حصاد السنين بقيام دولة الموحدين .. كلمة امير المؤمنين حفظه الله !!

الكاتب : ابو مراد   المشاهدات : 1,602   الردود : 24    ‏2007-04-19
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-19
  1. ابو مراد

    ابو مراد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-06
    المشاركات:
    3,299
    الإعجاب :
    0

    بسم الله الرحمن الرحيم





    الحمد لله نحمده ونستغفره ونستهديه ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئاتأعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له.
    وأشهد أن لا إله إلاالله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله


    أما بعد
    الله أكبــر
    الله أكبر
    الله أكبـر
    الله أكبـر كبيرا والحمد لله كثيرا ..........


    ---------------------------------


    أربع سنوات مضت على هذا الجهاد المبارك بإذن الله – كانت سنوات خيروبركه سنوات نعمة ونعيم سنوات عزوفخار .
    هذه السنوات تستدعي أن نقف وقفات سريعة نتأمل فيها حالنا ونفصح عمانتوقعه بتيسير الله من مآلنا مكاسب وخسائر – فأما المكاسب فلأهل السنة في العراقوللمجاهدين وللمسلمين عامة
    وأما الخسائر فللكفر العاليم برؤسه الثلاثة







    ****************************
    أولا ماذا كسب أهل السنة من جهاد أربع سنوات ؟هدف واضح ـ خلق الله السماوات والأرض والناس أجمعين لأجله
    (وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ }الذاريات56


    فما هي المكاسب في جانب التوحيد والإخلاق والعبادات عموما؟
    أ. جانب التوحيد رأس العبادات الذي لأجله أرسل الله الرسل وأنزل له الكتب وخلق الجنة والنار فالحمد لله أولا وآخرا إذ يسر لنا أن يكون أهل العراق اليوم من أعظم الناس علي وجه الأرض صيانة للتوحيد ، فلا صوفية شركية يدعي لها لا أضرحة تزار ولاأعياد بدعية تقام لا شموع توقد ولا حج لوثن يعبد
    فقد دمر أهل العراق بأيديهم تلك الأضرحة حتي يعبد الله وحده وبدأ الحكم بشريعة الله ليعود الأصل الشرعي : شريعةالله بدل المسخ الهجين أعني الدساتير الوضعية للغرب الكافر


    ب. جانب الأخلاقوالآداب العامة: لقد أعاد الجهاد إلي بلاد الرافدين ذكري الفاتحين الأوائل خالدوالمثني ونسائم الخلافة الراشدة. فنقب في البلاد لتري كم بقي من محلات تدعو للرذيلة والفساد وكم بقي من سافرات تفتن الشباب وتغري الكهول وتنهشها الذئاب وتغدو كسلعة فيسوق نخاسة. نقب لتري هل تسمع أذنك حفل رقص يغضب الله من فوق سبع سماوات .


    الحمد لله – لا شئ من هذا


    جـ . جانب العبادات والمعاملات : فنحمد لله أن عاد الناس إلي ربهم عودة لارجعة بعدها بإذن الله – فبالأمس كانت مساجدنا تشكو قلة المصلين فلا نري إلا الشيوخفيها وأما اليوم فروادها هم الشباب أمل الغد ولقد رأينا الراعي في قلب الصحراء يفصلمن غنيماته زكاة ماله ويعطيها للمجاهدين ليوزعوها في محلها الشرعي. وذلك تدينا منهمومحبة تماما كما يفعل أهل التجارة والزراعة .
    وقبل هذا وذاك فإنه غني عن القولأن أهل السنة والجماعة في العراق هم أهل الجهاد والجلاد – فالجهاد ذروة
    سنام الدينورأس الهرم في هيكل العبادات – فما من بيت إلا وزف منه شهيد بإذن الله في سبيله. أويتنظر غائبا في غياهب سجون الأعداء . أو يداوي جريحا أصيب من بطش المحتل الكافر .....


    فيا أهلنا في بلاد الرافدين لعبد فقير معدم يدخل الجنة خير وأحب إليالله من ملك غني متكبر يدخل النار .
    فالعبرة بمآل الحال إلي الجنة أم إلي النار – وقد وعدانكم بسكب دمائنا زكية قبل دمائكم وتقديم نحورنا دون نحوركم ودفع أبنائناقبل أبنائكم وعسي أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَيَجْعَلَ اللّهُ فِيهِ خَيْراًكَثِيراً. ولربما صحت الأجسام بالسقم وكما جاء في البخاري كنتم خير أمة أخرجت للناسقال خير الناس للناس تأتون بهم في السلاسل في أعناقهم حتي يدخلوا في الإسلام .
    وإنا وإن لم نعدكم قط بالمن والسلوي لكن خيرالله قادم بإذن الله .
    ****************************


