت من صنع البشر اخي فكر انه يجب اولا التسليم ان المواطنه يجب ان تكون متساويه فى الحقوق والواجبات وحينها تحدث عن الا رض والوحده اما الان فسوف تتهم بانك مغتصب وناهب وسارق ومفرط وبياع وتعطي لنفسك ماتحرمه على غيرك = وانت هنا مجرد مثل ولست المقصود....



     

مشاركة هذه الصفحة