سندوتش أطفال

الكاتب : ابو العتاهية   المشاهدات : 621   الردود : 7    ‏2007-04-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-14
  1. ابو العتاهية

    ابو العتاهية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-22
    المشاركات:
    9,979
    الإعجاب :
    0
    لأفضل تعليق علي الصورة
    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-14
  3. ابو العتاهية

    ابو العتاهية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-22
    المشاركات:
    9,979
    الإعجاب :
    0
    الصورة ابلغ تعبير عن الفراغ والعبت في حياتهم-قال مدنية وتحضر قال
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-14
  5. abofares

    abofares قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-01-18
    المشاركات:
    5,374
    الإعجاب :
    1
    يا كلك حبه حبه يا كلك اكل البرشومي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-15
  7. alzaaeem

    alzaaeem عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-06
    المشاركات:
    127
    الإعجاب :
    0
    يا بو العتاهية
    أنا أشوفك في الصورة عادك صغير قوي
    ما قد أنت حق مدرسة
    لكن لما تكبر وتروح المدرسة , علينا نعمل لك أكبر سندوتش

    أمزح معك لا تزعل
    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-15
  9. oumayema

    oumayema عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-28
    المشاركات:
    160
    الإعجاب :
    0

    حلوة:D بس كيف الخبز جاء على مقاس الحشو؟؟:confused: أكيد تفصيل:rolleyes:

    :D :D :D :D :D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-15
  11. الخطير

    الخطير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-10-25
    المشاركات:
    1,363
    الإعجاب :
    0
    نسي أن يفعل شطة بين السندويتش
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-15
  13. حكومي

    حكومي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-08
    المشاركات:
    2,032
    الإعجاب :
    0
    بيعبر عن الحب والفرحه بالمولود

    على اساس المثل القائل

    ومن الحب ماقتل
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-04-15
  15. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    يذكرني بالصنين الى عندنا

    الى ياكلون اولاد الناس

    الجوكر
     

مشاركة هذه الصفحة