الم نقل لكم أنه دين مجوسي ؟؟

الكاتب : Umar_almukhtar   المشاهدات : 691   الردود : 5    ‏2007-04-18
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-18
  1. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    لا يخفى على أحد ان دين الرفض هو بذرة يهودية وضعت في رحم مجوسية كان الغرض منها هو ضرب الإسلام من الداخل عندماأعيتهم القوة ودحرهم الله على ايدي الصحابة رضوان الله عليهم .
    فظهر دين التشيع ليلبس لباس الإسلام ليكيد لأهله وأتخذ من حب ال البيت الذريعة لذلك وكذبوا على الله ورسوله وعلى السنة ائمة ال البيت وهم برأة من ذلك ليمرروا باطلهم . وليستقطبوا عقول العوام من الجهال .

    وما النتيجة ؟؟

    النتيجة تكفيرهم لأصحاب رسول الله إنتقاما لشعوبيتهم وإتهامهم بكل رذيل . فعندهم ان الصحابة قد ارتدوا وانهم منافقون وانهم في الدرك الاسفل من النار .

    ونال النصيب الكبر من تكفيرهم وحربهم الفاروق عمر رضي الله عنه وارضاه والسبب واضح وجلي فعلى يديه قد انهى الله دولة فارس إلى الأبد

    أتى عمر فمزق عرش كسرى+++++ وأبقى الحقد دين الكافرين

    فهو عندهم أشد كفرا من ابليس وهو عدو أل البيت وتلاه في الطعن والسب هو الصديق أبوبكرثم أبنتيهما زوجتي رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم ذي النورين عثمان وباقي الصحابة هكذا الامثل فالامثل حتى ليقال أن هؤلاء الزنادقة الكفار هم من نقل الدين فكيف نأخذ الدين عنهم ؟؟ لانهم لو طعنوا في رسول الله مباشرة لما قبل منهم أحد ولعدوا كفارا . ولا حول ولا قوة إلا بالله

    وبالمقابل

    فإن الإمامة في نسل الحسين بالرغم من أن الحسن افضل مرتبة . لان أبنائه هم اولاد أبنة كسرى أنو شروان .

    وان الحجة المنتظر من ولد كسرى أنو شروان .

    وان ابولؤلؤة المجوسي مؤمن وشهيد لا لشي فقط لقتله الفاروق عمر

    والطامة الكبري هنا

    فكسرى لا تعذبه النار . لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    أنظروا لهذه الرواية
    اخبروا اميرالمؤمنين (ع) بان معاوية يريد الهجوم على البلاد الاسلامية, فخرج اميرالمؤمنين (ع) مع جيش جرار من الكوفة واتجه نحو صفين فنزلوا المدائن (عاصمة الملوك الساسانين) ودخلوا قصر كسرى وبعد اداء الصلاة أخذوا يتفحصون داخل القصر وكان اميرالمؤمنين (ع) يتحدث لاصحابه عما كان يفعل هؤلاء في القصر حتى قال أحدهم:
    ياأميرالمؤمنين! تصف لنا القصر كأنك كنت معهم.
    واثناء تفحصهم في القصر رأى اميرالمؤمنين(ع) جمجمة نخرة فقال لاحد اصحابه خذ هذه الجمجمة ثم جاء اميرالمؤمنين (ع) الى الايوان وجلس فيه ودعى بطشت فيه ماء فقال للرجل:
    دع هذه الجمجمة في الطشت.
    بعد ذلك خاطب اميرالمؤمنين (ع) الجمجمة:
    اقسمت عليك يا جمجمة لتخبريني من أنا ومن أنت؟.
    قالت الجمجمة:
    اما أنت فاميرالمؤمنين وسيّدالوصيين وامام المتقين وأما أنا فعبد الله وابن امة الله كسرى انوشيروان.
    فسأله علي (ع): كيف حالك؟
    قال: يااميرالمؤمنين! كنت ملكاً عادلاً, شفيقاً بالرعية رحيماً ولا ارضى بالظلم ولكني كنت على دين المجوس وعندما ولد نبي الاسلام (ص) في زمان ملكي سقط من شرفات قصري ثلاث وعشرون شرفة ليلة وُلد فهممت أن أؤمن به من كثرة ماسمعت من الزيادة في شرفه وفضله ومرتبته وعزهّ في السموات والارض ومن شرف اهل بيته ولكني تغافلت عن ذلك وتشاغلت عنه بالملك فيالها من نعمة ومنزلة ذهبت مني حيث لم أؤمن فانا محروم من الجنة بعدم ايماني به ولكني مع هذا الكفر خلصني الله تعالى من عذاب النار ببركة عدلي وانصافي بين الرعية وانا في النار والنار محرّمة علّي فواحسرتاه لو آمنت لكنت معك ياسيّد اهل بيت محمد(ص)بحار الأنوار للمجلسي ج 14 ص 213




    فأنظر رحمك الله
    معاوية اراد ان يهاجم بلاد المسلمين وهو تضمين أن معاوية ليس بمسلم .

    ثم ان هذا الكسرى الذي لم يؤمن بالله ولا يؤمن يرسوله فهو يؤمن بالولاية.

    وثالثا النار لا تمسه لا لسبب فقط الذكي يستنتج لانه فارسي ..


    يا شيعة العالم استيقظوا .....

    يتبع ...
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-18
  3. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    تعطيمهم لكل ماهو فارسي 1

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين وعلى آله الطيبين الطاهرين وعلى صحابته الغر الميامين .
    ظهر الإسلام بتقدير من الحكيم العليم في جزيرة العرب ، بمبعث رجل من صلب العرب بل وأكرمهم نسبا ، وما هذا إلا فضالا من الله ومنة وتشريفا لهذه الأمة وتحميلا لها لهذه المهمة ألا وهي تبليغ ونشر هذا الدين .
    ولم تكن الأرض خلوا من الأمم المختلفة ، بل فيها من الأمم العريقة والعظيمة في الحضارة والرقي المدني والعسكري ، ما يفوق العرب بمراحل ،ومنها الروم والفرس وغيرهم .
    ولما كانت أمتي الروم والفرس أقرب الأمم من العرب ، كانت تربطهم بهم علاقات لكنها لم تكن علاقة الندية بل علاقة التسخير وهذا لما بين العرب وبينهم من فارق في الحضارة والقوة . مما أدى إلى نوع احتقار من الفرس والروم للعرب .
    ولما كانت بلاد الفرس والروم أقرب البلاد من جزيرة العرب كانت أول البلاد تعرضا للفتوحات الإسلامية لنشر هذا الدين ، فكانت لهم وخاصة الفرس -بسبب زوال ملكهم بالكامل- صدمة نفسية شديدة ،إذ كيف نصبح أتباعا لم كانوا لنا تبعا قبيل وقت قريب .
    هذه المقدمة التاريخة أخي العزيز مهمة للحديث عن أثر النزعة الفارسية الشعوبية في مذهب التشيع لآل البيت ، هذا المذهب المظلوم من قبل الداخلين أو المنتسبين إليه ممن دخله للكيد السياسي مستغلا تعاطف المسلمين كلهم ( شيعة وسنة) مع آل بيت النبوة عليهم السلام ، وما لاقوه من ظلم على يد الحكام ، ومن يقرأ التاريخ بعد مقتل الحسين عليه السلام يرى ردود الفعل الغاضبة ( وإن كانت اقتصرت في كثير منها على الكلام ) شاملة لجميع المسلمين وليست في فئة دون أخرى .
    وممن دخله نفاقا ، أو ببقايا مجوسية فارسية لم يستطع التخلص منها أو لم يريد التخلص منها لتمسكه بها .
    فهؤلاء كان لهم الأثر الكبير في المعتقد الشيعي لكنه كان على شكل متدرج على فترات طويلة ، فما كان من الغلو في المذهب الشيعي أصبح بعد مدة من ضروريات المذهب .
    وكانت هذه العقائد تتسرب إلى المذهب من خلال نسبتها لأحد الأئمة الأثنى عشر ففي البداية تستنكر الرواية لكنها تبقى ثم يتقبلها من يليهم لعدم وجود الضوابط الحديثية لدى مذهب الشيعة .
    ومن العقائد التي تنص عليها الروايات الشيعية ، و يظهر منها بشكل جلي سافر ، نتن الشعوبية الفارسية ، الروايات التي تحتقر العرب وتتهددهم فإليك أخي الشيعي العربي ، والشيعي الفارسي المنصف المريد للحق والإسلام لا مجد كسرى وفارس بعضا من هذه الروايات :
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-18
  5. العبش

    العبش عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-10-18
    المشاركات:
    1,017
    الإعجاب :
    0
    فعلا دين مجوس
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-18
  7. العبش

    العبش عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-10-18
    المشاركات:
    1,017
    الإعجاب :
    0
    فعلا دين مجوس ولكن اين روافضة المجلس اين عقولهم وضمائرهم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-18
  9. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيك أخي العبش على هذا المرور الكريم

    لا نلومهم ولكن نلوممعمميهم الذيم وضعوا الحجب الثقال علىعقولهم

    فالمتعة تغني عن أي عمل واللطم يوم عاشوراء موجب لدخول الجنة ودبها يرقبة عالم واطلع منها سالم .
    فقد جعلوا اللدين في يد طغمة من عديمي الضمير يسلبون أموالهم وينتهكون أعراضهم وهم على أثارهم يهرعون

    ولنا في القران عبرة فقد ذكر مثل هذه المواقف

    يقول الله في سورة الأحزاب
    "وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا{67} رَبَّنَا آتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنَ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْ لَعْناً كَبِيراً{68}"

    وايضا
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِنَّ كَثِيراً مِّنَ الأَحْبَارِ وَالرُّهْبَانِ لَيَأْكُلُونَ أَمْوَالَ النَّاسِ بِالْبَاطِلِ وَيَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللّهِ وَالَّذِينَ يَكْنِزُونَ الذَّهَبَ وَالْفِضَّةَ وَلاَ يُنفِقُونَهَا فِي سَبِيلِ اللّهِ فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ }التوبة34

    وجاء في الحديث الصحيح
    فإن عدي بن حاتم - رضي الله عنه- في الجاهلية لم يكن يتصور أن ذلك عبادة، فإنه لما دخل على رسول الله صلى الله عليه وسلم، تلا صلى الله عليه وسلم قوله تعالى: {اتخذوا أحبارهم ورهبانهم أرباباً من دون الله}، فقال عدي (وكان نصرانيا) يا رسول الله: لسنا نعبدهم. قال: "أليس يحلون لكم ما حرم الله فتحلونه ويحرمون ما أحل الله فتحرمونه؟ قال: بلى. قال النبي صلى الله عليه وسلم: فتلك عبادتهم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-18
  11. العبش

    العبش عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-10-18
    المشاركات:
    1,017
    الإعجاب :
    0
    فإن عدي بن حاتم - رضي الله عنه- في الجاهلية لم يكن يتصور أن ذلك عبادة، فإنه لما دخل على رسول الله صلى الله عليه وسلم، تلا صلى الله عليه وسلم قوله تعالى: {اتخذوا أحبارهم ورهبانهم أرباباً من دون الله}، فقال عدي (وكان نصرانيا) يا رسول الله: لسنا نعبدهم. قال: "أليس يحلون لكم ما حرم الله فتحلونه ويحرمون ما أحل الله فتحرمونه؟ قال: بلى. قال النبي صلى الله عليه وسلم: فتلك عبادتهم نعم لقد نجح علمائهم بمسخ عقولهم وتحويلهم الى ببغاويات
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة