واااااااااااااااااااااااو الى هذا الحد

الكاتب : الصوفي انا   المشاهدات : 393   الردود : 0    ‏2007-04-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-22
  1. الصوفي انا

    الصوفي انا عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-18
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0
    :eek: نفى ناشطون وطلاب يمنيون وعرب في جمهورية الصين الشعبية صحة ماأورده موقع الحزب الحاكم حول انعقاد مؤتمر عن الديمقراطية اليمنية، نظمه المركز العربي للدراسات الاشتراتيجية في مدينة جوانزو الصينية.
    وقال مصدر بينهم لـ"الاشتراكي نت" إنه اتصل بمدير المركز العربي الدكتور عصام الزعيم فأبدى استغرابه الشديد من الخبر وعدًه احتيالاً يمس "السمعة الدولية المحترمة" التي يحظى بها المركز.
    ووفقاً لمصدر الاشتراكي نت، قال مدير المركز العربي إن المركز لايعلم أي شيء عن المؤتمر المزعوم وليس له علاقة بالشخص الذي وصفه موقع المؤتمر بأنه منسق المركز وألقى كلمة افتتاح المؤتمر.
    كما علم الاشتراكي نت أن مكتب الجامعة العربية في الصين والجهات الرسمية الصينية والمقيمين اليمنيين هناك نفوا علمهم بانعقاد أي مؤتمر عربي في مدينة جوانزو أو أي مدينة أخرى وتحت أي مسمى.
    ويرأس الرئيس اليمني الأسبق علي ناصر محمد المركز العربي للدراسات الاستراتيجية الذي يتخذ العاصمة السورية دمشق مقراً له، فيما ادعى خبر نشره موقع إيلاف نقلاعن (المؤتمر نت) أن مقره في العاصمة الصينية بكين.
    وكان موقع المؤتمر الناطق باسم الحزب الحاكم زعم أن خبراء من أكثر من 20 دولة بدأوا يوم السبت فعاليات المؤتمر العام السادس عن الإصلاحات السياسية والاقتصادية في الوطن العربي وكرس لمناقشة الديمقراطية اليمنية.
    واستعرض تقرير إخباري نشره المؤتمر نت ماتضمنته ورقة قال إنها مقدمة من اليمن ونسبها إلى أحد الإعلاميين المقربين من السلطة.
    وتضمنت الورقة المزعومة في مجملها مديحاً لرئيس الجمهورية قائلة إنه "يؤمن بالديمقراطية ويطبقها منهجاً في سلوكه العام".
    ودأب إعلاميون مقربون من السلطة على اختلاق أخبار عارية عن الصحة في إطار كسب مواقع وولاءات لهم في السلطة والحزب الحاكم، ولايستبعد أن يكون خبر انعقاد المؤتمر من هذا النوع.
    :confused: منقول وصدقوني محتار فعلا :confused:
     

مشاركة هذه الصفحة