من اسائات ابو هريرة الى النبي والاسلام ... اقرأ

الكاتب : ابوجعفر   المشاهدات : 2,370   الردود : 55    ‏2007-04-19
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-19
  1. ابوجعفر

    ابوجعفر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-13
    المشاركات:
    718
    الإعجاب :
    0
    ربما يكون الرسام الذي قامت الدنيا ولم تقعد عليه قد اساء للرسول صلى الله عليه واله وسلم وهو بذلك انما يعرض وجهة نظر الصليبين اعداء الاسلام في بغضهم لدين الحق ..وهذا لايخفى على احد وهو مستمر قبل هذا الرسام وبعده وهو شئ سهل يمكن تفاديه لان العدو مشخص وبالامكان تحديده لباقي المسلمين لكي يتجنبوه ولا يؤثر على المسلمين بل بالعكس يجعل تمسكهم بدينهم اكبر .., لكن الطامة الكبرى عندما يكون في كتب المسلمين رواة من طراز ابو هريرة الدوسي ينقل رواياته كتاب مقدس لدى السنة هو البخاري هذه الروايات اقل ما يقال عنها انها روايات كارتونية اكثر استهزائا وسخرية بالاسلام وبالنبي من صور الكاريكاتير التي رسمها ذلك الصليبي اللعين .. والى الاخوة القراء وبدون اي نزعة عاطفية ورجاء وبكل حيادية تعالوا نتدارس بعضا من هذه الاحاديث ,.. فأن كنت مخطئا دلوني على خطئي
    لنقرأ بتمعن هذه الرواية التي ينقلها البخاري والسند الاساسي فيها .. ابو هريرة
    حـدثنا اسحق بن نصـر
    قال حدثنا عبدالرزاق عن معمر عن همام بن منبـه عن أبى هـريـرة عن النبى صلى اللـه
    عليه وسلم قال كانت بنو اسرائيل يغتسلـون عـراة ينظـر بعضهم إلى بعض وكان مـوسى
    يغتسل وحده فقالوا والله ما يمنع موسى ان يغتسل معنا الاانه آدر فـذهب مـرة يغتسل
    فوضع ثوبه على حجر ففر الحجر بثوبه فخرج موسى في اثره يقول ثوبى يا حجـر ثـوبى يا
    حجر حتى نظرت بنو اسرائيل إلى موسى فقالوا والله ما بمـوسى من بأس واخـذ ثـوبـه
    فطفق بالحجر ضربا فقال أبوهريرة والله انه لندب بالحجر ستة او سبعة ضربا بالحجـر
    نستدل من هذا الكلام عدة امور
    الاول ان كل حديث يحدث به النبي اصحابه لابد ان يكون له هدف ومضمون ولايكون لهوا فما وجه الفائدة من هذا الكلام (الحديث) ؟؟
    ثانيا نستدل من كلام ابي هريرة ان الحجر فر بثوب موسى وموسى يخاطب الحجر ويتوسل اليه ان يرجع اليه ثوبه
    فهل هناك قوة ذاتية في الحجر حركته ؟؟ طبعا جواب العاقلين لا انما الله سبحانه اراد من الحجر ان يفر بثوب موسى وموسى عاري لكي يثبت لبني اسرائيل ان موسى سليم مما وصفوه به من عاهه اذ لايعقل ان الحجر وحده له قدره ذكاء ويستطيع ان يدل بني اسرائيل بدون تدخل الخالق ..
    نلاحظ وبشفافية لاتخفى على اعمى العميان ان موسى اخذ بمعاقبة الحجر ضربا مبرحا (طبعا وهو عاري ) واستمر بضرب الحجر المشاكس الشقي اكثر من ستة او سبع ضربات ... تلاحظ الماساة ام لا ؟؟ ماساة المسلمين من هكذا رواة
    رابعا لاحظ ذيل الحديث وقول ابو هريرة والله انه لندب بالحجر ستة او سبعة ضربا بالحجر ..وكأن المحدث والراوي الاساسي للحديث هو ابو هريرة وليس النبي وكأن ابو هريرة كان قد حظر الواقعة واقعة عراك موسى مع الحجر ( والله انه لندب بالحجر ستة اوسبعة ضربا )

