اخر اخبار احرب في صعدة......

الكاتب : المجهول_4   المشاهدات : 768   الردود : 4    ‏2007-04-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-15
  1. المجهول_4

    المجهول_4 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-25
    المشاركات:
    69
    الإعجاب :
    0
    افادت مصادر محلية بمحافظة صعدة
    لـ«أخباراليوم» ان الجيش واصل يوم امس ضرباته الهجومية لجيوب التمرد الارهابي في عديد من
    قرى وشعاب منطقتي «آل الصيفي» و«ضحيان»، منوهة بأن الجيش استخدم في ضربه جيوب التمرد الواقعة جنوبي «ضحيان» سلاح الجو إلى جانب قصف المدفعية العضوية لوحدات الجيش المرابطة في تلك المناطق، واوضحت المصادر ان الجيش كثف من ضرباته على تلك المواقع والجيوب، يأتي بعد حصوله على معلومات تؤكد تمترس خلايا لعناصر التمرد الارهابي في قرى بـ«آل الصيفي» و«ضحيان» وهو ما تم التأكيد منه فعلاً عند قيام وحدات عسكرية وامنية بتمشيط الاهداف التي تم ضربها بسلاح الجو والمدفعية حيث تم العثور على جثث عشرات المتمردين بالمواقع التي تم تمشيطها.
    من جانبها كشفت مصادر خاصة لـ«أخباراليوم» ان وحدات من الجيش تصدت مساء امس لهجوم مسلح استهدف احد المواقع العسكرية الواقع في جبل «الصمع» غربي «ضحيان»، مشيرة إلى ان يقظة رجال الجيش الذين كانوا مرابطين في ذلك الموقع حالت دون وقوع اي اضرار جراء ذلك الهجوم من جهة، ومن جهة ثانية تمكنوا من قتل عنصرين اثنين وجرح «8» آخرين من منفذي ذلك الهجوم وتم القبض على «5» منهم واخذ اسلحتهم والتي قدرت بعدد «8» بنادق آلية.
    المصادر ذاتها اكدت لـ«أخباراليوم» انه ومن خلال المواجهات التي شهدتها العديد من مناطق بعض مديريات محافظة صعدة خلال الاسبوع المنصرم ويوم امس السبت لوحظ تقهقر وضعف شرذمة التمرد بشكل يومي ان عملية حسم التمرد قد دنت وان مسألة القضاء النهائية على التمرد ما هي إلا مسألة وقت آتية في الغد القريب.
    إلى ذلك اوضحت مصادر مطلعة بمحافظة صعدة بأن العقيد الركن عبدالله الموشكي اركان حرب معسكر «آل الصيفي» نجا ومرافقوه من كمين نصبته له عناصر من الشرذمة يوم امس الاول في احدى منعطفات الطرق بمنطقة «آل الصيفي»، مؤكدة ان مرافقي العقيد الموشكي اشتبكوا مع منفذي ذلك الكمين انتهى الاشتباك بالقضاء على منفذي الكمين جميعا.
    وعلى الصعيد الميداني وفي مديرية «رازح» اكدت مصادر محلية بالمديرية لـ«أخباراليوم» ان مشايخ «رازح» و«منبه» و«قطابر» بدأوا يحشدون ابناء القبائل في تلك المناطق للاستعداد لمهاجمة المتمردين الذين ازداد تمركزهم في منطقة «بسباسة» الواقعة بين «رازح» ومنطقة «شدى»، منوهة إلى ان الشيخ علي المنبهي والشيخ احمد دهباش والشيخ هادي دعقان بدأوا يسلحون ابناء القبائل استعداداً لمهاجمة القبائل في تلك المنطقة.
    السبت , 14 أبريل 2007 م
    اخبار اليوم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-15
  3. الهاشمي اليماني

    الهاشمي اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    15,897
    الإعجاب :
    11
    الجثث المتعفنة التي تملؤ الطرقات وتنشر الأوبئة تعود لمواطنين أبرياء ليس لهم بالحرب ناقة ولاجمل وذنبهم أنهم من مواطني صعـــــــــــــــــــــدة الغراء ... تواجد أولئك الشهداء كان إما لعجر البعض عن تدبير مأؤى يقيه أتون نيران طائرات ( حكومة النظام والقانون ) أو لحرصه على حراسة بيته ومملتكاته ضد مليشيات الجنرال الأحمر الهمجية ... أو مريضا أو عاجزا - مرأة أو رجل أو طفل .... وليتوقع اليمانون المزيد من ( منجزات الثورة في بلادي ) ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-15
  5. قرصان

    قرصان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-07-03
    المشاركات:
    5,605
    الإعجاب :
    0
    ..............حذف............
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-15
  7. على عربي

    على عربي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-25
    المشاركات:
    70
    الإعجاب :
    0
    هــذه مصــادر حــكومــية ولــيست مصــادر مــحــلية وكــلها كذب وخــريط مثل ســابقاتهــا التى سمعناها مــنذ اشــهر والتى تكرر دخــول ضحــيان ومــعزوفة اخــر مــعاقلهم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-15
  9. نصر الله منور

    نصر الله منور عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-27
    المشاركات:
    40
    الإعجاب :
    0
    غير موفق في اختيار المصدر عزيزي

    حاول مرة اخرى
     

مشاركة هذه الصفحة