    ****************************


    ثانيا ماذا كسبالمجاهدون في أربع سنوات ؟


    تطور حال المجاهدين بشكل ملحوظ عقديا وتنظيمياوعسكريا وسياسيا


    أ. عقائيديا :
    ففي فترة زمنية قياسية درب جيل كبير منالشباب علي عقيدة الولاء والبراء المنسية – فبينا كنا نسمع في كتب السيرة والتاريخونتعحب من قتل ابن الجراح لأبيه وانتظار عبد الله اشارة من نبيه لقتل أبيه أبي ابنأبي سلول – صرنا اليوم نشهد بأعيننا ونسمع بأذننا عجبا عجاب من أبناء الرافدين رغمالشبهات والشهوات – فهذا أب يقتل ابنه الجاسوس بيده – وهذه عشيرة تتبرأ من ابنهاشرطي المالكي. والعجيب الغريب أن امراءة تترك زوجها وتوليه الدبر لأنه ارتد مناصرالدولة المالكي وحزبه وأعجب من هذا كله مما لم يكن في حسبان بوش ولاحسبان من خطط لهحربه الجوفاء – أن ابناء الرافدين اصبحوا يتسابقون لا لتقديم الورود والطاعة وانماللشهادة في سبيل الله . فالمئات يطلبون الموت ليحيوا عند الله ولم لا وهم أهل الكرموالشجاعة . والكرم والشجاعة صنوان.


    بل إن نساء العراق ذرفن الدموع يطلبنعمليات استشهادية نمنعهن من تنفيذ ما يستطيعه الرجال من أهداف إلا في ظروف خاصةتصعب علي الرجال –


    فياحسرة علي من كان فياقدامه دون النسـاء


    ب. تنظيميا :
    فقد تطورت تطوراكبيرا نوعا وكما وكيفا – واتسعت رقعة الأرض التي يمد المجاهدون عليها بساط التحكيمبشرع الله وزاد التلاحم بين المجاهدين و الأمة التي بدأت تعود إلي حالتها الطبيعيةكأمة جهاد ودونكم الأعظمية وحيفا والمقدادية والموصل وتل عفر – وغيرهم كثير .


    جـ عسكريا :
    صدق أحد شياطينهم إذ قال : إذا كانت أفغانستان مدرسةالإرهاب فإن العراق جامعة الإرهاب . فها نحن نعلن عن تخريح اكبر دفعة في تاريخالعراق لظباط الجهاد في سبيل الله وبدرجة عالمية عليا.
    فان الدراسة متواصلةبالانقطاع صيفا وشتاء ليلا ونهارا – فالحمد لله علي النجاح والتوفيق
    وأما منحيث العدة فحدث عن التطور ولاحرج ففي مجال الإلكترونيات وتصنيع المتفجرات وصناعةالعبوات فالفضل ما شهدت له الأعداء وقد رأي العالم صيادي الكاسحات – وأما الطائراتفقد انكسر الصنم المعبود ذلك السلاح الفتاك الذي أرعبوا به العالم واسقطوا به دولةالبعث الملحد..... نعم .. اسقط المجاهدون عددا من طائرات التجسس والمروحيات ونبشرالأمة بخير يثلج الصدور ويغيظ العدا


    وفي مجال الأسلحة والمعدات : فنزفللمجاهدين عامة في كافة انحاء الأرض ولأهل الجهاد في بلاد الرافدين خاصة – أن صاروخالقدس واحد قد دخل حيذ التصنيع والانتاج العسكري وهو بمواصفاته العالية من حيثالطول والمدي ودقة الإصابة لينافس ما حققته دول العالم لنفس الأهداف العسكرية. وصدقالله القائل
    (وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَاوَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ }العنكبوت69


    د. سياسيا :
    فقد مرت أربع سنوات ولم يكن للمجاهدين ذكر إلا بسوء وغمز ولمز. وأضحوا والعالم بأسره يترقبمفاجائتهم وبياناتهم وكلمات قادته وماهذا إلا بعز الجهاد
    لابســـلم الحلو السلمية
    ولا أروقةالاجتماعات البرلمانية
    ولا لقاءات مع حكام الدول العربية


    وحقا ما ترك قوم الجهاد إلا ذلوا – وبمفهوم المخالفة ما أمسك به قوم إلا عزوا.
    وفعلا إذاتكلم اليوم المجاهدون سمعوا وان هددوا أخافوا وان صالحوا اطيعوا وهذا هو منطقالسياسة في أيامنا فالعالم لا يحترم إلا أصحاب الأقدام الثقيلة
    ****************************


    ثالثا : ماذا كسب العالم الإسلامي من جهاد أربع سنوات فيبلاد الرافدين ؟


    كسب مادي ومعنوي


    فاذا كانت حربنا حرب معنوية فحسبناأن تقوقع المارد الأمريكي المزعوم تحت ضربات المجاهدين ليلا ونهارا وسقطت هيبةالمارينز والتقنية الأمريكية من قلوب شعوب العالم جميعها وسقط قناع ما يسمونهبالحضارة الغربية الخداعة وترسخ العداء في قلوب أبناء الأمة للنظام العالمي الخبيثبكافة مؤساسته وعلي رأسها ما يسمي بمجلس الأمم المتحدة علي الظلم والعدوان وماهذابعد فضل الله إلا بفضل المجاهدين .