    هل يعقل مؤمن مسلم ان الله اراد ان يثبت شيئا لبني اسرائيل بابداء عورة نبيهم لهم ؟؟؟
    هل يصل عقل موسى كليم الله وهو من اولي العزم الى ان يتعارك مع حجر ؟؟؟

    هذا واحد من احاديث ابو هريرة التي يسئ بها الى الاسلام والى الانبياء وسنوافيكم بالبقية لاحقا ... وصدقوني انما انا طالب للحقيقة فان كان هناك شرح مغاير لهذا الحديث افيدونا جزاكم الله .. مع اوفرالتحيات
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-19
  3. نور الدين زنكي

    نور الدين زنكي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    8,622
    الإعجاب :
    72
    يذكرني بحديث آخر عن حمار , عن ابيه , عن جده ,في زمن نوح عليه السلام, ان من نسل هذا الحمار سيكون مطية للرسول صلى الله عليه و سلم....... مذكور في الكافي
    فالذي بيته من زجاج عليه الا ينهق,حتى لا يفتضح
    و لا شيئ في حديث ابو هريرة رضي الله عنه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-19
  5. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    ابوجعفر
    عضو مبتدئ


    تاريخ التّسجيل: 13-04-2007
    المشاركات: 7

    رافضي أخر
    لا اهلا ولا سهلا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-19
  7. الفقير الى ربه

    الفقير الى ربه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-06-26
    المشاركات:
    932
    الإعجاب :
    0
    يا رويفيض طعنتم فيمن نقل إلينا القرآن والسنة فما بالك بشيخ المحدثين أبي هريرة رضي الله عنه

    أنت مجرد ناقل لا غير ، ومقلد لا غير ...وستسأل عن ذلك

    طيب كحل عينك واقرأ من روى القصة من كتب الرافضة يا باحث عن الحق :

    ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏
    ‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏كانت ‏ ‏بنو إسرائيل ‏ ‏يغتسلون عراة ينظر بعضهم إلى بعض وكان ‏ ‏موسى ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يغتسل وحده فقالوا والله ما يمنع ‏ ‏موسى ‏ ‏أن يغتسل معنا إلا أنه ‏ ‏آدر ‏ ‏فذهب مرة يغتسل فوضع ثوبه على حجر ففر الحجر بثوبه فخرج ‏ ‏موسى ‏ ‏في ‏ ‏إثره ‏ ‏يقول ثوبي يا حجر حتى نظرت ‏ ‏بنو إسرائيل ‏ ‏إلى ‏ ‏موسى ‏ ‏فقالوا والله ما ‏ ‏بموسى ‏ ‏من ‏ ‏بأس ‏ ‏وأخذ ثوبه ‏ ‏فطفق ‏ ‏بالحجر ضربا فقال ‏ ‏أبو هريرة ‏ ‏والله إنه ‏ ‏لندب ‏ ‏بالحجر ستة أو سبعة ضربا بالحجر ‏

    ====

    هذه الرواية مثلا وردت من طرق الإمامية عن الصادق عليه السلام قال إن بني إسرائيل كانوا يقولون ليس لموسى ما للرجال وكان موسى إذا أراد أن يغتسل يذهب إلى موضع لا يراه فيه أحد من الناس وكان يوما يغتسل على شط نهر وقد وضع ثيابه على صخرة فأمر الله الصخرة فتباعدت عنه حتى نظر بنو إسرائيل إليه فعلموا انه ليس كما قالوا .

    مصادر هذه الرواية عند الشيعة:

    تفسير القمي - تفسير الصافي للفيض الكاشاني - تفسير البرهان لهاشم البحراني - نور الثقلين للحويزي - كنز الدقائق للمشهدي - الجوهر الثمين لعبدالله شبر - بيان السعادة للجنابذي - مقتنيات الدرر للحائري - الجديد للسبزواري النجفي - الأمثل لناصر مكارم الشيرازي - البصائر لجويباري - قصص الأنبياء للجزائري بحار الأنوار للمجلسي. وذكرها ضمنا كل من الطوسي في التبيان و مجمع البيان وجوامع الجامع للطبرسي والمعين للكاشاني والميزان للطبطبائي وغيرهم 0 أما استباقك للكلام في صحة الحديث أو عدمه عند الإمامية فاعلم أن الحديث صححه بعض علماء الشيعة كنعمة الله الجزائري حيث قال ردا على من لم يجوزه : لا استبعاد فيه بعد ورود الخبر الصحيح وان رؤيتهم له على ذلك الوضع الذي لم يتعمده موسى عليه السلام ولم يعلم أن أحد ينظر إليه أم لا وأن مشيه عريانا لتحصيل ثيابه مضافا إلى تبعيده عما نسبوه إليه ليس من المنفرات. ا.هـ . والرواية صححها الإمام الخوئي أيضا
    :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-20
  9. نور الدين زنكي

