بيان توضيحي عن علاقه الجزيره في اعتقال رمزي ابن الشيبه

الكاتب : الســـهـم   المشاهدات : 391   الردود : 1    ‏2002-09-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-09-25
  1. الســـهـم

    الســـهـم عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-01
    المشاركات:
    59
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( توضيح من المكتب الإعلامي لتنظيم القاعدة )
    " عن علاقة قناة الجزيرة والأستاذ يسري فوده بأحداث كراتشي"

    الحمد لله رب العالمين والصلاة السلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد:
    قال تعالى" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ {6} " الحجرات
    حرصاً من المكتب (الإعلامي) لتنظيم القاعدة على إظهار الحقيقة وقطع الأقاويل والشائعات فإنه يود التأكيد للجميع على أن قناة الجزيرة والأستاذ: يسري فوده مقدم برنامج (سري للغاية) ليس لهم أي علاقة بالأحداث التي حدثت في كراتشي في الأيام الماضية وأن ما حدث إنما هو بقدر الله وحكمته.
    ونحن في هذا المجال لا نغفل الدور الإجرامي التي تمارسه الحكومة الباكستانية بقيادة "برويز مشرف" ومسارعتها لإرضاء أمريكا والغرب على حساب أبناء الأمة المخلصين.
    كما نود التأكيد على أن لقاء الأستاذ يسري فوده مع الأخ خالد الشيخ والأخ رمزي بن الشيبة قد تم في شهر صفر/مايو من العام الحالي لا كما يظن البعض أنه تم في شهر رجب/ سبتمبر الجاري وقد تم هذا اللقاء حسب ترتيباتنا الأمنية الخاصة، وقد التزم الأستاذ يسري فوده بجميع العهود والمواثيق التي قطعت عليه، كما أنه كان أميناً في نقل الأحداث والوقائع التي حصل عليها من جانبنا مع تحفظنا على بعض الفقرات التي وردت في برنامجه!! ،
    كما نود التأكيد على أن مؤسسة السحاب للإنتاج الإعلامي قد قامت بإحداث تغيرات على صوت الأخ رمزي بن الشيبة مما يعني أن ما أعلن من أنه قد تم التعرف على صوته من خلال مطابقته بالصوت الذي جاء في البرنامج إنما هو محض افتراء لا أساس له من الصحة، كما أن المادة الإعلامية التي استلمها الأستاذ يسري فوده إنما تمت بعد اعتمادنا لها وموافقتنا عليها.
    كما نود التأكيد على أن قناة الجزيرة وما بثته من برامج وتحليلات ولقاءات تخص القاعدة إنما كانت تعرض الرأي والرأي الآخر في وقت كان الجميع لا يعرضون إلا رأياً واحداً وهو الرأي الأمريكي المفروض .

    والله ولي التوفيق
    تنظيم القاعدة
    (المكتب الإعلامي)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-09-26
  3. الســـهـم

    الســـهـم عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-01
    المشاركات:
    59
    الإعجاب :
    0

مشاركة هذه الصفحة