    واما ماديا
    : فقد اعاد الجهاد العراقيالحيوية لمناطق جهادية فترت قليلا..
    ومهد لغزو دولة اليهود واستعادة بيت المقدس – وكأني بعصائب العراق تخرج من هاهنا لتنصر المهدي المتعلق بأستار الكعبة.
    فعادتالحيوية وتضاعف عدد المجاهدين أضعاف مضاعفة بلغ آلاف مؤلفة بعد أن كانوا قلة قليلةبعيد سقوط دولة البعث الكافر
    هذه بعض ثمار جهاد أربع سنوات
    ****************************


    ****************************


    الأشواك التي قطفهاالعدو والمرتدون


    آولا :
    اربع سنوات من الصفعات وكؤوس الذل التي تريقماء الحياة من هنا وهناك حتي مرغ أنف طاغوت العصر وهبل اليوم أمريكا في التراببقيادة أحمقهم المطاع بوش


    ثانيا :
    ارهاق الميزانية الأمريكية علي حسابالضمان الاجتماعي و الصحة والتعليم حتي عجزت أموال حكومات الخليج المتواطئة عن سدادالاحتياجات الأمريكية


    ثالثا :
    سقوط أركان حكومة بوش ليصيروا في مزبلةالتاريخ تلاحقهم اللعنات ومسائلة الشعوب المضللة ولربما نراهم في القريب العاجل فيقفص الإتهام يحاكمون علي جرائمهم كرامسيفلد وجون بولتون وريتشارد بيل وبقي بوشالصغير يصارع الموت وحيدا .


    رابعا :
    انهيار معنويات الجيش الأمريكيوازدياد حالات الانتحار ومحاولات الفرار والأمراض العضوية والنفسية المزمنة كحالةالرعاش الدائم .
    مما يبشر بانهيار كامل في المؤسسة العسكرية الأمريكية برمتهاومن المتوقع تغير الاستراتيجية الأمريكية من التجنيد الطوعي إلي التجنيد الأجباريلتدارك الخلل في الوفيات بسبب أنهم ادركوا ان


    الداخـل إليأرض العراق مفقود والخارج مولـود


    خامسا
    :
    فقد ثقةالشعب الأمريكي بمؤساسته في البيت الأبيض والاستخبارات والتي طالما كذبي علي شعوبهاتحت توجيه اليهود وخاصة في حربها علي العراق.


    سادسا :
    فساد المشروعالأمريكي اليهودي في المنطقة وإيقاف الزحف الأخطبوطي للسيطرة الكاملة علي المنطقةوخاصة مناعب النفط


    سابعا:
    انكشاف خديعة السلام العالمي المزعوم وفضحالرأسمالية العالمية


    وماهذا الا بشئيين بعد فضل الله وتيسيره
    الأول : اتخاذ الجهاد الحل الأول لاخراج الكفار والمرتدين من بلاد المسلمين
    الثاني : الاعتصام بحبل اللهوالجماعة


    ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||


    ومن دواعيالجماعة ثلاثة:
    أولا: استجابة للأمر الشرعي الصريح في الكتاب والسنة
    فاللهأمر بالجماعة والائتلاف ونهي عن الفرقة والاختلاف – قال تعالي
    وَاعْتَصِمُواْبِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرَّقُواْ
    وقال : {إِنَّ الَّذِينَفَرَّقُواْ دِينَهُمْ وَكَانُواْ شِيَعاً لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَاأَمْرُهُمْ إِلَى اللّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ }الأنعام159
    وقال : {وَأَنَّ هَـذَا صِرَاطِي مُسْتَقِيماً فَاتَّبِعُوهُ وَلاَتَتَّبِعُواْ السُّبُلَ فَتَفَرَّقَ بِكُمْ عَن سَبِيلِهِ ذَلِكُمْ وَصَّاكُم بِهِلَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ }الأنعام153
    وقال : {وَأَطِيعُواْ اللّهَ وَرَسُولَهُوَلاَ تَنَازَعُواْ فَتَفْشَلُواْ وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُواْ إِنَّ اللّهَمَعَ الصَّابِرِينَ }الأنفال46
    وقال سيد المرسلين : عليكم بالجماعة فإنما يأكلالذئب من الغنم القاصية
    وقال : عليكم بالجماعة وإياكم والفرقة فإن الشيطان معالواحد وهو من الاثنين ابعد – من أراد بحبوحة الجنة فليلزم الجماعة
    وقال يدالله علي الجماعة


    قال ابن تيمية رحمه الله : إن التفرق والاختلاف يقوم فيهمن أسباب الشر والفساد وتعطيل الأحكام ما يعلمه من