    نور الدين زنكي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    8,622
    الإعجاب :
    72
    كلام في الصميم و ليس بعده اي كلام
    بارك الله فيك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-20
  11. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    بسم الله وكفا والصلاة والسلام على عباده الذين أصطفى

    وأشكر اخي الكريم الفقير غلى ربه على صفع الرويفضي على أم رأسه وأردت أن أكمل الصفع وأري الأخوة مدى حب الروافض لأهل البيت عليهم رضوان الله ..


    الباقر و الصادق ع أنه كان النبي ص لا ينام حتى يقبل عرض وجه فاطمة يضع وجهه بين ثديي فاطمة و يدعو لها و في رواية حتى يقبل عرضه وجنة فاطمة أو بين ثدييها. بحارالأنوار ج : 43 ص : 42



    الباقر و الصادق ع أنه كان ص لا ينام حتى يقبل عرض وجه فاطمة و يضع وجهه بين ثديي فاطمة و يدعو لها و في رواية حتى يقبل عرض وجنة فاطمة أو بين ثدييها . المناقب ج : 3 ص : 334

    رسول الله ينظر إلى زوجة رجل مسلم ؟؟ وماذا يقول ؟؟؟

    ونقل الصدوِق عنِ الرضا عليه السلامِ في قوله تعالىِ: { وَإِذْ تَقُولُ للذي أنْعَمَ اللَّه عَلَيْه وأَنْعَمْت عَلَيْه أَمْسكْ عَلَيْكَ زوْجكَ وَاتَّقِ اللًه وَتُخْفِي فِي نَفْسِكً مَا اللُّهُ مبْدِيهِ } (الأحزاب/37) قاَل الرضا مفسراً هذه الآية:
    (إن رسول الله صلى الله عليه وآله قصد دار زيد بن حارثة في أمر أراده، فرأى امرأته زينب تغتسل، فقال لها: سبحان الذي خلقك) عيون أخبار الرضا ص 113.





    وانظروا كيف يطعنون بعرض الرسول

    وروى المجلسي أن أمير المؤمنين قال:
    (سافرت مع رسول الله صلى الله عليه وآله، ليس له خادم غيري، وكان معه لحاف ليس له غيره، ومعه عائشة، وكان رسول الله ينام بيني وبين عائشة ليس علينا ثلاثتنا لحاف غيره، فإذا قام إلى الصلاة- صلاة الليل- يحط بيده اللحاف من وسطه بيني وبين عائشة حتى يمس اللحاف الفراش الذي تحتنا) بحار الأنوار 40/ 2.

    هل يرضى رسول الله أن يجلس علي في حجر عائشة امرأته؟ ألا يغار رسول الله صلى الله عليه وآله على امرأته وشريكة حياته إذا تركها في فراش واحد مع ابن عمه الذي لا يُعْتَبَرُ من المحارم؟ ثم كيف يرتضي أمير المؤمنين ذلك لنفسه؟


    هل تصدقون أن فرج رسول الله يدخل النار ؟؟؟
    لا تستغربوا فهذا دين أعداء ال البيت


    . قال السيد علي غروي أحد أكبر العلماء في الحوزة: (إن النبي صلى الله عليه وآله لا بد أن يَدْخُلَ فَرْجُه النار، لأنه وَطِئَ بعضَ المشركات) يريد بذلك زواجه من عائشة وحفصة،

    هل تعلمون أن علي بن أبي طالب حمار (والعياذ بالله )؟؟؟؟!!

    ولا تستغربوا هذه ايضا فهي في كتب الرافضة اعداء ال البيت

    ابن أبي الخطاب عن محمد بن سنان عن عمار بن مروان عن المنخل بن جميل عن جابر بن يزيد عن أبي جعفر عليه السلام قال : قال : يا جابر ألك حمار يسير بك فيبلغ بك من المشرق إلى المغرب في يوم واحد ؟ فقلت : جعلت فداك ياباجعفر وأنى لي هذا ؟ فقال أبوجعفر : ذاك أميرالمؤمنين عليه السلام ، ألم تسمع قول رسول الله صلى الله عليه وآله في علي عليه السلام : والله لتبلغن الاسباب والله لتركبن السحاب . بحار الأنوار ، 25 / 364 .


