رسالة إلى الأخ الرئيس

الكاتب : الحالم الجديد   المشاهدات : 687   الردود : 7    ‏2007-04-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-15
  1. الحالم الجديد

    الحالم الجديد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-03-29
    المشاركات:
    351
    الإعجاب :
    0
    عليكم ياسيادة الرئيس الإختيار بين فرض القانون أو الفوضى 000يقول القائلون بأن اليمن تمر بفترة حرجة ونقول نحن وكل المحبين لليمن نعم000
    ولإن كان المثل يقول ((الأقربون أولى بالمعروف)) فإن واقع اليمن ومصلحته وأسس النجاح لبرنامجك الإنتخابي يقول وبكلمات لا تقبل التأويل
    (((الأقربون أولى بإحترام القانون وعدم جر البلاد إلى فوضى )))
    لقد تمادى بعض سفهاء سنحنان في الإرتهان لمنطق الهمجية ولصوت الرصاص وقعقة السلاح
    بالأمس البعيد كان الحامدي ضحية هؤلاء السفهاء وبالأمس القريب كان الطفل العواضي الضحية الثانية واليوم هاهم بعض السفهاء من سنحنان يدخلون في معركة مع رجال الشرطة العسكرية 0
    فهل الثيران التي سفكت دمائها إرضاءً لورثة الحامدي تستطيع إعادة هيبة الدولة وسيادة القانون0
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-15
  3. حسام عبدالله

    حسام عبدالله عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-06-21
    المشاركات:
    507
    الإعجاب :
    0

    من يسمعك من
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-15
  5. روبن هود صنعاء

    روبن هود صنعاء قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    25,541
    الإعجاب :
    11
    للرفــــــــــــــــــــــــــــــــع


    الـــــــــــــــــى سيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادتـــــــــه

    فهــــــــــــــــل يســــــــــــــــمع
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-15
  7. الحالم الجديد

    الحالم الجديد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-03-29
    المشاركات:
    351
    الإعجاب :
    0
    سيسمع هذا الكلام الأخ الرئيس لإنه لايرضى بما يحدث
    سيسمعني عقلاء سنحنان وأصحاب الرأي فيهم لإنهم أول الخاسرين من هذه الممارسات
    فالدولة بحاجة لرص الصفوف لمواجهة أتباع المجرم الحوثي
    والدولة بحاجة إلى ترسيخ الأمن والإستقرار وإلا فإن كل محاولات اليمن تشجيع الإستثمار ستبوء بالفشل ، فالمستثمر لا يمكنه التعايش مع صوت الرصاص وقعقعة السلاح ، وهو أولاً وأخيراً غير مجبر على وضع أمواله في بيئة تجد السلاح وسيلتها الوحيدة في الأخذ والرد000
    لو أن الدولة أنزلت بقتلة الحامدي القصاص الشرعي حتى ولو كانوا بالمئات لتأدب القريب والبعيد ، ولما تجرأ أحد على تجاوز القانون ، ولكان الوطن هو قبيلة الجميع ولكان القضاء والقانون هم شيوخ المشايخ0
    لو أن الدولة الآن وبعد حل قضية الحامدي بالحلول القبلية قامت بإلقاء القبض على القتلة وأنزلت بهم القصاص الشرعي فإنها بذلك تكون قد ضربت آلاف العصافير بحجر واحد ولحققت الكثير من المكاسب هي في حاجة إليها:-
    1- إحلال القانون محل الحلول القبلية بطريقة عملية لا تقبل النقاش0
    2- تأديب كل من يعتقد أن قرابته تتيح له الضرب عرض الحائط بمصلحة الدولة وهيبتها
    (التي هي هيبة الرئيس قبل غيره)0
    3- تعيد الثقة بين المواطن وأجهزة الدولة فتصبح الدولة هي المرجع الوحيد ويصبح القضاء هو الوسيلة الوحيدة التي يلجأ لها المواطن0
    4- سيمثل ذلك نصف الطريق نحو تنفيذ برنامج الدولة بسحب الأسلحة الثقيلة ومنع حمل السلاح وسيجعل ذلك كل مواطن في طليعة من يجعلوا التخلي عن حمل السلاح قضيته الأولى والأخيرة0
    هؤلاء السفهاء ياسيادة الرئيس بممارستهم هذه والتمادي فيها يقدمون الذخيرة والمبررات لكل من يستهدف الإساءة إليكم وإلى تاريخكم وإلى هيبتكم ومحبة اليمنيين لكم0
    أن هؤلاء السفهاء يخدمون أعداء الوطن ويقدموا لهم خدمة مجانية لم يحلموا بها0
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-15
  9. الحالم الجديد

    الحالم الجديد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-03-29
    المشاركات:
    351
    الإعجاب :
    0
    ليس لدي أدنى شك في ذلك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-15
  11. نمر شبوه

    نمر شبوه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-06-25
    المشاركات:
    796
    الإعجاب :
    0
    الرمز مشغول بالسفر الى امريكا ويحاول يجمع معلومات اكثر عن الارهابين
    والقاعده باليمن ويقدمها الى الرئيس الامريكي علا وعيسى ينال رضاه
    والشعب اليمنى كيفه يموت يحترق ينتحر اهم شى لا حد ينغص على الرمز
    قائد او ربان السفينه المرحله مهمه والارهابيون يحاولون ارجاع اليمن الى افغانستان
    ثانيه

    سيبووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

    اهم شى الجماعه من سنحان يتلاحقون انفسهم قبل غرق السفينه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2008-04-14
  13. الشويش

    الشويش عضو

    التسجيل :
    ‏2008-04-13
    المشاركات:
    2
    الإعجاب :
    0

    شكراً على الرساله سوف اطلع عليها وقت القات
    مع السلامه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2008-04-14
  15. البيان الاول

    البيان الاول قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-30
    المشاركات:
    9,200
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم
    كم رثيت لحالك وحالي ايضا
    ولكن حالتك صعبت علي كثيرا
    الرئيس لايقراء ماتكتب وابشرك ان اليمن الدوله العربيه الوحيده التي لاترجع مخابراتها مقالات النت . ولاتوجد بوزارة الاعلام لجنه مكلفه بدراسة مايكتب يعني حكومتنا مهزله مهزله . كانت دوله في الجنوب وكانت دوله في الشمال ايام الشهيد الحمدي اتى الاحمر والغشمي ومعم بطبيعة الحالي ( علي ) و ( علي معروف كراهيته لليمنيين ) عموما اشك ان الرئيس يقوم بتنفيذ اجنده لدوله معاديه لليمن لست ادري
    سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
     

مشاركة هذه الصفحة