▌ >> صور من جهازي << الجزء الثاني -العندليب▌

الكاتب : العندليب   المشاهدات : 1,825   الردود : 44    ‏2007-04-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-14
  1. العندليب

    العندليب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-04
    المشاركات:
    39,719
    الإعجاب :
    4



    السلام عليكم ,
    موضوع اليوم كتكملة للموضوع السابق وكجزء ثاني , يارب تكون أحلى وأجمل من الأولى , وبتنال على إعجابكم


    وإلى الصور :


    خلفيااااااااااات روعة يا قبايل(مصاريع بلهجة عصيدة ) :)
    1-
    [​IMG]

    http://picspirate.com/img123/img45/d448009edd251e4c62d0c5bb907e71e0/Autumn Leaves.jpg

    2-
    [​IMG]
    http://picspirate.com/img123/img45/bc0262175550b20bc2d12a1afd68b48f/Frangipani Flowers.jpg


    لوحة الموناليزية في جلباب
    [​IMG]


    سنثأر لك أيها العربي الحر
    [​IMG]


    المزااااااااابنة
    [​IMG]

    http://picspirate.com/img123/img45/c2998ee6a8e9ec828b4cc68c972dfa62/004.jpg


    وإحنا لنا سيدنا حسن :D
    [​IMG]

    http://picspirate.com/img123/img45/45dd4d9c4b9cba3238b5a9c63b932ebb/12.jpg


    صح لساااااااانه
    [​IMG]

    http://picspirate.com/img123/img45/715f718e169be56da1a1e7eeb7861a48/111.jpg

    لا تعليق
    [​IMG]
    http://picspirate.com/img123/img45/6302a072cd90a74ea4352a39b2f64ae1/157fb63bff.jpg




    البقية .. يتبع بعد لحظات >>
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-14
  3. العندليب

    العندليب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-04
    المشاركات:
    39,719
    الإعجاب :
    4


    ونعود مجدداً , يا ساااتر , 8 دخلوا الموضوع ولا واحد عبرنا بمشكوووور :D

    ماعلينا , المهم تنال الرضا :)

    وهذه المجموعة الثانية :



    يقول المثل , شقر ولا عمى ..
    [​IMG]
    http://picspirate.com/img123/img45/2a95b08b141f3dd124dfbc4670cef5c8/186.jpg


    عذاااااااب
    [​IMG]
    http://picspirate.com/img123/img45/193e53d99cfa2404cdf55b7e9b081129/218_1168876149.gif


    الخيار الصعب
    [​IMG]
    http://picspirate.com/img123/img45/3dca82003e1e1983df14bf7c5cf0899c/40110239.jpg


    نوكيا إن سفنتيعشر
    [​IMG]

    http://picspirate.com/img123/img45/f13abb4fd812121dd04776bf8f5ef808/46938841.jpg


    إنتقلت إلى رحمة الله , والمجبار في قاعة المجلس العام :D
    [​IMG]

    http://picspirate.com/img123/img45/6c669bfa05538cf9356aa7279b4333dc/92591523.jpg

    للـ مـ لـ ـجـ ـجـ ـا تـ ـيـ ــة :D
    [​IMG]

    http://picspirate.com/img123/img45/7e269b6728c33d426ee9488f6ad4f4ee/68126661.gif


    تكملة للصفاد الجلف ( من الجزء الأول )
    [​IMG]

    http://picspirate.com/img123/img45/6ab0dda917ad8b60390a9be754f027bf/0722801169922595.jpg


    والبقية تتبع ,صورة من البلاد وباشوف مجموعة :D..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-14
  5. العندليب

    العندليب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-04
    المشاركات:
    39,719
    الإعجاب :
    4


    البلاد -- محافظة حجة :)

    [​IMG]

    http://picspirate.com/img123/img45/e280a5ef9dfa913864ae693faa9fca60/IMG_0857.jpg


    توضيح للصورة (مشكور يا سهم تعز على الملاحظة يا ذواق )
    هذه المنطقة , هي مركز مدينة حجة , تم التصوير من أمام الجولة ( جولة العذرة ) توضح قلعة القاهرة الواقعة على جبل الظهرين ( وهذه القلعة الشهيرة مشابهة تماماً لعدة قلاع في شمال اليمن ) بنيت أيام أئمة حميد الدين ( الإمام أحمد على ما اعتقد) ومثلها موجودة في رداع و تعز ( قاهرة تعز أكبر وأضخم من هذه ) وتعتبر حصن مزود بالآبار والقصور لإستقبال أمراء قادمين أو قادة عرب , وكذلك فيها سجون , تعتبر بحد ذاتها كمدينة يمكن العيش فيها بالإعتماد على زراعتنا والمياه الموجوده فيها )

    ملاحظة : فيها نفق من جبل الظهرين , وحتى القصر الجمهوري ( القصر الملكي قديماً ) خاصاً بالإمام أحمد , وغير مسموح لأحد بالدخول فيه غيره , هذا النفق مغلق حالياً ومهجور منذ موت الإمام أحمد ,
    ويعتبر وجهة سياحية بالمدينة يقوم بالإشراف عليها أشخاص قدماء من المدينة , تعريفاً للسواح وحفاظاً على القلعة الأثرية , وتم ترميمها من قبل الوالد المشير علي عبدالله صالح , ولا زالت قائمة حتى اليوم .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-14
  7. KrOoOoZ

    KrOoOoZ قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-06-10
    المشاركات:
    6,089
    الإعجاب :
    0
    الصراحه كثيير صور عجبوني

    وكنت انتظر لين تكمل الموضوع و ارد عليك

    طبعا خزنت بعض الصور عندي للجهاز ^_^

    مشكوور ,, ولو عندك كمان ,, نزل الجزء الثالث :p
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-14
  9. العامري

    العامري قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-25
    المشاركات:
    7,067
    الإعجاب :
    0
    سلام يا قلبي


    كيف صحتك

    صور في غايه الروعه تدل عل ذوقك الرفيع

    تحياتي

    لي طلب بسيط ممكن تحدد اسماء الاماكن الي في الصوره الاخير ه منطقه حجه (( القلعه )) نبذه عنها ومن سكنها


    وشكرااااا يا حبيـــــــــــــــــــــب
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-14
  11. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    هههههههههههههههههههههه


    رهيبه


    وبقيه السفاط

    هههههههههههههه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-14
  13. بوفارس الزهيري

    بوفارس الزهيري قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    10,483
    الإعجاب :
    1
    روعه روعه روععععععععععه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-14
  15. العندليب

    العندليب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-04
    المشاركات:
    39,719
    الإعجاب :
    4

    هلا كروز , تسلمي أختي :)

    والله ممتن لك بكثرة دعمك مواضيعي :) , وبانزل موضوع ثالث إن شاء الله :)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-04-14
  17. العندليب

    العندليب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-04
    المشاركات:
    39,719
    الإعجاب :
    4


    أهلاً روحي ,
    كيفك يا سهمنا الغالي :)

    تسلم يا أخي , والله أحرجتني يا سيد الذواقين :)
    الصورة الأخيرة تم التوضيح بها وأشكرك يا عزيزي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-04-14
  19. العندليب

    العندليب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-04
    المشاركات:
    39,719
    الإعجاب :
    4

    ههههههههههههههه
    مشكووووور يا عزيزي

    يعجبك الرعب ؟؟؟؟؟؟؟
    يا نزغة , ولا يهمك باوريك كيف عملك في الجايات :D
     

مشاركة هذه الصفحة