زُفَّت إلى الجنان ( قصة واقعية )

الكاتب : سواح يمني   المشاهدات : 476   الردود : 0    ‏2007-04-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-20
  1. سواح يمني

    سواح يمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-05
    المشاركات:
    3,958
    الإعجاب :
    0
    الليلة موعد زفاف العروس .. كل الترتيبات قد اتُّخِذَت .. الكلُّ مهتمٌ بها .. أمها وأخواتها وجميع أقاربها .. الجميع بانتظار الكوافيرة التي ستأتي بعد العصر لتجهيز العروس للحفل ..

    تأخرت الكوافيرة ومضى الوقت ثم وصلت وبدأت عملها .. حتى اقترب موعد أذان المغرب .. طلبت العروس أن تُعجِّل الكوافيرة في عملها قبل أن يُؤذِّن المغرب .. وتمضي اللحظات وفجأة انطلق صوت الحق .. الله أكبر .. الله أكبر .. إنه أذان المغرب ..

    العروس تقول بسرعة فوقت المغرب قصير ... الكوافيرة : نحتاج لبعض الوقت اصبري . ويمضي الوقت ويكاد وقت المغرب ينتهي ... العروس تُصرُّ على الصلاة .. والجميع يحاول أن يثنيها إلى أن تنتهي الكوافيرة من عملها قائلين :

    إذا توضأت ستهدمين كل ما عملناه في ساعات .. ولكن العروس تُصِرُّ على موقفها .. وتأتيها الفتوى من هنا وهناك فتارة اجمعي المغرب بالعشاء وتارة تيمَّمي ... ولكنها عقدت العزم وتوكلت على الله فما عند الله خير وأبقى ..



    وفجأة قامت العروس بشموخ المسلمة لتتوضأ .. ضاربة بعرض الحائط نصائح أهلها وتبدأ وضوءها بسم الله ..

    وتفرش السجَّادة لتبدأ بالصلاة .. الله أكبر .. نعم الله أكبر من كل شيء .. أكبر مهما كلَّف الأمر .. وهاهي العروس في التشهد الأخير من صلاتها .. وما إن سلَّمت على يسارها حتى أسلمت روحها بارئها .. ورحلت طائعة لربها عاصية لشيطانها ..

    نسأل الله أن تكون زُفَّت إلى جنَّاتِ الخُلد .. أسأل الله لي ولكم حسن الختام .


    من كتيب : ( ولت هاربة ) . للشيخ : فهد عبد الرحمن الحميد .
    ------------------------------------------------------------
    وأخوكم نقلها لكم من موقع: ياله من دين.
     

مشاركة هذه الصفحة