صحيح قال المثل مايستوين البنان/ابو قيس المشألي

الكاتب : ابوقيس المشألي   المشاهدات : 621   الردود : 6    ‏2007-04-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-04-14
  1. ابوقيس المشألي

    ابوقيس المشألي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-15
    المشاركات:
    1,493
    الإعجاب :
    7
    اخواني الشعراء اود ان اقدم اليكم هذه الكلمات العاطفيه ارجوا ان تنال اعجابكم




    ===ياساحر الطرف ياسيدالملاح الحسان == يامن لكم وسط قلبي والسويداء مكان
    === غيرك لهم شأن واحد وانت لك الف شان== صحيح قال المثل ما يستوين البنان

    === ماشفت قبله ولابعده بعيني مثيل == بكل ماتحمل الكلمه حبيبي جميل
    === مهما تكلمت يعجز عالكلام اللسان== صحيح قال المثل مايستوين البنان

    ===ياويل حالي من البخت الردي والقسم == من يوم شفتك وانا عض الأصابع ندم
    ===ياليتني باعرفك يافاتني من زمان== صحيح قال المثل مايستوين البنان

    ===ياليتني ذقت من يدك كؤوس الهوى == او ليت قلبي شرب من حبكم وارتوى
    === ياللقدر ذي جمعنا بعد فوت الأوان== صحيح قال المثل مايستوين البنان

    === ظروف الايام تتحكم بنا والقدر == ماشي مفر من صروف الدهر ماشي مفر
    === ياذي صبرت السنه عادك تصبر ثمان == صحيح قال المثل مايستوين البنان

    === معاك في وحشتك خذني وساعت صفاك == اغذي الروح من رقة ونسمة هواك
    === لا أهل لي لا وطن دونك ولا لي كيان == صحيح قال المثل ما يستوين البنان

    === طيفك يسامر عيوني ماتذوق المنام == من يوم شفتك وانا هايم عشقت الهيام
    === انت الذي بدل احزاني وخوفي امان== صحيح قال المثل ما يستوين البنان

    === ربي عسى منحرم منه ولا من هواه== دنيا بلا طعم من دونه ولا هي حياه
    === معه وفي حظنه الدافئ لمست الحنان == صحيح قال المثل ما يستوين البنان




    وتقبلوا خالص تحياتي /ابو قيس المشألي[/SIZ

    E]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-04-14
  3. ابو ثابت

    ابو ثابت شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-05
    المشاركات:
    211
    الإعجاب :
    0





    ماهذه الدرر العذبه يا ابا قيس صح لسانك ولنا معك لقاء في روائع اخرى
    ابو ثابت النصيري
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-04-14
  5. احمد علي عمران

    احمد علي عمران عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-13
    المشاركات:
    30
    الإعجاب :
    0
    ياساحر الطرف ياسيدالملاح الحسان == يامن لكم وسط قلبي والسويداء مكان
    === غيرك لهم شأن واحد وانت لك الف شان== صحيح قال المثل ما يستوين البنان

    === ماشفت قبله ولابعده بعيني مثيل == بكل ماتحمل الكلمه حبيبي جميل
    === مهما تكلمت يعجز عالكلام اللسان== صحيح قال المثل مايستوين البنان

    ===ياويل حالي من البخت الردي والقسم == من يوم شفتك وانا عض الأصابع ندم
    ===ياليتني باعرفك يافاتني من زمان== صحيح قال المثل مايستوين البنان

    ===ياليتني ذقت من يدك كؤوس الهوى == او ليت قلبي شرب من حبكم وارتوى
    === ياللقدر ذي جمعنا بعد فوت الأوان== صحيح قال المثل مايستوين البنان

    === ظروف الايام تتحكم بنا والقدر == ماشي مفر من صروف الدهر ماشي مفر
    === ياذي صبرت السنه عادك تصبر ثمان == صحيح قال المثل مايستوين البنان

    يا سلام علا هذه الابيات الجميله الدرر الجميله بصراحه كلمات جميله جدآوحساسه
    تسلم يد كتبه وعقل فكر تسلم ابو قيس علا هذا الكلام الرئع
    احمد علي عـــــــــــمران
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-04-14
  7. حليف الليل

    حليف الليل شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-05-08
    المشاركات:
    5,430
    الإعجاب :
    0
    ماهذه الدرر التي تتناثر على هذه الصفحه
    انها كلمات شاعر يعرف كيف يصيغ الجمل ويروضها
    صح لسانك اخي الكريم ابو قيس على هذه الدرر الجميله
    قصيده غنائيه جميله جدا جدا
    سلمت من كل شر والله لايحرمنا من ابياتك الجميله
    لك مني كل الحب والاحترام والتقدير
    اخوك السعدي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-04-14
  9. ابوحمدي اليافعي

    ابوحمدي اليافعي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2007-01-11
    المشاركات:
    3,350
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2008


    --------------------------------------------------------------------------------

    ماهذه الدرر التي تتناثر على هذه الصفحه
    انها كلمات شاعر يعرف كيف يصيغ الجمل ويروضها
    صح لسانك اخي الكريم ابو قيس على هذه الدرر الجميله
    قصيده غنائيه جميله جدا جدا
    سلمت من كل شر والله لايحرمنا من ابياتك الجميله
    لك مني كل الحب والاحترام والتقدير
    اخوك ابوحمدي الناخبي
    سلام
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-04-15
  11. سرو حمير

    سرو حمير شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-09-07
    المشاركات:
    872
    الإعجاب :
    0
    جميل ما خطه قلمك المبدع ,,,,, وما زاد من جمال القصيدة ,,,,, بزوقها المشع من داخل القلب ,,,,,

    الذي يشد القارئ والمستمع ,,,,, ليدعوهم في رحلة تجول بين خمائلها السندسية ,,,,,

    وما أشد وقعها حين يشعر قارئها أنه مر بتجربه مشابهه ,,,,, أو وكأنه هو قائلها لسلاسة أبياتها ولملامستها جوارحه بما همست به أبياتها ,,,,,,



    صح الله لسانك وسلمت بنانك أخي الكريم ,,,,,,​
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-04-15
  13. ابوقيس المشألي

    ابوقيس المشألي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-15
    المشاركات:
    1,493
    الإعجاب :
    7
    اخواني الأعزاء لم يكن لساني عاجز عن الكلام في القصيده فحسب بل هو اشد عجزاً الأن لما لمسته من حب وأطراجميلين نابعين من قلوبكم الطيبه
    لكم مني كل الحب والأحترام

    اخوكم ابوقيس المشألي
     

مشاركة هذه الصفحة