    يكون من أهل العلم العارفين‏.‏


    وفي صحيح مسلم : أن النبي افطر يوم فتح الحديبية وأراد هذا من الناسفقيل له بعد ذلك إن بعض الناس قد صام فقال أولئك العصاة أولئك العصاة
    فإذا انكرعليهم صيامهم مع أنهم يقومون بعبادة لله لكنه الآن يضر بالصالح العام ويضعف عنالجهاد فأيهما أشد ضررا ؟! ترك الصيام أم ترك الاجتماع


    وقد يشفي غليظ القولداء إذا لم يشفه القول الرفيق


    فحقيقة العبادة مهمة جماعية – فلا توجد عبادةمن العبد بمفهومها الكامل إلا في الجماعة ولقد أدرك الجيل الأول هذه الحقيقة وأنهاجزء من طبيعة هذا الدين – وقد استحكمت الجماعة في نفوسهم حتي أنهم اذا نزلوا بوادانضم بعضهم لبعض حتي انك لتقول لو بسطت إليهم كساء لعمهم
    بل إن بركة الجماعةتعدت إلي الطعام فجاء في الحديث الحسن بشواهده: أحب الطعام إلي الله ما أكثرت عليهالأيدي
    بل قال صلي الله عليه وسلم مؤكدا أهمية الجماعة : كل ما كثر فهو أحب إليالله عز وجل
    ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
    الداعي الثاني :
    ان واجبات التغيير لاتقوم إلا بالجماعة – وما لا يتم الواجب إلا به فهو واجب
    قال تعالي وتعاونوا علي البر والتقوي
    وقال ابن القيم : فيعين كل واحد صاحبهعلى ذلك علما وعملا فان العبد وحده لايستقل بعلم ذلك ولابالقدرة عليه


    لذاكانت الجماعة هي أول مفردات القوة في تحقيق مفهوم الاعداد والنصر
    ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
    الداعي الثالث :


    أنالجماعة هي تجسيد عملي لحقيقة الولاء والبراء في الإسلام فارتباط المؤمنين في جماعةواحدة بعد ارتباطهم بالتوحيد هو الذي يجسد هذا الإيمان في واقع الحياة
    قالتعالي
    **وَالَّذِينَ آمَنُواْ وَهَاجَرُواْ وَجَاهَدُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِوَالَّذِينَ آوَواْ وَّنَصَرُواْ أُولَـئِكَ هُمُ الْمُؤْمِنُونَ حَقّاً لَّهُممَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ }الأنفال74


    لذلك كان هذا الولاء أهم مقوماتالدفع باعتباره الرد العملي علي التحزب المشكل للولاء الجاهلي
    **وَالَّذينَكَفَرُواْ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ إِلاَّ تَفْعَلُوهُ تَكُن فِتْنَةٌ فِيالأَرْضِ وَفَسَادٌ كَبِيرٌ }الأنفال73


    ولذا قال ربنا :
    َقَاتِلُواْالْمُشْرِكِينَ كَآفَّةً كَمَا يُقَاتِلُونَكُمْ كَآفَّةً


    *******************************
    وليعلم الجميع أن هدفناواضح إقامة شرع الله والسبيل إليه الجهاد بالمعنيالموسع – وهذا لا يتم كما ينبغيإلا بالجماعة وقد عرفنا دواعيها وعليه فإني أوجه نداءات


    أولا لعمومالمسلمين في أقطار الأرض :
    قال صلي الله عليه وسلم : ما من امرئ يخذل مسلماً فيمواطن ينتقص فيه من عرضه و ينتهك فيه من حرمته إلا خذله الله في موطن يحب نصرته ، وما من امرئ ينصر مسلماً في موطن ينتقص فيه من عرضه و ينتهك فيه من حرمته إلا نصرهالله في موطن يحب فيه نصرته


    فالمسلم أخو المسلم وتجمعهم الأخوة الإيمانيةإنما المؤمنون إخوة ومهما تعددت الألقاب وتفرقت الديار فالمسلمون تتكافئ دماؤهمويسعي بذمتهم أدناهم وهم يد علي من سواهم


    وليعلم الجميع أن هدفنا واضح إقامة شرع الله والسبيلإليه الجهاد بالمعني الموسع – وهذا لا يتم كما ينبغي إلا بالجماعة وقد عرفنادواعيها وعليه فإني أوجه نداءات


    أولا لعموم المسلمين في أقطار الأرض :
    قال صلي الله عليه وسلم : ما من امرئ يخذل مسلماً في مواطن ينتقص فيه من عرضه وينتهك فيه من حرمته إلا خذله الله في موطن يحب نصرته ، و ما من امرئ ينصر مسلماً فيموطن ينتقص فيه من عرضه و ينتهك فيه من حرمته إلا نصره الله في موطن يحب فيهنصرته


    فالمسلم أخو المسلم وتجمعهم الأخوة الإيمانية إنما المؤمنون إخوةومهما تعددت الألقاب وتفرقت الديار فالمسلمون تتكافئ دماؤهم ويسعي بذمتهم أدناهموهم يد علي من سواهم


