المنتخب الوطني يخسر أمام نظيره الإماراتي بهدفين نظيفين في تصفيات آسيا الاوليمبية

الكاتب : شيـخ الشباب   المشاهدات : 494   الردود : 2    ‏2007-04-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-18
  1. شيـخ الشباب

    شيـخ الشباب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-03-24
    المشاركات:
    423
    الإعجاب :
    0



    خسر المنتخب الاوليمبي لقاء الاياب امام نظيرة الاماراتي في أطار تصفيات الجولة الرابعة الآسيوية المؤهلة لأولمبياد بكين 2008م بنتيجة 2/ صفر.
    وقد انتهى الشوط الاولى للقاء بدون اهداف بعد اداء شبه متكافئ من الفريقين, مع تشكيل هجمات اماراتية على مرمى ابراهيم عياش خلال الدقائق الاخيرة للشوط الاول, لكن السيطرة الدفاعية للاعبي الفريق الوطني افشلت كل المحاولات للوصول الى المرمى.
    وتغيرت موازين القوى في الشوط الثاني للقاء ودانت لصالح الابيض الاماراتي, بعد الخطأ الدفاعي القاتل للاعب المنتخب الوطني زاهر فريد الذي سجل الهدف الاول للامارات في مرمى فريقه عن طريق الخطأ مع الدقيقة الـ 3 للشوط الثاني.
    وعزز النتيجة للمنتخب الاماراتي المهاجم الفذ عامر عبدالله مبارك في الدقيقة 11 للشوط الثاني من قذيفة قوية سددها من خارج خط 18 لتسكن شباك ابراهيم عياش الذي عجز عن صدها, او التعامل معها ليسجل الهدف الثاني للامارات ويضاعف من حضوضها في المنافسة على البطاقة الثانية المؤهلة للدور الثاني, بعد ان يلتقي الامارات نظيره الاوزباكستاني في اللقاء القادم والفاصل بينهما.
    بعد الهدفين المباغتين انهارت معنويات لاعبي المنتخب الوطني الذي فقد أمله في المنافسة نهائيا على التأهل, وهو الأمر الذي جعلهم يلعبون بقية وقت الشوط الثاني للقاء بدون تركيز واندفاع وتشتت, مع غياب خطة واضحة للعب وهو الأمر الذي اثر على اداء اللاعبين, الذين كانوا يلعبون بدون توجيه واضح.
    وانتهى اللقاء بعد محاولات متكررة للمهاجمين الاماراتيين, ومحاولة او اثنتين خجولتين للجانب اليمني, دون تغيير في النتيجة التي انتهت بيضاء.
    وخسر المنتخب الاوليمبي مبارياته الأربع, في المجموعة السادسة للتصفيات, حيث خسر خارج أرضه أمام كوريا الجنوبية (صفر / 1) ,وداخل أرضه أمام أوزبكستان بنفس النتيجة, ثم أمام الإمارات في ختام مرحلة الذهاب ( 1 / 2 ), وهذه المرة أيضا إمام الإمارات 2/ صفر.
    ويتصدر المنتخب الكوري الجنوبي المجموعة برصيد10 نقاط, ويأتي المنتخب الاوزباكستاني في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ثم الاماراتي برصيد 6 نقاط, واليمني بدون نقاط. ​

    المصدر: سبأنت
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-18
  3. elak

    elak عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-06
    المشاركات:
    62
    الإعجاب :
    0
    اصلا المنتخب بده يرحب بالوزير الجديد ويقدم له التهانى الرياضيه بذوق يمنى

    نقول للمنتخب هارتلك وانشاء الله معوضين فى تصفيات الخليجى 2010
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-18
  5. Hunting-Lover

    Hunting-Lover قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-01-26
    المشاركات:
    5,383
    الإعجاب :
    0
    لعب مخزي والله
    كليهما لم يلعبا بالشكل المطلوب.. مع أن المنتخب الأماراتي فاز إلا أنه
    ليس جدير بالفوز..
    كنا نقول منتخب الأمل=منتخب اليأس
    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة