سؤال محيرني !

الكاتب : نجم كريتر   المشاهدات : 1,637   الردود : 59    ‏2007-04-15
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-15
  1. نجم كريتر

    نجم كريتر قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-27
    المشاركات:
    6,302
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم


    كنـــتُ أتساءل .. وما زلـــتُ أتساءل .. وسوف أظل أتساءل حتى أعرف الحقيــقة التي أجهلها ..

    لا بُدَّ أنكم قد قرأتم عن قصـص ( ألف ليلة وليـلة ) .. :)

    اللي ما يعرف عنها أي شئ يعمل باك ومافيش داعي للفضول والطبازة :mad: :D

    شهرزاد هي المرأة الوحيدة التي تزوجها الملك شهريار وقد مكثــت معه ألف ليلة وليلة من دون أن يقتلها ..

    ولكن ماذا حدث في الليلة الألف وليلتيـــن ؟؟:confused:

    هل قتلها ؟؟ :(

    أم عاشوا حياة سعيدة للأبد ؟؟ :)



    :D :D :D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-15
  3. اليمنـــــــية

    اليمنـــــــية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    19,718
    الإعجاب :
    0
    معرف :)...............
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-15
  5. بنت الحمداني

    بنت الحمداني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-10-11
    المشاركات:
    31,719
    الإعجاب :
    4
    مات وارتاحت منه













    :d :d :d :d
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-15
  7. الأمير الحاشدي

    الأمير الحاشدي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-01-28
    المشاركات:
    37,736
    الإعجاب :
    3

    طيب ليش الفضول.!!!:D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-15
  9. محمد علي

    محمد علي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-14
    المشاركات:
    21,727
    الإعجاب :
    0
    لا بل عاشوا حياه سعيده و هم الآن مرتاحين في ميامي شارع خالد بن الوليد
    أشوفهم يمروا يوميا من عندي
    بس شهريار قد معاها بنت سمتها كارولين :cool:
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-15
  11. نجم كريتر

    نجم كريتر قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-27
    المشاركات:
    6,302
    الإعجاب :
    0
    ليش ؟؟ :eek:

    المثل يقول: ( العم في الصغر مثل النقش في الحجر )

    لازم تعرفي المرة الواجية :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-15
  13. نجم كريتر

    نجم كريتر قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-27
    المشاركات:
    6,302
    الإعجاب :
    0


    الله يرحمها ويرحم جميع المسلمين

    متأكدة ..

    شوفي الكذب حرااااااااااام .. واللي يكذب بيروح النار :(


    :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-15
  15. نجم كريتر

    نجم كريتر قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-27
    المشاركات:
    6,302
    الإعجاب :
    0
    أكره المنافقين !
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-15
  17. نجم كريتر

    نجم كريتر قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-27
    المشاركات:
    6,302
    الإعجاب :
    0
    مكانك أهبل !

    :D


     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-04-15
  19. محمد علي

    محمد علي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-14
    المشاركات:
    21,727
    الإعجاب :
    0
    :cool:

    ;)

    :mad:

    :confused:

    :(

    :)

    :eek:

    :rolleyes:

    :)
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة