زامل على المؤتمر اجو التعقيب

الكاتب : ابورانية   المشاهدات : 749   الردود : 8    ‏2007-04-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-15
  1. ابورانية

    ابورانية عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-03-22
    المشاركات:
    499
    الإعجاب :
    0
    ياشيخ ياسفيان ياصالح مثنى ياسنان **ماشي عليا لوم لاقلت انني فعلاً حزين *خوفي على الانسان ذي مخدوع في ذاك الحصان ** لان شبعت يوم با تبقيه جاوع ست سنين
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-15
  3. الطبيب

    الطبيب شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-11-02
    المشاركات:
    14,902
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2009



    صح لسانك شاعرنا العزيز
    لك مني تقديري وشكري
    اخوك الطبيب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-16
  5. مهدي ناصر

    مهدي ناصر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-01
    المشاركات:
    331
    الإعجاب :
    0
    اقول ارقد من الطنان ساهر اليوم لك ثمان*خلي امور الشعب للي عليها قادرين*وخوفي عليك قد بان *من ذا الهستره قبل الجنان**شفاك الله شافي جميع الناس والله متين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-16
  7. مهدي ناصر

    مهدي ناصر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-01
    المشاركات:
    331
    الإعجاب :
    0
    اقول ارقد من الطنان ساهر اليوم لك ثمان*خلي امور الشعب للي عليها قادرين*وخوفي عليك قد بان *من ذا الهستره قبل الجنان**شفاك الله شافي جميع الناس والله متين
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-23
  9. gameel2005_1

    gameel2005_1 عضو

    التسجيل :
    ‏2006-12-09
    المشاركات:
    236
    الإعجاب :
    0
    يا المؤتمر أهلك من اصحاب الفضايح **** من دمت لا غربي حراز
    والله لولا الغش والتزوير واضـــــــــح **** ما نوّق الصعبي وفاز
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-23
  11. ابورانية

    ابورانية عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-03-22
    المشاركات:
    499
    الإعجاب :
    0
    افصح الله لسانك يا اخي وليد كنك عارف اني من دمت
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-24
  13. HFUGDq

    HFUGDq عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-30
    المشاركات:
    22
    الإعجاب :
    0
    :D قطع الله لسانك ايش من زامل هاذا
    خربتو المجلس اليمني
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-27
  15. ابورانية

    ابورانية عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-03-22
    المشاركات:
    499
    الإعجاب :
    0
    الاخ Hf,ugd يقول المثل الخط يبين من عنوانة وانت بين عليك من الناس الذي يبيعوا ضمايرهم بالفلوس انا كنت اتوقع منك نقد بناء لكن الضاهر انت من النوع الذي يشترى بالنقد وعلى العموم انا مغترب ولا انتمي الى اي حزب بس الزامل كان واقعي وفية نوع من المصداقية وما كذب شي الشاعر يوم قال ان شبعت يوم باتبقيك جاوع ست سنين وانت اكيد واحد منهم وإلا ماتزعل.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-27
  17. إبراهيم ناصر

    إبراهيم ناصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-14
    المشاركات:
    15,151
    الإعجاب :
    0

    والله امثالكم صارو يخربو المجلس.....يا ابو علي.....لكن الله يستر
     

مشاركة هذه الصفحة