    ////////////////////////
    النداء الثاني : لأهل لسنة في العراق خاصة :


    اعلموا ان امريكا عرفت قوتكم وشدة بأسكم فارادواكسبكم وترك اخوانكم المجاهدين لوحدهم
    أو علي الأقل تحيدكم ولولا المجاهدونلسامكم احفاد ابن العلقمي سوء العذاب وما يحدث في سجونهم ليس منكم ببعيد


    ////////////////////////
    النداء الثالث : لشيوخ العشائر خاصة :
    اعلموا اصلحني الله واياكم ان كل واحد منكم راع وكل راع مسؤول عن رعيته – فلينظر كل واحد منكم من أي المفاتيح هو - ‏إن من الناس مفاتيح للخير مغاليق للشروإن من الناس مفاتيح للشر مغاليق للخير ‏فطوبى ‏‏لمن جعل الله مفاتيح الخير علىيديه وويل لمن جعل الله مفاتيح الشر على يديه.


    وقفوا موقف الصحابي الجليلعثمان بن أبي العاص الثقفي لما توفي رسول الله صلي الله عليه وسلم – عزمت ثقيف عليالردة فقال لهم عثمان بن أبي العاص الثقفي : يا معشر ثقيف كنتم آخر الناس إسلاماً،فلا تكونوا أول الناس ردة، فامتنعوا على الردة، وثبتوا على الإسلام


    واعلموااخواني أن نكث العهد الذي بيننا كبيرة من كبائر الذنوب


    قال الله تعالي**وَالَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللّهِ مِن بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَاأَمَرَ اللّهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الأَرْضِ أُوْلَئِكَ لَهُمُاللَّعْنَةُ وَلَهُمْ سُوءُ الدَّارِ }الرعد25


    فإياك يا أخي أن تتبع هؤلاءالمحتلين وأذنابهم المجرمين فلأن تموت وأنت عاض على جذل خير لك من أن تتبع أحدامنهم
    فلا يحملنكم استبطاء الرزق وقطف الثمار أن تطلبوه بمعاصي الله – فإن اللهلا يدرك ما عنده إلا بطاعته .
    وحيك كلها بعز ولا تأكلها بذل
    وإني أقولها لكمولعامة المسلمين مقالة سيدي أبي بكر الصديق رضي الله عنه : أطيعوني ما أطعت اللهفيكم فان عصيته فلا طاعة لي عليكم


    //////////////////////////
    النداءالرابع : إلي من قف مع المحتل وأعوانه من أبنائنا وعشائرنا


    اعلموا ان نبيكمقال : لا تزال عصابة من امتي يقاتلون على امر اللّه قاهرين لعدوهم لايضرهم منخالفهم حتى تاتيهم الساعة وهم على ذلك


    هل تعلمون يا عباد الله من أسوأ الناسمنزلة ؟
    من أذهب آخرته بدنيا غيره – فلا يغلبنك عدوك علي دينك بالتماس العذرلكل خطيئة وتصدي الفتيا لكل معصية – فالحلال بين والحرام بين


    نرقع دنيانابتمزيق ديننا فلا ديننا يبقي ولا ما نرقع
    فطوبي لعبد آثر الله ربه وجاد بدنياهلما يتوقع


    والفرصة لاتزال أمامكم يامن تثورون علي شرع الله وعلي عبادهوأولياءه المجاهدين الدافعين عن أعراضكم وأموالكم وبلادكم ومن قبلها دينكم
    فلسنا نحن يا عباد الله من انتهك أعراض امهاتكم واخواتكم وبناتكم في أبي غريبوأخرج ذلك علي شاشات التلفاز إذلالا لنفوسكم .
    ولسنا من اغتصب الحرة العفيفةعبير واحرق جثتها – ولسنا نحن من اغتصب وفي وضح النهار صابرين


    وإنما الذيفعل ذلك هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم من تفقون معهم في حفظ النظاموالمحتلين
    بل علي العكس فبعدها بأيام اعتقلنا أكثر من تسع وثلاثين مرتدا منهؤلاء وقتلناهم ثأرا لعرضكم و شرفكم واطلقنا غزو ثأرا لأعراضنا أيضا ومازالت مستمرةإلي يومنا هذا حتي يقضي الله أمرا فيهم .


    وأذكركم بقول الشاعر :
    كلالعداوات قد ترجى مودتها ×× إلا عداوة من عاداك في الدين


    فتوبوا فإن اللهقال :
    ولينصرن الله من ينصره ولكنكم تستعجلون .