    ثم هل عرفتم ما هي البعوضة التي جاء ذكرها في القرأن في سورة البقرة ؟؟
    أنظروا لهذه الرواية

    تفسير قولة تعالى : ( إِنَّ اللَّهَ لاَ يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلاً مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُواْ فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُواْ فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَـذَا مَثَلاً يُضِلُّ بِهِ كَثِيراً وَيَهْدِي بِهِ كَثِيراً وَمَا يُضِلُّ بِهِ إِلاَّ الْفَاسِقِينَ )البقرة 26

    جاء في تفسير القمي في الجزء 1 صفحة 48 ,, ان البعوضه هي امير المؤمنين علي بن ابي طالب ,, و ما فوقها فهو الرسول ,, بالله




    وأنظروا إلى السلسلة الذهبية من الرواة

    عن أمير المؤمنين عليه السلام أن عفيراً- حمارَ رسول الله صلى الله عليه وآله- قال له: بأبي أنت وأُمي- يا رسول الله- إن أبي حدثني عن أبيه عن جده عن أبيه: (أنه كان مع نوح في السفينة، فقام إليه نوح فمسح على كفله، ثم قال: يخرج من صلب هذا الحمار حمارٌ يركبه سيدُ النبيين وخاتمهم، فالحمد لله الذي جعلني ذلك الحمار) أصول الكافي 237/1.

    1- الحمار يتكلم!
    2- الحمار يخاطب رسول الله صلى الله عليه وآله بقوله فداك أبي وأمي! مع أن المسلمين هم الذين يفدون رسول الله صلوات الله عليه بآبائهم وأمهاتهم لا الحمير.
    3- الحمارِ يقول: (حدثني أبي عن جدي إلى جده الرابع) مع أن بين نوح ومحمد أُلُوفاً من السنين، بينما يقول الحمار أن جده الرابع كان مع نوح في السفينة.

    هنيئا لكم يا روافض بحبكم المزعوم لآل البيت وصدق من قال من الحب ما قتل
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-20
  13. الخطير

    الخطير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-10-25
    المشاركات:
    1,363
    الإعجاب :
    0
    والله لقد تكلمت في عظيم:eek: .. أيها الحقير !!:mad:
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-20
  15. الفارس222

    الفارس222 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-10-26
    المشاركات:
    1,255
    الإعجاب :
    0
    لارافضي جديد ولا هو واحد يدخل الى المجلس بعده معرفين

    الا ترون ان كل مشاركاته حديثه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-20
  17. wail66

    wail66 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-11-15
    المشاركات:
    1,863
    الإعجاب :
    0
    عفنك الذي جئت به غير مرحب به هنا !!

    عليك حزم امتعتك و الذهاب انت و مواضيعك الى منتديات رافضية او اي مكان آخر غير هذا..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-04-20
  19. ابوجعفر

    ابوجعفر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-13
    المشاركات:
    718
    الإعجاب :
    0
    لم ارى اي رد منطقي علمي يفند او يثبت هذه الرواية الكارتونية المنقولة عن المجلود المقام عليه الحد من قبل الخليفة الثاني عمر بن الخطاب وهو ابوهريرة الدوسي ...
    طبا نحن نفند هذه الرواية وان ذكرها بعض مؤلفي الشيعة لان اي كتاب خاضع للمناقشة وعندنا العقل في فهم النقل فاذا كنا كذلك فهل تستطيعون ان تكذبوا او تفندوا هذه الترهات الموجودة في البخاري ام انكم لاتمتلكون الجرأة لذلك لان البخاري عندكم الكتاب المقدس بعد القران او ربما الكتاب الاول قبل القران كما هو حال الرواية ففهي تنتقص من كليم الله وتصدقونها على اي حال بينما لاتصدقون القران الذي ينزه انبياء الله
    على العموم كان متوقعا ردكم الذي لاتمتلكون فية اي حجة الا ما تتقنونه من السب والشتم وما درج عليه اسلافكم امثال معاوية ومن لف لفه ...
    يتبع
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة