مقاطعة سياف

الكاتب : مشتاق   المشاهدات : 696   الردود : 7    ‏2002-09-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-09-23
  1. مشتاق

    مشتاق عضو

    التسجيل :
    ‏2002-05-27
    المشاركات:
    169
    الإعجاب :
    0
    أخواني الأعزاء

    من خلال متابعتي لما يطرح في المجلس السياسي فانه

    من الملاحظ في كل مواضيع الاخ سياف استخدامه لغة الشتم و السب

    كما ان اسلوبه خالي من الاتزان في الطرح

    و بعيد عن اسلوب النقاش المفيد

    و عليه نرجوا من الاخوة رواد المجلس اليمني الذين ساءهم وجود سياف بيننا

    ان يقاطعوا كل ما يكتبه سياف من مواضيع بعدم زيارتها او الرد عليها

    كما نرجوا تجاهله اذا قام بالمشاركة في اي من المواضيع المطروحة

    و ذلك لكي يظل المجلس اليمني و احة لابناء اليمن المخلصين

    و شكرا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-09-23
  3. سياف

    سياف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-07-23
    المشاركات:
    478
    الإعجاب :
    0

    يا مشتاق، اشتاقت لك العافية:D

    تستطيع منذ الآن أن تعتبر سياف تلميذا صغيرا في مدرستك "الأخلاقية" ليتعلم منك ومن أمثالك "الأخلاق الحميدة" وكيف يكتب مواضيع خالية من السب والشتم:D

    وكنا نود لو بينت لنا نماذج من كتابات سياف والتي سب فيها الناس كي تثبت لنا مصداقيتك التي لا نشك فيها بالطبع.

    أنا مشتاق وعندي لوعتن:D:




     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-09-23
  5. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    سياف
    عضو نشيط



    تاريخ التسجيل » Jul 2002
    عضـو رقـم » 3050
    عدد المشاركات » 273
    مواضيع: 23
    تعقيبات: 250
    بمعدل » 4.38 مشاركة باليوم
    قراء مواضيعه : 1991

    غير موجود حاليا


    ومنذ متى كان المنافقون ووعاظ السلاطين وغشاشي الأمة يعرفون الحلال والحرام كالمدعو قرضاوي وغيره من سقطة الأمة وحثالتها؟

    قرضاوي عاش جانبا كبيرا من حياته وهو يتقلب على حرير العائلة الحاكمة في الإقطاعية القطرية داخل قصورها وينعم برضى ومباركة أنظمة الكفر الحاكمة في العالم العربي.

    هذا المعمم المشبوه لم يتكلم قط إلا بما يرضي مستأجريه من مشايخ الإقطاعيات الخليجية، وله فتاوى لا يقول بها إلا كل من لا يعرف الإيمان، فقد أفتى بجواز التقارب بين المسلمين والروافض، وبجواز أن يقول المسلم للنصراني "يا اخي" كما أفتى بأن الغناء والطرب والموسيقى حلال، بل إنه اعترف بنفسه بأنه يحب الإستماع إلى المطربة شادية وفايزة احمد.

    فابحث عن نجحة داوود من بين ثنايا عبائة هذا الكاهن المأفون المدعو قرضاوي.



    17-09-2002 12:51 PM
    -----------------------------------------------------
    حتى علماء الدين لم يسلموا من لسان "سياف".. حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا " سيفوه".
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-09-23
  7. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    يا جماعه والله ماله داعي هذا الكلام

    طنشوه وخلاص
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-09-23
  9. سياف

    سياف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-07-23
    المشاركات:
    478
    الإعجاب :
    0

    الخرق اليماني،

    روح يا حبيبي شوف لك شغلة ثانية تفيدك وتعطيك احترام بين الناس غير شغلة متابعة ما يكتبه الأعضاء ومحاولتك تصيد أخطائهم وهفواتهم وزلاتهم لتوظفها لحسابك ولتحقق بها انتصارات وهمية ترضي نفسيتك.

    الله يكون في عونك.




     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-09-25
  11. التائهون

    التائهون عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-09-12
    المشاركات:
    324
    الإعجاب :
    0
    أخي الشهاب وهل حاكمنا الأن عمر ام هتلــــ؟؟؟
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-09-25
  13. rayan31

    rayan31 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-07-21
    المشاركات:
    5,471
    الإعجاب :
    0
    يا اخواني المثل يقول:

    اذا نطق السفيه فلا تجبه -------------------------- فخير من إجابته السكوت

    والكلام عام
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-09-27
  15. البغدادي

    البغدادي عضو

    التسجيل :
    ‏2002-08-30
    المشاركات:
    39
    الإعجاب :
    0
    الأخوة الكرام

    اضم صوتي لصوتكم في تجاهل هذا العاوي سياف اما سر طريقته في طرح المواضيع و التي تعكس نفس مريضة معقدة تعاني من الحقد الدفين فأنا اشرحه لكم, كوني عراقي فأفهم هؤلاء جيد جدا, هؤلاء هم الروافض يا اخوان يندسون بين المسلمين و يطرحون سمومهم هنا و هناك و ما سبه و شتمه الا انعكاسا لم يعلموهم في حسينياتهم منذ الطفولة و اعني منهج السب و الشتم و اللعن و الحقد و الأنتقام الذي يربى عليه كل شيعي على كل حال كنت اريد ان اعتب على المراقب لتسامحة مع سموم هذا الساف لكن تراجعت عن ذلك فمن الفائدة ان يرى الناس من غير العراقيين من هم الشيعة و مدى حقدهم و يحكموا لأنفسهم عندها لماذا يعاملون كما يعاملهم صدام
     

مشاركة هذه الصفحة