لماذا الكذب والتكرار يا سياده الرئيس؟؟؟

الكاتب : نمر شبوه   المشاهدات : 978   الردود : 12    ‏2007-04-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-16
  1. نمر شبوه

    نمر شبوه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-06-25
    المشاركات:
    796
    الإعجاب :
    0
    تربيه الانسان وتعليمه وبرمجته وادخاله فى قوالب معينه تعتمد من ضمن ما تعتمد عليه من اساليب
    على التكرار فالتكرار قانون من اهم قوانين التجمع البشرى والنظام التعليمي بمجمله يرتكز على قانون التكرار
    وعالم الرياضه يعتمد عليه والتصرفات الحميده منها والدميمه مبنيه عليه والذاكره الانسانيه اساسها هذا القانون
    لذلك فان اراد المرء اكتساب عاده جديده مارس على التكرار وان اراد حفظ كلمه معينه لجاء اليه
    وان احب التمكن من حركه فما عليه سوى تكرارها مرات ومرات حتى تغلغل فى داخله وتتمكن منه
    فتصبح عاده لديه ومن اراد تقويه قدرته العلميه كالقدره على قياده المركبات او الكتابه على الاله الكاتبه فما عليه سوى البدء
    فما عليه سوى تعلم ذلك وتكرارها حتى تصبح عنده عاده ولذلك فقد قال المثل التكرار ام المهارات وقيل ايضا
    التكرار يعلم الشطار والاعاده هى الاخت التوام للتكرار لذا فقد قيل فيها فى الاعاده افاده كما قيل كثر الدق يفك اللحام وكثر الحكى يهد الكيان
    وكثر الضغط يولد الانفجار وكثر الحفر يبنى البيوت فى الصخر والمصرين يقولون الزن ع الودان امر من السحر
    وذهب البعض وخاصه ساسه الدول بعيدا عن استغلال قانون الاعاده والتكرار فبنوا عليه نظريه
    متكامله استعملوها فى قصف عقول المواطنين لغسلها وتدجينها وجعلها خاضعه لهم ومن بين هؤلا نذكر ما قام به غوبلز مؤسس ومهندس النظريه النازيه حين قال\ اكذب تم اكذب وواصل الكذب فان الناس سيصدقونك بالنتيجه لذا فيمكن اعتبار اعاده الشى وتكراره وحتى ولو كان كذبا


    كفيلا بجعله يدخل عقول الناس


    وهذا ما اعتمد عليه زعيمنا ورئيسنا المفدى بخصوص حرب صعده فقد حاول التكرار والتكرار وحاول ادخال فكره المدى الشيعى
    حتى يحصل على الدعم من السعوديه ولكن السعودين اذكاء من ذلك ورفضوا التدخل واعتبروا ان ذلك شان يمنى فرجع ولعب على الوتر الليبي ولكن لا جدوى من ذلك
    فعاد وتوجه الى الدجال الامريكى الرئيس بوش ويحاول ادخال فكره الارهاب والقاعده بانها هى التى تهدد المجتمع الدولى واليمن بدون دعم امريكى واروبا لن يقدر على المواجهه ويحاول اللصاق تهمه الارهاب باهلنا فى صعده حتى يتمكن من ضربهم بجميع الاسحله ويلاقى تعاطف الامريكان والاروبين كون الحوثين ارهابين وكذلك مجمل الشعب اليمنى ارهابى واصبح يتعامل اليمنى فى مطارات العالم او مداخل ومنافذ البلدان التى يزورها معامله غير لائقه
    والسبب الرئيسى فى ذلك ما يطرحه رئيسنا المفدى على قاده الدول بان هناك توغل للارهاب فى اليمن ويحاول ان يكرر ذلك عليهم حتى يقنعهم
    ويصبح الشعب اليمن كله ارهابى بغض النظر عن مذاهبهم او انتماتهم
    وقد اطلعنا على بعض الانباء التى تقول بتوجه 8 انتحارين من عدن الى العراق ومثل هذه الانباء تشوه صوره اليمنين
    وتبقى الرئيس محل رضاء اسياده فى امريكا ولو تسال الشخص لوجد بان الحكومه اليمنيه هى التى تحاول الصاق تهمه الارهاب بابناء الشعب اليمنى
    لذا اتسال هل فعلا الرئيس يعنى ذلك او من اجل البقاء على راس هرم السلطه ام مستشارين الرئيس هم من يطرحون الفكره والرئيس يطبق
    ما يطرحونه عليه وهؤلا المستشارين يحون ايصال معلومات مغلوطه عن ابناء الشعب اليمن الى الرئيس
    واصبحت الفوجه كبيره بين الرئيس والشعب بسبب المحيطين به فى التسعينات بلغت الاصوات المحبه الى الرئيس على عبدالله صالح ما نسبه 80% اواكثر فى جميع المحافظات شرقها وغربها شمالها وجنوبها
    ولكن اليوم ارى ان شعبيه فى الحضيض بسبب الكذب والتكرار
    وارى بان الحرب قد بدات من صعده وشراره الحرب تتوسع من محافظه الى اخرى
    وانى اشفق على شعبنا اليمنى من الكذب والتكرار التى تنهجه حومكتناوتحاول اللصاق التهم لهم
    وهناك امور كثيره سوف نتطرق لها قريبا انشاء الله​


    للحديث بقيه ما دام فى العمر بقيه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-17
  3. abu_ryaan1

    abu_ryaan1 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    571
    الإعجاب :
    0
    لقد شوه سمعتنا ....الله ينتقم منة

    كل الدول ترفض ان ندخل اراضيها لآن سمعتنا ارهابيين

    حتى الهند شددت على اليمنيين لدخول اراضيها....وكل هذا حتى يطالب بالدعم من بعض الدول

    بحجة مكافحة ألآرهاب..............شحاتة على حساب سمعة اليمن واليمنيين

    انة يعمل مثل المعارضة العراقية ايام صدام....كانوا يقولوا لآمريكا بأن صدام معة اسلحة الدمار الشامل

    وانه يدعم القاعدة , حتى تحتل امريكا العراق والمعارضة تحكم البلاد.

    وهو ألآن يقول لهم بأننا ارهابيين حتى يدعموه بالملايين ويساعدوا على بقاء كرسية:mad: :mad:
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-17
  5. النبض اليماني

    النبض اليماني عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-16
    المشاركات:
    16
    الإعجاب :
    0
    كذبتم .. وصدق ألرئيس

    الصدق وحده هو الأساس المتين للعلاقة والرابط الوثيق بين الرئيس علي عبدالله صالح حفظه الله وبين شعبه .. في جميع ما يتعلق بالوطن وخصوصاً ما يمس أمن الوطن والمواطن .. وفي أحداث صعدة دليل على شفافية الرئيس مع الشعب لتبين وإستشعار مدى المخاطر التي يراد للوطن أن يتعرض لها بفعل جهات خارجية ترى لها مصالح في ذلك.
    ومن عجائب هذا الزمان أن يوجد من يشكك في مصداقية وطنه .. ليكون عليه بالتالي أن يتأكد من صدق وطنه من مصدر أخر .. وتحديداً من ( المعقد القذافي ) الذي يحاول العبث بأمن اليمن وغيرها من الدول العربية .. كما أعترف بذلك صراحة قبل يومين وهو يتحدث إلى من أسماهم بالشباب الفاطمي الذي سيقود الثورة الفاطمية في المغرب العربي والتي ستمتد إلى المشرق العربي .. وقد ذكر اليمن بالإسم خلال خطابه .
    إن هذا المعقد المعتوه يقول إن القوى العظمى في العالم هي ثلاثاً .. أمريكا .. والصين .. والجماهيرية العظمى ؛؛؛؛ وفعلاً فإن الجماهيرية من خلال أفعاله وتصرفاته .. ستصبح قوة عظمى ..في الشر .. وليس في غير ذلك .
    وحفظ الله اليمن وزعيمها وشعبها من كل شر ومكروه .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-18
  7. بسام الشرعبي

    بسام الشرعبي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-10
    المشاركات:
    19
    الإعجاب :
    0
    بالتمادي…
    يصبح اللصّ بأوربا
    مديراً للنوادي…
    و بأمريكا…
    زعيماً للعصابات و أوكار الفسادِ…
    و بأوطاني التي
    من شرعها قطع الأيادي…
    يصبح اللصّ
    رئيساً للبلاد…
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-18
  9. فارس الحميري

    فارس الحميري عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-22
    المشاركات:
    59
    الإعجاب :
    0
    نعم على صالح الان الابن المدلل لامريكا في المنطقة فهو يكذب على شعبة
    وتعلم الكذب منهم بوش يكذب على شعبة يقول نحارب الارهاب في العراق
    وهو يتجرع الهزيمة وعلي يقول عندنا ارهاب في اليمن الذ ي هيا خالية من الارهاب
    على صالح يتمنا لشعبة الاذا حتى يكون ديما هو على كرسي الحكم
    لن تدوم لك ابدا بيجي يوم والشعب يثير على من يكذب علية
    وفين وعودك في الانتخابات بنعمل وبنقضي على الفساد ولفساد كل يوم
    يزيد اكثر واليمن الدولة الوحيدة في العالم الفساد فيها يزيد والفقر ومن يحاسب
    المفسدين اذ كان الرييس هو يساعدهم على الفساد @@@2
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-18
  11. نمر شبوه

    نمر شبوه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-06-25
    المشاركات:
    796
    الإعجاب :
    0

    abu_ryaan1

    شكرا لمرورك وتعليقك على الموضوع
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-18
  13. نمر شبوه

    نمر شبوه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-06-25
    المشاركات:
    796
    الإعجاب :
    0
    النبض اليماني

    شكرا لك ولكن افدنى كم كذبه مررها الرمز منذ توليه رئاسه اليمن الواحد
    وكم وعد نفذه وكم وكم وكم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-18
  15. نمر شبوه

    نمر شبوه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-06-25
    المشاركات:
    796
    الإعجاب :
    0

    بسام الشرعبي

    صدقتك اخى العزيز ديمقراطيه اليمن( قانون الغاب)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-18
  17. نمر شبوه

    نمر شبوه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-06-25
    المشاركات:
    796
    الإعجاب :
    0
    فارس الحميري

    حياك الله يالحميري
    بس اعتقد ان الظلم لا يطول====== ولا بد لسودا لليل ان ينجلي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-04-18
  19. سماء عدن

    سماء عدن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-06
    المشاركات:
    1,068
    الإعجاب :
    0
    كلهم عبيد لاامريكا وجبناء ... اذكروا لي رئيس عربي ليس خائن او كاذب مع شعبه .. كلهم خونة والان يبحثوا عن طريقة للسلام مع اسرائيل ..حتى احداث صعدة هي ضمن السيناريو الذي يقول
    ( شوفوا نحنا كيف مهتمين باليهود ولازلنا نحارب من يعاديهم حتى الان وقد تكبدنا كذا وكذا ... سيناريو مفضوح .
     

مشاركة هذه الصفحة