    //////////////////////////
    النداء الخامس : إلي المجاهدين عامة فيبلاد الرافدين :


    أذكركم بقول الله تعالي :
    **وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَالَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلَاتَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَا تُطِعْمَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُفُرُطاً }الكهف28


    وإنك لن تدع شيئا لله عز وجل إلا أبدلك الله خيرا منه


    وعلموا أن نبينا قال في سنن الترمذي : ألا أخبركم بأفضل من درجة الصياموالصلاة والصدقة قالوا بلى يا رسول الله قال إصلاح ذات البين وفساد ذات البينالحالقة


    ولقد أرشدنا ربنا إلي سبب ضعفنا فقال :
    **وَأَطِيعُواْ اللّهَوَرَسُولَهُ وَلاَ تَنَازَعُواْ فَتَفْشَلُواْ وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُواْإِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ }الأنفال46


    وقد نهي نبينا عن التحريش بينالبهائم أفليس التحريش بين بني آدم أشد وبين المسلمين أشد
    وبين المجاهدين أشدوأشـــــــــــــــــــــــــــد


    فعليكم بالجماعة وإن ما تكرهون في الجماعةوالطاعة خير مما تحبون في الفرقة كما قال ابن مسعود رضي الله عنه


    فيااخواننا في جيش أنصار السنة وجيش المجاهدين ان الود بيننا عميق وأواصر العقيدةوالمحبة هي أقوى وأمتن من ان تنال بمكروه ويا ابنائي في الجيش الإسلامي اعلموا اندمي دون دمائكم وعرضي دون عرضكم ووالله لن تسمعوا منا الا طيبا ولن تروا منا الاخيرا فطيبوا نفسا وقروا عينا فما بيننا اقوى مما يظنه بعضهم غفر الله لهم ويا جنودثورة العشرين نعم - لقد نزغ الشيطان بيننا وبينكم شيطان الحزب الإسلامي وزبانيتهلكن عقلاء كتائبكم تداركوا الموقف وجالسوا اخوانهم في دولة الإسلام لنزع فتيلالفتنة وبذر حبة الوداد وانا على ايديهم عاقلون ان شاء الله فوالله انا لندين الله بحرمة دمائكم وكل مسلم ما لم يرتكب كفرا بواحا أو دما حرامافاتقوا الله ولاتنسوا الغاية السامية ان تكون كلمة الله هي العليا لا الوطنية ولا القومية المقيتةفانما هي نفس واحدة انتم مسئولون عنها يوم القيامة.


    فيا عباد الله في كلمكان اعلموا وعلموا اننا متقيدون بالهدي النبوي في الدماء فلقد خطب نبينا في حجةالوداع فقال : "إن دماءكم وأموالكم وأعراضكم حرام، كحرمة يومكم هذا، في شهركم هذا،في عامكم هذا "
    وقال صلى الله عليه وسلم : " المسلم على المسلم حرام، دمه،وماله، وعرضه"
    وعن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال: قال رسول الله -صلى اللهعليه وسلم- أول ما يقضى بين الناس يوم القيامة في الدماء
    وفى حديث عبد الله بنعمرو عند ابن ماجه : رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يطوف بالكعبة ويقول " ماأطيبك وما أطيب ريحك ، ما أعظمك وما أعظم حرمتك ، والذى نفس محمد بيده لحرمة المؤمنعن الله عظم من حرمتك ، ماله ودمه "


    وقال بن عمر رضي الله عنهما :إن منورطات الأمور التي لا مخرج لمن أوقع نفسه فيها سفك الدم الحرام بغيرحله


    وعليه فإنا نبرأ إلي الله ونشهدكم أنا لا نسفك دما لمسلم معصوم قصدا – مادام صلي صلاتنا واستقبل قبلتنا وأكل ذبيحتنا
    فوالله لأني بلغني خلاف هذالأجلسن مجلس القضاء ذليلا لله تعالي أمام أضعف مسلم في بلاد الرافدين حتي يأخذ الحقولو من دمي فوالله ما تركنا الدنيا لندخل النار لأجل زعامة لا ندري ما الله فاعلبنا فيها غدا فما بالكم بدماء المجاهدين واصحاب السبق الطيبين فهي عندنا أغلي ..


    هذا ابن جرموز يستأذن علي - فقال علي بشر قاتل بن صفية بالنار - ثم قالعلي سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول لكل نبي حواري وحواري الزبير.


    ولا أبرأ إخواني من جنود الدولة بما لا أعلم – لكني أحسبهم من أكثر الناس ورعا فيهذا فقد خبرناهم وجربناهم وما أنا إلا جندي من سوادهم وليسوا خيرا من خالد لما قتلأقواما من أحسنوا أن يعبروا عن إسلامهم
    فقال نبينا صلي الله عليه وسلم " اللهمإني أبرأ إليك مما صنع خالد "
    ومع ذلك لم يعزله نبينا ولم يشهر به – فاتقواالله فيمن هبوا لنصرة دين الله نحسبهم والله حسيبهم


    //////////////////////////


    ندائي الأخير :
    إلي أبنائي من جنودالدولة الإسلامية : أيها المجاهدون إياكم أن توقفوا نهرا أجريتموه بدمائكم ،أوتهدموا صرحا رفعتموه بشهاداتكم ، إياكم أن تعدوا كل من خالفكم الرأي خصما ، ولاكل من وافقكم خِلاَّ ، فقد يكون المخالف من أكثرهم لكم ودًّا ، فكونوا كالبحر لاتكدره الدِلاء ، واعفوا تكرما ، فما زاد الله عبدا بعفو إلا عزًّا
    قال الصحابيالجليل العلاء بن الحضرمي رضي الله عنه:


    وحي ذوي الأضغان تسب قلوبهم تحية ذيالحسى فقد يرقع النقل فإن دحسوا بالشر فاعف تكرما وإن كتموا عنك الحديث فلا تسل فإنالذي يؤذيك منه سماعه وإن الذي قالوا وراءك لم يقل


    وإن امرؤٌ شتمك وعيركبأمر ليس هو فيك، فلا تعيره بأمر هو فيه، ودعه يكون وباله عليه، وأجره لك، ولا تسبنأحداً


    فيا إخواني وطنوا أنفسكم إن احسن الناس فاحسنوا وان أساءوا فلا تظلموا


    أمــة الإســلام


    إنناحين أعلنا دولة الإسلام وأنها دولة هجرة وجهاد لم نكن نكذب علي الله ولا علي الناسولم نكن نتكلم عن أضغاث أحلام لكنا بفضل الله تعالي الأقدر علي فهم سنة الله في هذاالجهاد – هذا الفهم منشأه دماء المجاهدين من مهاجرين وأنصار بعد معيارة أخلاقهمومنهجهم
    إنا حينما أعلنا دولة الإسلام لم نكن فحسب نحاول قطف الثمرة بعد نضوجهابل إن الثمرة سقطت سقوطا حرا فالتقطناها قبل وقوعها في الوحل وصارت في أيدينا أمينةنظيفة


    فما الذي حدث بعد سقوط الاتحاد السوفيتي؟ لقد وقعت الشعوب الإسلاميةفريسة للشيوعية والعلمانية
    فماالذي حدث بعدما وقف المجاهدون من مهاجرين وأنصارعلي عاصمة الصرب في حرب البوسنة ؟ بباسطة إنها اتفاقية سلام مزعوم
    وماذا بعدسقوط الثمرة في افغانستان ؟ قتل وخراب ودمار



    أمـة الإسـلام


    لقدعزمنا أن لا نكرر المأساة وأن لا تضيع الثمرة فلا يلدغ المؤمن من جحر مرتينفإن
    دولـة الاسلام


    **باقيــة**
    لآنها بنيت من أشلاء الشهداء ورويتبدمائهم وبها انعقد سوق الجنة


    **باقيـة**
    لأن توفيق الله في هذا الجهاد أظهر منالشمس في كبد السماء


    **باقيـة**
    لأنها لم تتلوث بكسب حرام أو منهج مشوه


    **باقيــة**
    بصدق القادة الذين ضحوا بدمائهم – وصدقالجنود الذين أقاموها بسواعدهم نحسبهم والله حسيبهم


    **باقيـة**
    لأنها وحدة المجاهدين ومأوي المستضعفين


    **باقية**
    لأن الإسلام بدأ يعلو ويرتفع وبدأتالسحابة تنقشع وبدأ الكفر يندحر وينفضح


    **باقيـة**
    لأنها دعوة المظلوم ودمعة الثكالي وصرخةالأساري وأملاليتامي


    **باقيـة**
    لأن الكفر بكل ملله ونحله اجتمع عليناوكل صاحب هوي وبدعة خوان جبان بدأ يلمز ويطعن فيها
    فتيقنا بصدق الهدف وصحةالطريق


    **باقية**
    لأنا علي يقين أن الله لن يكسر قلوبالموحدين المستضعفين ولن يشمت فينا القوم الظالمين


    **باقيـة**
    لأن الله تعالي وعد في محكم تنزيله فقال
    **وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِلَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْوَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُممِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئاً وَمَنكَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ }النور55



    والله غالب علي أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون


    -*-*-*-*-*-*-*-*---*-*-*-*-*-*


    أخوكم أبو عمر القرشي الحسيني البغدادي


    منقولـة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-19
  3. ابوعبدالرحمن2005

    ابوعبدالرحمن2005 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-08-09
    المشاركات:
    3,643
    الإعجاب :
    0
    بارك الله في امير المؤمنين وفقه لكل خير واعانه على إدارة هذه الدولة الفتية التي هي حلماً لكل مسلم..

    ونسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يقتص ممن يريد لهذه الدولة الشر..

    وبارك الله فيك اخي ابو مراد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-19
  5. ابوعبدالرحمن2005

    ابوعبدالرحمن2005 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-08-09
    المشاركات:
    3,643
    الإعجاب :
    0
    والله إن القلب ليبهج بمثل هذا الخطاب..

    اللهم إني اُشهدُك اني احبُ عبادك المجاهدين في كل مكان عامة وفي بلاد الرافدين خاصة فأصلك بفضلك الذي لا يملكهُ سواك ان تجمعني بهم على خيراً وان تجمعني بهم في مقعد صدقاً عند مليكٍ مقتدر..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-19
  7. نقار الخشب

    نقار الخشب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-04
    المشاركات:
    17,755
    الإعجاب :
    4
    [​IMG]


    الشيخ حارث الضاري : تنظيم القاعدة في العراق يستبيح دماءنا !! لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-19
  9. ابو مراد

    ابو مراد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-06
    المشاركات:
    3,299
    الإعجاب :
    0
    لن ارد على هذا الهراء !!

    ولكن سؤال بسيط .. ترى لماذا لم يطلق الضاري طلقة واحدة ضد الامريكان ؟!!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-19
  11. ابو مراد

    ابو مراد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-06
    المشاركات:
    3,299
    الإعجاب :
    0

    بارك الله فيك اخي ابو عبد الرحمن ورفه الله قدرك .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-19
  13. ابوعبدالرحمن2005

    ابوعبدالرحمن2005 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-08-09
    المشاركات:
    3,643
    الإعجاب :
    0
    حيّوُا العِراقَ بداَ كالمجدِ يبتَسمُ ** والحقّ ما رافقَ الأسيافَ مُحــترمُ
    على الرَّصافة قد لاحت صنائعهم ** والكرخُ تشهدُ ،والفلّوجةُ الحَكَمُ
    وبالرمادي من الأنبارِ في شَرفٍ** تعلو فوارسُهـم , من تحتها القِـممُ
    ماءُ الفراتِ بكلّ الفخر يعرفهم ** أمواهُ دجلةَ قالت :ليتـنا خَــدَمُ
    حيّوا الجيوش التي تصطفّ معلنةً** فخراً تدين لنا من عِـزِّه الأُمَـمُ
    حيّوا الذين أذلَّوا الروم قاطبةً ** حتى غدا (بوشُ)من آسادهـم ينـمُ*
    فأصبحَ الذلُّ عنواناً لقائدِهِـمْ ** في قلبِهِ وَجَـعٌ ، في كبْـدِهِ ضَرَمُ
    حيُّوا رجالاً تراهم في معاركهم **فتحسبُ الأُسْدَ بالأسيافِ تحتـَـزمُ
    وللحسام صليلٌ في مسامعهـم ** أحلى من العزْف بالألحانِ منسـجمُ
    مابالكمُ لا نرى منكُمُ رجـلا **إلاّ تعجَّب من أَمجــــادِه القلـمُ
    قالوا رأينا الهُدَى بالدِّين يدعمُه** بأسُ الحديـد وإلاَّ فهـو منهــدمُ
    والمجدَ ينبُعُ حيثُ السيف منبعُه ** يسقيه دمٌ ، فـي إِثـر مَنبـعهِ،دمُ
    دعِ الأمانيَّ ،خلَّ السيف يصنعها ** فإنمّا هـنّ تحـتَ السيف تنتظـمُ​



    الشيخ: حامد العليّ
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-19
  15. نور الدين زنكي

    نور الدين زنكي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    8,609
    الإعجاب :
    65
    أمير المخربين, خوارجي زمانه لا حفظه الله
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-19
  17. ابورغد

    ابورغد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-18
    المشاركات:
    6,823
    الإعجاب :
    0
    الزم غرزك وتعلم كيف تخاطب اسيادك هذا الذى تصفة بأنة خارجى هو من تغبرت قدماة واسودت بشرتة ونشف ريقة وهو يجاهد فى سبيل الله صارخاً الله اكبر على كل من طغا وتجبر
    هو وجنودة الميامين درع الامة الحديدى الذى يصول ويجول من اجل اعلاء كلمة التوحيد
    فمضي بأبي يا اميرى يا امير المؤمنين وقائد الموحدين

    فقد علمتهم يا أبا عمر كيف تكون القيادة .. وقد علمتهم يا جيش دولة الإسلام كيف هي الجيوش ..
    قد علمتهم يا أبا عمر ما معنى أن تكون ‘قيادياًوباحتراف .. وجعلت شهادات ‘كامبريدج‘ و ‘إكسفورد‘ و ‘فرجينيا‘ تتهاوى أمام قيادتك ..
    فأبو عمر .. ليس ‘بروفيسوراً‘ يحمل الشهادة العليا من ‘هيئة الأركان البريطانية‘ ..
    ولا أستاذاًَ للعلوم السياسية في أكسفورد .. ولا يعمل محاضراً في القانون الدولي في جامعة فرجينيا ..
    بل إنه كلماته لوحدها تجعل منه جامعة لوحده ، ومِن بعد أبي عمر ..

    لا حفظك الله يا من تحمل زوراً وبهتناً اسم نور الدين بن زنكي..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-04-19
  19. ابورغد

    ابورغد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-18
    المشاركات:
    6,823
    الإعجاب :
    0
    مكرر............
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة